Friday 12 January 2018

في الوقت الحقيقي الفوركس الآجلة بت


الرسم البياني بديهية & أمبير؛ برامج التداول.
مع نهاية بيانات اليوم طلب الإصدار التجريبي المجاني.
مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظي.
عبر منصة في عام 2018.
ما هو برورالتيمي؟
برورالتيم هو برنامج الرسوم البيانية على الانترنت للتحليل الفني & أمب؛ تجارة.
برولتيمي الرسوم البيانية عالية الجودة، وأدوات تحليلية وبيانات السوق موثوقة وردت مباشرة من التبادلات جعلها أداة قوية لدعم القرار.
أعلى 10 أسباب لاختيار برورالتيمي.
كيفية الوصول إلى برورالتيمي؟
يمكنك إنشاء حساب مجاني للوصول إلى البرنامج مع نهاية البيانات اليوم أو طلب النسخة التجريبية المجانية مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظية.
نهاية اليوم.
الإصدار في الوقت الحقيقي.
محاكمة مجانية مع أي التزام.
التكنولوجيا لتحسين التداول الخاص بك.
100+ المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير.
الكمون المنخفض داتافيد مباشرة من التبادلات والبيانات التاريخية الموسعة.
اختبار وتحسين الاستراتيجيات قبل استخدامها في الأسواق الحقيقية.
تعلم بسرعة لاستخدام البرنامج مع أكثر من 50 أشرطة الفيديو مساعدة قصيرة مجمعة حسب الموضوع.
تخصيص فوريكس & أمب؛ الأسهم فرز، أعلى المحرك، شمعدان نمط الاعتراف.
الرسم التلقائي من خطوط الاتجاه الأفقي والمائل وأداة الكشف الاتجاه.
تحتاج إلى قبول الكوكيز لتسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت.
يرجى تعديل إعدادات متصفح الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط ل & كوت؛ بريوريالتيمي & كوت؛ نطاق.
لقد تم الاتصال بموقع الويب للجوال من جهاز الكمبيوتر (m. prorealtime). يقدم موقع الجوال تطبيقات الهاتف المتحرك المخصصة للشاشات الصغيرة.
ماذا تريد أن تفعل ؟
بدء النسخة الكاملة.
من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بدء تشغيل النسخة المحمولة.
من الهاتف الذكي الخاص بك.
بدء تشغيل النسخة المحمولة.
من هذا الكمبيوتر.
كيفية الوصول إلى برولتيمي موبايل؟
من هاتفك الذكي، افتح متصفح الويب المفضل لديك (على سبيل المثال: سفاري و كروم و فيريفوكس)
في شريط العناوين، أدخل m. prorealtime.
تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.
اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.

ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.
ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.
بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:
الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)
بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:
الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)
* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.
* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال طلبات تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.
* على مدار العام، سيتم تعديل ساعات التداول للعقد للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

عقود الفوركس الآجلة في الوقت الحقيقي
13-11-2017 الزيارات: 80 مسؤول بيريتا.
موعدا حاسما. وتلقى الدولار الأمريكي ارتفاعا أمام نظرائه الرئيسيين حيث ارتفعت عائدات الولايات المتحدة وتعثر الجنيه الإسترليني، على الرغم من أن التركيز الرئيسي للمستثمر كان لا يزال على إصلاح الضرائب الأمريكية المخطط له. وكان الجنيه الاسترليني قد انخفض بنسبة 0.55 في المئة عند 1.3118 دولار أمريكي، متراجعا عن أعلى مستوى له في ثمانية أيام عند 1.3229 دولار أمريكي يوم الجمعة على بيانات أفضل من المتوقع عن الصناعة البريطانية. وقال كيوسوكى سوزوكى مدير النقد الاجنبى فى سوسيتيه جينيرال فى طوكيو "كانت هناك بعض العناوين التى صدرت فى نهاية الاسبوع وكانت سلبية بالنسبة لرئيس الوزراء فى مايو، وبدأت السوق الاسبوع بتفريغ التقارير ومن ثم ارسال الجنيه". سنتيفي السوق.
الدولار يتراجع مقابل الدولار الضعيف.
تراجع الدولار الأمريكي قليلا وسط استمرار عدم اليقين بشأن مضمون وتوقيت الإصلاحات الضريبية الأمريكية. "أغلق مؤشر الدولار الأمريكي على انخفاض بنسبة 0.1 في المئة خلال اليوم، (في حين أن مؤشر) & هيليب؛
مخاوف الإصلاح الضريبي توقف رالي الدولار الأمريكي.
على الرسم البياني اليومي، الدولار الاسترالي لا يزال تمكن من إكتساب مكاسب أسبوعية صغيرة. استقر زوج العملات أود / أوسد عند 0.7656، بارتفاع 0.007 أو + 0.09٪. في وقت مبكر من الأسبوع، بنك الاحتياطي و هيليب.
الدولار الأمريكي: يلين، البيانات الرئيسية قد تعزز سياسة تقلب مدفوعة.
حيث تزن الأسواق تأثير 2018 خطاب بنك الاحتياطي الفدرالي باثيلين، مؤشر أسعار المستهلكين وبيانات مبيعات التجزئة تضخيم خطر التقلب هل لديك سؤال حول تداول الدولار الأمريكي؟ انضم إلى Q & أمب؛ A وندينار و & هيليب؛
الدولار الأمريكي على البقاء تركز على الإصلاح الضريبي كبرنامج تشغيل رئيسي.
وهو ارتفاع في كانون الأول / ديسمبر، فإن التقدم المحرز في تشريعات الإصلاح الضريبي هو المحرك الرئيسي للدولار الأمريكي. - تحولت معنويات المتداولين بالتجزئة إلى توقعات محايدة للدولار الأمريكي، مما يشير إلى أن & هيليب؛
لا شيء سيء أن نقول عن الدولار الأمريكي.
الأمر الذي يشكل مصدر قلق دائم للمستثمرين العالميين. ولذلك، قد لا يكون قرارا ذكيا بتجاهل المناقشة الأخيرة حول "وفاة الدولار الأمريكي" الناجمة عن & هيليب؛
حيث السفر الآن: يور دولار أمريكي يذهب بعيدا في هذه ستة في الخارج.
مزيج مثالي من الطقس مثل الربيع المثالي، والبنية التحتية الأولى في العالم (المياه الصالحة للشرب، والطرق الجيدة، والمرافق موثوق بها، واي فاي جيدة، والرعاية الصحية ممتازة، وسائل النقل العام المتكاملة)، وجميع وسائل الراحة التي تتوقعها في مدينة & هيليب.
كندا، سدك بين الأسماء النادرة الرائدة في إصدار الدولار الأمريكي.
حيث تقود حكومة كندا هذه الصفقة هذا الأسبوع مع الكتب التي تزيد قيمتها عن 5.7 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك 200 مليون دولار أمريكي. بي إم دبليو، سيتي جروب، هسك، سكوتيابانك و تد تعيين و هيليب.

عقود الفوركس الآجلة في الوقت الحقيقي
كوموديتي سيكارا مولتيبل دي بورسا دنغان هارجا يانغ ترانزباران.
الفوركس، مؤشر، والمعادن.
تجارة الفوركس، مؤشر، دان إماس دينغان هارجا مورا دان ترانكساكسي أمان.
حساب مصغر.
تريد سيكيسيل 0.1 لوت حساب صغير حساب ونتوك ريسكو يانغ ليبيه رنداه.
حساب تجريبي.
$ 100.000 كريديت فيرتوال، هرغا ليف، دان أدوات التداول داري MT4 - غراتيس.
PT. القرن الآجلة الاستثمار.
PT. سينتوري إنفستمنت فوتشرز أدالا أنغوتا بورصة جاكرتا الآجلة (جفكس)، البورصة الاندونيسية للسلع الأساسية و المشتقات (إيدكس)، غرفة تبادل المشتقات الإندونيسية، دان إيدنستروت سيكوريتي إنترناشونال (إيسي). دان سيجاك بولان جولي 2004 ميندابات بنغيساهان داري بادان بينغواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي دنغان نومور سيوب: 411 / بابيتي / سي / PN.01 / إكسي / 2004 مينمباتي جيدونغ سينديري دي جاكارتا دان سورابايا، ميموريكان كينيامانان دان كيبيركاياان كيبادا إنفستور أون ميلاكوكان إنفستاسي دي بيدانغ فورين الصرف (فوريكس) دان مؤشر الأسهم الآجلة أتاو كوموديتي لينيا. دينغان لاتار بيلاكانغ بينغالامان بوارد أوف ماناجيمنت سيجاك تاهون 1987 ديبيسنيس إيني، دان جارينغان بيربانبان يانغ بيرادا ديبيلاكانغ سينتوري يانغ سامبونغ منيامبونغ كيسيلوروه بوسات-بوسات كيوانغان دنيا، منيبابكان القرن مامبو ميموريكان بيليانان 24jam نونستوب دنغان هارجا يانغ كومبيتيتيف. ميلالوي سينتوري، إنفستور دابات ميلاكوكان ريجيستراسي سيكارا أونلين أونتوك ميمبوات أكون سيمولاسي (حساب تجريبي) أتاو أكون ريال (حساب حقيقي) دان ميميليه برودوك-برودوك إنفستاسي يانغ سيسواي دينغان كيبوتوهانيا.
تنفيذ أسرع دقة أكبر.
أخبار ومحلل.
بينغومومان سويتشينغ كونتراك هانغسنغ جانواري 2018.
كيبادا سيلوروه ناصابا دان وسيط PT. Century إنفستمنت العقود الآجلة دينغان إيني كامي أومومكان سويتشينغ (بيرغانتيان) كونتراك هانغسنغ بولان ديسمبر 2017، باد هاري كاميس تانغغال 28 ديسمبر 2017 سيلوروه كونتراك أكان انتهاء / كادالوارسا. سيلوروه ترانزاكسي بادا هاري تيرسيبوت هانيا ونتوك كيبيرلوان ليكويداسي دان هانيا بيرلاكو سامباي دينغان بوكول 15.00 ويب كونتراك هانغسنغ بولان جانوري '18 أكان مولاي إفكتيف ديبيرلاكوكان بادا هاري رابو تانغغال 27 ديسمبر 2017. اقرأ المزيد.
جادوال ليبور بيناريكان دانا أونتوك ديس & # 8217؛ 17.
كيبادا سيلوروه ناصابا دان بروكر PT. Century إنفستمنت فوتشرز دينغان إيني كامي سامبايكان بينغومان بيركيتان دنغان جادوال بيناريكان دانا (ريلاكساتيون) ناصبا دي بولان ديسمبر 2017، سيهوبونغان دنغان ليبور ناتال يانغ جاتوه بادا تانغغال 25 & # 8211؛ 26 ديسمبر 2017 ماكا بيناريكان دانا بادا هاري تيرسيبوت دي تيادا كان. كامي أنجوركان كيبادا بارا نسابا أونتوك ميلاكوكان بينامباهان اقرأ المزيد.
بينغومومان ليبور ماركيت منيامبوت ناتال 2017.
كيبادا سيلوروه نصبة دان بروكر بت. القرن الآجلة الاستثمار. دينغان إيني كامي سامبايكان بينغومان ليبور ماركيت بيركيتان دينغان أدانيا بيرايان ناتال 2017، باهوا بادا هاري سينين، تانغغال 25 ديسمبر 2017 & # 8211؛ باسار الفوركس، لوكو، النفط، هانغسنغ، كوسبي أكان دي توتوب. باسار نيكي تيتاب بوكا سيبيرتي بياسا. سيلاسا، تانغغال 26 ديسمبر 2017 & # 8211؛ باسار هانغسنغ دي اقرأ المزيد.
بينغومومان سويتشينغ كونتراك أويل فيب & # 8217؛ 18.
كيبادا سيلوروه نصبة دان بروكر بت. سينتوري إنفستمنت فوتشرز دينغان إيني كامي سامبايكان بينغومان منغناي كونتينغ كونتراك أويل بولان كونتراك فيبرواري 2018. باهوا بادا هاري رابو تانغغال 20 ديسمبر 2017، كونتراك أويل بوكان كونتراك جانواري 2018 أكان بيراخير، سيموا ترانزاكسي يانغ ديلاكوكان هاري ترسيبوت هانيا ونتوك كيبرلوان ليكويداسي. كونتراك بارو أويل (فيبرواري 2018) اقرأ المزيد.
بينغومومان سويتش كونتراك كوزبي ديك & # 8217؛ 17.
كيبادا سيلوروه ناصابا دان وسيط PT. Century إنفستمنت العقود الآجلة دينغان إيني كامي سامبايكان بينغومان منغناي سويتش كونتراك كوسبي ديسمبر 2017، باهوا بادا هاري كاميس تانغغال 14 ديسمبر 2017 كونتراك كوسبي بولان ديسمبر أكان منتهي الصلاحية / كادالوارسا. سيلوروه ترانزاكسي يانغ ديلاكوكان هاري ترسيبوت هانيا ونتوك كيبرلوان ليكويداسي. كونتراك بارو كوسبي أكان مولاي إفكتيف ديبيرلاكوكان بادا هاري سيلاسا تانغغال 12 اقرأ المزيد.
بينغومومان سويتشينغ كونتراك نيكي مارش & # 8217؛ 18.
كيبادا سيلوروه ناصابا دان وسيط PT. Century إنفستمنت العقود الآجلة دينغان إيني كامي سامبايكان بينغومان منغناي تحويل كونتراك نيكي بولان كونتراك ماريت 2018. باد هاري سيلاسا تانغغال 5 ديسمبر 2017، كونتراك بارو نيكي ونتوك بولان كونتراك ماريت 2018 مولاي إفكتيف ديبيرداغانغكان. كونتراك أكان دي غولير كان سيكارا أوتوماتيون أكان ديلاكوكان سيتيلا باسار توتوب هاري تيرسيبوت. بادا هاري اقرأ المزيد.
بيمبريتاهوان أدانيا ريسكو:
بيرداغانغان كونتراك بيرجانكا بيلوم تينتو لاياك باجي سيموا إنفستور. إنفستاسي إيني دابات مينغاسيلكان كيونتونغان يانغ بيزار، نامون جوغا مينغاسيلكان كيروجيان يانغ بيزار هينغسا هابيسنيا دانا يانغ دي إنفستاسيكان. باستيكان أندا بينار-بينار منجيرتي ريسكو دان بيراتوران-بيراتوران يانغ تيلاه ديتيتابكان. إنفورماسي دي دلام ويبزيت إين تيداك منجامين كيبرهاسيلان (بروفيت / كيونتونغان) دلام ميلاكوكان تراناكسي دي بت. القرن الاستثمار الآجلة دان بت. سينتوري إنفستمنت فوتشرز تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس كيغاغالان (لوس / كيروجيان) يانغ تيرجادي بادا ترانزاكسي أكيبت منغوناكان ويبزيت إني سيباغاي ريفيرنسي.
بيريتا دان أناليسا.
كابانغ جاكرتا.
كومبلك دوتا مرلين بلوك B 28 -29 جالان غاجاه مادا No.3 - 5 جاكارتا، إندونيسيا 10130.

أسعار السلع الآجلة في الوقت الحقيقي.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment