Monday 22 January 2018

خيارات الأسهم سترة تعريف


الاستحقاق.


ما هو "الصمود"


الاستحقاق هو العملية التي يتقاضى الموظف بموجبها حقوقا غير مستحقة على حوافز الأسهم المقدمة من رب العمل أو مساهمات صاحب العمل المقدمة إلى حساب خطة التقاعد أو خطة المعاش التقاعدي للموظف. يمنح الاستحقاق حقوق الموظف في الأصول المقدمة من صاحب العمل مع مرور الوقت، مما يعطي الموظف حافزا لأداء جيدا والبقاء مع الشركة. يحدد جدول االستحقاق الذي تحدده الشركة عندما يكتسب الموظف كامل ملكية األصل. وبوجه عام، تؤول الحقوق غير القابلة للمصادرة إلى المدة التي عمل فيها الموظف هناك.


كسر "الصعود"


وتحدد وثيقة الخطة المتطلبات الدقيقة للاستحقاق، التي تتضمن أيضا أي لوائح معمول بها. على سبيل المثال، قد يحصل الموظف على 100 وحدة أسهم مقيدة كجزء من المكافأة السنوية. ولإغراء هذا الموظف الكرام للبقاء مع الشركة للسنوات الخمس المقبلة، سترات الأسهم وفقا للجدول التالي: 25 وحدة في السنة الثانية بعد المكافأة، 25 وحدة في السنة الثالثة، 25 وحدة في السنة الرابعة و 25 وحدة في خمس سنوات. وإذا ترك الموظف الشركة بعد ثلاث سنوات، فإن 50 وحدة فقط ستستحق في حين أن 50 آخرين يتم مصادرتها.


بالنسبة لبعض الفوائد، فإن الاستحقاق فوري. ويتحمل الموظفون دائما نسبة 100 في المائة من اشتراكاتهم في إرجاء رواتبهم في خطط التقاعد الخاصة بهم، فضلا عن اشتراكات أصحاب العمل في القطاع الخاص. يمكن الحصول على اشتراكات صاحب العمل في خطة الموظف 401 (ك) فورا. أو يمكن أن يحصلوا بعد عدة سنوات إما على جدول استحقاق منحدر يمنح الموظف نسبة 100 في المائة من اشتراكات صاحب العمل بعد عدد معين من السنوات أو باستخدام جدول استحقاق متدرج يمنح ملكية الموظف لنسبة مئوية مساهمة صاحب العمل كل عام. وقد يكون لخطط المعاشات التقاعدية التقليدية جدول استحقاق منحدر لمدة خمس سنوات أو جدول استحقاق متدرج من ثلاث إلى سبع سنوات.


فقط لأنك مخول بالكامل لمساهمات صاحب العمل في خطتك لا يعني أنك يمكن سحب هذا المال وقتما تشاء. أنت لا تزال خاضعة لقواعد الخطة، والتي تتطلب عموما لك الوصول إلى سن التقاعد قبل إجراء عمليات السحب بدون عقوبة.


الاستحقاق.


القاعدة ضد الأبدية.


وبموجب القانون العام، فإن مبدأ عدم وجود مصلحة في الملكية ساري المفعول ما لم يكن في فترة لا تتجاوز الحادية والعشرين سنة، بالإضافة إلى فترة الحمل، بعد بعض الحياة أو الحياة التي كانت موجودة وقت إنشاء المصلحة.


وقد وضعت المحاكم هذه القاعدة خلال القرن السابع عشر من أجل تقييد قدرة الشخص على السيطرة على ملكية ممتلكاته وحيازتها بعد الوفاة، وضمان إمكانية نقل الملكية. وتشمل القاعدة فترة الحمل لتغطية حالات الولادة بعد الوفاة.


وتتعامل مصلحة الملكية عندما تعطى لشخص في كونه (شخص يعيش حاليا) ولا يخضع لشرط مسبق. على سبيل المثال، إذا نقل دونالد سميث ملكه العقاري إلى ابنه هوارد للحياة ثم لأطفال هوارد الذين كانوا على قيد الحياة في وقت وفاة هوارد، فإن مصلحة الأطفال ليست مستحقة. ويخضع مصلحتهم للشرط المسبق الذي يبقون على قيد الحياة من والدهم هوارد. إذا دونالد نقل ممتلكاته لابنه هوارد للحياة، وبعد ذلك لأطفال هوارد آن وريتشارد، يتم منح مصلحة الأطفال. وعلى الرغم من أن حق الأطفال في حيازة الممتلكات والتمتع بها قد يتأخر لسنوات عديدة، فإن القاعدة لا تتعلق بالوقت الذي تترك فيه الممتلكات في حيازة فعلية ولكن فقط عندما تكون الملكية في مصلحة. ويعرف الاهتمام الذي يوليه الأطفال بأنه مصلحة في المستقبل.


وبمقتضى هذه القاعدة، يجب أن تستحق مصلحة مستقبلية في غضون فترة معينة من الزمن. تقتصر هذه المدة على مدة الحياة أو التي تعيش فيها (& كوت؛ قياس الأرواح & كوت؛) في الوقت الذي يتم فيه نقل الفائدة في العقار، بالإضافة إلى واحد وعشرين عاما.


ويمكن تمديد فترة القاعدة بفترة حمل واحدة أو أكثر. ولأغراض القاعدة ضد الأبدية، يكون الشخص في مرحلة الحمل إذا كان قد ولد بعد ذلك. ولذلك فإن قياس الحياة، أو الحياة، قد يكون حياة الشخص الذي تم تصوره في وقت سريان الصك ولكن الذي ولد بعد ذلك. على سبيل المثال، الموصي & # x2017؛ الذي يجعل الإرادة & # x2017؛ يترك الممتلكات & كوت؛ إلى أحفاد جونز الذين يعيشون بعد واحد وعشرين عاما من وفاة طفلي الأخير على قيد الحياة. & كوت؛ وبعد ستة أشهر من وفاته، تلد زوجة الموصي طفلهما الوحيد. هذا الطفل هو قياس الحياة، و أحفاد جونز الذين هم على قيد الحياة واحد وعشرين عاما بعد وفاة الطفل الموصي سوف تأخذ الممتلكات. فترة الحمل يمكن أن تحدث أيضا في نهاية الحياة قياس أو حياة. ويعتبر الشخص الذي تم تصوره قبل ولادة بعد وفاة حياة قياس في كونه يجري لأغراض القاعدة. على سبيل المثال، يترك أحد الموزعين ممتلكاته لأحفاده الذين يبلغون سن الحادية والعشرين. ولد وليام الطفل الوحيد، وهو وليام، بعد ستة أشهر من وفاة الوصي. ويليام نفسه لديه طفل واحد فقط، باميلا، الذي ولد بعد ستة أشهر من وفاة ويليام. أحكام الإجازة التي تترك الممتلكات إلى باميلا صالحة، وترث ممتلكات جدها عندما تصل إلى واحد وعشرون.


ويجب إضافة فترة ال 21 سنة بعد وفاة الأشخاص أو الأشخاص الذين يستخدمون كأعمار قياس.


وعادة ما تكون األعمار املعيارية أو احلياة هي األشخاص الذين يتم تسميتهم في الصك الذي يخلق الفائدة املستقبلية، مثل اإلرادة أو الثقة. وكثيرا ما يكون للشخص الذي تستخدم حياته كقيمة قياس مصلحة سابقة في الممتلكات، مثل الشخص الذي يمنح ممتلكات الحياة. ويمكن استخدام عدد كبير من الأشخاص لقياس الأرواح، طالما أن تاريخ آخر وفاة للناجين يمكن أن يتعلم دون صعوبة كبيرة. على سبيل المثال، كان الوصية من قبل أحد المصلين الذين استخدموا لقياس حياة كل من نسل الملكة فيكتوريا المنحدرين الذين يعيشون في وقت وفاة الموصي كان ساريا. وفي تاريخ وفاة الموصي، كان 120 من أحفاد الملكة على قيد الحياة.


وإذا لم تستحق الفائدة إلا بعد انقضاء عمرها أو إذا كان عمرها زائدا واحدا وعشرون سنة، أو إذا كان هناك احتمال بعدم استحقاق الفائدة إلا بعد انقضاء هذه المدة، يكون النقل باطلا ولا يفشل تماما. نمط الحقيقة التالي هو مثال على حالة من شأنها أن تنتهك القاعدة. جورج بينيت يملك مزرعة، وابنه غلين وزوجة غلين، سوزان، ويعيش في المزرعة ومساعدة جورج إدارة ذلك. غلين وسوزان بلا أطفال، ولكن جورج يريد الأحفاد. ولتشجيعهم على إنجاب أطفال، وعد جورج بأنه سيعطي غلين بيتا حيا في المزرعة ويترك الباقي لأحفاد جورج. وهو ينفذ إرادة ستنقل المزرعة إلى غلين مدى الحياة ثم إلى أطفال غلين عندما يبلغون سن الخامسة والعشرين. سوف يخلق جورج الفائدة المستقبلية، والتي تصبح نافذة المفعول في وقت وفاته. غلين هو قياس الحياة & # x2017؛ الحياة في يجري في الوقت الذي يتم إنشاء الفائدة. وبما أنه من الممكن أن يحدث الاستحقاق بعد مرور أكثر من عشرين عاما على وفاة غلين وسوزان، فإن ابتكار الفائدة المستقبلية للأحفاد باطل. على سبيل المثال، بعد عام واحد من وفاة جورج، سوزان لديها طفلة. بعد عامين، لديها اثنين من الأولاد التوأم. وبعد ستة أشهر من ولادة الأولاد التوأم، قتل كل من سوزان وغلين في حادث سيارة. لن تعود الفائدة في المزرعة على الأطفال الثلاثة في غضون واحد وعشرين عاما بعد وفاة الوالدين.


انتظر ونرى النظام الأساسي.


وبموجب قاعدة القانون العام، إذا كان هناك احتمال بأن الفائدة المستقبلية لن تستحق إلا بعد انقضاء عمرها أو العيش فيها، بالإضافة إلى واحد وعشرين عاما، فإن الفائدة باطلة. يتم تحديد القيمة عند إنشاء الفائدة المستقبلية. ولتجنب قسوة هذه القاعدة، سنت بعض الولايات قوانين تنص على أن صحة المصلحة يجب أن تقرر في الوقت الذي تستحق فيه الفائدة فعليا، وليس وقت إنشائها. بموجب هذه القوانين، تنتظر المحاكم & كوت؛ & كوت؛ إذا استقرت الفائدة فعلا خلال فترة القاعدة. إذا كان قد استحق خلال فترة الحياة أو كان عمره زائدا وعشرين عاما، فإن الفائدة صحيحة. ضمن بنود أخرى محدودة & كوت؛ انتظر وانظر & كوت؛ ، يتم اتخاذ قرار في وقت وفاة المستأجر الحياة أو المستأجرين. وتسمى هذه القوانين أيضا القوانين الثانية نظرة.


مزيد من القراءات.


دوبريس، جويل C. 2000. & كوت؛ وفاة القاعدة ضد الأبداء، أو راب ليس لديه أصدقاء & # x2017؛ مقال. & كوت؛ ريال بروبيرتي، بروبيت أند تروست جورنال 35 (فال): 601 & # x2018؛ 65.


& كوت؛ سلالات الثقة والقاعدة ضد الأبدار. & كوت؛ 2003. هارفارد لو ريفيو 116 (جوون): 2588 & # x2018؛ 2609.


رمادي، جون تشيبمان. 2003. القاعدة ضد الأبدار. الاتحاد، N. J .: تبادل الكتب.


إحالات.


وفي اسكتلندا، يشير الاستحقاق إلى الدعوى إلى الوصايا المشروطة حيث تكون الحالة حازمة ولا تعلق. هو الأكثر شيوعا التي يواجه فيها الموصي يجعل الوصية التي هي مشروطة إلا عند ولادة ممكنة للطفل، وفي هذه الحالة، إذا كان المبدأ ينطبق، يتم تجاهل الشرط ولكن قد يهزم في وقت لاحق من قبل وقوع الحدث.


▲ حلمة الثديية حلمة حلمة ظهرية حلمة الثديية حلمة حلمة الوجهية الإبهام فيستيال الإبهام فيستيال الإبهام فيستيال الإبهام فيستيال-- الجانب مرشح الجانب فيستيجيال-- الجانب تعديل الفرقة فيستيالال-- الجانب نقل انتقال فيستيجياليتي فيستيجياليتي فيستيجياليتي فيستيجياليتي فيستيجيالي فيستيجيالي فيستيجيالي فيستيجيالي فيستيجيال فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم بروسيسوس فاجيناليس فيستيمنتاري فيستيمنتيفي فيستيمنتيفيرا فيستيمنتيفيران فيستيمنتيفيرانز الاستحقاق فترة الصقيل فترة الصقيل فترة الصقيل جدول الصقيل فترة الصقيل فترة الصقيل الجدول الصقيل الصقيل الجدول الصقيل الجدول الصقيل الصقيل الجدول الصقيل الجدول الصقيل الصمود جداول الصمود خريطة الطرود المؤقتة الصمود التخطيطي خريطة مؤقتة الصمود خريطه خريطة مؤقتة الصمود، كامل الانتصاف، فوري فيستينيان سترة فيستي فيستيس موتاتا فيستيتيون فيستجيسك بيلارد الاتحاد فيستليس فيستليس فيستليس فيستليت فيستليك فيستليك فيستليك فيستمانيجار فيستمانيجار جزر فستمان جزر فستمان ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


الاستحقاق.


الاستحقاق.


إذا كنت جزءا من خطة معاشات عمل رب العمل أو شاركت في خطة التقاعد التي ترعاها رب العمل، مثل 401 (k)، فإنك تصبح مكتسبا بالكامل - أو يحق له الحصول على مساهمات صاحب العمل في الخطة، بما في ذلك المساهمات المطابقة والتقديرية - بعد فترة معينة من الخدمة مع صاحب العمل.


ويجب أن تستخدم الخطط المؤهلة أحد المعايير التي وضعتها الحكومة الاتحادية لتحديد تلك الفترة.


إذا أصبح يحق لك الحصول على كامل المزايا تدريجيا على مدى عدة سنوات، وتسمى العملية استحقاق متدرج. ولكن إذا كان لديك الحق فقط عندما تكون فترة الانتظار الكامل هو ما يصل، وتسمى عملية استحقاق الهاوية. إذا تركت وظيفتك قبل أن تصبح مكتسبة بالكامل، فإنك تفقد كل أو جزء من المزايا التي يدفعها صاحب العمل.


ومع ذلك، يحق لك دائما الحصول على جميع المساهمات التي تقدمها إلى خطة التقاعد بنفسك من خلال تخفيض الراتب أو دفعات ما بعد الضرائب.


▲ حلمة الثديية حلمة حلمة ظهرية حلمة الثديية حلمة حلمة الوجهية الإبهام فيستيال الإبهام فيستيال الإبهام فيستيال الإبهام فيستيال-- الجانب مرشح الجانب فيستيجيال-- الجانب تعديل الفرقة فيستيالال-- الجانب نقل انتقال فيستيجياليتي فيستيجياليتي فيستيجياليتي فيستيجياليتي فيستيجيالي فيستيجيالي فيستيجيالي فيستيجيالي فيستيجيال فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم فيستيجيوم بروسيسوس فاجيناليس فيستيمنتاري فيستيمنتيفي فيستيمنتيفيرا فيستيمنتيفيران فيستيمنتيفيرانز الصقيل فترة الصقيل فترة الصقيل فترة الصقيل الجدول الصقيل فترة الصقيل فترة الصقيل جدول الصقيل الصقيل الجدول الصقيل الجدول الصقيل الصقيل الجدول الصقيل التمديد خارطة الطرد السترة مؤقتة خريطة مخطط الصمود التخطيطي خريطة مؤقتة الصمود خريطته خريطة مؤقتة الصمود، كامل الانتصاف، فوري فيستينيان سترة فيستي فيستيس موتاتا فيستيتيون فيستجيسك بيلارد الاتحاد فيستليس فيستليس فيستليس فيستليت فيستليك فيستليك فيستليك فيستمانيجار فيستمانيجار جزر فستمان جزر فستمان ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2018 فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


خيارات محددة.


والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.


الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.


يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.


يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات سيمبولوغي.


ويشار إلى جميع عقود الخيارات التي من نفس النوع والأسلوب وتغطي نفس الأمن الأساسي كفئة من الخيارات. ويشار إلى جميع الخيارات من نفس الفئة التي لديها أيضا نفس وحدة التجارة في نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية على أنها سلسلة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أساسيات الصمود مع صاحب العمل الخاص بك.


مفهوم الاستحقاق مهم لكل موظف في شركة تقدم مزايا تتراوح بين 401 (K) مساهمات مطابقة لخيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة. ويقدم العديد من أصحاب العمل هذه المزايا كحافز للانضمام إلى الشركة و / أو البقاء فيها. وتخضع العديد من هذه المزايا لجدول استحقاق.


يجب أن تفهم اللغة وشروط الحصول على خطط المساهمة المختلفة لصاحب العمل قبل الالتزام.


وفي حين أن بعض مساهمات أصحاب العمل مكلفة بالكامل وقت تقديمها، فإن البعض الآخر يخضع لحدود زمنية ويعمل على نطاق متصاعد مع مرور الوقت يعرف بجدول الاستحقاق.


مثال على 401 (K) المساهمات مع الإيقاف الفوري.


ومن الأمثلة على ذلك ما إذا كان صاحب العمل يقدم أموال مطابقة لخصوماتك من 401 (K) حتى 10٪ من إجمالي اشتراكاتك. لنفترض أنك عينت مبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) سيتم وضعه في عام 401 (K) هذا العام. وهذا يعني أن صاحب العمل سوف يساهم بمبلغ إضافي قدره 1000 دولار أمريكي (أو 10٪) في أموال مطابقة، مع الحصول على استحقاق فوري. ويعني الاستحقاق الفوري أن المساهمة تنسب لك بكاملها، على الرغم من أن أي سحب يخضع لقواعد مصلحة الضرائب التي تحكم هذه الخطط.


مثال على منح الأسهم التي قد سترة على الفور أو، مع مرور الوقت.


مثال آخر قد يكون الشركة التي تقدم للموظفين مقيدة منحة الأسهم في تاريخ تأجيرهم، مع 100٪ الاستحقاق في الأسهم التي تحدث في تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الموظف.


ويسمى هذا الشكل من الاستحقاق الاستحقاق منحدر ويعني أنه ليس لديك أي مطالبة بشأن البنود المعروضة حتى يتم الوصول إلى تاريخ الذكرى السنوية الثالثة الفعلية. إذا تركت الشركة بعد سنتين، فهذا يعني أنك لن تكون قادرة على اتخاذ (أو نقدا) أي من منحة الأسهم الخاصة بك.


ويتم تصنيف بديل عن منحنيات الهاوية (أو تخرج) الاستحقاق الذي يحكمه جدول الاستحقاق.


وباستخدام المثال الوارد أعلاه لمنحة الأسهم المقيدة، قد يشير نهج متدرج إلى أن 25٪ من أسهمك ستستثمر في العامين الأول والثاني (ما مجموعه 50٪) وتستحق الأسهم المتبقية (بقيمة 50٪) في الذكرى السنوية الثالثة. بهذه الطريقة، إذا تركت الشركة بعد السنة الأولى، سيكون لديك السيطرة على 25٪ من الأسهم، وهكذا دواليك.


مثال على الأسهم الخيار منحة الصمود.


إن استخدام خيارات الأسهم أمر شائع في العديد من الشركات المبتدئة والشركات الخاصة. هذا الخيار الأسهم يوفر الحق في الحصول على حصة من الأسهم بسعر معين على (أو قبل) في تاريخ معين. فبدلا من تاريخ، قد يكون خيار آخر الحق في اكتساب حدث محفز مثل تغيير السيطرة على الشركة. في هذه الحالة، تغيير السيطرة هو مجرد مصطلح يتوهم لاقتناء شركتك من قبل شركة أخرى.


رجال الأعمال يحبون هذا النوع من خيار الاستحقاق. ولما لا. لنفترض أنك قد حصلت على 10000 خيار بسعر أسهم قدره 3.50 دولار للسهم الواحد. إذا كانت شروط منحة خيار الأسهم الخاصة بك تشير إلى أنها مكرسة تماما لتغيير السيطرة وشركة أخرى يكتسب شركتك في 4.00 $ للسهم الواحد، وخياراتك فورا في نهاية عملية الاستحواذ. وهذا يعني أن لديك الحق في شراء 10،000 سهم في 3.50 $ لكل منها وبيعها على الفور مقابل 4.00 $ لكل منهما، وبالتالي تحقيق ربح قدره 0.5 سنتا للسهم الواحد.


مثال على خطة التقاعد المؤهلة.


العديد من الوظائف الحكومية والبلدية والتعليمية تقدم خطة التقاعد المؤهلة التي يحكمها جدول الاستحقاق على أساس سنوات الخدمة الخاصة بك. مع زيادة سنوات الخدمة الخاصة بك حتى نسبة الاستحقاق الخاص بك حتى تصل إلى حد أقصى قدره 100٪ في تاريخ الذكرى المستقبلية. ومع ذلك، إذا تركت وظيفتك قبل أن تصبح مكتسبة بالكامل، تتلقى استحقاق التقاعد في المستقبل في نسبة مئوية من المجموع، ولكن ليس المجموع.


الخط السفلي.


إيلاء اهتمام وثيق للغة المحيطة الاستحقاق لأي من المزايا التي يقدمها صاحب العمل التي تنطوي على المساهمات. قد يحدد جدول الاستحقاق الذي تختاره خياراتك المهنية، بما في ذلك اختيار البقاء مع الشركة حتى تصل إلى تاريخ ذكرى مهم.


الاشتراك في تقرير دويل والحصول على المشورة خبير البحث عن وظيفة أرسلت مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، مع النصائح حول كتابة السيرة الذاتية كبيرة و أسينغ المقابلة الخاصة بك!

No comments:

Post a Comment