Sunday 14 January 2018

قوي صاعد يعني الفوركس


İkili أوبسيون نيدير؟


إن İyi İkili أوبسيون Şirketleri في ستراتجيليري.


إكيلي أوبسيون نيدير.


الصاعد نيدير؟ & # 8211؛ هابط ندير؟


الصاعد ن ديمك؟ & # 8211؛ هبوطية ن ديمك؟


أرالك فوتليتيسي إسليمليري فيا فوتليت إيسليمليري سيز farklı فيات أرالكلارندا إكيلي أوبسيون إسليمليري يابما imkanı ساجلار. Örneğin، fiyatı istikrarlı غوزوكين بير فارلكلا إسليم yaptığınızı دوسونويورسانز، أرالك إسيند بير أوبسيون ساتن ألابيليرزينيز. بونا كارسن أوبسيونون ديجيسكين gözüktüğü دوروملاردا أيس أرالغن دسنداكي أوبسيونلاردان بير تانيسيني ألابيليرزينيز.


فولاتيليت إسليمليري ن بير örnek أساجداكي جيبيدير:


Şayet halihazırda بير غوغل (GOOG) opsiyonu üzerinde işlem yapıyor لقد hisse نين gelecek سات içerisinde muhtemelen ثابت KALIP يكيليك opsiyon SIRKETI tarafından verilen fiyatları koruyacağına gerçekten inanıyorsanız يا زمان اراليك içerisindeki opsiyonlar دان BIRI üzerine 1000 $ yatırabilirsiniz. نيهايتيند، öngörünüzün دوغرو çıkması دوروموندا 1850 $ كازانمانزا أولاناك ساجلار.


Yukarı Yönlü (الصاعد) İkili أوبسيون ستراتيجيسي.


İkili أوبسيون إسليملريند başarılı أولماك إيسين ياردم إستيورسانز yukarı yönlü (صاعد) إكيلي أوبسيون ستراتيجيسيني إزليليبيرزينيز.


جينيل أولاراك بير إسليمسي هر ن زمان fiyatı yukarı yönlü تريند أولاراك أدلاندرلان بير تريندي تاكيب إتمي باسليان في ديجيري يوكسيلن بيليرلي بير فارلكلا إسليم yaptığını دوسونويور إس o زمان yukarı yönlü (بويش) إكيلي أوبسيون ستراتيجيسيني إيغولايابيلير.


أساغداكي örnek إكيلي أوبسيون إسليمليري ند بو ستراتجيي ناسل kullanacağınızı أنلامانزا yardımcı أولاكاكتر:


Örneğin، سات 12:00 سولارندا بير بياسادا إسليم yaptığınızı فارسايالم في بورادا çok بويوك çaplı بير satış جيرسيكلستيجيني فارك إتينيز. إغر بياسا دا ألتن fiyatı nı تاكيب إديور في ألتن fiyatı نين موتملن birkaç داكيكا إسيند يوكسلريك 1120 سيفييسينديكي كاري فياتن إبي يوكارسينا çıkacağını في yukarı yönlü بير تريند kalacağını دوسونويورزانز، o زمان بو ستراتيجيي أويغولايابيليرزينيز.


بونو إكليريندن أسك أولان بير تين بولماك إيسين كولانما هازر أولان أوبسيون ları كونترول إديريك جيرسيكلستيريبيليرسينيز. أسك بير أوبسيون سابتار سابتاماز بير سونراكي أوتوس داكيكا إيسريسيند يورورلوج جيريسك şekilde فاديسي أولان بير ألم (كال) أوبسيون u ساتن ألمايا كارار فيربيليرزينيز. 1000 $ & # 8217؛ لك بير كونترات ساتن ألدغنز تاكديرد ألتن fiyatı جيرككتن دي 30 داكيكالك زمان زارفندا يوكسيليرز o زمان بو & # 8220؛ كازانما & # 8221؛ دوروموندا أولدوغونوز أنلامنا جيلير في 850 $ & # 8217؛ لك بير كار إلدي إديبيليرزينيز. أونوتمامانز جيريكير كي، 850 $ & # 8217؛ لك بو كار 1000 $ توتارنداكي başlangıç ​​ياترمنزا إستينادن ألنر.


Aşağı Yönlü (الهابط) İkili أوبسيون ستراتيجيسي.


İkili أوبسيون لارلا إسليم ياباركين aşağı yönlü (هبوطية) إكيلي أوبسيون ستراتيجيسيني كولانب kullanamayacağınızı mı öğrenmek إستيورسونوز؟ كيسينليكل كولانابيليرزينيز! Aşağı yönlü إكيلي أوبسيون ستراتيجيسي ني (هبريو)، aşağı yönlü بير هاريكيت جيرسكليستيرميسي موثمل بير فارلكلا إسليم يابتغنز تاكديرد كولانابيليرزينيز.


بونونلا إلجيلي أولاراك أساجداكي örneğe بير غوز أتالم:


ديليم كي سات 12.00 سولارندا بياسادا إكيلي أوبسيون إسليمليري يابيورسونوز في فياتلاردا بيليرجين بير أرتشن ميدانا جيلديجيني فارك إتينيز. فاكات سيز ألتن fiyatı نين بير سونراكي أوتوس داكيكا إسيند aşağı yönlü (هابيليت) هاريكيت إديسك şekilde şu أنداكي 1120 سيفيسينين ألتنا إنيسيجيني دوسونمكتيسينيز.


Sonuç أولاراك 1000 $ في 30 داكيكالك بير فاد سوريسي أولان بير ساتم أوبسيونو (بوت) ألمايا كارار فيريورسونوز. بو şekilde ألتن fiyatı نين فاد سونا إرديجيند 1120 سيفيسينين ألتنا إنيسيجين إنانيورسونوز. هاكلي çıkmanız دوروموندا، بو سيز başlangıç ​​ياترمنز üzerinden 850 $ & # 8217؛ لك بير كار ساجلاياكاك أولوب بو إسليمين سونوندا yatırmış أولدوغونوز 1000 $ & # 8217؛ ın 1850 دولار olacağı أنلامنا جيلمكت.


إن İYİ İKİLİ أوبسيون ŞİRKETLERİ.


غونلوك بياسا ANALİZLERİ.


15 هازيران غونلوك بياسا أناليزي.


غونلوك بياسا أناليزليري أوبتيونرالي تارافندان ساغلانماكتادر. فينانز بياساس. devamı.


20 هازيران غونلوك بياسا أناليزي.


غونلوك بياسا أناليزليري أوبتيونرالي تارافندان ساغلانماكتادر. فينانز بياساس. devamı.


صاعد مقابل. سبحة.


1.1 مقدمة 1.1 تصنيفات الخيار 1.2 صعود مقابل. 1.3 محتمل النتائج المحتملة للخيار 1.4 خصائص جميع الخيارات 1.5 إدارة خيار الخيار 1.6 شراء المكالمات 1.7 بيع المكالمات 1.8 يضع يضع 1.9 بيع يضع 1.10 الخيار أقساط 1.11 القيمة الجوهرية وقيمة الوقت.


3. مؤشر، سعر الفائدة وخيارات العملات.


5. خيار الضرائب ومتطلبات الهامش.


المستثمرون الذين يعتقدون أن سعر السهم سوف يزداد مع مرور الوقت يقال أن الصعودي. المستثمرون الذين يشترون المكالمات صعودية على الأسهم الأساسية. أي أنهم يعتقدون أن سعر السهم سيرتفع ويدفع لحق شراء السهم بسعر محدد يعرف بسعر التمرين أو سعر الإضراب. ويعتبر المستثمر الذي باع بيعه أيضا صعوديا على السهم. ويتعهد البائع ببيع السهم، وبالتالي يعتقد أن سعر السهم سيرتفع.


ويرى المستثمرون الذين يعتقدون أن سعر السهم ينخفض. ويتعهد بائع المكالمة ببيع السهم إلى المشتري بسعر محدد، ويعتقد أن سعر السهم سينخفض ​​وبالتالي يكون هبوطي. يريد المشتري من السعر أن ينخفض ​​السعر حتى يتمكنوا من بيع الأسهم بسعر أعلى للبائع من عقد وضع. كما أنها تعتبر هبوطية على السهم.


الحق في شراء الأسهم، نريد سعر السهم في الارتفاع.


لديك الحق في بيع الأسهم، نريد الأسهم في الانخفاض.


لديها التزام لبيع الأسهم، نريد سعر السهم في الانخفاض.


لديها التزام لشراء الأسهم، نريد سعر السهم في الارتفاع.


تحليل الشمعدان.


يجب أن تعرف مسبقا أساسيات تحليل الشمعدان التي يغطيها قسم تعليم الفوركس. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال أساسيات تحليل الشمعدان يرجى القيام بذلك كما أنه من المهم أن نفهم أساسيات قبل تعلم هذه الاستراتيجية.


تحليل السعر الحالي (النصف الثاني)


عندما تداول البيانات الحالية العمل هو دائما أكثر أهمية من البيانات القديمة. وذلك لأن ما يحدث الآن هو دائما أكثر أهمية مما حدث قبل بضع ساعات.


لوضع هذا في منظور دعونا ننظر إلى شمعة 4 ساعات.


هذه الشمعة لديها بعض السمات المميزة. الفتيل السفلي الطويل، وهيئة صعودية، وفتيل صغير صغير. لذلك دعونا كسر هذه الشمعة إلى أسفل. في النصف الأول من هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة التي توجهت في الاتجاه الهبوطي. يمكننا أن نرى هذا من الفتيل السفلي الطويل. لذلك فمن الآمن أن نفترض أن لفترة من هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة كانت الدببة في السيطرة عليها.


على مقربة من نهاية هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة، بولز السيطرة على السعر. يمكننا أن نرى هذا من قبل الهيئة الصاعدة وحقيقة أن لدينا الفتيل أقل طويلة. ويخبرنا الفتيل السفلي الطويل أن الدببة كان لديها سيطرة على البدء، ولكن الثيران سيطروا قبل أن تغلق الشمعة.


هذا هو المكان الذي يأتي فيه مصطلح "الشوط الثاني". في النصف الأول من هذه الشمعة & # 8217؛ ق الحياة الدببة كان السيطرة، ولكن بالنسبة للنصف الثاني كان بولز السيطرة.


ما يحدث في النصف الثاني من شمعة & # 8217؛ ق الحياة هو دائما أكثر أهمية بالنسبة لنا. عندما بولز السيطرة في النصف الثاني من شمعة، فإنها ربما تستمر في السيطرة عندما يفتح الشمعة المقبلة.


وهذا وحده لا يكفي ليقوم بتجارة. ومع ذلك، هو جزء مهم جدا من تحليل العمل السعر.


يرجى ملاحظة أن "النصف الثاني" هو التعميم. يمكن أن يكون جيدا أن التحرك الصاعد في الشمعة أعلاه جاء في آخر 5 دقائق. النقطة التي أحاول الوصول إليها هي أن البيانات الحديثة أكثر أهمية. تحتاج إلى استخدام الشموع لتحليل الذي هو حاليا السيطرة على السوق.


أنماط شريرة طويلة.


الآن بعد أن فهمت الشوط الثاني، وانا ذاهب لتظهر لك أقوى نوع من نمط انعكاس وتظهر لك لماذا هو قوي جدا.


وهناك نمط شرير طويل من جزأين.


الاتجاه السابق: اتجاه قوي يشير إلى أن الثيران أو الدببة هي حاليا في السيطرة على السوق. عموما، في أنماط شرير طويل يجب أن يتكون الاتجاه من أربعة أو أكثر من الشموع والشموع يجب أن تتحرك بقوة في نفس الاتجاه. وبعبارة أخرى، ينبغي أن يكون واضحا جدا أن إما الثيران أو الدببة هي في السيطرة على السوق.


نلقي نظرة على الشموع أعلاه. وتظهر المجموعة الأولى سيطرة واضحة صريحة من السوق. وتظهر المجموعة الثانية أيضا السيطرة الصاعدة، ومع ذلك، فإنه يظهر ضعف السيطرة على السوق. هذه الخطوة شبه جانبية ومن الواضح أن الثيران لا يكتسبون أي سبب. لذلك تذكر، كنت تريد أن ترى السيطرة واضحة وقوية من السوق إما من الثيران أو الدببة.


تحديد الاتجاه السابق ليس صعبا، ولكنه أيضا ليس علم. لا أستطيع أن أقول لكم "الاتجاه هو بالضبط 100 نقطة،" لأن الاتجاه يعتمد على ظروف السوق الحالية وزوج العملات التي تتداولها. وأنا أعلم أنه من الصعب قليلا عندما لم يكن لديك قاعدة محددة لمتابعة، ولكن مع مجرد ممارسة قليلا سوف تكون قادرة على بقعة الاتجاهات بكل سهولة. إذا كنت إبقاء العين على بلدي بلوق سوف تكون قادرا على رؤية الصفقات وأغتنم، من ذلك، سوف تتعلم كيفية اكتشاف أفضل الاتجاهات السابقة.


شمعة التردد: تشير إلى أن الثيران أو الدببة يفقدون الطاقة. إن شمعة التردد لديها ثلاث سمات رئيسية هي:


يجب أن يكون الفتيل أطول من جسم الشمعة. يجب أن يكون الفتيل يشير في نفس الاتجاه كما في الاتجاه السابق. جسم الشمعة يجب أن يكون عكس الاتجاه السابق.


أعلاه، شرحت مفهوم "النصف الثاني" وأظهرت لك شمعة تردد. الآن أنا ذاهب لوضع ذلك في سياق نمط شرير طويل.


في المربع المميز باللون الأصفر، يمكنك رؤية الاتجاه السابق الهبوطي. وبالنظر إلى هذه الشموع فمن الواضح جدا ما يقولون لنا. كل من النصف الأول والثاني من كل من الشموع يخبرنا أن الدببة هي في السيطرة على السوق. الفتيل أقل قليلا تخبرنا الثيران يقاتلون مرة أخرى ولكن الهيئات الهبوطية قوية تخبرنا أن الدببة هي المهيمنة.


في المربع المميز باللون الأصفر، يمكنك رؤية شمعة التردد. تشير هذه الشمعة إلى شيء مختلف تماما. وهو يخبرنا أنه في النصف الأول استمرت القوة الهبوطية وانخفض السعر إلى أسفل قليلا. ومع ذلك، النصف الثاني من الشمعة يظهر لنا بعض حركة صعودية كبيرة جدا. يظهر لنا أن الثيران كانت قوية لدرجة أنها تمكنت من عكس الحركة الهبوطية تماما وإغلاق الشمعة مع جسم صعودي.


فكر في أهمية هذا. تغير السوق من أن يهيمن عليها تماما الدببة إلى التردد ومن ثم القوة الصاعدة. النصف الثاني من شمعة التردد يخبرنا أن الثيران يتحكمون وأن القوة الصاعدة قد تستمر في الشمعة القادمة.


هذا هو نمط شرير طويل باختصار. الآن يرجى عدم الحصول على مبالغة والبدء في تداول هذه الأنماط. تحتاج إلى فهم الصفقات عكس قبل أن تتمكن من دخول التجارة.


الصعودي.


مؤشر النسبة الصاعدة.


مؤشر النسبة الصاعدة (ببي) هو مؤشر اتساع استنادا إلى عدد الأسهم على نقطة & أمب؛ إشارات شراء الشكل داخل فهرس. التي وضعتها آبي كوهين في منتصف 1950s، تم تطبيق مؤشر النسبة الصاعدة أصلا إلى أسهم بورصة نيويورك.


المطرقة الصاعدة هي شمعدان كبير يحدث في أسفل الاتجاه أو أثناء الترند الهابط ويسمى مطرقة لأنها تدق من أسفل. بل هو نمط شمعدان واحد ولديه تشابه قوي لنمط التنين اليعسوب دوجي.


صاعد أو هبوطي تحتاج إلى الحصول على المخاطر / مكافأة الحق.


بواسطة جيمس راملي.


مع انتخاب مجلس الاحتياطي الاتحادي لتفتق للشهر الثاني على التوالي والأسواق الناشئة على حافة أسواق الذهب الأزمة قد عاد إلى التركيز.


خيار موزعة مصممة لتكون مربحة إذا كان الأمن الأساسي يرتفع في السعر. ينطوي انتشار الخصم الصعودي على شراء مكالمة وبيع المزيد من المكالمات خارج نطاق المال. ويشمل انتشار الائتمان الصاعد بيع وضع وشراء المزيد من خارج من المال وضعت.


يتكون هذا التكوين من اثنين من الشموع. أول واحد هو شمعة سوداء، مما يدل على الاتجاه الهبوطي المستمر.


الأسعار آخذة في الارتفاع.


وتشمل الصفحة الرئيسية لدينا.


تعرف على كيفية التعرف على.


عذرا، يجب تسجيل الدخول والحصول على وضع برونزي للوصول إلى هذا المحتوى! .


يوجد عدد من استراتيجيات الخيارات للتاجر الذي هو.


هناك ثلاث مرات رئيسية لشراء باستخدام.


1) اتجاه هبوطي قوي في السوق.


4) وضع وقف الخسارة السلامة في نقطة واحدة تحت الفتيل السفلي للمطرقة.


التحليل الفني حيث تنخفض قيعان الأسعار الجديدة مع ارتفاع قاع مؤشر تقني معين يشير إلى ضعف في الاتجاه الهبوطي.


داريل جوبمان.


الخلفية: لقد كان التجار مهتمين منذ وقت طويل باكتشاف ما يفكر فيه الآخرون في السوق، إما للتنسيق مع الحشد التجاري أو للتغلب على الحشد بنهج تحليلي يعرف باسم "الرأي المخالف". .


استخدام الاختلاف السعر / الزخم لتحديد الاتجاه الانتهاء.


مثال: تعتقد أن مؤشر ستاندرد آند بورز 500 سوف يكون فوق أو فوق 1275 بحلول الأسبوع الثالث في أغسطس.


وكان السوق قد بيع كبيرة فقط قبالة وكنت تعتقد أنه في غضون الأسابيع القليلة المقبلة سوف ترتد مرة أخرى. مؤشر S & P 500 هو حاليا في 1260.


يشير إلى مشاعر المستثمرين المتفائلة، حيث التوقعات المستقبلية للسوق هو أن تذهب أعلى أو تكون إيجابية. مقابل الهابط.


يتم ملء الفجوة حتى في اليوم 2ND من قبل اليوم 3TH. ويوصى بإجراء مزيد من التحقيقات في الأسابيع السابقة لمعرفة ما إذا كانت هذه هي الفجوة الأولى.


شراء مكالمة هو بالتأكيد.


صعودا المنحدر 45 درجة.


ويظهر هذا النمط عادة بعد زيادة حادة في الأسعار على الحجم الكبير.


تشكيل.


توماس دورسي يحدد بورصة نيويورك.


التي وضعتها تشارتكرافت لبورصة نيويورك، ويمكن تطبيق المؤشر إلى أي سوق.


ويستند المؤشر على نسبة الأسهم في البورصة تظهر إشارات الشراء:.


أنماط الشمعدان الموصوفة في هذا القسم يمكن أن تدل على ذلك.


وهناك أيضا عدة أنواع من أنماط الشموع العكسية ضمن تداول الفوركس، كما هو موضح أدناه.


كما تظهر أرقام النتائج الهامة، وأشرت إلى في المقدمة، و.


ھناك العدید من مؤشرات السوق النفسیة التي یمکن للمستثمرین استخدامھا لمساعدتھم علی تحدید الوقت الذي یقترب فیھ سوق أسفل أو أعلی.


صافي عدد الأسهم التي تكون اسعار اغلاقها أعلى من تداولاتها السابقة مقابل عدد الاسهم التي كانت اسعار اغلاقها اقل من صفقاتها السابقة. علامة الإغلاق الإيجابي تشير إلى "شراء في الإغلاق"، أو أ.


المستثمرون الذين يتوقعون ارتفاع أسعار سوق الأوراق المالية أو أمن واحد، هم.


الاختلاف الإيجابي: يحدث عندما يرتفع خط مؤشر الماكد ويشكل منخفضا أعلى ولكن السهم يواصل الانخفاض ويشكل أدنى مستوى منخفض.


نجمة الصباح: يحدث بعد اتجاه هبوطي مستدام. الثواني اليوم الثاني أقل، ولكن يتداول في مجموعة صغيرة. يشير الهبوط إلى الذعر ولكن الثيران خطوة في (شراء على انخفاض الذعر) مما يحد من الجانب السلبي. ال.


إنغولفينغ: هذا هو بلدي كل الوقت نمط الشمعدان المفضلة. يتكون هذا النمط من شموعتين. في اليوم الأول هو شمعة مجموعة الضيقة التي تغلق لهذا اليوم.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


يظهر الرسم البياني أعلاه مثال التداول في الوقت الحقيقي من.


وكما يوحي اسمها، تشير هذه الأنماط إما.


الحصول على المزيد من التدريب المجاني في الأكاديمية كاندلشارتس.


نظرة متفائلة للأسعار التي يحتفظ بها الثيران / المشترين.


جانب الشراء هم مانغايرز الصندوق والمحللين المؤسساتيين الذين يستثمرون المال نيابة عن عملائهم.


مصطلح يستخدم لوصف ارتفاع الأسعار الأمنية.


وعندما يتعذر على بائع الضمان تقديم الضمان للتسوية، يقوم الوسيط بشراء الضمان الذي كان يتعين تسليمه في السوق المفتوحة وتحميل حساب البائع عن الخسائر المتكبدة.


شراء خيار شيز 50 يوليو دعوة يمنحك الحق في شراء 100 سهم من الأسهم شيز المشتركة بتكلفة 50 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار في يوليو تموز. ويصبح الحق في شراء الأسهم بسعر ثابت أكثر قيمة مع زيادة سعر السهم الأساسي.


في ما يلي مثال آخر للمستطيل، أ.


إذا أجبت، فأنت على حق! تحقق من أن اندلاع صعود لطيفة هناك حق! .


بوندسبانك: البنك المركزي لجمهورية ألمانيا الاتحادية.


الرسوم المجمعة: استراتيجية التسويق التي تربط المنتجات أو الخدمات معا من أجل بيعها كوحدة واحدة مجتمعة.


اتجاه في الرسم البياني الشمعدان الذي يحدث خلال الهبوط.


وعندما ينحرف مؤشر الماكد عن حركة السعر للسوق الأساسي، فإنه كثيرا ما يستخدم كإشارة للشراء أو البيع.


هذا هو واحد من اثنين من أنماط الكلاسيكية المستخدمة في توقيت شراء سهم. السمة الهامة لنمط المخطط هذا هو أسفل أعلى تليها أعلى أعلى.


غياب الظل العلوي والسفلي في.


تاسوكي غاب (هابط) - فجوات الجسم الحقيقي الحمراء أقل تليها شمعدان أخضر من نفس الحجم، والذي يفتح في الجسم الحقيقي الأحمر، ثم يغلق فوق الجسم الحقيقي الأحمر.


المستثمر الذي يعتقد أن أسعار العام سوف ترتفع.


ويعتقد أن استخدام الشمعدان نشأت من اليابان في عام 1700 من قبل تجار الأرز. على مر السنين، نمت شعبيتها بشكل ملحوظ كما وجد المزيد والمزيد من المحللين قيمة في استخدامها.


صفة تصف الرأي بأن الأسهم، أو السوق بشكل عام، سوف ترتفع في السعر - نظرة إيجابية أو متفائلة.


التعرف على الأنماط المؤشر الرئيسي لميتاتريدر 4 و 5.


تستخدم لوصف مواقف المستثمرين. يشير إلى نظرة متفائلة.


3 الأسباب سوف تشهد الأسواق الناشئة صعودا قويا في عام 2018.


وستكون الأسواق الناشئة أكثر الأسهم صعودا لعام 2018، وهذا هو واحد من المكالمات السوق الأكثر وضوحا لدينا.


ومن المثير للاهتمام، ليس فقط فريق البحث لدينا يأتي إلى هذا الاستنتاج، ولكن أيضا بعض المحللين الماليين الآخرين.


وفقا ل بارون و [رسقوو]؛ s، أصبح أوبس الصاعد على الأسهم في الأسواق الناشئة، ويفترض لعام 2018 وما بعده. يقول أوبس أن الأسواق الناشئة و [رسقوو]؛ فإن رد فعل رفع أسعار الفائدة من بنك الاحتياطي الفدرالي يجب أن يظل حميدا إذا كانت هذه الزيادة مدفوعا بالنمو وليس التضخم غير المنضبط. يجب على المستثمرين الحفاظ على نظرة متوازنة، وليس سلبية، على أصول الأسواق الناشئة.


هذا أمر مثير للاهتمام حيث كان فريق البحث لدينا من بين أول (صوت وحيد) لملاحظة التفوق في أداء الأسواق الناشئة بعد (بسبب؟) رفع سعر الفائدة الفيدرالي الأمريكي، كما صدر في هذه المقالة مرة أخرى في فبراير الأسواق الصاعدة الصاعدة وانفجار بعد رفع سعر الفائدة الفيدرالي الأمريكي.


كما أشارت (نيس: بانك أوف أميركا) (بوفا) الأسبوع الماضي إلى أنها ستنتهي من موقفها السلبي الطويل الذي استمر خمس سنوات مقابل الأسواق الناشئة. بوفا الآن الأسواق الصاعدة الناشئة ل:


& لدكو؛ التقييمات في كل من آسيا السابقة لليابان والأسواق الناشئة تبدو جذابة على حد سواء السعر إلى الأرباح وأسعار السعر إلى الكتاب، وليس فقط من تلقاء نفسها، ولكن أيضا عند مقارنتها مع التقييمات العالمية. & رديقو؛


وعلاوة على ذلك، وفقا ل بوفا:


& لدكو؛ تأثير ترسيخ من الأداء لمدة خمس سنوات و رسكو؛ ق هو هبوط قوية. ونعتقد أن توازن المخاطر هو العكس تماما. يجب على المستثمرين الخروج من المخبأ وخارج السياج وجعل التزام صعودي على المدى الطويل. & رديقو؛


إلى أي مدى يمكن أن تكون الرسالة أكثر وضوحا؟


وتعتقد مجموعة تمبلتون للأسواق الناشئة أن الأساسيات في البلدان الناشئة تبدو أفضل بكثير من أسعار العملات التي تعكسها. وفقا ل فرونتيرا أخبار:


وتتوقع المجموعة أيضا أن ينخفض ​​التضخم في بلدان مثل البرازيل وروسيا وكولومبيا ونيجيريا، مما يسمح للبنوك المركزية الخاصة بها باتخاذ موقف تكيفي مع سياساتها النقدية التي يمكن أن تفيد كلا من النشاط الاقتصادي وكذلك الأسهم المحلية.


ثروة يسلط الضوء على الفرق في الرأي بين مديري الصناديق ووكالات التصنيف. ويبدو أن مديري الصناديق متفائلون باستمرار في الأسواق الناشئة لعام 2018 وما بعده، في حين أن وكالات التصنيف محايدة إلى سلبية.


وقال جيف روزنبرغ أن "بلاك روك"، أكبر مدير أصول في العالم، يتوقع أن يحقق مكاسب قوية من جميع فئات أصول الأسواق الناشئة، وخاصة السندات. كما يرى مديري الصناديق العالميون الآخرون انتعاشا في الأفق.


ومع ذلك، فإن وكالات التصنيف الائتماني مثل S & أمب؛ P غلوبال و مودي's's إنفستورس سيرفيس و فيتش راتينغس قد خفضت التوقعات الائتمانية الإيجابية وكتبت توقعات أكثر سلبية للأسواق الناشئة. وتسلط وكالات التصنيف الضوء على مخاطر هروب رأس المال، والضعف المحتمل في القطاع المصرفي، والقلق بشأن المخاطر الجيوسياسية وشركات الطاقة غير قادرة على التكيف مع اتجاه على المدى الطويل من انخفاض أسعار النفط والغاز.


الأسواق الناشئة صاعدة في 2018 وما بعدها.


نحن نرى ثلاثة أسباب أساسية لماذا الأسواق الصاعدة سوف تصاعد في 2018 وما بعدها.


أولا، عانت الأسواق الناشئة لفترة طويلة جدا. تتحرك الدورة الاقتصادية والسوقية من الإيجابية إلى السلبية والظهر.


ثانيا، من الناحية النسبية، الأسواق الناشئة لا تزال لديها إمكانات نمو كبيرة في الطبقة الوسطى، والبنية التحتية، والاستهلاك، وما إلى ذلك اقتصاديا، هناك سبب لماذا هم & [رسقوو]؛ الناشئة و [رسقوو]؛ وليس بعد & [رسقوو]؛ المتقدمة. & [رسقوو]؛


ثالثا، أسواق الأوراق المالية الناشئة (عن طريق إشاريس مسي الأسواق الناشئة (نيس: إيم)) الموحدة لفترة طويلة على نحو غير عادي، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وكلما طالت فترة التوطيد على الرسم البياني للسهم، كان الاتجاه أقوى بعد ذلك.


وبسبب هذه الأسباب، نقول إن الأسواق الناشئة صعودية في 2018 وما بعدها. وهذا يتماشى مع توقعاتنا للأسواق الناشئة لعام 2017. كما قمنا بتمويل أفضل 5 أسواق ناشئة للشراء في عام 2018.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment