Monday 15 January 2018

نظام المحاسبة التجارية المتكاملة


أمثلة على نظم المحاسبة.
وتوفر نظم المحاسبة تقارير للمراجعين فضلا عن معلومات إدارية هامة لإدارة الأعمال التجارية.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 أنواع برامج المحاسبة 2 المزايا & أمب؛ عيوب المحاسبة المحوسبة 3 الاختلافات بين دليل & أمب؛ نظم المحاسبة المحوسبة 4 3 العناصر الأساسية لنظام المحاسبة.
وتتألف النظم المحاسبية من سجلات يدوية أو محوسبة للمعاملات المالية بغرض تسجيل وتصنيف وتحليل وإبلاغ معلومات الإدارة المالية في الوقت المناسب. عند اختيار نظام المحاسبة، فهم احتياجاتك وفئات أنظمة المحاسبة والميزات المتاحة لك.
المحاسبة الإدارية.
والغرض من المحاسبة الإدارية هو تزويد المديرين بالمعلومات اللازمة لتخطيط ومراقبة وإدارة الأعمال التجارية. فإنه يوفر للإدارة مع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات هامة حول الأعمال التجارية. ومن أنواع نظام المحاسبة الإدارية محاسبة التكاليف. وتسجل نظم محاسبة التكاليف التكاليف الفعلية المتكبدة في تقديم منتج أو خدمة، ومقارنة تلك التكاليف بالتكاليف القياسية أو المخطط لها، وتسليط الضوء على الفروق المتعلقة بالتحقيق والمتابعة. نظام المحاسبة الإدارية آخر هو المحاسبة الهزيل. تنطوي المحاسبة العجاف على فحص العمليات والنتائج ذات الصلة لتحديد كيفية خلق المزيد من القيمة بأقل تكلفة، والقضاء على هدر الموارد.
محاسبة المخزون.
وتستخدم نظم محاسبة المخزون لتخطيط ومتابعة مستويات المخزون والأنشطة المتعلقة بالمخزون. نظام المخزون المشترك واحد هو تتبع قانون نقابة المحامين. يتم وضع علامة كل عنصر المخزون مع الرمز الشريطي. كما يتم جلب عناصر المخزون إلى مستودع أو نقلها من مستودع، ويتم مسح رموز شريطية لإضافة إلى أو طرح من المخزون. ويمكن أيضا أن تستخدم أنظمة الرمز الشريطي لتتبع العناصر وحسابها عند نقلها في مستودع. نوع آخر من نظام المحاسبة المخزون هو رفيد، وهي تقنية جديدة من شأنها أن نرى الاستخدام الموسع. هذا النوع من النظام، أكثر تقدما من شريط الترميز، لديه جهاز على كل بند المخزون التي تنبعث منها إشارة. يمكن للقراء الكشف عن إشارة وتتبع المخزون. على عكس شريط الترميز، وهذا النظام يمكن تتبع الحركة الفعلية للمخزون في الوقت الحقيقي كما يتحرك حول مستودع.
المحاسبة الخاصة بالصناعة.
وتشمل النظم المحاسبية أيضا التطبيقات الخاصة بالصناعة. نظام محاسبة التجزئة، على سبيل المثال، لديه متطلبات مختلفة مما هو عليه في الصناعات الأخرى. يتم تسجيل المبيعات عند نقطة البيع باستخدام المحوسبة النقدية نقاط البيع. عندما تذهب البنود للبيع، يجب أن نظام المحاسبة التجزئة تتبع وتقديم تقرير صحيح عن عمليات الشطب الواسعة البضائع. ولبرامج المحاسبة القانونية متطلبات محددة أخرى أيضا، بما في ذلك تتبع الوقت الذي يقضيه المحامون، ومقدار الوقت الذي تدفعه الدولارات على أساس معدل الساعة ومعدل استخدام كل محام. معدل الاستخدام هو النسبة المئوية لوقت الشخص الذي يقضيه وهو قابل للفوترة بدلا من الإدارة.
المحاسبة غير الهادفة للربح.
المحاسبة غير الهادفة للربح لديها مجموعة محددة من متطلبات إعداد التقارير. على سبيل المثال، يجب تتبع الأموال بحيث يتم إنفاق التبرعات المخصصة لأغراض محددة بشكل صحيح. وينبغي أن يكون البرنامج قادرا أيضا على إصدار بيانات تبرعات تقدم تقارير عن المبالغ التي يساهم بها المانحون الأفراد.
المراجع (6)
الموارد (2)
عن المؤلف.
بدأت كارولين جراي الكتابة في عام 2009. تاريخ عملها يتضمن خط وإدارة الموظفين في قسم المالية والمراقب المالي في نيويورك الهاتف و نيكس. يحمل غراي درجة البكالوريوس في الآداب في الحكومة من جامعة كلارك وماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال في جامعة نيويورك في إدارة الأعمال وتنظيم السلوك.
قروض الصورة.
هيميرا تكنولوجيز / أبلستوك / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
كيفية بدء نظام المحاسبة للأعمال الجديدة.

نظام المحاسبة التجارية المتكامل
أدوات الأعمال والإنتاجية، مجانا لمحاولة، $ 1000.00، 57.6 مب.
الأعمال والإنتاجية أدوات - المالية، تجريبي، $ 99.00، 498.0 كب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - مالية، مجانية، $ 0.00، 0.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - فينانس، ديمو، $ 0.00، 353.5 كب.
ألعاب - المحاكاة، شاريوار، $ 20.00، 3.2 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، شاريوار، $ 367.00، 6.3 مب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - المحاسبة، شاريوار، $ 149.00، 4.3 مب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - المحاسبة، شاريوار، $ 149.00، 4.3 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أدوات الاستثمار، مجانية، $ 0.00، 3.4 مب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - مالية، مجانية، $ 0.00، 24.1 مب.
الأعمال والإنتاجية أدوات - المالية، تجريبي، $ 99.00، 498.0 كب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، مجانا لمحاولة، $ 1000.00، 57.6 مب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - مالية، مجانية، $ 0.00، 0.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - فينانس، ديمو، $ 0.00، 353.5 كب.
بوسينيس & برودكتيفيتي تولس - مالية، مجانية، $ 0.00، 439.5 كيلوبايت.
ألعاب - المحاكاة، شاريوار، $ 20.00، 3.2 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، شاريوار، $ 99.00، 17.2 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية، شاريوار، $ 367.00، 6.3 مب.
أدوات الأعمال والإنتاجية - أدوات العرض، شاريوار، $ 69.00، 29.8 مب.
الإنترنت والشبكات - مشاركة الملفات، مجانية، $ 0.00، 12.2 مب.
تجارة متكاملة.
طلب المشترين البنود التي تريد شراء على موقع ئي باي.
واحدة من أهم الأشياء لفهم عند استخدام تريندكاتش هو فلسفة التداول.

نظام المحاسبة التجارية المتكامل
منتجات الحلول المتكاملة.
لدينا الحائز على جائزة المنتجات يمكن أن توفر الحلول لاحتياجات عملك. لا تأخذ فقط كلمتنا لذلك، نلقي نظرة على قصص النجاح، أنت أيضا يمكن أن تعزز القدرة بوسينس الخاص بك عن طريق دمج منتج الحلول المتكاملة مع شركتك. حدد منتجا للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية مساعدتك.
e-M-باور (نظام تخطيط موارد المؤسسات ل هك الصين الصانع)
هو نظام تخطيط موارد المؤسسات مع وحدة نظام إدارة ذكية مصممة لتلبية متطلبات معالجة المعلومات من معظم الشركات المصنعة الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويشمل:
هي مجموعة من أحدث برامج التداول والمحاسبة. أنه يحتوي على الميزات التي هي عادة في الشركات التجارية الكبيرة والمتوسطة الحجم.
هو مجموعة شاملة من التطبيقات لمصنعي العملية مثل الأغذية والمشروبات، وعلوم الحياة / الدوائية، المعادن ومواد البناء والمواد الكيميائية إتكس.
لدينا حل هرم هو حل إدارة رأس المال البشري (هم) الرائدة المصممة خصيصا لتلبية متطلبات الأعمال والتنظيمية من البر الرئيسي للصين وهونغ كونغ.
بيفوتال كرم (الحل الخاص بعلاقة العملاء "خاص بالصناعة")
هو حلول صناعة محددة رشيقة التي تقدم وظيفة الحق من خارج منطقة الجزاء والمرونة بسهولة مرآة العمليات التجارية الخاصة بك.
ميكروسوفت ديناميكش كرم (نظام متكامل لإدارة علاقات العملاء.)
يمنحك القدرة على خلق بسهولة والحفاظ على وجهة نظر واضحة من العملاء من الاتصال الأول من خلال الشراء وما بعد البيع.
نظام إدارة المحتوى المؤسسة المضمونة وقابلة للتطوير عالية أن يلتقط كل ما تبذلونه من المعلومات والخبرة الشركة في مستودع واحد موحد لسهولة الإدارة والمشاركة عبر المؤسسة.
نظام الإيداع الإلكتروني على مستوى مجموعة العمل، والذي يحول مستنداتك الورقية ويصنفها إلى نسخ إلكترونية لسهولة الأرشفة والاسترجاع السريع.

Symmetry50.
وتمثل الحسابات المستحقة الدفع والحسابات المستحقة القبض والرصيد التجريبي وظائف أساسية لنظام المعلومات المحاسبية. التكلفة والتعقيد يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. يتم استخدام برامج المحاسبة من قبل الشركات للمساعدة في أتمتة وإدارة الرواتب وأوامر الشراء وأكثر من ذلك. صناعة البرمجيات المحاسبة هي الآن صناعة مليارات الدولارات مع مئات من الحلول التنافسية المتاحة، وهنا أفضل 20.
تأسست في عام 1984، أكونتمات تطوير وتسويق برامج المحاسبة التجارية القابلة للتعديل تماما. وتتراوح الأنظمة من إصدارات مستخدم واحد إلى تلك التي تدعم مئات المستخدمين.
الوقت ذاته. برنامج أكونتمات متاح للتثبيت المحلي أو ادارة العلاقات مع. وهي توزع حصرا من خلال قناة عالمية من مقدمي الحلول المعتمدين.
توفر سيما أكونتينغ سوفتوار الحل الأمثل للمحاسبة البرمجية للشركات المتوسطة الحجم المتنامية من خلال بيئات المستخدمين المرنة، ومجموعة كاملة من وحدات برامج المحاسبة المفيدة، وإعداد التقارير القوية، والأمن الرائد في الصناعة، وخيارات التخصيص المتقدمة. وهناك ثروة من وحدات إضافية والتكامل طرف ثالث يجعل البرمجيات المحاسبة سيما الحل المتوسطة متوسطة الحجم البرمجيات الحل.
لمزيد من المعلومات زيارة سيما.
# 18 إنتاكت.
إنتاكت هي شركة إدارة المالية السحابية. تم تصميم برنامج المحاسبة إنتاكت، الذي تستخدمه أكثر من 7،300 منظمة من الشركات الناشئة للشركات العامة، لتحسين أداء الشركة وجعل التمويل أكثر إنتاجية. مئات من الشركات الرائدة في اتفاقية السلام الشامل وموردي القيمة المضافة تقدم أيضا إنتاكت لعملائها. ويشمل نظام إنتاكت المحاسبة وإدارة العقود وإدارة الإيرادات والمشاريع والمحاسبة المالية، وإدارة المخزون، والشراء، وإدارة البائعين، والتوحيد المالي وتطبيقات التقارير المالية، وكلها تسليمها عبر الإنترنت عن طريق الحوسبة السحابية.
لمزيد من المعلومات زيارة إنتاكت.
# 17 الجناح الأحمر البرمجيات.
ريد وينغ سوفتوار تطوير وتوزيع برامج المحاسبة والمرتبات للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والأعمال التجارية الزراعية والبلديات والمنظمات غير الربحية في أمريكا الشمالية. لدى سينتيربوينت أكونتينغ العديد من الميزات المريحة لتوفير الوقت مثل التذكيرات المنبثقة والقوائم السريعة وأوامر لوحة المفاتيح لإدخال البيانات "هيد-دون" والقدرة على تخطي الحقول لتسريع الدخول.
تقدم أجنحة الجناح الأحمر خطط خدمة العملاء مع أوقات استجابة مضمونة، حتى تحصل على إجابات على الأسئلة بسرعة. انهم أبدا الاستعانة بمصادر خارجية أسئلتكم إلى مركز الاتصال في الخارج. وتستند 100٪ من التحسينات المنتج برنامج الجناح الأحمر على طلبات العملاء والاقتراحات.
كما أنها توفر مجموعة متنوعة من خيارات التدريب بما في ذلك الفصول الدراسية، والتدريب على شبكة الإنترنت، أو يمكنك اختيار أن يكون مستشار يأتي إلى الموقع الخاص بك للمساعدة في التدريب و / أو التنفيذ.
يوفر ساب الأساس المناسب لفرق المحاسبة وإعداد التقارير الخاصة بك. حل المحاسبة المالية توحد وظائف المحاسبة المالية قوية لمساعدتك على إدارة تعقيدات متطلبات المحاسبة وإعداد التقارير العالمية لشركتك - لزيادة الكفاءة والشفافية في جميع أنحاء المؤسسة.
تسجيل جميع العمليات المالية الخاصة بك إلى دفتر الأستاذ العام الشامل دعم التقارير المتعددة الأبعاد والمعايير المحاسبية الموازية الحصول على المحاسبة المالية الكاملة من خلال دمج الأصول والدائنين والذمم المدينة والمخزون استخدام أدوات المحاسبة الإدارية قوية للأوامر والمشاريع ومراكز التكلفة ومراكز الربح الاستفادة من وظائف شاملة لإغلاق الأتمتة، وتقديم التقارير، ودعم التدقيق.
لمزيد من المعلومات زيارة ساب.
# 15 ترافيرز.
ترافيرز يسلم الأدوات التي تحتاجها لدفع عملك. وقد تم تصميم برنامج ترافيرس إرب لتعطيك نظرة كاملة في جميع العمليات التجارية الخاصة بك. مع ترافيرس تحصل على تكامل النظام السلس عبر جناح التطبيق ترافيرس، في حين أيضا دمج البيانات مع قواعد البيانات والتطبيقات الأخرى، مثل تطبيقات الطرف الثالث أو المواقع.
بغض النظر عن الصناعة الخاصة بك، يمكنك ضبط ترافيرس لتناسب احتياجات عملك، وصولا الى تخصيص ذلك لكل موظف. بدلا من إرغامك على تغيير العمليات التجارية الخاصة بك لتتناسب مع البرنامج، ترافيرس مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع الطريقة التي تعمل بها.
لمزيد من المعلومات زيارة أوساس.
يندو الأعمال هو نوع جديد من برامج إدارة علاقات العملاء والمحاسبة عبر الإنترنت للشركات الصغيرة. يمكنك إنشاء حسابات الإدارة الخاصة بك مع سهولة، مما يتيح لك لقطة مثالية من الأداء الشهري لشركتك. يندو المحاسبة يأخذ من المتاعب من إدارة المبيعات الخاصة بك ويتيح لك الحفاظ على أعلى من الفواتير، فقط مفتاح في الفواتير وإرسالها على الفور عن طريق البريد الإلكتروني عبر يندو. إذا كنت مدينا المال، يندو يمكن أن أقول لكم كم، منذ فترة طويلة ومن قبل من.
لمزيد من المعلومات زيارة يندو.
# 13 فرياجنت.
أطلقت فريجنت في عام 2007، من الإحباط أن إدارة الشركة المالية كان فقط لعنة جدا من الصعب بالنسبة لمعظم الشركات الصغيرة والمستقلين لحسابهم الخاص. ومنذ ذلك الحين تمسكوا بصرامة على شعارهم من إزالة الغموض المحاسبة وإعادة تعريف العلاقة لديهم الناس مع مواردهم المالية. اكتشاف وسيلة خالية من الإجهاد لإدارة كتب عملك. قل مرحبا ل فرياجنت - سحابة الحائز على جائزة المحاسبة لحسابهم الخاص والشركات الصغيرة.
# 12 نيتسويت.
نيتسويت هو الأكثر انتشارا سحابة حلول تخطيط موارد المؤسسات (إرب) في العالم، مع أكثر من 20،000 المنظمات عبر 100+ البلدان. نيتسويت إرب يسلم قدرات إدارة مالية مجربة وشاملة اللازمة لنمو الأعمال التجارية المتغيرة والمعقدة. نيتسويت إرب يأخذ عملك وراء برامج المحاسبة التقليدية من خلال تبسيط العمليات عبر المنظمة بأكملها وتوفر لك مع الرؤية في الوقت الحقيقي تحتاج إلى اتخاذ قرارات أفضل وأسرع.
تسريع النظام إلى عملية نقدية بنسبة 50٪ + خفض المالية إغلاق بنسبة أكثر من 50٪ دفع أفضل وأسرع صنع القرار مع البيانات في الوقت الحقيقي وإعداد التقارير، ولوحات شخصية تحسين الإنتاجية القوى العاملة مع أي زمان ومكان الوصول انخفاض تكلفة الملكية عن طريق القضاء ونفقات تكنولوجيا المعلومات مقدما، ونفقات تطوير تكنولوجيا المعلومات.
مع مئات من القدرات عبر الصناعة التي تغطي تخطيط موارد المؤسسة، وإدارة علاقات العملاء، وتخطيط سلسلة التوريد، وتطبيقات أوراكل E - الأعمال جناح مساعدة العملاء على إدارة تعقيدات بيئات الأعمال التجارية العالمية. وكجزء من استراتيجية تطبيقات أوراكل غير المحدودة، ستستمر تطبيقات أوراكل E-بوسينيس سويت في تعزيزها، وبالتالي حماية وتوسيع قيمة استثمار البرنامج الخاص بك. أوراكل فينانشيال أكونتينغ هاب (فاه) يسمح لك بكفاءة إنشاء مفصلة، ​​قابلة للتدقيق، المحاسبة التوفيق بين مجموعة متنوعة من أنظمة المصدر. ويشمل محرك تحويل المحاسبة مع عمليات التحقق واسعة بالإضافة إلى المحاسبة ومستودعات القواعد. محرك التحول يفرض باستمرار السياسات المحاسبية. وتوفر المستودعات سيطرة مركزية، ومسارات تفصيلية لمراجعة الحسابات، وتفي في الوقت ذاته بمتطلبات الشركات والإدارة والإبلاغ المتنوعة.
لمزيد من المعلومات زيارة أوراكل.
كاشو يحول كيف الشركات الصغيرة إدارة مواردها المالية. في جوهرها، كاشو هو حل المحاسبة على الانترنت قوية ولكن بأسعار معقولة مصممة خصيصا للشركات الصغيرة. مع عدم وجود الخبرة المحاسبية، يمكن لصاحب العمل بسرعة وكفاءة "القيام الكتب" والانتقال إلى إدارة الأعمال. بمساعدة لوحات التصور قوية، وأصحاب الأعمال تبقي على رأس الأرقام التي تؤثر على الأعمال التجارية، واتخاذ قرارات استراتيجية أفضل، واتخاذ إجراءات استباقية. ويتم تحقيق الأهداف المالية وتجنب الكوارث.
لمزيد من المعلومات زيارة كاشو.
# 9 ليسكونتينغ.
أقل كل شيء، بدأت شركة على شبكة الإنترنت ناجحة لعدة سنوات متابعة روبي على القضبان تطوير المنتجات في عام 2007. في البداية، كانوا يكافحون مع المحاسبة، لأن المحاسبة مخيفة، والمحاسبة مملة وبكل بساطة، لا أحد يحب المحاسبة. لذلك، أنها خلقت ليسيناكتينغ. مع مرور الوقت أنها وسعت التطبيق لتشمل الفواتير عبر الإنترنت، اقتراحات العملاء، تتبع الأميال، التكامل ويساب، والدائنين وأكثر من ذلك. كل شيء عن ليساكونتينغ هو بسيط ومفيد. وهم يأملون أن يجلب وضوحا لاحتياجات الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك كما فعلت بالنسبة لهم والآلاف أكثر.
تتبع جميع النفقات التجارية الخاصة بك مع ليساتاكونتينغ، بسرعة وسهولة. يمكنك وضع النفقات الخاصة بك إلى فئات، إضافة ملاحظات لهم، بمناسبة لهم كما دفع أو المستحقة، وحتى تحميل صورة من الإيصال الخاص بك مع كل حساب.
# 8 أكونتيدج.
أكونتيدج برو يساعد الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك إدارة الحسابات المصرفية الخاصة بك، والأرصدة، وأرقام الحسابات وتتبع ميزانيتك السنوية. يتضمن مخطط الحسابات جميع الحسابات التي تحتاجها لتتبع نشاطك التجاري الصغير: الأصول والخصوم والأسهم والدخل والمصروفات. اختر من بين 100 رسم بياني لنماذج الحساب، أو أنشئ قائمة الحسابات الخاصة بك لتعيين نشاطك التجاري في أكونتيدج. ربما يكون لديك معاملات متكررة تحتاج إلى تسجيلها. يومية أو أسبوعية أو شهرية أو ربع سنوية أو سنوية، يمكنك إدخال هذه المعاملات مرة واحدة ثم تذكير لتسجيل المعاملة قبل أن يضرب كتبك. يساعدك مدقق بيانات الشركة على التأكد من صحة بيانات نشاطك التجاري وحمايتها ومتوازنها. يقوم بعمل نسخ احتياطي والتحقق من ملف الشركة الخاص بك، ويتيح لك قفل أسفل البيانات المالية التوفيق، ويحافظ على مسار التدقيق، ويدير الاستعراضات للتأكد من الأرقام الخاصة بك في التوازن.
بيل، أسرع شبكة المدفوعات التجارية نموا مع أكثر من 400،000 الشركات، وتعطيل مساحة المدفوعات وتغيير الطريقة التي تدفع الشركات، والحصول على أموال، والتعاون مع عملائها والبائعين. يقدم بيل خدمة العملاء من خلال قنواته المباشرة والمحاسبية والبنوك، حيث يجمع بين الناس والنظم والوثائق لإعادة تحديد كيفية إجراء الدفعات التجارية.
بيل يتكامل بسهولة مع برنامج المحاسبة الخاص بك:
القضاء على إدخال البيانات زائدة ومضيعة للوقت القضاء على الأخطاء البشرية من دليل إعادة كتابة تبسيط تسوية الحساب دمج التطبيقات المالية والتجارية على منصة بهم.
قدرات التكامل الخاصة بك تسمح لك لمزامنة بيانات الدفع مع النظام المحاسبي الخاص بك، والتي سوف تبقى سجلا للحقيقة.
لمزيد من المعلومات زيارة فاتورة.
# 6 ميكروسوفت ديناميكش.
توفر ميكروسوفت ديناميكش غب للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم سيطرة كاملة على معلوماتها المالية، والمخزون، ومعلومات الأعمال (بي) ضمن حلول سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام لنظم تخطيط موارد المؤسسات (إرب). تبدأ مع ما تحتاجه الآن، والتكيف بسهولة مع عملك يحتاج التغيير. في سحابة مايكروسوفت أو على الخوادم الخاصة بك - والخيار لك.
تم تصميم زيرو ليكون محرك المحاسبة للأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك، مما يتيح لك الوصول في الوقت الحقيقي إلى البيانات المالية الخاصة بك والوصول للمحاسب الخاص بك أو مدقق للحصول على تعاون أسرع وأسهل في أي لحظة. تسجيل الدخول عبر الإنترنت في أي وقت، في أي مكان على جهاز ماك، جهاز الكمبيوتر، الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف ونرى ما يصل إلى تاريخ المالية. انها برامج المحاسبة التجارية الصغيرة التي بسيطة، ذكية وأحيانا السحرية.
استكشاف المزيد من الميزات في زيرو.
سريعة وسهلة المحاسبة للأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك. أدوات المحاسبة الموجة هي 100٪ حرة وآمنة، والمحاسبين المعتمدة. المحاسبة الحقيقية، والفواتير غير محدود. الأسرع نموا في العالم الصغيرة المحاسبة البرمجيات. مصنوعة خصيصا لرجال الأعمال والمستقلين والاستشاريين والشركات الصغيرة مع 9 موظفين أو أقل. وانها خالية 100٪.
# 3 فريشبوكس.
محبوب من قبل أكثر من 5 ملايين، فريشبوكس يتيح لك إنشاء المهنية تبحث الفواتير في ثوان، وتسجيل النفقات تلقائيا مع سهولة وتتبع وقتك بسرعة وكفاءة حتى تتمكن من التركيز على ما يهم أكثر - تخدم احتياجات العملاء. في يناير 2003، كان مايك ماكديرمنت، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فريشبوكس، يدير وكالة تصميمه المكونة من أربعة أشخاص. كان يستخدم مايكروسوفت وورد لإنشاء الفواتير وكان سحب شعره لأن كلمة ببساطة لم يبني لخلق فواتير جيدة المظهر بكفاءة. في يوم من الأيام أنه حفظ عن طريق الخطأ على فاتورة قديمة، وقطعت - كان يعلم أنه يجب أن يكون هناك طريقة أفضل. على مدى الأسبوعين المقبلين ترميز الحل وتحولت في نهاية المطاف هذا المشروع الجانبي في ما هو الآن فريشبوكس. بعد ما يقرب من عقد من الزمان وأكثر من خمسة ملايين مستخدم قوي، نمت فريشبوكس ليكون # 1 المحاسبة المحاسبة سحابة لأصحاب الأعمال الصغيرة.
جرب فريشبوكس مجانا لمدة 30 يوما في فريشبوكس.
وسيلة سهلة الاستخدام لبرامج المحاسبة التجارية، حكيم 50 المحاسبة يساعدك فاتورة العملاء، ودفع الفواتير، وإدارة المخزون والبقاء على رأس المصرفية. ساجا 50 (سابقا بيكتري) يجلب لك أفضل المعايير المحاسبية في فئتها، تثبيت سطح المكتب آمنة، وصول غير محدود إلى الدعم، بالإضافة إلى خطط الاشتراك الجديدة التي تقدم أفضل قيمة لعملك. عليك أن تقرر متى لنقل العمليات التجارية الخاصة بك إلى سحابة. الحفاظ على المعلومات المحاسبية الخاصة بك بشكل آمن على سطح المكتب وتوسيع قدراتك مع سحابة والتطبيقات عبر الإنترنت التي تتصل مع البرنامج الخاص بك.
انها محاولة مجانا في حكيم.
# 1 كويكبوكس.
سهل التحضير والاستخدام. وعلى عكس جداول البيانات، فإنه لا المحاسبة تلقائيا. قراء يساعدك على تتبع الأموال القادمة والخروج من عملك، وكلها في مكان واحد سهل الاستخدام. لذلك كنت تعرف دائما أين تقف، وكنت دائما على استعداد للوقت الضرائب. لا تقلق بشأن فقدان الكمبيوتر المحمول أو الملفات الهامة. قراء تلقائيا النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك مع الأمن مستوى البنك لذلك انها دائما آمنة، ومتوفرة دائما، من أي جهاز.
بدء النسخة التجريبية المجانية في كويكبوكس.
واستند ترتيب هذه القائمة على عدد من العملاء كل منتج البرمجيات لديها جنبا إلى جنب مع الاستعراضات الأخيرة على الانترنت. نحن نقدر أي ردود فعل، فقط أرسل لنا رسالة أدناه.
الانضمام إلى مجتمعنا على الانترنت.
أصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال والشركات الناشئة والموقع العمال المستقلين ربط عالميا.

مقدمة إلى نظم المعلومات المحاسبية.
نظام المعلومات المحاسبية (إيس) هو الهيكل الذي تستخدمه الأعمال لجمع وتخزين وإدارة ومعالجة واسترداد والإبلاغ عن بياناتها المالية بحيث يمكن استخدامها من قبل المحاسبين والاستشاريين ومحللين الأعمال والمديرين وكبار الموظفين الماليين (كفو )، ومدققي الحسابات والوكالات التنظيمية والضريبية. على وجه الخصوص، يعمل المحاسبون المدربون تدريبا خاصا مع إيس لضمان أعلى مستوى من الدقة في المعاملات المالية للشركة وحفظ السجلات وجعل البيانات المالية متاحة بسهولة لأولئك الذين يحتاجون بشكل مشروع الوصول إليها، مع الحفاظ على جميع البيانات سليمة وآمنة. ستصف هذه المقالة المكونات الأساسية لنظام إيس وبعض تطبيقاته الواقعية.
مكونات نظام المعلومات المحاسبية.
وتتألف نظم المعلومات المحاسبية عموما من ستة أجزاء رئيسية هي: الأشخاص والإجراءات والتعليمات والبيانات والبرمجيات والهياكل الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والضوابط الداخلية. دعونا ننظر في كل مكون بالتفصيل.
الناس في إيس هي ببساطة مستخدمي النظام. المهنيين الذين قد يحتاجون إلى استخدام إيس للمنظمة وتشمل المحاسبين والاستشاريين ومحللين الأعمال والمديرين وكبار الموظفين الماليين ومدققي الحسابات. (تعرف على المزيد في ماذا يفعل المسؤول المالي الرئيسي؟)
يساعد إيس الإدارات المختلفة داخل الشركة العمل معا. على سبيل المثال، يمكن للإدارة تحديد أهداف المبيعات التي يمكن للموظفين بعدها طلب المبلغ المناسب من المخزون. يقوم أمر الحصر بإخطار قسم المحاسبة بدفع جديد. عندما يتم إجراء المبيعات، يمكن للناس المبيعات إدخال أوامر العملاء، والمحاسبة يمكن للعملاء الفاتورة، يمكن للمستودع تجميع النظام، يمكن أن قسم الشحن إرساله، ويتم إخطار قسم المحاسبة من مستحق جديد. يمكن قسم خدمة العملاء ثم تتبع شحنات العملاء والنظام يمكن إنشاء تقارير المبيعات للإدارة. يمكن للمديرين أيضا رؤية تكاليف المخزون، وتكاليف الشحن، وتكاليف التصنيع وهلم جرا.
مع إيس مصممة تصميما جيدا، يمكن لأي شخص داخل منظمة أذن للقيام بذلك الوصول إلى نفس النظام والحصول على نفس المعلومات. کما یسھل إيس الحصول علی المعلومات للأشخاص خارج المنظمة عند الضرورة. على سبيل المثال، قد يستخدم الخبراء الاستشاريون المعلومات في نظام معلومات الطيران (إيس) لتحليل فعالية هيكل تسعير الشركة من خلال النظر في بيانات التكلفة وبيانات المبيعات والإيرادات. أيضا، يمكن للمدققين استخدام البيانات لتقييم الضوابط الداخلية للشركة، والوضع المالي والامتثال لقانون ساربانيس أوكسلي (سوكس). (معرفة المزيد عن اللوائح المحاسبية؛ تحقق من التاريخ المالي: صعود المحاسبة الحديثة.)
وينبغي تصميم نظام إيس لتلبية احتياجات الأشخاص الذين سيستخدمونه. وينبغي أن يكون النظام أيضا سهل الاستخدام وأن يحسن الكفاءة ولا يعوقها.
الإجراء والتعليمات.
إن إجراءات وتعليمات إيس هي الطرق التي تستخدمها لجمع البيانات وتخزينها واسترجاعها ومعالجتها. وستكون هذه الطرق يدوية وأوتوماتيكية على حد سواء، ويمكن أن تأتي البيانات من مصادر داخلية (مثل الموظفين) ومصادر خارجية (مثل طلبات العملاء عبر الإنترنت). وسيتم تشفير الإجراءات والتعليمات في برمجيات نظام معلومات الطيران. بل ينبغي أيضا ترميزها في الموظفين من خلال التوثيق والتدريب. يجب اتباع الإجراءات والتعليمات باستمرار لتكون فعالة.
لتخزين المعلومات، يجب أن يكون إيس بنية قاعدة بيانات مثل لغة الاستعلام المنظمة (سكل)، وهي لغة كمبيوتر تستخدم عادة لقواعد البيانات. وسيحتاج النظام إيس أيضا إلى شاشات مدخلات مختلفة لأنواع مختلفة من مستخدمي النظام وأنواع مختلفة من إدخال البيانات، فضلا عن أشكال مختلفة من الإنتاج لتلبية احتياجات مختلف المستعملين وأنواع مختلفة من المعلومات. (هل وظيفة كما صوت الصوت المالي مثيرة للاهتمام بالنسبة لك؟ تعلم المزيد في الكشف عن مهنة في المحاسبة الطب الشرعي.)
البيانات الواردة في إيس هي جميع المعلومات المالية ذات الصلة لممارسات الأعمال في المنظمة. أي بيانات الأعمال التي تؤثر على المالية للشركة يجب أن تذهب إلى إيس. وتعتمد البيانات المدرجة في النظام إيس على طبيعة الأعمال التجارية، ولكنها قد تتكون مما يلي:
أوامر المبيعات بيانات الفواتير العملاء تقارير تحليل المبيعات طلبات الشراء بائع الفواتير تحقق سجلات دفتر الأستاذ العام بيانات معلومات الرواتب ضبط الوقت المعلومات الضريبية.
ويمكن بعد ذلك استخدام هذه البيانات لإعداد البيانات المحاسبية والتقارير مثل الحسابات المستحقة الشيخوخة، جداول الاستهلاك / الإطفاء، والتوازن المحاكمة، والأرباح والخسائر، وهلم جرا. وجود كل هذه البيانات في مكان واحد - في إيس - يسهل أعمال حفظ السجلات والإبلاغ والتحليل والتدقيق واتخاذ القرارات. ولكي تكون البيانات مفيدة، يجب أن تكون كاملة وصحيحة وذات صلة.
ومن ناحية أخرى، تشمل الأمثلة على البيانات التي لا تدخل في النظام إيس المذكرات والمراسلات والعروض والأدلة. هذه الوثائق قد يكون لها علاقة عرضية مع المالية للشركة، ولكن باستثناء الحواشي القياسية، فهي ليست حقا جزءا من السجلات المالية للشركة.
المكون البرمجي ل إيس هو برامج الكمبيوتر المستخدمة لتخزين واسترداد ومعالجة وتحليل البيانات المالية للشركة. قبل أن كانت هناك أجهزة الكمبيوتر، كان إيس اليدوي، والنظم الورقية، ولكن اليوم، فإن معظم الشركات تستخدم برامج الكمبيوتر كأساس لل إيس. الشركات الصغيرة قد تستخدم إنتوت في كويكبوكس، ساجا بيكتري المحاسبة، أو مايكروسوفت الأعمال الصغيرة المحاسبة ولكن هناك العديد من الآخرين. الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم قد تستخدم ساب الأعمال واحد. الشركات المتوسطة الحجم والكبيرة قد تستخدم ميكروسوفت ديناميكش غب، ماس 90 غروب ماس أو ماس 200، أوراكل بوبلسوفت أو إبيكور فينانسيال ماناجيمنت.
الجودة والموثوقية والأمن هي المكونات الرئيسية لبرامج إيس فعالة. ويعتمد المديرون على المعلومات التي ينتجها لاتخاذ قرارات للشركة، ويحتاجون إلى معلومات عالية الجودة لاتخاذ قرارات سليمة.
برامج إيس يمكن تخصيصها لتلبية الاحتياجات الفريدة لأنواع مختلفة من الشركات. إذا كان البرنامج الحالي لا يلبي احتياجات الشركة، يمكن أيضا تطوير البرمجيات داخليا مع مدخلات كبيرة من المستخدمين النهائيين أو يمكن تطويرها من قبل شركة طرف ثالث خصيصا للمنظمة. ويمكن حتى أن يكون النظام الاستعانة بمصادر خارجية لشركة متخصصة.
بالنسبة للشركات التي يتم تداولها بشكل عام، بغض النظر عن برنامج البرمجيات وخيارات التخصيص التي يختارها العمل، فإن لوائح ساربينز-أوكسلي سوف تملي هيكل إيس إلى حد ما. وذلك لأن لوائح سوكس تضع ضوابط داخلية وإجراءات تدقيق يجب على الشركات العامة الامتثال لها.
البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات.
البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات هي مجرد اسم يتوهم للأجهزة المستخدمة لتشغيل نظام المعلومات المحاسبية. معظم هذه الأجهزة هي الأشياء التي تحتاج الأعمال التجارية على أي حال - أنها تشمل أجهزة الكمبيوتر الشخصية والخوادم والطابعات، حماة زيادة، الموجهات، وسائط التخزين، وربما إمدادات الطاقة الاحتياطية. بالإضافة إلى التكلفة، والعوامل التي يجب مراعاتها في اختيار الأجهزة تشمل السرعة، والقدرة على التخزين وما إذا كان يمكن توسيعها ورفع مستواها. (التفكير في أن تصبح محاسب؟ قراءة، التسوق للحصول على شهادة المحاسبة.)
ولعل الأهم من ذلك هو أن الأجهزة المختارة لنظام إيس يجب أن تكون متوافقة مع البرنامج المقصود. من الناحية المثالية، فإنه لن يكون مجرد متوافق، ولكن الأمثل، ونظام الكعبان سيكون أقل فائدة بكثير من واحد سريع. يمكن للشركات بسهولة أن تلبي متطلبات الأجهزة والبرامج التوافقية من خلال شراء نظام تسليم المفتاح الذي يتضمن كل من الأجهزة والبرمجيات التي يحتاجها العمل. شراء نظام تسليم المفتاح يعني، من الناحية النظرية، أن الأعمال سوف تحصل على مزيج مثالي من الأجهزة والبرمجيات ل إيس لها.
وينبغي أن يتضمن نظام إيس جيد أيضا خطة للمحافظة على مكونات نظام الأجهزة وخدمتها واستبدالها وتحديثها، فضلا عن خطة للتخلص من الأجهزة المكسورة والتي عفا عليها الزمن بحيث يتم تدمير البيانات الحساسة تماما.
والضوابط الداخلية لنظام إيس هي التدابير الأمنية التي يتضمنها لحماية البيانات الحساسة. هذه يمكن أن تكون بسيطة مثل كلمات السر أو معقدة مثل تحديد الهوية الحيوية. يجب أن يكون لنظام إيس ضوابط داخلية للحماية من الوصول غير المصرح به إلى جهاز الكمبيوتر والحد من الوصول إلى المستخدمين المصرح لهم والذي يتضمن بعض المستخدمين داخل الشركة. ويجب أيضا منع الوصول غير المصرح به للملفات من قبل الأفراد الذين يسمح لهم بالوصول إلى أجزاء مختارة فقط من النظام. (لمزيد من المعلومات حول السلامة الشخصية، اطلع على حماية المستندات المالية من الكوارث).
يحتوي إيس على معلومات سرية لا تخص الشركة فحسب، بل أيضا لموظفيها وعملائها. قد تتضمن هذه البيانات أرقام الضمان الاجتماعي، ومعلومات الراتب، وأرقام بطاقات الائتمان، وما إلى ذلك. وينبغي تشفير جميع البيانات في النظام إيس، وينبغي تسجيل الدخول إلى النظام ومراقبته. وينبغي أيضا تتبع نشاط النظام.
كما يحتاج نظام إيس إلى ضوابط داخلية تحميه من فيروسات الكمبيوتر والقراصنة وغير ذلك من التهديدات الداخلية والخارجية لأمن الشبكات. وعلاوة على ذلك، يجب حمايتها من الكوارث الطبيعية والعواصف الحادة التي يمكن أن تسبب فقدان البيانات. (تعلم كيف يمكنك الحصول على وظيفة في هذا المجال، وقراءة دليل للوظائف في نظم المعلومات المحاسبية.)
لقد رأينا كيف يسمح إيس مصممة تصميما جيدا لرجال الأعمال بسلاسة على أساس يوما بعد يوم أو يعوق عملها إذا كان النظام سيئة التصميم. الاستخدام الثالث ل إيس هو أنه عندما يكون العمل في ورطة، والبيانات في إيس يمكن استخدامها لكشف قصة ما حدث خطأ. وتقدم قضيتا "وورلدكوم" و "ليمان براذرز" مثالين.
وفي عام 2002، استخدم المدققون الداخليون لشركة وورلدكوم يوجين مورس وسينثيا كوبر الشركة إيس للكشف عن 4 مليارات دولار في مخصصات احتيالية للمصروفات وغيرها من القيود المحاسبية. أدت التحقيقات إلى إنهاء المدير المالي سكوت سوليفان وكذلك التشريعات الجديدة. (القسم 404 من قانون ساربانيس أوكسلي، الذي ينظم الضوابط والإجراءات المالية الداخلية للشركات) (هل وظيفة كصوت مالي يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لك؟ معرفة المزيد في الكشف عن مهنة في المحاسبة الجنائية).
وعند التحقيق في أسباب انهيار ليمان، كان استعراض نظم معلومات الطيران ونظم البيانات الأخرى عنصرا رئيسيا، جنبا إلى جنب مع جمع الوثائق والاستعراض ومقابلات الشهود. وقال تقرير الفاحصين البالغ عددهم 2200 صفحة، ان البحث عن اسباب فشل الشركة "يتطلب اجراء تحقيق شامل ومراجعة ليمان لاعمال التشغيل والتجارة والتقييم والتقييمات المالية والمحاسبية وغيرها من نظم البيانات".
توفر أنظمة ليمان مثالا على كيفية عدم تنظيم نظام إيس. Examiner Anton R. Valukas's report states, "At the time of its bankruptcy filing, Lehman maintained a patchwork of over 2,600 software systems and applications . Many of Lehman's systems were arcane, outdated or non-standard."
The examiner decided to focus his efforts on the 96 systems that appeared most relevant, and the examination required training, study and trial and error just to learn how to use the systems. (Also check out Case Study: The Collapse of Lehman Brothers , and An Inside Look At Internal Auditors .)
Valukas's report also noted, "Lehman's systems were highly interdependent, but their relationships were difficult to decipher and not well documented. It took extraordinary effort to untangle these systems to obtain the necessary information."
The six components of an AIS all work together to help key employees collect, store, manage, process, retrieve, and report their financial data. Having a well-developed and maintained accounting information system that is efficient and accurate is an indispensable component of a successful business.

No comments:

Post a Comment