Friday 26 January 2018

خيارات وسطاء الرهن العقاري


خيارات وسطاء الرهن العقاري
شراء عقار يمكن أن يكون أكبر قرار في حياتنا. ولهذا السبب، فإن المشورة المحايدة أمر حاسم من المستشارين المؤهلين.
في كثير من الأحيان تسمع "لا يمكن أن يحدث لي" أو "أنا فرزها في وقت لاحق". كذلك فإن الحد الأقصى من "فشل التخطيط يخطط للفشل" ليس مناسبا على نحو أفضل لتجاهل القرارات الحاسمة بشأن الحماية.
يمكننا البحث من خلال مجموعة من السياسات للعثور على واحد الذي يناسبك أفضل من قائمتنا واسعة من شركات التأمين. لذلك هذا العام ترك التسوق لنا، كما مكالمة هاتفية واحدة فقط يمكن العثور على أفضل تغطية والسعر بالنسبة لك.
الباحث عن الرهن العقاري.
البحث في سوق الرهن العقاري مع شركائنا في العثور على الرهن العقاري للعثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.
أفضل جدول شراء.
لدينا أفضل شراء الجداول يساعدك على التحقق من أفضل أسعار الرهن العقاري والصفقات اليومية.
لماذا أخترتنا؟
انظر لماذا اختارت عملائنا لنا على منافسينا.
ترك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن سوف ندعو لكم مرة أخرى.
ابقى على تواصل.
اتصل بنا.
خيارات المستشارين المستقلين للرهن العقاري هو ممثل معين من الشخصية اللمس المالية للخدمات المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

وسطاء الرهن العقاري المحلية هي أفضل طريقة للحصول على الرهن العقاري.
أفضل طريقة للوصول الى منزل أحلامك أو لإعادة تمويل المنزل الذي تحبه هو العثور على وسيط الرهن العقاري مستقلة في منطقتكم. لماذا ا؟ خلافا للبنوك العملاقة ومؤسسات الإقراض المباشر ضخمة، وسطاء الرهن العقاري مستقلة العمل بالنسبة لك.
وسطاء الرهن العقاري المستقلين لديهم إمكانية الوصول إلى مزيد من الخيارات للعثور على القرض الذي يناسب احتياجاتك المالية، وأنها لا تخفي التكاليف الطريقة بنك عملاق أو مؤسسة الإقراض ضخمة يمكن. تحصل على قرض والدفع الذي يحول حلمك إلى حقيقة يمكنك العيش معها.
عليك أن تقرر ما هو أفضل بالنسبة لك:
* أرقام على أساس الرهن العقاري لمدة 30 عاما محددة الأجل لمنزل مع سعر الشراء 250،000 $، ويشمل المقترض فيكو النتيجة من 760 مع 80٪ لتف. ولا تشمل المدفوعات الرئيسية وفوائد الفوائد الضرائب وأقساط التأمين، مما سيؤدي إلى زيادة الدفع الشهري الفعلي.
2017 & كوبي؛ المتحدة الرهن العقاري بالجملة، وهي فرع من يونايتد شور للخدمات المالية، ليك. شركة ميشيغان. سياسة الخصوصية.

خيارات الرهن العقاري ني.
المتخصصين في الرهن العقاري والحماية في مقاطعة أنتريم.
أنواع الرهون العقارية.
اختيار النوع المناسب من الرهن العقاري لتلبية الاحتياجات الخاصة بك والظروف يمكن أن يبدو قليلا الساحقة.
الأخبار والتحديثات.
معرفة ما يحدث في عالم التمويل مع رسائلنا الإخبارية ربع السنوية وتحديثات السوق الشهرية.
مرحبا بكم في خيارات الرهن العقاري ني.
الرهن العقاري وسيط تقديم المشورة.
مشتري المنازل الجديدة في أيرلندا الشمالية والمملكة المتحدة تعتمد على خيارات الرهن العقاري ني للحصول على المشورة والتوجيه غير منحازة عند إما شراء منزلك الأول مع الرهن العقاري الجديد، أو محاولة لتوفير المال على ريمورتجيج.
مع أكثر من ثلاثين عاما من الخبرة المالية والرهن العقاري تطمئن سوف نجد أفضل حل الرهن العقاري لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
اتصل بنا اليوم للتشاور أو الأسئلة حول 028 258 98625.
كما يتم تأمين الرهن العقاري ضد منزلك، فإنه يمكن استرداده إذا كنت لا مواكبة تسديدات الرهن العقاري.
اريد معرفة المزيد؟
54 ثورنهيل رود،
يتم تسجيل خيارات الرهن العقاري ني (التأمين على الحياة الخدمات المباشرة) في انكلترا وويلز. مكتب مسجل، 54 ثورنهيل الطريق، أنتريم، مقاطعة أنتريم، BT4 1LG.
مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. خيارات الرهن العقاري يتم إدخال ني على سجل الخدمات المالية register. fca. uk/ تحت رقم 400866.
إذا كنت ترغب في تسجيل شكوى، يرجى الكتابة لنا على العنوان أعلاه، مراسلتنا على info@mortgageoptionsni. co. uk أو الاتصال بنا على 02825 898625.
يتوفر ملخص لإجراءاتنا الداخلية للتعامل مع الشكاوى على نحو معقول وسريع عند الطلب، وإذا لم تتمكن من تسوية شكواك معنا، فقد يكون من حقك إحالته إلى خدمة أمين المظالم المالية على الموقع المالي - compudsman. uk أو عن طريق الاتصال بهم على الرقم 0800 0234 567.
© حقوق الطبع والنشر 2017 خيارات الرهن العقاري ني. كل الحقوق محفوظة. سياسة ملفات الارتباط.

العثور على الرهن العقاري لمنزلك الجديد.
البنوك فس وسطاء الرهن العقاري.
إذا كنت تشتري منزلا، فهناك احتمالات تحتاج إلى رهن عقاري، ولكن هل تعلم أن هناك فروقا كبيرة بين وسطاء الرهن العقاري وموظفي القروض المصرفية؟
موظفو القروض المصرفية.
وموظفو القروض في مصرف أو اتحاد ائتماني أو مؤسسة إقراض أخرى هم موظفون يعملون على بيع ومعالجة الرهون العقارية وغيرها من القروض التي ينشئها صاحب العمل. وكثيرا ما يكون لديهم مجموعة واسعة من أنواع القروض التي يمكن استخلاصها، ولكن جميع القروض تنشأ من مؤسسة إقراض واحدة.
موظف القرض يأخذ طلبك ويعمل على إيجاد قرض المنزل الذي يناسب احتياجاتك. إذا تمت الموافقة على الائتمان الشخصي الخاص بك، الضابط يتحرك إلى الأمام لمعالجة عملية الشراء.
وسطاء الرهن العقاري.
وسطاء الرهن العقاري هم من المهنيين الذين يدفعون رسوما لجمع المقرضين والمقترضين. وعادة ما يعملون مع عشرات أو حتى مئات المقرضين، وليس كموظفين، ولكن وكلاء لحسابهم الخاص.
التفكير وسطاء الرهن العقاري والكشافة. يجدون ويقيمون المشترين المنزليين، ويحللون حالة الائتمان لكل شخص لتحديد أي المقرض هو الأنسب لاحتياجات هذا الشخص. يقدم الوسيط طلب المشتري المنزلي إلى واحد أو أكثر من المقرضين لبيعه، ويعمل مع المقرض المختار حتى يتم إغلاق القرض. وسيط الرهن العقاري جيدة يمكن العثور على المقرض لمجرد أي نوع من الائتمان.
وسيط الرهن العقاري الذي يعمل لتأمين القرض الخاص بك هو الحصول على رسوم للمعاملة وأفضل صفقة يحققونها للمقرض، وكلما دفعت.
لا ينبغي أن تكون حريصا جدا على الكشف عن سعر الفائدة الذي ترغب في قبوله للوسيط - دعهم يخبرونك عن الشروط التي يمكنهم تأمينها. قم بالتسوق للتأكد من أن الشروط معقولة.
العديد من شركات الرهن العقاري التي تعلن على الانترنت هي وسطاء الرهن العقاري.
ما الفرق هل يجعل؟
وسيط الرهن العقاري المحلي أو عبر الإنترنت قد تجد لك المقرض في جزء آخر من البلاد.
قد لا يكون لدى المصرف عبر الإنترنت مكتب محلي حيث يمكن للموظفين مساعدتك في التعامل مع شخص واحد.
بعض المقرضين من المدينة لا يفهمون أنواع أنظمة التدفئة المستخدمة في مناطق محددة، فهم لا يعرفون أنظمة الصرف الصحي الخاصة، ولا يفهمون على الفور التصنيفات الشائعة والمصطلحات المستخدمة من قبل مثمنين محليين . هذه ليست سوى أمثلة قليلة للمشاكل التي رأيت أنها تسببت ببطء كبير في القروض التي قدمها المقرض خارج المدينة العمل مع وسيط الرهن العقاري.
يمكن أن يكون استخدام بنك محلي في بعض الأحيان زائد. يفهم موظفوها بشكل عام خصائص العقارات المحلية، ولكن المقرض البعيد الذي لن يؤخر الإغلاق حتى يتم الرد على الأسئلة.
يمكن لسماسرة الرهن العقاري أن يجدوا في الغالب مقرضا يقدم القروض التي يرفضها البنك - ومن الأمثلة على ذلك مشكلة الائتمان. الحصول على رهن ائتمان سيء أمر صعب ويمكن أن يكون مكلفا جدا إذا كنت غير عديم الخبرة أو لا تعرف حقوقك القانونية. لسوء الحظ، فإن الصناعة قد حان مع أولئك الذين سيحاولون الاستفادة.
القروض الخاصة بالعقارات الفريدة أو التجارية قد يكون من الأسهل تأمينها من خلال وسيط الرهن العقاري. ليس كل بنك يقدم هذه الأنواع من الرهون العقارية.
جعل اختيارك من المقرض على أساس أفضل شروط القرض يمكنك أن تجد.
اطرح أسئلة حول الإطار الزمني المتوقع. اسأل أصدقاء العقار الخاص بك الذين اشتروا مؤخرا منزل للمقرض والإحالة وسيط.
سحب تقارير الائتمان الخاصة بك.
طلب تقارير الائتمان الخاصة بك وعشرات من وكالات الإبلاغ عن الائتمان الرئيسية الثلاثة قبل زيارة البنك أو وسيط. يجب أن توفر النسخ الشخصية من التقارير الحالية تفاصيل كافية لهم لإعطائك رأي حول أنواع القروض التي يمكن أن تقدم لك.
المقرض الذي تقرر استخدامه سوف الوصول إلى ملفات الائتمان الخاصة بك، ولكن أخذ النسخ الشخصية الخاصة بك إلى مقابلة أولية يتجنب سحب الائتمان متعددة التي يمكن أن تقلل من علاماتك. لا يؤثر طلب تقارير الائتمان الخاصة بك على علاماتك.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

فيس بوك.
الملكية & أمب؛ خيارات الرهن العقاري.
فرانك سانتاجادا والموظفين في الملكية & أمب؛ خيارات الرهن العقاري أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد.
الملكية & أمب؛ خيارات الرهن العقاري.
فرانك سانتاجادا والموظفين في الملكية & أمب؛ خيارات الرهن العقاري أتمنى لكم عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة مزدهرة.
سيتم إغلاق مكتبنا من الساعة 3:00 مساء يوم الجمعة ...
الملكية & أمب؛ خيارات الرهن العقاري.
وسوف يكون عيد الميلاد عاجلا مما كنت اعتقد؟ 11 يوما فقط.
الملكية & أمب؛ خيارات الرهن العقاري.
في وقت عيد الميلاد، يمكن للأشياء الحصول على المجهدة قليلا.
العواطف تشغيل عالية، وتصبح المشاعر المتوترة ويمكن أن يشعر وكأنه الأمور تتصاعد خارج نطاق السيطرة.
7 نصائح للإجهاد عيد الميلاد مجانا - فمو.
الملكية & أمب؛ خيارات الرهن العقاري.
الذي لا يحب بافلوفا للحلوى يوم عيد الميلاد؟ محاولة التوت الكرز بافلوفا هذا العام.

No comments:

Post a Comment