Tuesday 13 February 2018

غارتلي الفوركس


التداول نمط غارتلي.


ذات مرة، كان هناك هذا المتأنق بجنون المتداول تاجر يدعى هارولد ماكينلي غارتلي.


كان لديه خدمة استشارية في سوق الأوراق المالية في منتصف 1930s مع التالية ضخمة.


وكانت هذه الخدمة من أوائل الشركات التي تطبق الأساليب العلمية والإحصائية لتحليل سلوك سوق الأوراق المالية.


وسرعان ما أدرك التجار أن هذه الأنماط يمكن تطبيقها أيضا على أسواق أخرى. ومنذ ذلك الحين، تم إجراء العديد من الكتب، والبرمجيات التجارية، وأنماط أخرى (نوقشت أدناه) على أساس غارتليس.


غارتلي a. k.a. "222" نمط.


يتم تسمية نمط غارتلي "222" لرقم الصفحة التي تم العثور عليها في H. M. كتاب غارتليس، الأرباح في سوق الأسهم.


الآن، تشكل هذه الأنماط عادة عندما يكون هناك تصحيح للاتجاه العام يحدث ويظهر "M" (أو "W" للنماذج الهبوطية).


وتستخدم هذه الأنماط لمساعدة التجار على العثور على نقاط دخول جيدة للقفز في الاتجاه العام.


ما يجعل غارتلي مثل هذا الإعداد لطيفة عندما تشكل نقاط الانعكاس هي فيبوناتشي الارتداد ومستوى التمديد فيبوناتشي. هذا يعطي إشارة أقوى أن الزوج قد عكس في الواقع.


هذا النمط يمكن أن يكون من الصعب على الفور وبمجرد القيام به، فإنه يمكن الحصول على مربكة عند يطفو على السطح جميع تلك الأدوات فيبوناتشي. مفتاح تجنب كل الارتباك هو اتخاذ الأمور خطوة واحدة في وقت واحد.


في أي حال، فإن النمط يحتوي على نمط أبسد صعودي أو هبوطي، ولكن يسبقه نقطة (X) التي تتجاوز النقطة D.


و "الكمال" نمط غارتلي لديه الخصائص التالية:


نقل أب يجب أن يكون .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك ينبغي أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 1.272 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 1.618 من التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون نقل القرص المضغوط .786 ارتداد الخطوة زا.


غارتلي المسوخ: الحيوانات.


ومع مرور الوقت، نمت شعبية نمط غارتلي وأصبح الناس في نهاية المطاف مع الاختلافات الخاصة بهم.


لسبب غريب، قرر الباحثون عن هذه الاختلافات تسمية الحيوانات بعد الحيوانات (ربما كانوا جزءا من بيتا؟) وبدون مزيد من اللغط، وهنا يأتي حزمة الحيوانات ...


في عام 2000، اكتشف سكوت كارني، وهو مؤمن قوي في أنماط الأسعار التوافقية، "السلطعون".


هذا النمط لديه نسبة عالية مكافأة إلى خطر لأنه يمكنك وضع وقف الخسارة ضيق جدا. يجب أن يكون نمط "السلطعون" المثالي الجوانب التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .618 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد التحرك بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون القرص المضغوط 2.24 من التحرك قبل الميلاد. بشكل متكرر، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 3.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. وينبغي أن يكون سد 1.618 تمديد زا الخطوة.


تعال عام 2001، أسس سكوت كارني نمط آخر متناسق السعر يسمى "الخفافيش".


يتم تعريف الخفافيش من قبل .886 ارتداد الخطوة زا كما احتمال عكس المنطقة. نمط الخفافيش له الصفات التالية:


نقل أب يجب أن يكون .382 أو .500 الارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن يكون 2.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. يجب أن يكون سد .886 ارتداد الخطوة زا.


الفراشة.


ثم، هناك نمط الفراشة.


التي أنشأتها برايس جيلمور، يتم تعريف نمط الفراشة الكمال من قبل .786 ارتداد الخطوة أب فيما يتعلق نقل زا.


الفراشة تحتوي على هذه الخصائص المحددة:


نقل أب يجب أن يكون .786 ارتداد الخطوة زا. نقل بك يمكن أن يكون إما .382 أو .886 ارتداد الخطوة أب. إذا كان الارتداد الخطوة بك هو .382 من الخطوة أب، ثم يجب أن يكون سد 1.618 تمديد التحرك قبل الميلاد. في كثير من الأحيان، إذا تحرك بك هو .886 من الخطوة أب، ثم سد يجب أن تمتد 2.618 من الخطوة قبل الميلاد. يجب أن يكون سد 1.27 أو 1.618 تمديد زا الخطوة.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة هي مجرد لائحة فارغة، ما يهم أكثر هو ما تكتب عليه. كريستين فرانكلاند.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أنماط غارتلي استراتيجية الفوركس.


أنماط غارتلي هي استراتيجية أخرى تستند إلى النسب فيبوناتشي التي وصفها H. MGartley في عام 1935. ويمكن العثور على مبادئ هذا النمط في كتابه الذي نشر في ذلك العام بعنوان "الفوضى التجارة".


ويمكن أيضا أن توصف أنماط غارتلي كنمط زبد، تمثل النقاط الرئيسية 5 التي يمكن رسمها خطوط لجعل شكل نمط غارتلي. أنماط غارتلي لها اختلافات صعودية وهبوطية. اختبار كلا النوعين في مسابقات تداول العملات الأجنبية في الحسابات التجريبية.


ومع ذلك، فإن مواقع كل من النقاط الخمس المذكورة تعتمد على نسب فيبوناتشي محددة. هذه النسب فيبوناتشي هي نفس النسب التي تظهر على أداة تصحيح فيبوناتشي: 38.2٪، 50٪، 61.8٪، 100٪.


وبالإضافة إلى ذلك، بعض نسب التمديد مثل نسبة 161.8٪ كما ينظر. سنناقش الآن مبادئ تشكيل النسب التي تشكل أساس دخول التجارة والخروج من هذه الاستراتيجية. نناقش الآن كل من أنماط غارتلي بشكل فردي.


نمط غارتلي الصاعد في الفوركس.


نمط غارتلي مع نتيجة صعودية يشبه مقلوب "W". وربما أقرب إلى تبدو وكأنها M.


الرسم البياني أعلاه هو مثال على نمط غارتلي الصاعد. نمط غارتلي الصاعد هو نمط انعكاس يسبقه اتجاه هبوطي يبدأ من X ويخضع لسلسلة من الحركات الصاعدة والهبوطية التي تحدد A و B و C وتتوج بمنطقة D، حيث ينعكس السعر صعودا.


تعريف النمط.


النمط السابق هو اتجاه هبوطي. يبدأ تتبع غارتلي في الجزء السفلي من الاتجاه في منطقة ملحوظ X، من حيث يتحرك السعر صعودا إلى A لتشكيل خط زا. ثم يتحرك السعر لأسفل إلى النقطة B، التي تمثل مستوى ارتداد 61.8٪ من الخط زا. السعر ثم يتحرك صعودا إلى C. النقطة C هو في مستوى يمثل 38.2٪، 50٪ أو 61.8٪ التصحيح التصاعدي من خط أب. النقطة C هي دائما في مستوى أفقي أقل من A، وبالتالي فإن الارتداد لا يمكن أبدا أن يكون 100٪. السعر ثم يتحرك وصولا الى النقطة D. خط سد سد تشكلت حتى يمكن أن يكون تمديد 161.8٪ من بك، أو 61.8٪ / 78.6٪ ارتداد الخط زا. لذلك إذا قمت برسم أداة تصحيح فيبوناتشي من النقطة X إلى النقطة A، سوف تتوقع النقطة D للراحة عند مستوى تصحيح 61.8٪ أو 78.6٪. من النقطة D، من المتوقع أن يؤدي تحرك السعر إلى انعكاس صعودي كامل.


مع نسب فيبوناتشي التي تحدد بوضوح مناطق الدخول والخروج للتداول المحتمل، فإن التجارة الأكثر أمانا التي يمكن أن يقوم التاجر بإعدادها تنتظر أن يكتمل النموذج عند النقطة D، ثم يبدأ تداول بوي عند هذه النقطة.


على سبيل المثال التجاري الطويل، نتطلع إلى الرسم البياني أدناه لتعطينا بعض الإرشادات.


إعداد التجارة الطويلة مع نمط غارتلي الصاعد.


إذا أخذت تتبع فيبوناتشي من النقطة X إلى النقطة A، فإن النقطة التي تحمل علامة D تتوافق مع نقطة تصحيح 78.6٪ كما نرى أدناه:


لذلك يجب على كل المتداول القيام به هو السماح بتشكيل خطوط زبك، ثم تطبيق أداة تصحيح فيبوناتشي من النقطة X إلى النقطة A. هذا يعطينا النقطة التي ستقع فيها النقطة D، ومن هناك يمكن للمتداول تنفيذ أمر الشراء إلى والاستفادة من التحرك الصعودي المتوقع.


هابط غارتلي نمط فكس.


شكل غارتلي الهابط شكل مميز "W" شكل عندما ينضم جميع الغايات من قبل خطوط الاتجاه. الرسم البياني أدناه هو ما يبدو نمط غارتلي الهبوطي:


من نقطة البداية X، A، B، C و D كلها تميزت بنسب فيبوناتشي كما هو موضح في الرسم التخطيطي. نمط غارتلي الهبوطي هو أيضا نمط انعكاس، على الرغم من اتجاه العكس هو عكس ذلك من التنوع الصاعد، والذي هو في الاتجاه الهبوطي. ويسبق هذا النمط فترة من الترند الهابط المستمر، ثم ينطلق في X ويخضع لسلسلة من الحركات صعودا والتي تبرز مختلف النقاط. من النقطة ملحوظ D، ومن المتوقع أن يعكس الاتجاه النزولي.


تعريف النمط.


النمط السابق هو اتجاه صاعد. يبدأ تتبع غارتلي في الجزء العلوي من الاتجاه في منطقة ملحوظ X، من حيث يتحرك السعر لأسفل إلى A لتشكيل خط زا. ثم يتحرك السعر صعودا إلى النقطة B، التي تمثل مستوى تصحيح 61.8٪ من الخط زا. السعر ثم ينتقل مرة أخرى إلى C. النقطة C هو في مستوى يمثل 38.2٪، 50٪ أو 61.8٪ تراجع هبوطي من خط أب. النقطة C هي دائما على مستوى أفقي أعلى من A، وبالتالي فإن الارتداد لا يمكن أبدا أن يكون 100٪. ثم يتحرك السعر إلى النقطة D. ويمكن أن يكون القرص المضغوط الذي تم تشكيله حتى 161.8٪ التمديد بك، أو 61.8٪ / 78.6٪ ارتداد الخط زا. لذلك إذا قمت برسم أداة تصحيح فيبوناتشي من النقطة X إلى النقطة A، سوف تتوقع النقطة D للراحة عند مستوى تصحيح 61.8٪ أو 78.6٪. من النقطة D، من المتوقع أن يؤدي تحرك السعر إلى انعكاس سلبي كامل.


الخيار التجاري مع نمط غارتلي الهبوطي هو السماح للنموذج لإكمال نفسه عند النقطة D ثم بدء تجارة بيع عند هذه النقطة.


التجارة التي سيتم إثباتها هي كيفية إدخال أمر بيع في نقطة ملحوظ D، فضلا عن تحديد نقطة خروج التجارة. ألق نظرة على اللقطة أدناه:


يمكنك أن ترى الشكل المميز "W" الذي هو نمط غارتلي الهبوطي. بمجرد تشكيل خطوط زا و أب، يمكن للتاجر رسم التصحيح فيبوناتشي من خط زا وذلك لتعيين نقطة ملحوظ D. مرة واحدة وقد تم تحديد نقطة D، والبحث عن أساس تقني لإجراء إدخال. ويمكن أن يكون هذا في شكل نمط انعكاس شمعدان مثل نمط انحراف هبوطي.


وحالما تتم التجارة، ينبغي رسم خط أفقي عبر النقطة السابقة السابقة عند النقطة X، ووضع وقف الخسارة عند بضع نقاط فوق هذا الخط. ويمكن بعد ذلك تعيين منطقة الربح في اثنين أو ثلاثة أضعاف عدد النقاط المستخدمة كوقف الخسارة.


استنتاج.


هناك الآن الأدوات التي يمكن استخدامها لتحديد أنماط غارتلي على الرسوم البيانية في حين أنها لا تزال تتطور. مع هذه الاستراتيجية، يمكنك الآن معرفة كيفية تداول نمط غارتلي عندما يظهر على الرسوم البيانية. تطبيق الاستراتيجية في المنافسة المقبلة تداول العملات الأجنبية. تعرف على كيفية المشاركة هنا.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.


نمط غارتلي.


ما هو "نمط غارتلي"


نمط غارتلي، في التحليل الفني، هو نمط السعر المعقد على أساس أرقام فيبوناتشي / النسب. يتم استخدامه لتحديد إشارات البيع والشراء عن طريق قياس الارتفاعات السعرية لحركة السهم صعودا وهبوطا في سعر السهم.


كسر "نمط غارتلي"


يظهر المثال السابق غارتلي اتجاه زا صعودي مع انعكاس السعر عند A. باستخدام نسب فيبوناتشي، يجب أن يكون تصحيح أب 61.8٪ من النطاق السعري A ناقص X، كما هو موضح في السطر شب. في ب، عكس السعر مرة أخرى. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون تصحيح بك بين 61.8٪ و 78.6٪ من نطاق السعر أب، وليس طول الخطوط، ويظهر على طول خط أس. في C، ينعكس السعر مرة أخرى مع القرص المضغوط تصحيح بين 127٪ و 161.8٪ من نطاق بك ويظهر على طول خط بد. السعر D هو نقطة لشراء / بيع (نمط غارتلي الصاعد / الهبوطي) حيث أن السعر على وشك زيادة / نقصان.


نمط غارتلي | غارتيلي نمط الفوركس استراتيجية التداول.


ويستند استراتيجية غارتلي نمط تجارة الفوركس على نمط يسمى نمط غارتلي.


إذا كنت & # 8217؛ لم يسمع من نمط غارتلي، دون & # 8217؛ ر تقلق، وسوف أشرح قليلا من ذلك هنا.


قد ترغب أيضا أن تعرف أن هناك أيضا هناك مؤشر غارتلي نمط mt4 التي يمكنك تحميل وتحميله على المخططات mt4 الخاص بك.


جدول المحتويات.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو نمط المخطط الذي يقوم على أرقام فيبوناتشي أو نسب. نمط غارتلي هو نمط ارتداد واستمرارية يحدث عندما ينعكس الاتجاه مؤقتا قبل الاستمرار في الاتجاه الأصلي. نمط غارتلي يعطي الإعداد دخول منخفضة المخاطر عند اكتمال نمط والسعر يبدأ عكس.


ما هو نمط غارتلي الصاعد تبدو مثل؟


هذا الرسم البياني أدناه هو الحالة المثالية لنمط غارتلي الصاعد.


أعرف & # 8230؛ يبدو مربكا حقا. ولكن انظر عن كثب & # 8230؛ يبدو وكأنه & # 8220؛ M & # 8221؛ الشكل، لا & # 8217؛ ر ذلك؟


حسنا، إذا كنت تستطيع أن تفكر في نمط غارتيلي الصاعد كنمط الرسم البياني الذي يبدو حرف M ولكن مع أقل قليلا الكتف على الجانب الأيمن أنه من شأنه أن يجعل من الأسهل بكثير بالنسبة لك أن ترى هذا النموذج نمط على المخططات الخاصة بك.


I & # 8217؛ م الذهاب لكسرها خطوة بخطوة حتى تتمكن من فهم ما كل من أجزاء وأرقام على نمط غارتلي الصاعد أدناه يعني:


اسمحوا & # 8217؛ s تذهب من خلال كل أجزاء من نمط غارتلي الصاعد:


ترى تلك الخطوط الوردي المنقطة قليلا، هناك؟ تلك تشير إلى مستويات / مستويات ريباكميننت فيبوناتشي. على سبيل المثال، يمكنك أن ترى أنه على الخط المنقط X-D الوردي، وهناك & # 8217؛ s هو مكتوب وهو 0.786. وهذا يعني ببساطة أن نقطة D هو مستوى تصحيح فيبوناتشي 78.6٪ من السعر تتحرك من X-A.


بمجرد فهم هذا، فإنه يجعل من الاسهل بكثير بالنسبة لك لفهم الآخرين بسهولة.


على سبيل المثال، النقطة C يمكن أن يكون مستوى تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ أو 88.6٪ من سعر المسافة المقطوعة من B-C.


البدء في معنى الآن أم لا؟ إن لم يكن، قراءة ببطء شديد & # 8230؛.


الآن، يتيح الدخول في تفاصيل كل ساق (يشير الساق هنا إلى سعر النقاط المنقولة، على سبيل المثال، عندما يتحرك السعر من النقطة X إلى A، ثم يسمى الساق X-A).


وهذا هو أطول ساق من نمط عندما يتحرك السعر من النقطة X إلى A.


هذا هو عندما يتغير اتجاه الأسعار وينتقل من النقطة أ إلى ب. هذه الحركة A-B يجعل 61.8٪ فيبوناتشي تصحيح الساق X-A. يجب أن تذهب الساق A-B أبدا نقطة الماضية X، إذا كان يفعل ذلك، فإنه غير صالح.


لاحظ أن السعر تغير الاتجاه هنا و يتحرك صعودا و لكن لا يذهب إلى النقطة السابقة أ. أن التحرك الصاعد يجب أن يكون في أي مكان من 32.8٪ إلى 88.6٪ تصحيح فيبوناتشي من الساق A-B.


هذا هو الساق الأخير من نمط غارتلي الصاعد لأنه هو المهم حقا لأن هذا هو المكان الذي تشتري عندما يكون النمط الكامل. النقطة D هي مستوى فيبوناتشي 78.6٪ من الساق X-A. أو نقطة D يمكن أيضا أن يكون 127٪ أو 161.8٪ فيبوناتشي تمديد الساق B-C.


على الرسم البياني الحقيقي، يبدو نمط غارتلي الصاعد أشبه بما يلي:


يظهر هذا الرسم البياني أدناه تظهر نفس نمط غارتلي الصاعد أعلاه ولكن هذه المرة مع ملحقات فيبوناتشي و ريتراكتمنتس رسمها:


ما هو نمط غارتلي الهابط تبدو مثل؟


كما ترون أدناه، نمط غارتلي الهبوطي هو عكس نمط غارتلي الصاعد.


هذا هو أطول ساق من النمط عندما يتحرك السعر من النقطة X إلى A.


هذا هو عندما يتغير اتجاه الأسعار وينتقل من النقطة أ إلى ب. يجب أن يكون التراجع الأول عند النقطة ب 61.8٪ من الساق X-A. يجب أن تذهب الساق A-B أبدا نقطة الماضية X، إذا كان يفعل ذلك، فإنه غير صالح.


النقطة C يمكن أن يكون 38.2٪ إلى 88.6٪ تصحيح فيبوناتشي من الساق A-B.


النقطة D هي مستوى فيبوناتشي 78.6٪ من الساق X-A. D يمكن أيضا أن يكون 127٪ أو 161.8٪ فيبوناتشي تمديد الساق B-C.


هنا & # 8217؛ ق مخطط آخر من نمط غارتلي الهابط مع مزيد من التوضيح قليلا أيضا:


هنا & # 8217؛ s نمط بيريتش غارتلي سوف تبدو على الرسم البياني الخاص بك:


هنا & # 8217؛ s مثال آخر على الهابط غارتيلي نمط:


كيفية تداول نمط غارتلي (نمط غارتلي استراتيجية تداول الفوركس)


كنت قد أحسب بها بالفعل من المعلومات المذكورة أعلاه حيث للتداول في نمط غارتلي & # 8230؛ في النقطة D.


كنت تبحث لشراء أو بيع في النقطة D من نمط غارتلي.


تذكر، النقطة D = 78٪ فيبونيتشي الارتداد من الساق X - A ولكن كل هذه أخرى & # 8220؛ الساقين & # 8221؛ يجب أن تشكل أولا قبل أشكال النقطة C.


شراء الإعداد على نمط غارتلي الصاعد.


أشكال النقطة D ابحث عن نمط شمعة انعكاس صعودي. أعلى 10 أنماط شمعدان انعكاس تساعدك على الخروج إذا كان غير متأكد. وضع وقف شراء في انتظار أمر لئلا 2 نقطة فوق ارتفاع ذلك الشمعدان انعكاس صعودي وضع وقف الخسارة 2-5 نقطة تحت أدنى من ذلك الشمعة عكس الصعودي إذا تم تنشيط أمر معلق الخاص بك أو إذا كان وقف الخسارة قريبة جدا، نقل أكثر من ذلك بكثير والعثور على أقرب سوينغ منخفضة ووضعه فقط بضع نقاط أدناه ذلك لديك فرصة أقل للحصول على توقفت قبل الأوان. للحصول على الربح، لديك خياران، استخدم نقطة C أو A، هذه النقطتين هي في الأساس أعلى مستوياتها السابقة.


بيع الإعداد على نمط غارتلي الصاعد.


أشكال النقطة D ابحث عن شمعة عكسية هبوطية. وضع وقف بيع في انتظار أمر في لئلا 2 نقطة تحت أدنى من ذلك النمط الهبوطي انعكاس الهبوطي. وضع وقف الخسارة 2-5 نقطة فوق ارتفاع ذلك الشمعة عكس الهبوطي إذا تم تنشيط أمر معلق الخاص بك أو إذا كان وقف الخسارة قريبة جدا، تحرك قليلا أبعد من ذلك، والعثور على أقرب نقطة سوينغ عالية ووضعه فقط بضع نقاط فوقه بحيث يكون لديك فرصة أقل للحصول على توقفت قبل الأوان في تجارتك. للحصول على الربح، لديك خياران، استخدم نقطة C أو A، وهذه النقطتين هي في الأساس أدنى مستويات التأرجح السابقة.


عيوب نمط غارتلي نظام تداول الفوركس.


فإنه يمكن أن يكون مفهوما صعبا لفهم العديد من التجار الفوركس لأن نمط غارتلي لديه حفنة من المكونات التي يجب تشكيلها لجعلها نمط غارتلي صالح. والكثير من التحليل الفني المكثف هو إنفولد باستخدام أداة فيبوناتشي وفي وقت ما يمكن أن يكون أيضا & # 8220؛ تخمين & # 8221؛ لتحديد ما هو & # 8220؛ X-A & # 8221؛ أو & # 8220؛ A-B & # 8221؛ الساق الخ


مزايا غارتلي نمط نظام التداول الفوركس.


غارتلي نمط MT4 المؤشر (دونلواد لينك)


إذا كنت تبحث عن مؤشر MT4 غارتلي نمط، هنا & # 8217؛ واحد أن وجدت أنني أعتقد أن يعمل بشكل جيد جدا، ويمكنك استخدامه مع استراتيجية التداول غارتلي نمط الفوركس.


اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه، في محاولة للعمل على نمط غارتلي يدويا هو مضيعة للوقت، وأنه ليس فقط شيء واحد كنت تبحث عن ولكن الكثير من الأشياء الأخرى، وكذلك التي تشكل نمط غارتلي.


ولذلك فإن مؤشر نمط غارتلي مفيد حقا لأنه يلغي التقنية اليدوية.


كل ما عليك القيام به هو تحميل مؤشر غارتلي وتحميلها على الرسوم البيانية الخاصة بك mt4 و أن & # 8217؛ s إلى حد كبير ذلك.


إشارة شراء تم إنشاؤها بواسطة مؤشر نمط غارتلي.


كيف يعمل مؤشر MT4 غارتلي نمط.


بعد الانتهاء من حفظ المؤشر في مجلد المؤشرات، يمكنك ببساطة تحميله على المخطط.


أنت لا تريد فعل أي شيء مثل تغيير الإعدادات. يعتمد على الإطار الزمني الذي تريد التجارة فيه، فإن مؤشر غارتلي يعطيك إشارة شراء أو بيع عندما يكون البقع نمط غارتلي.


كما ترون على الرسم البياني أعلاه أن إشارة نمط غارتلي الصاعد تم إنشاؤها بواسطة السهم الأزرق مشيرا. ويمكنك أن ترى كيف السعر لا تتحرك صعودا بعد أن تم إنشاء إشارة شراء.


يعمل مؤشر نمط غارتلي هذا على جميع الأطر الزمنية لذلك إذا لم يظهر مؤشر نمط غارتيلي على الرسم البياني لكل ساعة، فجرب الرسم البياني لكل 4 ساعات. إذا كنت لا تستطيع أن ترى على الرسم البياني لكل 4 ساعات ثم حاول الرسم البياني اليومي. لماذا هذا؟ لأن نمط غارتلي يمكن أن يشكل على الرسم البياني لكل 4 ساعات ولكن ليس على الرسم البياني اليومي.


ولكن في نهاية اليوم، فإنه يعتمد حقا عليك و ما الإطار الزمني الذي تريد التجارة فيه.


MT4 غارتلي نمط المؤشر رابط التحميل.


هنا & # 8217؛ s رابط التحميل لمؤشر نمط غارتلي MT4: أنماط غارتلي.


2 الردود.


يمكنك تعيين خاطئة للسهام بالتآمر الرسم البياني بعد أنماط شكلت .. انها العبث المخطط وعدم تحديث تلقائيا .. وإلا يمكنك توفير ملف mq4 لهذا المؤشر أنماط غارتلي .. سيكون الكثير من المساعدة بالنسبة لي & # 8230 .

No comments:

Post a Comment