Tuesday 6 February 2018

نظام الفوركسكوبي


الموضوع: فوريكسكوبي - نظام لنسخ أوامر من التجار الناجحين.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


العضو التالي يقول شكرا لك كاترين على المشاركة المفيدة:


شكرا جزيلا على الإجابة لي.


دعونا بالنقاط الفوركس مع الربح.


شكرا جزيلا على الإجابة لي.


كيف يحدد التاجر العمولة التي يتقاضاها لأتباعه؟ يمكن أن يقرر كل بنفسه؟


هل هناك حد أقصى أو حد أدنى؟


في المثال المذكور أعلاه، ذكر مبلغ 7 دولارات لكل تجارة.


على سبيل المثال، جعل التاجر 10 صفقات. هل من الممكن له أن يسمح بأقل من 10 صفقات للنسخ؟ هل يستطيع التاجر تحديد أي صفقات محددة مؤهلة للنسخ؟


للمتابعين، فوركسكوبي & كوت؛ جرب على مسؤوليتك الخاصة & كوت؛ نوع الاستثمار؟ إنستافوريكس أو التجار لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر؟


كيف يحدد التاجر العمولة التي يتقاضاها لأتباعه؟ يمكن أن يقرر كل بنفسه؟


هل هناك حد أقصى أو حد أدنى؟


في المثال المذكور أعلاه، ذكر مبلغ 7 دولارات لكل تجارة.


على سبيل المثال، جعل التاجر 10 صفقات. هل من الممكن له أن يسمح بأقل من 10 صفقات للنسخ؟ هل يستطيع التاجر تحديد أي صفقات محددة مؤهلة للنسخ؟


للمتابعين، فوركسكوبي & كوت؛ جرب على مسؤوليتك الخاصة & كوت؛ نوع الاستثمار؟ إنستافوريكس أو التجار لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر؟


يمكنك العثور على جميع الإجابات على موقعنا الرسمي. يرجى قراءة هذه المعلومات.


التقييم البسيط هو: (المجموع الأخير بالربح - المجموع الأولي حسب الربح) * 100 + 100) * (الرصيد الحالي + الربح الحالي) / الرصيد الحالي.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.


سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.


توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.


إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.


كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.


يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.


نظام فوركسكوبي.


منجادي سيبواه لايانان يانغ تيداك ترتاندينجي يانغ ديتاواركان أوله بروكر إنترناسيونال لاين، سيستم فوريسكوبي ممبوات بيروساهان إنستافوريكس منجادي ماركيت-يانغ يانغ إينوفاتيف.


سيستم فوريكسكوبي مواكيلي سيبواه لايانان فينانزيال تيربارو يانغ بيركواليتاس. سيستيم إيني تيداك ميميرلوكان إنفستاسي دلام برويك-برويك حصة حامل دان منيدياكان إيكسيكوسي لحظة داري كوبيان النظام تراناكسي، بيرلانغغانان باسانغان ماتا أوانغ يانغ ديبيليه دان إنسترومن كيوانغان لين، دان بيسا مينيسويكان راسيو بينكوبيان.


سيستم فوريكسكوبي ديبوات أونتوك ميمونكينكان كيتا، منغكوبي أوردر داري ترادر ​​يانغ بيربنغالامان دان يانغ بيرهاسيل يانغ تيردافتار بادا فوريسكوبي. داتا ستاتيستك بروسس ترادينغ دان بيمليهان ستراتيجي بيسا أندا لهات بادا هالمان مونيتورينغ فوريسكوبي.


أونلوك بيسا ميلاكوكان هال إيني، ترادر ​​بروفيزيونال هاروس مينيسويكان كيتنتوان بينكوبيان دان كيموديان لاكوكان ترادينغ سيبيرتي بياسا. سيورانغ ترادر ​​بيسا ميميليه بيرباغاي بيليهان سيبيرتي، كوميسي بير تراناكسي، كوميسي بير 0،01 لوت دان شارينغ بروفيت، يانغ أكان ديباياركان أوله سيتياب فولور ميريكا.


نامون، سيورانغ ترادر ​​أكان مينداباتكان كوميسي أبابيلا:


ترانساكسي يانغ ديبوات بروفيت، ونتوك فولو ميريكا؛


الربح إيني منكاكوب كوميسي يانغ أكان ديباياركان أوله متابع كي التاجر.


سيورانغ التاجر بيسا ميميليه بيرلانغغانان سيكارا هريان. دلام هال إيني تابع أكان ميمبياركان كوميسي تيتاب (فيكس) في هاري جيكا تاجر سوداه ميمبوكا بالينج تيدك ساتو بوسيسي ترانكسي سيلاما بيريود بيرلانغغانان. سيستيم فوريكسكوبي تيداك ميمباتاسي ترادر ​​دلام مينيسويكان كيتنتوان بينكوبيان ميريكا. سيسوي دنغان ستراتيجي دان بريفيرنسي، سيورانغ ترادر ​​بيسا ميميليه سيموا بينتوك كيتينتوان أتاو هانيا ساتو ساجا.


أتباع فوريكسكوبي بيزا منغوناكان دافتار مونيتورينغ أونتوك مميليه ترادر ​​تيربيك دان بيرلانغغانان كيبادا ميريكا. سيستيم فوريكسكوبي ميموريكان أتباع سيبواه بيلوانغ أونتوك مينيسويكان بارامتر بيرلانغغانان أونتوك سيتياب تريدر سيكارا تيربيساه. بارلتر بيرلانغغانان إيني تيرماسوك راسيو بينكوبيان، باسانغان ماتا أوانغ دان إنسترومن كيوانغان لين، دان باتاسان جوملا سالينان تراناكسي في هاري. أتباع بيزا منغاتور المعلمة إيني سيكارا إنديفيدو أونتوك سيتياب التاجر.


تيداك أدا باتاسان ميزان باد أكون أونتوك ترادر ​​أتاو فولور. جيكا أكون فولور وندر-ديبوسيت ونتوك منغكوبي دان ميمبوكا ساتو ترانكسسي، ماكا تراناكسي تيداك أكان ديبوكا باد أكون فولور. تيداك أدا باتاسان بادا ترادر ​​أونتوك ديكوتي، دان منغكوبي طلب أنتارا دوا أورانغ التاجر ديبربولهكان.


سيتياب بيلانغان إنستافوريكس بيزا ميندافتار كيدلام سيستم فوريكسكوبي دان مولاي منغكوبي ترتيب يانغ بيرهاسيل داري التاجر. بيندافتاران كيدلام سيستيم إيني تيداك ديكيناكان بيايا.


يمكن تسجيل حسابات الدولار الأمريكي فقط مع نظام الفوركسكوبي.


ميمولاي للتجارة.


كونتاك كامي.


© 2017 ريفكس بدعم من إنستافوريكس. | كل الحقوق محفوظة.


ريفس بوكان ميروباكان باغيان داري شركة إنستافوريكس، هانيا سيباغاي تقديم وسيط يانغ برتوغاس ونتوك ميموري كيموداهان كيبادا كلين دلام باتاسان بروسيس ديبوسيون دان إنسولاراتيون. ريفس تيداك إيكوت سيرتا دلام بينيمبانان دانا كلين سيديقتبون، هانيا منجمباتاني بينوكاران ماتا سانغا. تجارة الفوركس ميمبونياي ريسكو يانغ بيرهوبونغان دينغان كيهيلانغان دانا يانغ ديسيتوركان أوله كلين، كارينا إيتو كامي سيجناب تيم داري ريفس مينغيمباو سيتياب كلين أونتوغ منغوناكان دانانيا سيكارا أمان سيهينغغا تيداك تيرجادي كيسلاهباهامان دي ماسا ديبان. ريفس تيداك بيرتانغونغ جواب أتاس كيهيلانغان دانا كلين يانغ ديسبابكان أوله بروكر إنستافوريكس دنغان ألاسان أبابون.


فوركسكوبي نظام النسخ النسخ.


تم تصميم نظام فوركسكوبي لتمكين متداولي الفوركس من نسخ طلبات الشراء عبر الإنترنت من التجار الناجحين. كل مستخدم لنظام الفوركسكوبي قد يتبع استراتيجيات تداول مربحة عن طريق اختيار التجار في قائمة المراقبة العامة ونسخ صفقاتهم الناجحة.


يمكن لمستخدمي نظام فوركسكوبي تشغيل كل من أدوات التداول الكلاسيكية وخيارات العملات. قد يقوم أحد متتبعي الفوركسكوبي بنسخ عقود الخيارات من حساب تاجر الفوركسكوبي وحسابه باستخدام مجموعة واسعة من الخيارات & # 8217؛ القيم الاسمية.


يمكن لأي مستخدم فوركسكوبي نسخ صفقات المستخدمين الآخرين والسماح لأي مستخدم بنسخ صفقاته.


نظام فوركسكوبي لديه قائمة موسعة من خيارات الدفع. يتلقى متداول فوركسكوبي عمولة للسماح لمتداول واحد أو أكثر من فوركسكوبي بنسخ صفقاته. وهناك أيضا عمولة لكل تجارة مطبوعة، وعمولة في اليوم، وحصة أرباح تجارية. إذا اختار أحد الأتباع هذا الأخير، فإنه يدفع فقط للمتاجرة نسخ المربحة.


الى جانب ذلك، يمكن لمتداول الفوركسكوبي تقديم خدماته مجانا للمتابعين. في هذه الحالة إنستافوريكس هو دفع عمولة إلى التاجر.


لا توجد قيود على عدد من صفقات نسخ من العديد من التجار: يمكنك ضبط النظام لنسخ جميع الصفقات الخاصة بهم.


يمكن لأي عميل إنستافوريكس التسجيل في نظام الفوركس نسخ ومتابعة العديد من التجار الناجحين كما يريد. لا توجد قيود خاصة على التسجيل في نظام إنستافوريكس. وعلاوة على ذلك، تقدم الخدمة مجانا.


نظام فوركسكوبي.


خدمة فريدة من نوعها لنسخ الصفقات يسمح فوركسكوبي الشركاء بإحالة العملاء لاستخدام النظام كمتداولين ومتابعين والحصول على عمولة لكل صفقة.


نظام فوركسكوبي.


نظام فوركسكوبي هو خيار مبتكر لنسخ مواقف التجار الناجحين من خلال الاشتراك، مما يعطي فرصة لكسب في سوق الفوركس للمبتدئين وكذلك للمتداولين المحترفين.


يمكن بدء التجار الاشتراك في نسخ صفقات من التجار الناجحين وضع أوامر للتنفيذ التلقائي. التجار، بدورهم، الذين يسمحون بعد استراتيجيات التداول الخاصة بهم، لديهم فرصة أن يكافأ لتقديم خدمات النسخ. يقوم متداولو الفوركسكوبي بتعيين سعر العمولة لكل تجارة محررة أو عمولة يومية للنسخ بغض النظر عن الربحية التجارية أو حصة الربح لأحد الأتباع.


يمكن للشريك أن يوصي المتداولين المحترفين بالانضمام إلى فوريكسكوبي ولفت انتباه المتابعين المحتملين لتداول إحالاتهم، تجار الفوركسكوبي، من أجل الحصول على عمولة من صفقات كلا الطرفين. وسوف يعزز دخل الشريك وتوسيع مجموعة التابعة له كذلك.


يمكن للمشاريع التعليمية استخدام نظام فوركسكوبي كعرض لتقديم أمثلة حقيقية عن عمل التجار. مع مبتدئين نظام فوركسكوبي لديهم فرصة لدراسة عدد قليل من استراتيجيات التداول مربحة التي قد تصبح أساسا لنظام التداول الخاصة بهم.


مزود إشارة.


بالنسبة للشركاء المشاركين في تقديم إشارات الفوركس، قد يأتي فوركسكوبي كقناة مبيعات جديدة. من الضروري فقط التسجيل مع النظام كالتداول فوركسكوبي.


التسجيل مع فوركسكوبي يضمن نشر إحصاءات العمل مزود إشارة في رصد تصفحها الآلاف من أتباع المحتملة يوميا.


فمن السهل جدا للاستفادة من إشارات البيع داخل الفوركسكوبي: فتح حساب التداول مع إنستافوريكس، التسجيل مع فوريكسكوبي، أوامر مكان يدل على التطبيق الناجح للإشارات الخاصة بك إلى أتباع المحتملة والحصول على مكافأة على الصفقات المنسوخة.


نظام فورسكوبي من إنستافوريكس.


ما هو فوركسكوبي؟


فوريسكوبي هي خدمة إنستافوريكس التي تسمح لك لتكرار أوامر من التجار الناجحين حتى عندما كنت بعيدا عن محطة التداول الخاصة بك. يستغرق سوى بضع دقائق لاختيار تاجر وإعداد النسخ التلقائي للنشاط التاجر المختار. بدلا من ذلك، يستغرق بضع دقائق لإعداد حساب للآخرين لتكون قادرة على نسخ الصفقات من أنت.


واحدة من مزايا نظام الفوركسكوبي هو موثوقيتها. يمكن أتباع السيطرة تماما على الوضع، كما يبقى المال على حسابه. يمكنه تخصيص الإعدادات وحتى إلغاء الطلبات المنسوخة يدويا إذا بدا أنها غير مربحة. الحساب والأموال هي تحت السيطرة الكاملة للعميل، مما يضمن عدم اتخاذ أي إجراء مع المال دون موافقة مالكها.


فوريكسكوبي هي خدمة عبر الإنترنت لنسخ أوامر من التجار الناجحين، التي وضعتها إنستافوريكس. يمكن لكل عميل في بضع دقائق فقط إعداد النسخ التلقائي من أوامر التاجر أو تقديم نشاطه التجاري للنسخ.


ميزة النظام هي موثوقيته: يبقى أموالك على حسابك، يمكنك التحكم بها، وضبط الإعدادات، وحتى يمكن إلغاء النظام المنسوخ إذا كنت تعتبر أنه غير مربحة.


كيف يعمل فوركسكوبي؟


يمكنك التسجيل في نظام الفوركسكوبي إما تاجر أو تابع.


يقوم المتداول برفع حساب مباشر أو يتلقى مكافأة لا إيداع ويبدأ التداول. تتوفر معلومات عن معاملاته في صفحة المراقبة العامة. أتباع يراقب إحصاءات التجار في التصنيف ويختار أولئك الذين لديهم استراتيجية التداول الأكثر ملاءمة لاحتياجاته. بعد اختيار التاجر، يمكن للمتابع أن يذهب أكثر من مخطط الدفع المقترح وإعداد المعلمات للنسخ. عندما يفتح التاجر ويغلق الأوامر، يتم نسخ هذه المعاملات إلى حساب التابع وفقا للمعايير المحددة، مما يجلب للاتباع مبلغ معين من الربح. رسوم الاشتراك تعتمد على الطريقة المختارة. يتم خصمها إما من حساب تابع أو أموال الشركة.


مزايا.


مزايا الفوركسكوبي.


مزايا الفوركسكوبي.


معلومة اضافية.


أوفرير أون كومبت كومرسيال.


تيليكرجر لي ترمينال دي فينت.


أوفرير أون كومبت دي ديمونستراتيون.


التسجيل كشريك.


المشاركة في المسابقات.


الحصول على مكافأة 30٪.


تحليل الفوركس.


مشاريعنا.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.


إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.


إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.


إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فينسينت، ريج. رقم IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

No comments:

Post a Comment