Monday 19 February 2018

كيفية جعل المال تداول الفوركس على الانترنت مجانا


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


كيفية جعل الكثير من المال في التداول الأسهم عبر الإنترنت.


الاستثمار في سوق الأسهم يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المال الخاص بك كسب المال، لا سيما في المناخ الاقتصادي اليوم حيث حسابات التوفير والسندات المصرفية طويلة الأجل لا تقدم عوائد كبيرة. تداول الأسهم ليس نشاطا خاليا من المخاطر، وبعض الخسائر أمر لا مفر منه. ومع ذلك، مع البحوث والاستثمارات الكبيرة في الشركات المناسبة، تداول الأسهم يمكن أن تكون مربحة للغاية.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


الجزء الثاني من ثلاثة:


فهم أساسيات تحرير التجارة.


الجزء الثالث من ثلاثة:


تطوير تحرير محفظة الأسهم الخاصة بك.


المجتمع Q & أمب؛ A.


تقدم المادة المذكورة أعلاه الكثير من النصائح الجيدة. لاحظ أن المقال يقول أن "بعض الخسائر أمر لا مفر منه". تداول الأسهم بالتأكيد يحمل الكثير من المخاطر. لا تنهي عملك حتى تثبت قدرتك على كسب المال باستمرار في التداول. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول "الظاهري" لممارسة، كما هو موضح في الجزء 1، الخطوة 4 أعلاه.


لا أحد، ولا حتى وسيط الخاص بك، يمكن أن أقول لكم ما سعر الأسهم الخاصة بك وسوف تفعل في الأيام أو السنوات المقبلة. وأفضل خطة هي اختيار مخزونات الشركات التي من المرجح أن تزدهر في المستقبل وببساطة الانتظار لها للقيام بذلك.


يرتبط حساب التداول عبر الإنترنت بحسابك المصرفي.


يمكن أن يستغرق أقل من 50 $ لفتح حساب التداول في بعض شركات الوساطة على الانترنت. ويمكن شراء أسهم الأسهم قرش ل $ 5 أو أقل ولكن تحتاج إلى فتح حساب التداول أولا.


ولا يكتسب مالك الأسهم أو يفقد المال فعلا حتى يبيع الأسهم التي يملكها. سوف تتلقى كل ما هو الثمن عند بيع الأسهم (أقل تكاليف التداول).


كثير من الناس جعل المال التداول عبر الإنترنت. تبدأ رسوم وسطاء الخصومات عبر الإنترنت حوالي 4 دولارات لكل صفقة ويمكن أن تكون ضعف ذلك في بعض الشركات عبر الإنترنت.


تعديل الفيديو.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


تجارة الأسهم على الانترنت.


تحويل إيرا إلى روث إيرا.


بدء تداول الأسواق.


تجنب الغش نظام تجارة الاستثمار.


ابدأ خيارات التداول.


العثور على أعلى يوم مختارات التداول.


اختيار والتجارة بيني الأسهم.


شراء الأسهم (للمبتدئين)


شراء الأسهم بيني دون وسيط.


صنع مؤخرا.


حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية جعل الكثير من المال في تداول الأسهم عبر الإنترنت من قبل مايكل R. لويس في 18 فبراير، 2017.


كيفية كسب المال التداول عبر الإنترنت.


يجب ألا يكون لدى التجار الجدد أي أوهام - ينطوي التداول عبر الإنترنت على مخاطر وتكاليف. يجب على أي شخص يبحث في محاولة التداول عبر الإنترنت أن يدرك تماما أنه يتطلب وقتا مخصصا للتخطيط والتحليل، وأيضا الكثير من التفكير حول التكاليف والمخاطر من فقدان المال. تقريبا جميع التجار يدخلون خاسرة الصفقات في وقت واحد أو آخر، وخاصة المبتدئين. لكسب المال، يحتاج التجار إلى التركيز على تجنب فقدان الصفقات والمال، ومن ثم على تحقيق أقصى قدر من انتصاراتها والأرباح الإجمالية.


اتخاذ قرار بشأن استراتيجية.


قد يكون هناك العديد من الاستراتيجيات الممكنة لكسب المال في التداول عبر الإنترنت، ولكن يجب أن يكون لدى التجار فكرة عن الاستراتيجيات التي يخططون لتنفيذها قبل أن تبدأ. تماما مثل معرفة مسارك قبل السفر في مكان ما من منزلك، فإنه من المفيد بالنسبة لك لاختيار الطريق للوصول إلى وجهتك التجارية قبل البدء في شراء وبيع الأوراق المالية أو الأصول الأخرى.


هل ستستخدم استراتيجية أساسية، وتحليل المؤشرات الاقتصادية والأخبار التي سوف تدعم أفكارك حول تحرك السعر؟ أو سوف تعتمد فقط على التحليل الفني للحصول على فكرة الاتجاهات في تحركات السوق؟


إذا اخترت التحليل الفني، فمن المهم أن تعرف الأدوات التحليلية لاستخدامها وكيفية عملها. وهناك اعتبار آخر هو ما إذا كنت سوف تتداول خلال اليوم أو على المدى الطويل، وأيضا إذا كنت سوف تكون الاتجاهات التالية، أو التداول على التقلبات ضمن نطاق.


هناك منصات التداول عبر الإنترنت لعدة أسواق مختلفة وفئات الأصول، بما في ذلك الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والسلع والعملات الأجنبية. بغض النظر عن أي سوق، قد يبدأ التجار البدء في واحد فقط أو عدد قليل من الأصول لتجنب أن تصبح طغت.


إدارة الأموال: كم خطر كبير جدا المخاطر؟


واحدة من الجوانب الرئيسية لكسب المال عند التداول عبر الإنترنت هو الانضباط، وهو أمر مهم خصوصا عند اتخاذ قرار كم من المال لوضعها في التداول. يعرف هذا القرار عادة باسم & # 8220؛ إدارة الأموال. & # 8221؛


أحد القواعد الشائعة للتجار هو الحد من مخاطرها على الصفقات في أي وقت من الأوقات إلى ما لا يزيد عن 5٪ من إجمالي رصيد الحساب. وبالتالي، إذا كان لدى المتداول رصيد حساب قدره 10،000 دولار أمريكي، فإنهم سيحتاجون إلى تحمل مخاطر لا تزيد عن 500 دولار أمريكي.


ما يصل إلى 10 وظائف بقيمة 50 دولارا أمريكيا لكل منها خمس وظائف بقيمة 100 دولار أمريكي موقفين بقيمة 250 دولار أمريكي موقف واحد بقيمة 500 دولار أمريكي.


والسبب في هذه الممارسة هو أنه حتى لو دخل المتداول صفقة خاسرة واحدة أو عدة صفقات خاسرة خلال جلسة معينة، فسيظل لديهم تمويل متبقي في حساباتهم في جلسات لاحقة للتعويض عن الخسارة وربما يحولون الأرباح .


ممارسة مع محاكاة و باكتستينغ.


قد يبدو واضحا لبعض، ولكن من المستحسن أن التجار ممارسة على محاكاة التداول قبل دخول الصفقات الحية. وهذا يسمح لاختبار الاستراتيجيات، وشحذ المهارات وتجنب فقدان المال في السوق على الأفكار التجارية ضعيفة. معظم شركات الوساطة توفر محاكاة التداول التي يمكن استخدامها مجانا عند فتح حساب. إذا كان ذلك ممكنا، قد يرغب التجار في البحث عن المحاكاة التي تستخدم معلومات السوق في الوقت الحقيقي حتى يتمكنوا من اختبار استراتيجياتهم في ظروف السوق الواقعية.


وهناك طريقة أخرى شائعة لممارسة استراتيجية التداول هي استخدام & # 8220؛ باكتستينغ. & # 8221؛ الاختبار الخلفي هو اختبار الاستراتيجيات مع البيانات التاريخية للتحقق ما إذا كان يمكن أن تكون استراتيجية معينة ناجحة. ميزة باكتستينغ هو أنه باستخدام السيناريوهات التي حدثت بالفعل، لن تضطر إلى الانتظار لعدة سيناريوهات للعب في السوق الحية للتحقق من اتساق الاستراتيجية الخاصة بك.


نجاح الصفقات أو: & # 8220؛ قص الخسائر قصيرة، السماح الأرباح تشغيل & # 8221؛


كما اتضح، كلمات الشهير الاقتصادي أواخر القرن الثامن عشر والتاجر ديفيد ريكاردو - & # 8221؛ قص قصيرة الخسائر الخاصة بك. دع أرباحك تعمل على & # 8221؛ - كانت مفيدة بشكل خاص للتجار مع مرور الوقت، وخاصة في أسواق الفوركس.


في دراسة فكسم من 43 مليون الصفقات، تم الكشف عن أن معظم التجار جعلت الصفقات الفائزة ولكن مع ذلك فقدت المال عند التداول. وأظهرت الدراسة أن الخطأ الرئيسي الذي أدلى به التجار هو أنهم كانوا يأخذون نهج خاطئ لكل من الصفقات الفائزة والخاسرة. أغلبية التجار الذين فقدوا المال على الصفقات خرجوا باستمرار من صفقاتهم الفائضة في وقت مبكر جدا خوفا من المعاناة انعكاس سلبي غير متوقع. وسمحوا لصفقاتهم الخاسرة بأن تظل مفتوحة لفترة طويلة جدا في ظل الفكرة الواضحة بأن السوق سوف تشهد عاجلا أم آجلا انعكاسا مواتيا يسمح لهم بالتعويض عن خسائرهم. اقرأ الدليل الكامل.


كلا الإجراءين تتفق مع الدراسات النفسية التي تظهر أن التجار يخشون خسائر أكثر مما كانوا يقدرون المكاسب. ولكن من وجهة نظر موضوعية، وجد التجار المزيد من النجاح من خلال البقاء في السوق عندما يكونون الفوز والخروج بسرعة عندما يخسرون. طريقة واحدة للقيام بذلك هي استخدام توقف وحدود لضمان نسبة المخاطر والمكافأة أكبر من 1: 1.


تعزيز المكاسب مع الهامش، الرافعة المالية.


وبمجرد أن يكون لدى التجار التعامل مع استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن أن تحقق أرباحا، فقد يرغبون في الاستفادة من حساب الهامش الذي يمكنهم من خلاله زيادة مكاسبهم. مع وجود وديعة كافية من النقد، فإن معظم شركات الوساطة تمويل القروض الهامش التجار التي من شأنها منحهم النفوذ لضرب قيمة استثماراتهم الأساسية. يمكن أن تتراوح الرافعة المالية من نسبة 2: 1 إلى 400: 1 في بعض الحالات، مما يعني أن المكاسب يمكن أن تتضاعف بتلك المبالغ. ويتعين على التجار الذين يستخدمون الهامش أن يدركوا أن الخسائر يمكن أن تتضاعف بنفس المبالغ.


حساب التكاليف: العمولات.


واحدة من التكاليف غير المخفية في التداول هي اللجان. وبالنسبة للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، يجوز للمتداولين دفع رسم ثابت لكل صفقة. في تداول العملات الأجنبية، غالبا ما يتم بناء العمولات مباشرة في انتشار العطاءات، وبالتالي فإن التجار سوف يخضعون لتكاليف مختلفة مع كل تجارة اعتمادا على ظروف السوق واتساع وتضييق فروقات الأسعار.


وبمجرد أن يحدد التجار استراتيجياتهم التجارية ويتحملون تكاليفهم، سيحتاجون إلى النظر في تأثير الضرائب على أرباحهم. التجار الذين يمكن كسب المال على أساس ثابت في السوق ووجدوا أنهم يكرسون أنفسهم بدوام كامل لهذا النشاط قد تكون قادرة على الاستفادة من الخصومات الضريبية المتاحة عن طريق المطالبة الوضع الضريبي التاجر.


بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغبون في التأكد من أنهم يقومون بالإبلاغ عن أرباحهم على نماذج الإبلاغ الصحيحة إرس لتجنب الخسائر الضريبية غير الضرورية. ويمكن أن يحدث الوضع المناسب وأساليب الإبلاغ فرقا بآلاف الدولارات في السنة. ولأن القواعد قد تتغير من سنة إلى أخرى، فمن المهم مناقشة الممارسات التجارية والقواعد الضريبية مع محاسب قبل أن يمر قدما في التداول. 1) استرجاع 08 نوفمبر 2018 فوربس / مواقع / غراتسبكولاتيونس / 2018/08/20 / سبل-بروفيسيونال-تريدرس-كان-سيف-بيج-أت-تاكس-تايم / # 4e4d1119ad6a.


التداول عبر الإنترنت ليس دائما سهلا ولا توجد ضمانات للأرباح في جميع الحالات. واحدة من الطرق الأكثر وضوحا لإيجاد النجاح على أساس أكثر اتساقا هو تنظيم الأنشطة التجارية مسبقا والتخطيط استراتيجيات للحد من الخسائر التجارية وتكاليف التداول إضافية، في حين تعظيم المكاسب المحتملة.


وسيشمل ذلك تحديد نسب كافية للمخاطر والمكافآت من خلال استخدام نقاط التوقف والحدود. سوف يرغب التجار أيضا في تقليل التكاليف الأخرى المدفوعة، مثل العمولات، والتخطيط للمستقبل لإعداد الضرائب لضمان أن يتم دفع الحد الأدنى من المبالغ الضريبية على الأنشطة التجارية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


الدرس رقم 1: ما هو تداول الفوركس.


أعلى 12 أسباب لبدء التداول عبر الإنترنت:


تداول الفوركس يمكن أن يحميك من الأزمة الاقتصادية الحالية. يمكنك كسب المال على حد سواء على ارتفاع وهبوط سوق الفوركس. كسب المال على الفور تقريبا مع فكس التداول! أسرع طريقة لكسب المال يستغرق أقل من 5 دقائق لفتح حساب تداول العملات الأجنبية، وأقل من 1 ساعة لإيداع الأموال، حتى تتمكن من البدء في بناء ثروتك الشخصية بسرعة. الربح هو كل شيء لك - لا يتم فرض أي رسوم. خلق دخل إضافي يمكن أن يتجاوز بسهولة الراتب الرئيسي الخاص بك. تجارة الفوركس يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك المالية الشخصية. كن سيد نفسك. لا أحد يدعو الطلقات ولكن لك! العمل من أي مكان تريد: المنزل أو المكتب أو في الخارج. التجارة كلما وأيا كنت تريد. تداول الفوركس متاح 5 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم. يجب على كل تاجر الفوركس معرفة أفضل ساعات الفوركس السوق. تداول الفوركس مع باكسفوريكس يوفر مجموعة واسعة من أزواج العملات. هناك دائما شخص يريد شراء ومن يريد بيع هناك أعداد هائلة من المشاركين في سوق الفوركس. تجارة أكبر سوق في العالم، أكبر حتى من سوق الأوراق المالية. الأرباح محدودة فقط من خلال أهدافك وقدراتك.


فرص تداول العملات الأجنبية؟


الفوركس هو الأعمال التجارية الدولية للعملات. والهدف من متداول الفوركس هو شراء عملة عندما يكون السعر منخفضا وبيعه عندما يكون مرتفعا.


فقط تخيل أنك اشتريت 100،000 يورو مقابل 137،000 دولار أمريكي (100،000 يورو x 1.37 دولار أمريكي) أمس وبيعته اليوم مقابل 138،000 دولار أمريكي. كنت قد كسبت 1000 دولار على تلك التجارة في يوم واحد فقط!


مع نفوذ 1: 500 تحتاج إلى استثمار 200 يورو فقط من أجل التجارة 100،000 يورو وكسب 1،000 دولار أمريكي.


باكسفوريكس كما يتيح لك أدنى فروق يمكنك العثور على الانترنت. سوف تكون قادرة على الحصول على أرخص الأسعار لشراء وأعلى الأسعار للبيع مع باكسفوريكس، بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح الشخصية.


بطبيعة الحال، هناك خطر الخسارة - مثل هناك أي نوع من الاستثمار - ولكن الشيء الجيد هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر أن تستثمر!


فن الفوركس التداول عبر الإنترنت هو التنبؤ متى لشراء أو عند البيع. تجار الفوركس يبحثون باستمرار ويحللون بيانات السوق جنبا إلى جنب مع الاتجاهات الدولية لتحديد ما هي العملة للتداول لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. أي حدث كبير، مثل زلزال في تشيلي أو حرب أهلية في الكونغو، يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على السوق وتؤثر على مقدار العملة التي يمكن بيعها ل. مع مساعدة من التحليل الأساسي والفني، تجار الفوركس والدهاء الحصول على فكرة أفضل عن أين تسير الأسعار والعملات التي هي أفضل للتجارة.


التداول في سوق الفوركس مفتوح ومتاح لكل من يرغب في استثمار الأموال فيه. وسطاء الفوركس مثل باكسفوريكس لديهم مواقع ومنصات التداول الفوركس التي توفر البرنامج اللازم بالنسبة لك للتجارة في هذا السوق.


أدوات تداول العملات الأجنبية مع باكسفوريكس ما يلي:


منصة التداول ميتاتريدر 4 الفوركس. أفضل شروط تداول الفوركس عبر الإنترنت في السوق. البيانات والمعلومات الحالية في السوق على أساس منتظم ودليل الفوركس. حساب تداول الفوركس لتداول أدوات مختلفة. وهناك مجموعة واسعة من طريقة الودائع والسحب. حساب الفوركس التجريبي حيث يمكنك ممارسة التداول، دون المخاطرة بأي أموال.


مرة واحدة كنت على دراية منصة التداول الفوركس MT4، والأدوات التي لديها لهذا العرض، وكنت تعتقد أنك قد اكتسبت خبرة كافية باستخدام حساب الفوركس تجريبي، يجب عليك تغيير إلى السوق الحية.


عند هذه النقطة، تقوم بعمل إيداع على حساب تداول الفوركس الخاص بك عبر الإنترنت. قبل الاستثمار في أي معاملات العملات، تكون على استعداد لقضاء بعض الوقت في البحث والنظر في بيانات السوق الحالية. بهذه الطريقة سوف تقلل من خطر فقدان المال.


سيساعدك التحليل الفني في تحديد أفضل وقت لشراء عملة. التحليل الفني هو أداة للتنبؤ باتجاه عملة معينة. التحليل الأكثر شيوعا هو تحليل الرسم البياني للسعر. من خلال رسم أسعار مختلفة ومؤشرات أخرى على الرسم البياني، فإنه سيتم إنشاء تقدير لحركات العملة.


والطريقة الأخرى تسمى التحليل الأساسي. وهي تسهل التنبؤات القائمة على الأوضاع السياسية أو الاقتصادية.


هناك الكثير من المعلومات والتدريب على هذه المواضيع على موقع باكسفوريكس حيث يمكنك البحث والدراسة، ومعرفة كل شيء عن الفوركس.


المفتاح لجعل المال الجيد في سوق تداول العملات الأجنبية هو المعرفة والخبرة. هنا، في باكسفوريكس، وكلاهما متاح لك مجانا. إذا كنت على استعداد لاستثمار بعض الوقت في تثقيف نفسك مع حساب الفوركس التجريبي المجاني، يمكنك الاستفادة ماليا من أفضل تداول الفوركس في باكسفوريكس.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


كيف يمكنك كسب المال المال التداول؟


[] يمكن للمستثمرين تداول أي عملة تقريبا في العالم. ويجوز للمستثمرين، كأفراد وبلدان وشركات، أن يتاجروا بالعملات الأجنبية (النقد الأجنبي) إذا كان لديهم رأس مال مالي كاف للبدء، وهم متقنون بما فيه الكفاية لكسب المال. كيف يجعل شخص ما المال في الفوركس هو خطر المضاربة: كنت تراهن أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد نسبة إلى آخر.


يتم تداول العملات، وبأسعار، في أزواج. على سبيل المثال، ربما تكون قد رأيت عرض سعر العملة لزوج ور / أوسد 1.1256. في هذا المثال، العملة الأساسية هي اليورو والدولار الأمريكي هو عملة الاقتباس.


في جميع الحالات الاقتباس العملات، والعملة الأساسية يستحق وحدة واحدة، والعملة المسعرة هي مبلغ العملة التي وحدة واحدة من العملة الأساسية يمكن شراء. وهكذا، في هذا المثال، يمكن لليورو شراء 1.1256 دولار أمريكي. كيف يقوم المستثمر بعمل المال في الفوركس إما عن طريق تقدير قيمة العملة المسعرة، أو عن طريق انخفاض قيمة العملة الأساسية.


طريقة أخرى للنظر في تداول العملات هي التفكير في الموقف الذي يتخذه المستثمر على كل عملة في الزوج. يمكن اعتبار العملة الأساسية كموقف قصير لأنك "تبيع" العملة الأساسية لشراء العملة المسعرة، والتي يمكن أن تعتبر المركز الطويل لزوج العملات.


في المثال أعلاه، نرى أن اليورو الواحد يمكنه شراء 1.1256 دولار، والعكس صحيح. لشراء اليورو، يجب على المستثمر أولا أن تذهب قصيرة على الدولار الأمريكي من أجل الذهاب لفترة طويلة على اليورو. وكسب المال على هذا الاستثمار، سيتعين على المستثمر أن يبيع اليورو مرة أخرى عندما تقدر قيمتها بالنسبة للدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، افترض أن قيمة اليورو تقدر ب 1.1266 دولار. على الكثير من 100،000 $ المستثمر سوف تحصل على 100 دولار أمريكي (112،660 - 112،560 $) إذا كان هو أو هي باعت اليورو بسعر الصرف هذا. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بمقدار 10 نقاط إلى 1.1246 دولار، فسيخسر المستثمر 100 دولار أمريكي (112،460 - 112،560 دولار أمريكي).


[يعتمد تجار العملات بشكل كبير على التحليل الفني لإيجاد الفرص. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة للتحليل الفني والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها عند تداول العملات أو الأوراق المالية الأخرى.]

No comments:

Post a Comment