Saturday 24 February 2018

نظام التجارة المسبقة


تجهيز ما قبل الوصول.


تعريف / نطاق.


وتشمل معالجة ما قبل الوصول تقديم البيانات ذات الصلة بالسلع و / أو بيانات البضائع إلى السلطات المعنية قبل الوصول (للاستيراد) أو قبل المغادرة (للتصدير) للسلع. وبعد ذلك تستطيع السلطات إجراء تقييم للمخاطر ومعالجة الإعلان بهدف إعداد قرار الإفراج قبل البضائع التي تصل إلى ميناء الدخول / ميناء الخروج، مما يمكن من الإفراج عن البضائع فور وصولها. ويمكن أن يشمل ذلك إبلاغ قرار الإفراج عن الأشخاص المعنيين حتى يتمكنوا من مواصلة تخطيط سلسلة التوريد والتخطيط اللوجستي.


عرض المشكلة.


وتسمح الجمارك تقليديا للمستوردين ووكلائهم بإعلان السلع فقط بعد وصولهم إلى البلد وعرضها على الجمارك. وبناء على ذلك، لا تبدأ الجمارك والسلطات المختصة الأخرى سوى فحص وفحص الإعلان وإعداد قرار بالإفراج. ويؤخر ذلك بشكل كبير عملية الإفراج، نظرا لأن الجمارك والوكالات الأخرى ذات الصلة لا تستفيد من الوقت الذي تتيحه الرحلة الطويلة في بعض الأحيان إلى البلد المستورد، لأغراض تقييم المخاطر وتجهيز البيانات.


وفي عدد متزايد من البلدان، يتحول خيار إعلان ما قبل الوصول على نحو متزايد إلى نظام إلزامي لسلامة الإمداد، وفي بعض الحالات يكون له حدود زمنية قبل مغادرة البضائع في بلد التصدير. وتؤثر هذه الممارسة تأثيرا سلبيا على التجارة وسلاسل التوريد في الوقت المناسب وتضيف تكاليف كبيرة لممارسة الأعمال التجارية.


إرشادات التنفيذ.


ويعد الإعلان الطوعي قبل الوصول وترتيبات التجهيز هو الحل للإسراع بالإفراج عنهم. وفقا للمعيار 3.25 من اتفاقية كيوتو المعدلة (رك)، تسمح الجمارك بإيداع وتسجيل إعلانات البضائع والوثائق الداعمة قبل وصول البضائع. ووفقا لدراسة أجرتها جمارك اليابان في عام 2009 (انظر الرسم البياني)، كان الوقت اللازم لإطلاق الشحنات البحرية في وضع لم يسبق وصوله هو 2،9 أيام مقارنة ب 2،2 يوما في وضع ما قبل الوصول . وفي حالة الشحن الجوي، لم تسمح تصريحات ما قبل الوصول إلا للجمارك اليابانية بمنح الإفراج الفوري تقريبا.


الشكل: دراسة تحرير الوقت 2009، وزارة المالية اليابانية.


وفي الوقت نفسه، ووفقا لما هو منصوص عليه في المعيار 3-23 الصادر عن المركز، إذا حددت الجمارك مهلة زمنية لإيداع بيان البضائع (حتى في وضع ما قبل الوصول)، يكون الوقت المسموح به كافيا لتمكين الجهة المعلنة من استكمال بيان البضائع والحصول على الوثائق / المعلومات الداعمة المطلوبة.


وبالنسبة إلى التجار المرخص لهم، ينبغي للسلطات أيضا أن تولي الاعتبار الواجب لإمكانية الإفراج عن البضائع حتى قبل وصولها (ما يسمى بالإزالة المسبقة)، ولا سيما بالنسبة إلى التجار الموثوق بهم على النحو المنصوص عليه في الفقرة 2.3 من المبادئ التوجيهية للإصدار الفوري لمنظمة الجمارك العالمية.


ومن الشروط المسبقة لإدخال تجهيز ما قبل الوصول نظام أتمتة جمركية يمكنه تلقي ومعالجة الإعلان المسبق ونظام لإدارة المخاطر.


معلومات إضافية (مراجع، أمثلة، وما إلى ذلك)


یقدم المبدأ التوجیھي للجمارك رقم 9 الخاص بالمحکمة الجنائیة الدولیة منظورات الأعمال ذات الصلة بشأن تطبیق المعالجة قبل الوصول.


فرونت لاين بريكيرانس.


انتقلت طابور الركاب الدولي للمطار الدولي لمعالجة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية بشكل مطرد. كان وقت الذروة للرحلات الجوية ومنطقة التفتيش مرتبة مع المسافرين يحملون الأمتعة الخاصة بهم والتحدث مع ضباط الشرطة المركزية. في كشك جواز سفر الخدمة الذاتية، حيث يستطيع العديد من الركاب مسح وثائق السفر الخاصة بهم والحصول على صورهم قطعت، ضحكت واحدة من كبار السن في صورتها في كاميرا كشك.


بعد إكمال عملية الكشك في دقيقتين تقريبا، سارت المرأة للتحدث مع ضابط الشرطة المجتمعية، الذي سأل عن سبب زيارتها وبعض الأسئلة الأخرى. وبعد أن تم تطهيرها، قامت بتدحرجها من خلال باب الخروج تحت علامة "مرحبا بكم في الولايات المتحدة" ودخلت في حلبة مصطفة مع المحلات التجارية والمطاعم في فانكوفر، كندا.


هذا الراكب قد شهدت للتو - مثل الملايين من الآخرين هذا العام - كبب عمليات إزالة مسبقة. وعندما يصل هؤلاء المسافرون إلى الولايات المتحدة، فإنهم ببساطة يجمعون أمتعتهم ويغادروا المطار، ولا حاجة لمزيد من التفتيش على الشرطة.


يقوم موظفو الشرطة المركزية فى 15 مطارا مسبق ا حول العالم بتفتيش المسافرين من اجل الامتثال لقوانين الهجرة والجمارك والزراعة الامريكية قبل المسافرين على متن طائرة مقرها الولايات المتحدة. يجب على المسافرين وأمتعةهم أيضا اجتياز الفحص الأمني ​​مساويا لفحص إدارة أمن الولايات المتحدة للنقل قبل الصعود إلى الطائرة.


وقد اكتسبت عمليات التصفية المسبقة التى بدأت فى تورونتو فى عام 1952، وهى الان فى اروبا والجزر البهاما وبرمودا وكندا وايرلندا والامارات العربية المتحدة، مكانة بارزة منذ 11 سبتمبر 2001.


وقال نائب مفوض الشرطة المركزية كيفن ك. مكالينان: "نحن بحاجة إلى تأمين السفر الدولي، ونريد أيضا تسهيل نموها وتوفير تجربة ترحيب للمسافرين القادمين إلى الولايات المتحدة". "يستمر السفر الدولي إلى الولايات المتحدة في النمو بنسبة 4 في المئة إلى 5 في المئة سنويا منذ عام 2009. نحن بحاجة إلى تشجيع هذا النمو مع التصدي للتهديدات التي يتعرض لها الطيران التجاري في أقرب وقت ممكن في دورة السفر".


وتظهر عملية التصفية قيمة حماية دفع الأمن الداخلي خارج الحدود المادية للولايات المتحدة. فإنه يخلق خط الدفاع المبكر، ووقف قاطع القانون ممكن قبل أن متنها. وبالنسبة للجمهور المسافرين، فإنه يقلل من الازدحام وأوقات الانتظار لدى وصولهم إلى بعض المطارات الأمريكية الأكثر ازدحاما.


"كان عظيما. لقد كنت في كثير من الأحيان، وأنها دائما أسرع بكثير [من التفتيش في الولايات المتحدة] "، وقال شاب يرتدون البلوز بعد خضوعهم للبروتوكول كبب في مطار فانكوفر الدولي. "أنت تعرف أنها فعلت وكنت لا داعي للقلق حول ذلك على الجانب الآخر. ... هذه الطريقة أسهل. ولقد فعلت الشيء نفسه في تورونتو مع بريليرانس و نعم، الطريق أفضل. "


مع أنظمة الأمتعة المسبقة الأحدث مثل عملية مطار فانكوفر، يسقط المسافرون الأمتعة التي تحملها والتي تم فحصها، والتي يتم مسحها بعد ذلك،


وتصويرها، والأشعة السينية ويزنها موظفي المطار. ثم تغادر الأكياس رکاب الرکاب وتدخل نظام معالجة منفصل وآمن.


ويستفيد هذا النظام المسافرين الذين يصلون إلى وقت سابق من الرحلات الجوية الأخرى. وقال ستيف هانكينسون، نائب رئيس العمليات وتكنولوجيا المعلومات لهيئة مطار فانكوفر: "إن العميل الموصول لديه القدرة على التحرك مباشرة من خلال عملية الشرطة المجتمعية دون الاضطرار إلى التوقف عن التقاط حقيبته. "سوف تأخذ شركة الطيران حقيبتها وتسقطها وسوف تذهب من خلال النظام. وبالتالي فإن الحقيبة سوف تذهب من الذيل إلى الذيل، من الطائرة إلى الطائرة، والعميل ثم يتحرك من خلال عملية الشرطة المجتمعية ".


فرونتلين بريكيرانس 1.


عندما يلتقي الركاب الذين يستخدمون نظام الأمتعة الجديد مع ضابط إخلاء المسؤولية لدى الشرطة المركزية (كبب) للتفتيش، يقوم الضابط بسحب جميع معلومات الأمتعة على الشاشة. بعد استجواب المسافر، يمكن للضباط أن يعين أن واحدة أو كل من الحقائب استرجاعها للفحص البدني أقرب. ويمكن أيضا توجيه الراكب في أي وقت إلى موقع تفتيش كبب الثانوي، تماما كما في منفذ الدخول الأمريكي.


بيانات الأمتعة في هذا النظام الحديث يعطي الضباط معلومات الاستخبارات الخلفية التي يحتاجونها لطرح المسافر الأسئلة الصحيحة. "على سبيل المثال، إذا أخبروا الضابط أنهم سيذهبون إلى الولايات المتحدة لمدة أسبوع، يمكن أن يسأل الضابط:" لماذا لا تسافر مع ما يكفي من الملابس للبقاء لمدة أسبوع؟ "أوضح لي ديلواتش، مدير ميناء المنطقة ل كبب فانكوفر بريكليرانس. "أو يمكن للضابط العودة ونسأل: لماذا تجلب الكثير من الأمتعة؟ ما هي المدة التي تخططون للبقاء فيها؟ يقول الراكب إنه يسافر للمتعة، ولكن نيته قد تكون للعيش في الولايات المتحدة. "


وتمكن عملية التصفية المسبقة البنك المركزي من الحفاظ على أمن المسافرين وأمان الأمتعة، مع تسريع العملية العامة للجمهور المسافرين ولشركاء القطاع الخاص في الوكالة.


وقال ستيف هانكينسون من هيئة مطار فانكوفر "ان العميل يريد حقا الانتقال من خلال عملية المطار فى اقرب وقت ممكن وبسهولة قدر الامكان". "وكجزء من عملية التصفية المسبقة هذه، يمكنهم الحصول على جميع إجراءات تسجيل الدخول، وإسقاط الأكياس، والتحرك من خلال الأمن، والتحرك من خلال الشرطة المجتمعية بسرعة. كل ذلك يسرع السرعة الكاملة التي يتحرك فيها العميل خلال العملية ".


خط المواجهة ديلواتش.


ما هو في ذلك للركاب والمطارات وشركات الطيران؟


يستخدم مسافر سابق في فانكوفر كشك المطار الآلي لمراقبة الجوازات، والذي يبسط الوظيفة الإدارية للتفتيش على الحدود لتسريع معالجة المسافرين.


وذكرت وكالة الانباء المركزية ان اكثر من ربع مليون مسافر جوى دولى يصلون يوميا الى المطارات الامريكية، ومن المتوقع ان ينمو العدد. المزيد من المسافرين قد يعني المزيد من الانتظار لمسح الشرطة المركزية، ولكن الابتكارات كبب مثل بريليرانس قطع الطوابير.


وقد اجتاز الركاب الذين تم تهريبهم في الولايات المتحدة بالفعل معالجة الجمارك المجتمعية (كبب)، لذلك يهربون من حقائبهم ويغادرون في المطارات الدولية الأمريكية مثل المسافرين المحليين. وهذا يعني أن عددا أقل من الناس يقفون في طوابير الشرطة المجتمعية عند وصولهم، ويقصرون الخطوط للجميع.


أيضا، من دون الحاجة إلى معالجة كبب، يمكن أن تصل الرحلات الجوية التي تم إزالتها مسبقا إلى البوابات المحلية في الولايات المتحدة، والتي تساوي أقل من الركض بين البوابات، وصلات أسرع، وفي نهاية المطاف أقل من الرحلات الفائتة.


وتجنب عملية التصفية فترات الازدحام القصوى من خلال عمليات تفتيش مذهلة حيث يسافر الركاب قبل مغادرتهم. يسافر المسافرون في مجموعات صغيرة، وغالبا من رحلات ربط. وتظل مرافق اإلغالق المسبق لدى الشرطة المجتمعية مفتوحة لمواصلة عملياتها عند وصولها، مع عدم وجود عمليات تفتيش للتفتيش بين القادمين الوافدين، كما هو الحال في مرافق الشرطة المركزية في الولايات المتحدة.


وتسهيل وتيسير الركاب من خلال المطارات عن طريق الإخلاء المسبق يسمح للمطارات وشركات النقل الجوي بزيادة الأعمال التجارية بطرق مثيرة للدهشة في بعض الأحيان.


بعد استخدام كشك جواز سفر الخدمة الذاتية، مسافر يتحدث مع ضابط شرطة كبب فانكوفر بريكالانس لاستكمال معالجته.


مع الإخلاء المسبق والمطارات وشركات الطيران يمكن أن توسع عدد الرحلات والطرق وتقليل الازدحام المطار الدولي. فعلى سبيل المثال، تهبط الآن بعض الرحلات الدولية التي تم إزالتها مسبقا في مطار لاغوارديا في نيويورك، مما أدى إلى تقلص الاختناقات في مطار جفك الدولي وإنشاء طرق جديدة مباشرة للطيران.


وقال ديلان ديفرانسيسكي، مدير إدارة الجمارك في عمليات التصفية المسبقة: "يمكن لشركات النقل الجوي أن تطير على أساس المحور إلى المحور". هذا يسرع الوقت للاتصال الطيران ويحفظ شركات الطيران المال على رسوم البوابة، والتي هي أعلى بكثير في المحطات الدولية.


في الواقع، عندما طائرة يجب أن تهبط في محطة دولية والرحلة القادمة هي المحلية، وشركات الطيران في كثير من الأحيان يجب أن تدفع للطائرة التي سيتم سحبها إلى المحطة المحلية.


وقال ديفرانسيسى "ان احدى شركات الطيران التى كانت تغادر مطار دبلن كانت تطير الى المطار الاربعة فى مطار جيه اف كى كل يوم وسحب الطائرة الى المحطة الخامسة كل يوم". "كان حوالي 800،000 دولار سنويا في تكاليف السحب واستغرق حوالي ساعتين. وطلبوا في نهاية المطاف الإخلاء المسبق، وبمجرد أن تم سن أنها لم تنقذ المال فقط، ولكن أيضا حصلت على الركاب إلى وجهتهم بشكل أسرع والطائرة تصل في الهواء بشكل أسرع عن طريق الهبوط في محطة محلية ".


عندما تنكر الشرطة المركزية في مطار الولايات المتحدة دخول مسافر إلى البلاد، تطرح شركة الطيران مشروع القانون لنقل الركاب إلى بلد المنشأ. عندما يمنع تصريح الجمارك المركزي الركاب من الصعود إلى الطائرة، فإن شركة الطيران وفرت على الفور التكلفة التي قد تتكبدها الرحلة الأخرى التي كان يحملها الركاب إلى الولايات المتحدة.


فرص عمل المطار الذهبي.


شعبية من بريليرانس يعزز عدد الركاب والرحلات الجوية والطرق إلى الولايات المتحدة، وإعطاء مطارات بريارلانس ميزة تنافسية. ارتفع معدل المغادرة قبل الإخلاء من قبل الولايات المتحدة بنسبة 34 في المئة في عام 2017 عن العام السابق في مطار دبلن، وهو موقع مسبق الإخلاء، وفقا لتقرير هيئة مطار دبلن. وقال المطار ان هذا المركز يعد المطار المركز السابع الاكثر ازدحاما الاوروبى للرحلات عبر الاطلنطى فى عام 2017.


كما يترجم بريليرانس إلى الأعمال التجارية الكبيرة على الأرض للمطارات. وقال ستيف هانكينسون من هيئة مطار فانكوفر "ان النمو فى ربط حركة المرور ادى الى زيادة الطلب على المواد الغذائية والمشروبات وخدمات التجزئة". وقال هانكينسون ان النمو فى حركة الطيران "زاد من الفائدة للمطار لاننا قادرون على القيام بمزيد من الاعمال بعد عملية الشرطة المركزية مع الزبون"، مما يؤدى الى تحقيق عائدات للمطار ".


استثمر مطار فانكوفر الدولي كبير في تحسينات البنية التحتية للمطاعم والمطاعم في المناطق المصب من معالجة مسبقة من قبل كبب، وهو يؤتي ثماره. مبيعات 2017 المعفاة من الرسوم الجمركية في المطار في الولايات المتحدة محطة المغادرة ولدت أكثر من 10 مليون دولار كندي.


عملت الشرطة المجتمعية مع المطار والهيئة الكندية لأمن النقل الجوي، أو كاتسا، لإعادة تنظيم عملية فحص الركاب لوضع فحص المسبق كاتسا قبل فحص الشرطة المركزية. "وقعت الوكالات اتفاقا بأن كاتسا سوف تفي بالمعايير الأمنية تسا الولايات المتحدة"، وقال كبب فانكوفر منطقة بريكليرانس منطقة ميناء لي ديلواتش. "ثم يمكن للمطار وضع التسوق المعفى من الرسوم الجمركية بعد تفتيش الشرطة المركزية. ويوافق البائعون على انهم سيقومون بجمع الواجبات وفى نهاية كل شهر، قاموا بقطع شيك للحكومة الامريكية. "


وأضافت ديلواتش: "بمجرد مرور الركاب على الشرطة المركزية، يمكنهم التسوق بحرية وشراء سلع مع العلم بأنهم ليس عليهم العودة وإعلانها". "لذلك فإنه يجعل في الواقع تجربة الراكب أن أكبر من ذلك بكثير."


وقال ديلواتش انه بعد بيع مبيعات التجزئة والمطاعم بعد تجهيز الاجراءات المسبقة، ارتفعت مبيعات البنود المعفاة من الرسوم الجمركية فى مطار فانكوفر الدولى بنسبة 30 فى المائة.


فرونت لاين تعزيز تجربة المطار.


إن مزايا الإخلاء المسبق للأمن القومي وتسهيل السفر كبيرة لدرجة أنه في عام 2017 أعلن الحزب الجمهوري المركزي ووزارة الأمن الداخلي عن عملية رسمية للمطارات الدولية لتقديم طلبات لاستضافة عمليات الإزالة المسبقة.


وقال ديفرانسيسى "ان افضل وسيلة لدينا لعرقلة وردع التهديدات الارهابية هى وضع قوات شرطة الشرطة المركزية فى الخارج بشكل استراتيجى، مما يزيل المسافرين قبل ان يركبوا الرحلات الجوية الامريكية". "تعتزم الشرطة المركزية أنه بعد عقد من الآن، سيتم إزالة واحد من كل ثلاثة مسافرين جوا إلى الولايات المتحدة، بزيادة من 16 في المئة في السنة المالية 2017."


وتعاونت دائرة الخدمات الصحية مع إدارتي الدولة والنقل على معلمات تطبيق إلغاء مطار المطار. وفي ختام فترة تقديم الطلبات، أعرب أكثر من عشرين مطارا أجنبيا عن اهتمامه. وقال راندي هاو، مدير فريق البرنامج المتكامل للتوسع في عمليات إزالة الألغام لدى الشرطة المركزية: "أرسلت دائرة الأمن الصحي فرقا فنية من دس والدولة لزيارة كل مطار مرشح لتقييم جدوى عمليات الإزالة المسبقة في كل موقع.


وقد قامت إدارة الشؤون الصحية والدولة بتقييم جميع المطارات الأجنبية المهتمة بالأولوية وتحديد أولوياتها. وقد تم تقييم كل مقدم طلب على أربعة معايير: التسهيل والأمن والجدوى والأثر الاستراتيجي مع فئات فرعية متعددة، بما في ذلك عناصر مثل الأمن القومي وتيسير الركاب وتأثير وقت الانتظار والمنافع الاقتصادية. وقال هاو "ان ذلك خلق نتيجة مركبة دفعت القرار النهائى".


والمطارات العشرة التي تم تحديدها في أيار / مايو 2018 مرشحة للإلغاء المسبق هي: مطار بروكسل، بلجيكا؛ مطار بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان؛ مطار ناريتا الدولي، اليابان؛ مطار أمستردام سخيبول، هولندا؛ مطار أوسلو، النرويج؛ مطار مدريد باراخاس، إسبانيا؛ مطار ستوكهولم أرلاندا، السويد؛ مطار اسطنبول أتاتورك، تركيا؛ مطار لندن هيثرو ومطار مانشستر، المملكة المتحدة. وتمثل هذه المواقع بعض أكثر نقاط الانطلاق ازدحاما للولايات المتحدة، حيث سافر ما يقرب من 20 مليون راكب من هذه المطارات العشرة إلى الولايات المتحدة في عام 2017.


وتفاوضت الشرطة المجتمعية على شروط الإزالة المسبقة مع كل من المطارات المرشحة. وسيعمل الطرفان أيضا على تحديد نطاق ونطاق عمليات الإخلاء المسبق، مثل أعداد الرحلات الجوية التي تقوم بها عمليات الشرطة المركزية والمحطات الطرفية والساعات والزيادات المحتملة مع مرور الوقت.


انسان، عن، حرية بعد السجن.


وبما أن المطارات ستدفع ما يقرب من 85 في المائة من تكاليف الإخلاء المسبق، فإن "لديها القدرة على التفاوض وتصميم النموذج الذي تريده"، وفقا لما ذكره ديفرانسيسكي. ويمكن أن تبدأ بعدد أقل من الرحلات الجوية التي يتم إزالتها مسبقا وتوسيع نطاقها استنادا إلى خبرتها، "رؤية كيف تعمل أنظمة الأمتعة الخاصة بها وكيفية طابورها ومسافة ركابها".


وسوف تعمل الشرطة المجتمعية مع كل مطار لتطوير نموذج يناسب المطار وشركات النقل الجوي في كل موقع. كل جغرافية الموقع والمناخ سوف تخلق منحنى التعلم للمطار وشركات الطيران وشركاء كبب، وتعديل الرحلات الجوية والموظفين مع تغيير المواسم. وعلى سبيل المثال، فإن مطار أبوظبي، وهو موقع سابق للإزالة المسبقة، يحصل على "بعض الضباب الشديد"، وفقا لما ذكره ديفرانسيسكي. "من دون أي مكان، فإن هذا الضباب يأتي في ويشل المطار". وقال إن الأسبوع الذي تم افتتاحه مسبقا، وكان أبو ظبي 10 رحلات تأخرت بسبب الضباب.


وقامت شركات الجمارك، ومطار أبوظبي بتعديل جداولها للتعامل مع الضباب وحرارة الخليج الفارسي. بدأت شرطة الحدود المركزية في منتصف الليل التحول، الذي يتجنب الشمس في الارتفاع، وتسخين الرطوبة الأرض وخلق الضباب. وقال ديفرانسيسكي إن لكل شخص مصلحة في نجاح عملية الإزالة المسبقة، وأنهم على استعداد للعمل معا.


قبل-- التفتيش: فريدة من نوعها إلى كولومبيا البريطانية.


وتعكس عملية أمن الشرطة المجتمعية العلاقة الخاصة والتاريخية بين الولايات المتحدة وكندا: ما قبل التفتيش.


وقال دونوفان ديلودي، مدير الميناء لدى الشرطة المركزية قبل التفتيش في فيكتوريا بكولومبيا البريطانية "إن التفتيش المسبق لا يتناول سوى جزء المقبولية من تفتيش الشرطة المدنية المركزية، أي بعبارة أخرى، ما إذا كان يحق للأشخاص السفر إلى الولايات المتحدة أم لا" . واضاف "في حين ان الازالة المسبقة تتحدث عن الجمارك والزراعة والقبول والهجرة".


وتقوم شرطة الحدود المركزية بتفتيش المسافرين إلى الولايات المتحدة في خمسة مواقع بثلاثة طرق عبور حدودية مختلفة: العبارة، والسفن السياحية، والقطار. ضباط الشرطة المركزية في فانكوفر، الذين أيضا الموظفين في المطار عمليات إزالة، والسفر حسب الحاجة لمحطة القطار في المدينة وميناء الرحلات البحرية لمعالجة المسافرين قبل التفتيش. ويحتفظ موظفو الشرطة المجتمعية بموظفين يبلغ عددهم 13 موظفا في فيكتوريا لإدارة عمليات التفتيش المسبق لثلاث خطوط للعبارات.


اتفاقيات ما قبل التفتيش بين الولايات المتحدة وكندا قبل 9/11 وتشكيل الشرطة المجتمعية. التقديرات تضع بداية الهجرة قبل التفتيش في أوائل 1900s في فيكتوريا، وجهة سياحية.


في الصيف، يضيف كل خط عبارات في الولايات المتحدة وبريطانيا كولومبيا المعابر إلى جداولها "وانها مشغولة!" قال ديلودي. واضاف "ان عبارات ولاية واشنطن تبعد حوالى 20 ميلا عن هنا. ولدينا المحطتين مختلفتين هنا في فيكتوريا، لذلك علينا أن نشر شعبنا بها. انها رقصة لوجستية في بعض الأحيان لجعل كل من العمل. "


وقال كارمن أورتيغا، مدير خدمات الرحلات البحرية لميناء مترو فانكوفر، إن السفن السياحية المتجهة إلى ألاسكا من فانكوفر استفادت من خدمات ما قبل التفتيش لأكثر من 30 عاما. وقال اورتيغا "لا احد يريد ان يقضى نصف يومه فى اول ميناء يتم معالجته". "التفتيش المسبق يسمح للركاب بالنزول في ألاسكا بطريقة أكثر سلاسة".


ويثير النمو في شعبية ألاسكا المبحرة الرهانات لخطوط الرحلات البحرية، والسياحة ألاسكا ومعالجة كبب كفاءة. وقال أورتيغا "لم يتغير عدد منافذ ألاسكا للدعوة". "ما رأيناه هو زيادة في حجم السفن. سفينة مثل هذا واحد [الأميرة روبي] يحمل 3،200 راكبا. عندما بدأنا هذا العمل قبل 40 عاما، كانت أكبر سفينة ربما 600 راكب ".


أورتيغا الاعتمادات التعاون بين الشرطة المركزية، ميناء مترو فانكوفر ووكالة خدمات الحدود الكندية لمعالجة الركاب على نحو سلس وفعالة.


بعد انقطاع دام 14 عاما، بدأ التفتيش مرة أخرى في عام 1995 لقطارات أمتراك كاسكادس، التي تسير على الطريق الخلابة من فانكوفر إلى سياتل من قبل شمال غرب المحيط الهادئ الجبال والممرات المائية. وقال غاي بانكس أولسون، مساعد مدير العمليات في قسم شمال غرب امتراك إن كفاءة عمليات التفتيش المسبق لهذا المسار العابر للحدود واضحة.


وقال اولسون "ان امترك وواشنطن ووايريغون [اللذان يمولان عملية كاسكيدز] ملتزمان بخفض وقت السفر وزيادة الخدمة". "مع انخفاض وقت السفر، ترتفع الدراجه الخاصة بك. لذلك حتى 10 إلى 15 دقيقة بالنسبة لنا يجعل فرقا كبيرا في قرارات الناس على ما وضع النقل للاستفادة. "


ويؤدي التعاون الوثيق بين الشرطة المجتمعية وأصحاب المصلحة العابرين إلى دعم نجاح عمليات التفتيش المسبق. وقال ديلودي من شرطة الحدود المركزية ان عبارات فيكتوريا "تعطينا باستمرار تحديثات على القوارب بقدر الاحمال التى وصلوا اليها، وما هى قائمة الركاب المتوقعة التى ستبدو". "فيكتوريا كليبر هو قارب أصغر. إذا كان الطقس قد يسبب القضايا، وسوف يطلبون كبب لتغيير وقت التفتيش حتى القارب يمكن أن تغادر وتغلب على الطقس و كبب يبذل قصارى جهده لمساعدة القارب البقاء قبل عاصفة ".


واضاف "لذلك نحن في اتصال مع شركائنا على أساس يومي تقريبا"، وأضاف ديلود.


سيك تتخذ خطوات لتعزيز القواعد القائمة التي تنظم تداول الأوراق المالية من قبل الموظفين.


للنشر الفوري.


واشنطن، العاصمة، 22 مايو / أيار 2009 & # 8212؛ وأوضحت رئيسة لجنة الأوراق المالية والبورصات ماري شابيرو اليوم سلسلة من الإجراءات التي تتخذها الوكالة لتعزيز برنامج الامتثال الداخلي للحيلولة دون التداول غير المناسب في الأوراق المالية للموظفين.


& # 8220؛ من المنطقي أن يكون لدينا برنامج امتثال عالمي المستوى & # 8211؛ كما نتوقع من تلك التي ننظمها، & # 8221؛ وفقا لما ذكره الرئيس شابيرو. & # 8220؛ الموظفين في المجلس الأعلى للتعليم لديها سمعة جدارة للنزاهة والمهنية. هذه التدابير سوف تزيد من تعزيز مكانتنا من خلال المساعدة على منع ليس فقط فعل غير لائق، ولكن ظهور واحد أيضا. & # 8221؛


وفي غضون أسابيع من وصوله إلى المجلس الأعلى للتعليم، علمت الرئيسة شابيرو بوجود نقاط ضعف محتملة في البرامج الداخلية التي ترصد الامتثال لهذه القواعد وأصدرت إجراءات عاجلة لمتابعة الجهود المبذولة بالفعل لتعزيز أنظمة الوكالة. وأصدرت أيضا توجيهات بشأن تنفيذ تدابير إضافية.


وتشمل التدابير التي تتخذها الوكالة ما يلي:


أولا، قام الموظفون بصیاغة مجموعة من القواعد الداخلیة الجدیدة التي تنظم معاملات الأوراق المالیة لجمیع موظفي الشرکة الأمریکیة والتي سوف تتطلب إخلاء جمیع الصفقات. كما أنها ستحظر، لأول مرة، تداول الموظفين في الأوراق المالية للشركات تحت التحقيق سيك بغض النظر عما إذا كان الموظف لديه معرفة شخصية للتحقيق. وقد تم تقديم هذه القواعد إلى مكتب أخلاقيات الحكومة التابع للحكومة الاتحادية والذي يوافق على قواعد أخلاقيات الوكالة.


مراجعة قانون تداول الأوراق المالية للأوراق المالية من قبل موظفي الشركة السعودية للكهرباء:


وقد قام الموظفون بصياغة قواعد داخلية تنظم تداول الأوراق المالية وقدموا هذه القواعد للتطهير من قبل مكتب أخلاقيات الحكومة.


وتحظر قواعد الوكالة الحالية، من بين أمور أخرى، البيع القصير، وحمل الأوراق المالية على الهامش، والانخراط في الخيارات أو المعاملات الآجلة في الأدوات التي تكون قيمتها مستمدة من الأمن الكامن، وعقد مصلحة ضمانية في وسيط التجار والمستشارين الاستثمار المسجلين. وتنص القواعد الحالية أيضا على أن الموظفين يحتفظون بالمخزون الذي يشترونه لمدة ستة أشهر على الأقل للحد من النشاط المضاربي. وعلاوة على ذلك، يطلب من موظفي المجلس الأعلى للتعليم الإبلاغ عن جميع الصفقات في غضون خمسة أيام من تلقي تأكيدات.


وبالإضافة إلى القواعد القائمة، فإن القواعد المعتمدة حديثا سوف:


يطلب من الموظفين القيام مسبقا بإلغاء جميع معاملاتهم المالية للتأكد من أن الشركة التي لا يتم تداول أسهمها من قبل المجلس الأعلى للرقابة ولا تشارك في الاكتتاب العام، من بين أمور أخرى. كما أن أي موظف لديه حق الوصول إلى معلومات غير علنية حول بيان تسجيل الشركة قد لا يتاجر في ذلك الأمن.


وكجزء من عملية ما قبل التطهير والامتثال، سيتم إجراء مراجعات دورية من قبل المشرفين لمقارنة المعاملات ضد مشاريع عمل الموظف لضمان الامتثال للقواعد.


وبموجب القواعد الحالية، يوصى بالإلغاء المسبق ولكن ليس مفوضا. إذا كان الموظف يسعى طوعا إلى الحصول على هذا الإخلاء المسبق، فإن الأسهم الوحيدة التي سيتم حظرها ستكون مخزونات الشركات التي لديها بيانات تسجيل معلقة أمام المجلس الأعلى للتعليم. هذا بالإضافة إلى القوانين القائمة التي تمنع أي شخص من التداول على المعلومات المادية غير العامة. وسوف توسع القاعدة الجديدة القائمة المحظورة لتشمل جميع الشركات التي يجري التحقيق فيها من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


التعاقد على نظام الامتثال الداخلي للحاسوب:


تتعاقد الهيئة مع شركة خارجية لتطوير نظام كمبيوتر جديد على مستوى الوكالة لتمكين مكتب الأخلاقيات من تحديد وتتبع جميع معاملات الأوراق المالية للموظفين من أجل الامتثال للقواعد.


وسيعمل النظام الجديد على أتمتة تقارير الموظفين عن معاملات الأوراق المالية الشخصية التي من شأنها تبسيط عملية إعداد التقارير للموظفين وضمان إجراء فحوص دقيقة قبل الإخلاء. وسيوفر النظام الجديد أيضا سهولة التحقق من المعاملات عن طريق مقارنة الصفقات المبلغ عنها مقابل بيانات التأكيد المقدمة مباشرة من قبل كل شركة وساطة. وعلاوة على ذلك، سيتيح النظام لمكتب الأخلاقيات رصد المعاملات والكشف عن أي مخالفات.


وبموجب النظام الحالي، ليس مطلوبا من الموظفين قبل واضحة الصفقات الخاصة بهم ولكن بدلا من ذلك يجب الإبلاغ عن أي تجارة في غضون خمسة أيام من تأكيد المعاملة. وفي الوقت الراهن، إذا طلب موظف الحصول على إخلاء مسبق لصفقة ما، يتم إجراء الفحص المسبق من خلال نظام له قيود كبيرة ولا يحتوي على معلومات تحدد جميع الأسهم التي ينبغي حظرها.


وأخيرا، سيستحوذ النظام الجديد على صفقات جميع الموظفين في نظام واحد بدلا من سلسلة من أشكال مختلفة مكتوبة بخط اليد غير مطلوبة حاليا من جميع موظفي الوكالات.


وبعد ستة أشهر من إنشاء نظام الحاسوب، سيتولى رئيس مجلس الإدارة شابيرو تعيين خبير في مجال الامتثال لاستعراض النظام وضمان تشغيل البرنامج بفعالية.


وقد وضعت لجنة الأوراق المالية والبورصات طلبا لعطاءات في ديسمبر / كانون الأول وبدأ موظفو الوكالة بمراجعة المقترحات في فبراير / شباط، مع توقع اختيار بائع خلال الأيام القادمة.


مركزية مهام االمتثال داخل مكتب األخالقيات:


وأخيرا، وقع الرئيس شابيرو اليوم أمرا يدمج مسؤوليات الامتثال والإبلاغ داخل مكتب الأخلاقيات. وأذنت أيضا بتعيين مسؤول جديد للامتثال.


في السابق، تم توزيع المسؤولية داخل المجلس الأعلى للتعليم لضمان امتثال الموظفين بين مكتبين. ويتوقف الانقسام في المسؤولية على نوع الشكل الذي يتعين على الموظف إكماله.


& # 8220؛ إن تبسيط المسؤوليات داخل مكتب واحد سيساعد في القضاء على أي احتمال لعدم الكفاءة، & # 8221؛ الرئيس شابيرو.


الجمارك الامريكية وحماية الحدود.


تعرف على حول الشرطة المجتمعية.


برامج المسافر الموثوق بها.


استيراد وتصدير الأساسية.


قضايا التجارة الرئيسية.


الأحكام & أمب؛ القرارات القانونية.


على طول حدود الولايات المتحدة.


في منافذ الدخول.


من الجو والبحر.


ما هي مهنة الحق بالنسبة لك؟


وظائف للنساء.


التحضير لتطبيق.


أمن الحدود.


مواقع بريليرانس.


بريكيرانس نظرة عامة.


الجمارك الأمريكية وحماية الحدود (كبب) الهواء عمليات بريليرانس هو تمركز الاستراتيجي لموظفي إنفاذ القانون كبب في الخارج لتفقد المسافرين قبل الصعود إلى رحلات جوية الولايات المتحدة. ويقوم موظفو الشرطة المجتمعية، من خلال عملية الإخلاء المسبق، بإجراء عمليات التفتيش نفسها المتعلقة بالهجرة والجمارك والزراعة للمسافرين الجويين الدوليين الذين يؤدون عادة عند وصولهم إلى الولايات المتحدة قبل المغادرة من المطارات الأجنبية.


واليوم، يوجد لدى الشرطة المجتمعية أكثر من 600 من ضباط إنفاذ القانون وأخصائيين زراعيين متمركزين في 15 موقعا للهواء في 6 بلدان: دبلن وشانون في أيرلندا؛ أروبا. فريبورت وناساو في جزر البهاما؛ برمودا. ابوظبي، الامارات العربية المتحدة؛ و كالجاري، تورونتو، ادمونتون، هاليفاكس، مونتريال، أوتاوا، فانكوفر، و وينيبيغ في كندا. كما يقوم موظفو الشرطة المجتمعية بتزويدهم بمرفق ما قبل التفتيش لنقل حركة الركاب / المركبات إلى الولايات المتحدة في فيكتوريا، كندا.


وفي السنة المالية 2018، قام موظفو الشرطة المركزية المتمركزون في الخارج بإزالة 18 مليون مسافر، يمثلون أكثر من 15 في المائة من جميع المسافرين التجاريين جوا إلى الولايات المتحدة.


وتعتقد دس اعتقادا راسخا بأن إنشاء عمليات إزالة الألغام في المواقع الاستراتيجية سيساعد جهودنا في تحديد الإرهابيين والمجرمين وغيرهم من التهديدات الأمنية الوطنية قبل صعودهم طائرة متجهة إلى الولايات المتحدة، ويعد خطوة حاسمة في جهود دس المستمرة لتعزيز الأمن القومي وتيسير السفر الدولي المتنامي والتجارة.


فوائد أمن الطيران من بريليرانس هي كبيرة لأن ضابط إنفاذ القانون بالزي الرسمي، الولايات المتحدة مقابلات الركاب قبل مسحها قبل أن يجلس الطائرة. وتوفر طبقة الأمان الإضافية هذه فرصة إضافية للكشف عن التهديدات وإيقافها في أقرب وقت ممكن من العملية.


بالإضافة إلى تعزيز الأمن، بريليرانس لديه القدرة على زيادة القدرات وخلق فرص النمو للمطارات وشركات النقل الجوي في الولايات المتحدة والخارج، مع تحسين تجربة الركاب. وتؤدي عملية التصفية المسبقة إلى توليد إمكانات اقتصادية كبيرة للولايات المتحدة وشركائنا الدوليين من خلال تسهيل السفر عبر جميع البوابات، وخلق زيادة إجمالية في القدرة على إزالة الألغام، وتعظيم استخدام الطائرات والبوابات. للمسافرين، بريليرانس يؤدي إلى اتصالات أسرع والقدرة على الخروج من المطار مباشرة عند هبوط الولايات المتحدة.


وبناء على نجاح عمليات التصفية المسبقة الحالية، تعتزم الشرطة المجتمعية توسيع البرنامج ليشمل مواقع جديدة. وتشمل أولویات التوزیع التي تقوم بھا دائرة الاستقصاء الديمغرافي (دس) زیارات موقعیة تقنیة للمطارات المھتمة والتي یتم خلالھا تقییم کل مطار بعنایة بناء علی القدرة الحالیة والمستقبلیة لاستضافة عملیات تخفیف وتنفیذ اتفاقیات أمن المجتمعات المحلیة ومعايير فحص أمن أمن الطیران وکذلك تحلیل التسھیلات المحتملة والوطن الفوائد الأمنية. تتفاوض الشرطة المجتمعية حاليا مع العديد من الدول المهتمة بإقامة عمليات بريليرانس، واتفقت مؤخرا على اتفاقيات لتغطية ستوكهولم، السويد (وقعت في 4 نوفمبر 2018) وبونتا كانا، جمهورية الدومينيكان (وقعت في 1 ديسمبر 2018).


مدير العمليات الميدانية.


1300 بنسلفانيا افي - 1717 H St. الدور 6.


سب-15 ميل ستوب 1300.


واشنطن، دس 20229.


وللاستفسارات العامة من جانب الشرطة المجتمعية، يرجى الاتصال بمركز كبب إنفو من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا إلى 4 مساء. التوقيت الشرقي.


الاستفسارات العامة: 1-877-كبب-5511.


المتصلون الدوليون: (202) 325-8000.


مطار كالجاري الدولي.


2000 طريق المطار، شمال شرق.


كالغاري، ألبرتا، كندا T2E 6W5.


مطار إدمونتون الدولي.


2312، 1000 طريق المطار.


إدمونتون، ألبرتا T9E 0V3.


مطار هاليفاكس روبرت لستانفيلد الدولي المستوى 2.


تجهيز ما قبل الوصول.


تعريف / نطاق.


Pre-arrival processing involves the (electronic) submission of the relevant goods and/or cargo declaration data to the relevant authorities prior to the arrival (for import) or prior to departure (for export) of goods. Authorities are then able to conduct risk assessment and to process the declaration with a view to prepare the release decision prior to the goods arriving at the port of entry/port of exit, thus enabling the release of the goods immediately upon arrival. This may include communicating the release decision to the persons concerned so that they can continue their supply chain and logistics planning.


Problem statement.


Traditionally, Customs allows importers and their agents to declare the goods only after they have arrived in the country and are presented to Customs. Consequently, Customs and other relevant authorities only then start to check and examine the declaration and prepare a release decision. This significantly delays the release process, as Customs and the other relevant agencies do not make use of the time afforded by the sometimes long journey of the goods to the country of importation, for risk assessment and declaration processing purposes.


Also, in a growing number of countries, the pre-arrival declaration option is increasingly converted into an obligatory supply chain security regime, in some cases with time limits prior to the departure of the goods in the country of export. This practice is adversely affecting trade and just-in-time supply chains and adds significant cost to doing business.


Implementation guidance.


Voluntary pre-arrival declaration and processing arrangements are the solution to expedite release. According to Standard 3.25 of the Revised Kyoto Convention (RKC), Customs shall allow the lodging and registering of goods declarations and supporting documents prior to arrival of goods. According to a Time Release Study conducted by Japan Customs in 2009, (see chart), the time required to release sea cargo in a non-pre-arrival mode was 2,9 days compared to 2,2 days in a pre-arrival mode. In the case of air cargo, only pre-arrival declarations enabled Japan Customs to grant almost immediate release.


Fig.: Time Release Study 2009, Japan Ministry of Finance.


At the same time, as stipulated by Standard 3.23 of the RKC, if Customs sets a time limit for lodging the goods declaration (even in a pre-arrival mode), the time allowed shall be sufficient to enable the declarant to complete the goods declaration and to obtain the supporting documents/information required.


For authorized traders, authorities should also give due consideration to the possibility of releasing goods even prior to their arrival (so called pre-clearance), in particular for trusted traders as stipulated in paragraph 2.3 of the WCO Immediate Release Guidelines.


A prerequiste for the introduction of pre-arrival processing are a customs automation system that can receive and process the advance declaration and a risk management system in place.


Additional information (references, examples, etc.)


The ICC Customs Guideline # 9 provide relevant business perspectives on the application of pre-arrival processing.

No comments:

Post a Comment