Thursday 15 February 2018

مصنع النقد الاجنبى الأساسي


الفوركس التحليل الأساسي.


أساسيات الفوركس التحليل الأساسي.


الاستخدام العملي للتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية.


الفوركس التحليل الأساسي. الأساسيات.


ما هو التحليل الأساسي؟


فهو يعطي معلومات عن كيفية تأثير الأحداث السياسية والاقتصادية الكبيرة على سوق العملات. إن الأرقام والبيانات الواردة في خطابات كبار السياسيين والاقتصاديين معروفة لدى التجار كإعلانات اقتصادية لها تأثير كبير على تحركات سوق العملات. وعلى وجه الخصوص، فإن الإعلانات ذات الصلة باقتصاد الولايات المتحدة وسياساتها هي الأساس لإبقاء النظر فيها.


ما هو التقويم الاقتصادي؟


تاريخ & مداش؛ الوقت & مداش؛ العملة & مداش؛ البيانات التي تم إصدارها & مداش؛ الفعلي & مداش؛ توقعات & مداش؛ السابق.


على سبيل المثال: إذا كانت التوقعات أفضل من الرقم السابق، فإن الدولار الأمريكي عادة ما يقوي مقابل العملات الأخرى.


ولكن عندما تكون الأخبار مستحقة، يجب على التجار التحقق من البيانات الفعلية.


وإذا نظرنا إلى أسعار النفط، فإن ارتفاع الأسعار سيؤدي إلى إضعاف العملات بالنسبة للبلدان التي تعتمد على استيراد النفط الضخم، على سبيل المثال. أمريكا، اليابان.


مثال جيد على التقويم الاقتصادي المفصل يمكن العثور عليه هنا: التقويم الاقتصادي الفوركس.


من الخطب لإبقاء العين على؟


ما هي أقوى الأرقام التي تحرك سوق الفوركس؟


تقليديا، إذا رفع بلد أسعار الفائدة، فإن عملته سوف تعزز لأن المستثمرين سوف تحول أصولهم إلى ذلك البلد للحصول على عوائد أعلى.


وتعتبر النقص في توظيف الرواتب دليلا على ضعف النشاط الاقتصادي الذي يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى انخفاض أسعار الفائدة، مما يؤثر سلبا على العملة.


الميزان التجاري والميزانية والميزانية للخزينة.


فالبلد الذي يعاني من عجز كبير في الميزان التجاري سيكون له عموما عملة ضعيفة حيث أن هناك عمليات بيع تجارية مستمرة لعملته.


الناتج المحلي الإجمالي


يتم اإلبالغ عن الناتج المحلي اإلجمالي بشكل ربع سنوي ويتم متابعته بشكل وثيق حيث أنه مؤشر أساسي على قوة النشاط االقتصادي.


وعادة ما يتبع ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي توقعات ارتفاع أسعار الفائدة، والتي هي في معظمها إيجابية للعملة.


عندما يتعلق الأمر بتجارة الأخبار وسطاء الفوركس، ومع ذلك، قد لا تكون داعمة للتجار النوايا للتجارة خلال إعلانات الأخبار. هناك ممارسات تم الإبلاغ عنها عندما وسطاء الفوركس ببساطة تجميد المنصات خلال الأخبار، بحيث لا يمكن فتح الصفقات أو إغلاقها.


تابع إلى الصفحة 2 لمعرفة المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ الفوركس-التحليل الأساسي جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


مصنع الفوركس: ست خطوات لتحقيق الربح!


مصنع الفوركس هو على الارجح واحدة من أفضل التقويمات المتاحة لتجار التجزئة. هذه المشاركة سوف تساعدك على فهم كيفية استخدام هذه الأداة في التداول الخاص بك.


التقويم نفسه يحدد جميع الإعلانات الاقتصادية التي من المقرر أن تصدر خلال الشهر. وهو يساعد على تحديد الإعلانات التي سيكون لها أكبر الأثر على الأسواق؛ وما يتوقعه التجار من تلك الإعلانات.


فكيف يمكنك استخدام فوركس فاكتوري لتحقيق بعض الأرباح؟


1. أول شيء هو التركيز على تلك الإعلانات التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الأسواق. هذه هي ما سوف يسبب التحركات قيمة التداول.


2. بعد تحديد جميع الإعلانات ذات التأثير العالي لهذا اليوم، فإن الخطوة التالية هي مجرد مراقبة العدد المتوقع وكيفية ارتباطه بالعدد الذي تم إصداره. هذا هو الانحراف الممكن من التوقعات التي تحمل كل الإمكانات.


3. يعطي التقويم نفسه وصفا مفيدا لكل إعلان، وكيف أن الانحرافات المحتملة سوف تؤثر على عملة البلد الذي يتم فيه الإعلان.


4. بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد ما هو التأثير المتوقع على السعر سيكون، إذا كان عدد يخرج أفضل أو أسوأ من التوقعات. إذا كان الرقم على سبيل المثال أفضل من التوقعات، فإن التجار يريدون شراء المزيد من تلك العملة وإذا كانت الأخبار أسوأ من التوقعات، فإن التجار سوف يبحثون عن بيعها.


5. بمجرد أن ترى الأخبار ويكون لديك الانحرافات الخاصة بك ثم سيكون لديك فكرة جيدة جدا عن المشاعر على المدى القصير لتلك العملة، ويمكن أن ننظر لتداول مجموعات التي تتوافق مع هذا الشعور.


6. إذا كان الخبر يجلب مشاعر صعودية، تأكد من أن الإشارة التالية التي تأخذها هي تجارة طويلة. والعكس بالعكس للمشاعر الهابطة.


استنتاج.


التمسك بهذه الخطوات البسيطة سوف يحميك من التحركات الكاذبة وتلك الأوقات التي تبدو عشوائية عندما يضغط السعر فقط تجارتك للخسارة مع تحرك حاد. وتسبب أحداث الأخبار المتخلفة عن معظم هذه التحركات "العشوائية". هذا هو السبب في الحفاظ على عن كثب عليها يمكن أن تسدد.


مع مرور الوقت، سوف تصبح بارعة في متابعة هذه الإعلانات الاقتصادية والتنبؤ تأثيرها على الأسواق. وسوف تحسن فقط نتائج التداول الخاص بك على المدى الطويل.


ملاحظة - إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية التجارة، تحقق من الرابط أدناه:


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


راحاسيا منغوناكان بيريتا الأساسية دلام للتجارة الفوركس.


أناليسا الأساسية أدالا هال-يانغ يانغ ميواكيلي إكونومي سواتو نيغارا سيكارا أوموم. بياسانيا أناليسا إيني ديواكيلي أوله بيريتا (نيوس) يانغ بيرولانغ سيكارا بيريوديك دان مامبو منجيراكان باسار بادا سات إيتو. بينغاروه داري الأساسية إني بادا أومنيا بيرسيفات سيمنتارا واو كادانغ بيسا ميمبنغاروهي تريند سيكارا ماكرو دي واكتو ميناتانغ.


بيربيدا دينغان أناليسا تكنيكال يانغ ميمانفاتكان "هيستوري" بيرجيراكان هارجا، دلام أناليسا أناندا الأساسية أندا جوسترو أكان مينكوبا أونتوك "مينانغكاب" بيلوانغ يانغ مونغكين أكان مونكول منغرينجي بيريتا أتاو داتا إكونومي تيركايت تيار ترتينتو يانغ تينتو أكان ميمبينغارو ماتا أوانغ نيغارا تيرسيبوت. دانغان منغاماتي دان ميمبلاجاري داتا-داتا إكونومي تيرسيبوت، سيكان-أكان أندا منكوبا ونتوك "منجينتيب" كيمونغكينان بيرجيراكان هارغا سيلانجوتنيا.


سيبينارنيا باغيمانا كارانيا؟


سيبينارنيا أندا بيسا ميمانفاتكان سومبر سيبيرتي فوريكسفاكتوري. الموقع ترسيبوت منياجيكان داتا-داتا إكونومي داري بيبيرابا نيجيريا بينتينغ يانغ ديانغاب بيسا منغراكان باسار.


نامون أندا هاروس إنغات باهوا هال ترسيبوت بوكان بيرارتي تانبا ريسيكو. أندا هاروس تيتاب إنغاه باهوا تينغكات بيرجيراكان فولتيليتاس هرغا مينينغكات سعت بيريتا دي ريليس دان كوكوب سوليت ونتوك ميندوغا كيمانا هرغا أكان بيرجيراك. أنتوتولا أندا ميميرلوكان استراتيجي يانغ جوغا أكان ديباباركان دلام أرتيكيل إيني.


أوكي. أندا الباستا سوداه تيداك صبار لاجي ونتوك مينجيهوي تريك-تريكنيا. كيتا مولاي ساجا.


a. Klik لينك أونتو أنجكا جام دي سيبيلا تومبول "لوجين". أندا بيسا ميليهات لينك تيرسيبوت دلام بينتوك جام يانغ تيرليتاك ديكات دنغان ديت & أمب؛ اليوم التقويم.


ب. بادا باجيان "تايم زون"، بيليه "(غمت + 7: 00) بانكوك، هانوي، جاكرتا". سيدانغكان بادان باجيان دست، بيليه "دست أوف". لالو كليك "حفظ الإعدادات".


سيكارا ديفولت فوريكسفاكتوري أكان مينامبيلكان سيموا بيريتا داري بيبيرابا ماتا يانغ أوتاما يانغ كوكوب بانجانغ دان روميت. أغار بيزا فوكوس ترهاداب ماتا يانغ يانغ سيدانغ دي ترادينغ - kan، بيريكوت تيبس-تيبسنيا:


ا. كليك القائمة "تصفية" دي باجيان كنعان الموقع.


ب. بيليه ماتا يانغ يانغ إنغين دياماتي.


ج. بيليه تينغكات بينغاروه داري بيريتا (ميرا: هاي إمباكت، برتقالي: تأثير متوسط، كونينغ: تأثير منخفض، بوتيه: غير اقتصادي)


د. بيليه نوع بيريتا.


ه. كليك تومبول "تطبيق مرشح"


سيتيلا ميلاكوكان لانغكاه بينيارينغان دياتاس، ماكا دافتار بيريتا سيمينغو يانغ ديتامبيلكان أكان ليبيه جوه ليبيه بينديك دان موداه أونتوك دياماتي. بيريكوت بينجيلاسان داري مينو-مينونيا:


وقت دان الوقت: تانغغال دان واكتو داري بيريتا.


العملة: ماتا يانغ يانغ ديبنغاروهي بيريتا.


c. Impact: تينغكات بينغاروه بيريتا.


d. Detail: تومبول إيني دابات ديتيكان أونتوك منداباتكان بينجيلاسان ليبيه ديتايل أتاس بيريتا. بينغاروه بيريتا إيني دابات ديبيلاجاري داري إنفورماسي "أوسوال إمباكت"


e. Actual: أنجكا يانغ أكان ديريليس.


F. توقعات: بريديكسي بيرداساركان أناليسيس الفقرة أهلي.


g. Previous: أنجكا بيريود سيبيلومنيا ونتوك داتا يانغ سما.


4. أرتي بيريتا دان دامبانيا.


ونبات دراج منجيرتي أرتي داري بيريتا تيرسيبوت دان دامبانيا، أندا دابات ميلاكوكان بيريكوت:


ا. مجلد غليك كليك (كولوم "ديتايل")


ب. كولوم "سبيسس" ونتوك منجيتاهوي ديتايل بيريتا دان كولوم هيستوري أونتوك ميليهات هاسيل ريليس داتا سيبلومنيا. باجيان "المعتاد تأثير" ميروباكان دامباك بيريتا ترهاداب بيرجيراكان ماتا يانغ نيغارا يانغ بيرسانغكوتان. جيكا داتا ريليس بيروارنا هيجاو بيرارتي باغوس ونتوك ماتا أوانغ تيرسيبوت، جيكا داتا ريليس بيروارنا ميرا بيرارتي بوروك أونتوك ماتا يانغ تيرسيبوت.


ناه، سيكارانغ كيتا أكان ممبهاس منغيناي ستراتيجي ميمانفاتكان بيريتا. بيرينغ ديينغات باهوا سيبكنيا أندا هانيا ميمانفاتكان داتا-داتا إكونومي يانغ ميمبونياي دامباك بيزار ترهاداب بيرجيراكان هارجا، يايتو داتا يانغ ميميليكي إيكون يانغ بيروارنا ميرا سيبيرتي إيني:، كارينا داتا داتا سيبيرتي إيتولا يانغ تيرغولونغ "داتا بينتينغ"، أتاو إيسيلانيا "بيج فيغور". كونتوه يانغ بالينغ بوبولر أدالا البيانات غير الزراعية الرواتب أميريكا سيريكات (دي فوريكسفاكتوري نامانيا عدالة غير الزراعية تغيير العمالة).


بيريكوت إيني كونتوه ستراتيجي يانغ بيسا أندا مانفاتكان سات داتا نون-فارم بايرولز أكان ديريليس. بيراتيكان غرافيق أوسد / جبي دي بواه إيني سيبيلوم داتا دي ريليس:


1. تينتوكان هارجا ترتينججي دان هارجا تيرنداه داري شمعة - شمعة بادا هاري بيرسانغكوتان. (سانغات بيك جيكا كونديسي هارجا دلام كيدان جانبي سيبيلوم داتا دي ريليس)


2. باسانغ أمر معلق شراء وقف دي هارجا 103.157 دنغان أخذ الربح دان وقف الخسارة ماسينغ - 30 نقطة ماسينغ (المخاطر والمكافأة 1: 1)


3. باسانغ أمر معلق بيع وقف دي هارجا 102.828 دنغان أخذ الربح دان وقف الخسارة ماسينغ - 30 نقطة ماسينغ (المخاطر والمكافأة 1: 1)


4. جيكا صلاح ساتو في انتظار النظام كينا، ماكا توتوبلاه في انتظار النظام لوانيا.


5. تيرنياتا هاسيل البيانات ريليس باغوس ونتوك أوسد (بيروارنا هيجاو) دان أوسد منغوات دراتيس سيكيتار 50 بوينت. دلام كونتوه دي باواه ترليهات داتانيا نيك داري 129K منجادي 175K، باداهال "توقعات" - nya هانيا 151K.


بيانات إفيك الرواتب غير الزراعية كما يانغ ديريليس باد تانغغال 9 مارس 2017 بوكول 20.30 ويب ترهادب بيرجيراكان أوسد / جبي.


جيكا أندا إنجين منكوبا إستراتيجي إيني، سيلهان أندا دابات منكوبانيا دي تجريبي حساب كامي دنغان منغونجونجي موقع كامي دي فوريكسيمف أتا منغوبونجي تيم كامي دي 0821-1505-1612. سيموجا إنفورماسي دياتاس بيرغونا باجي سيموا يانغ ميمبانيا.


مقال غاري أدريان.


تحرير & أمب؛ من قبل إيكو تريجوني.


مشاركة هذا الإدخال.


مناريك سيكالي إنفورماسينيا سانغات بيرمانفات & # 8230؛ ..


تيريما كاسيه سيموجا بيرمانفات.


واه، سايا جوغا بارو تاهو، كارا باكا فوريكسفاكتوري ديه، الديكورات يا.


تيريما كاسيه باك، سيموجا بيرمانفات.


إيتو تكنيك سانغات بيريسيكو أونليك سليباج أتاو هارجا ميليست كارينا بادا 5 مينيت سيبيلوم نيليس ريليس بياسانيا هارجا سخونة بيرجيراك كاذب تاك تيركيندلي ديليور باتاس باتاس المتشددين مراهقون الأساسية، إريسنييا كيتا بيسا لوس 2 كالي ديمانا وقف الخسارة أكان ترسينتوه سيموا، صياح سيرينغ ألامي إيتو يصعد الانتظار ونرى تونغو السوق تينانغ دان هارجا بيرجيراك سيسواي إفيك أخبار بارو فتح بوسيسي.


توري بوله مودا تابي براكتينيا يانغ سوسة، هيييي.


بيتول، أدا ريسيكونيا. إيتولا سيبابنيا كامي منغينغاتكان: & # 8220؛ نامون أندا هاروس إنغات باهوا هال ترسيبوت بوكان بيرارتي تانبا ريسكو. أندا هاروس تيتاب إنغاه باهوا تينغكات بيرجيراكان فولتيليتاس هرغا مينينغكات سعت بيريتا دي ريليس دان كوكوب سوليت ونتوك ميندوغا كيمانا هرغا أكان بيرجيراك. (باراغراف كي-5) & # 8221؛


تنيك يانغ ديباباركان دي سيني (تكنيك برياكوت) هانيا صلاح ساتو تكنيك يانغ بيسا ديبيليه. أباكاه تكنيك إيني أكان سيلالو بيرهاسيل؟ تينتو تيداك. إيتولاه ريسيكونيا. أباكاه أكان سيلالو غاغال؟ تيداك جوغا. جدول، دي، توليسان، دي، أتاس، سيباغاي، بوكتينيا. 🙂


برينزيب داسار تكنيك إيني ميمانغ سيديرهانا، نامون بينغلامان دان كيتيليتيان جوغا توروت مينينتوكان تينغكات كيبيرهاسيلان أندا دلام ترادينغ. بيرلاتيه أكان ممبوات كيتا سيماكين بيكا. يانغ تادينيا سوليت أكان منجادي سيماكين موداه. الممارسة تجعل من الكمال. 🙂


آدا لاجي سيبينارنيا تكنيك لين يانغ تيداك ميمانفاتكان اختراق، نامون تيداك ديباهاس دي أرتيكيل إني نامون بيرنا كامي بهاس دلام ويبينار كامي. صلاح ساتو كونسيبنيا أدالا سيبيرتي يانغ أندا توليس: مينونغو سوق تينانغ. موده-مدهان دلام واكتو ديكات بيسا سايا بوتكان أرتيكلنيا.


نامون بيربيكارا تكنيك، سيموا كيمبالي كي غايا ترادينغ ماسينغ-ماسينغ. بارا & # 8220؛ بينغانوت & # 8221؛ أناليسا تكنيكال سيجاتي ماه تيداك ميموسينغكان داتاباس أساسي سما سيكالي. أندا تينغغال ميميليه: دي أنتارا راتوسان تكنيك يانغ أدا، مانا يانغ ليبيه كوكوك أوندا أندا.


ناه بينر بانغت تو باك & # 8230؛ كارا جينيان أوداه سيري بيكين سايا لوست 2 x..sekarang سايا تونغو تنغ، برو أوب & # 8230؛.disaat أكان أد pngumuman..pergerakan نيا ليار غاك karuan..jadi..sebaik نيا تنغو باسار تينانغ منجيكوتي تراند pengumuman..baru أوب ..


أباكاه كوكوب هانيا دنغان 1 وسائل الإعلام ساجا فوريكس مصنع تيداك بيرلو بيمباندينغ.


ماكسودنيا بيمباندينغ باغيمانا باك، أباكاه مينكاري ويبزيت لين يانغ سما سيبيرتي فوريكسفاكتوري؟ ساران سايا ميلالوي فوريكس فاكتوري ساجا سوداه كوكوب.


أونتوك نيوس يانغ بالينغ ديونغولكان أونتوك أخبار التداول أبا ساجا يا.


باك دان، كيبيتولان سايا جوغا سوداه مينوليس أرتيكيل يانغ موداه-مدهان بيسا منجاواب بيرتانياان أندا.


سيلاكان كونجونجي لينك دي بواه إيني باك:


جيكا ماسيه أدا بيرتانياان، جانغان سيغان منغوبونجي كامي كيمبالي. سوبايا ليبيه سيبات، بيزا ليوات الدردشة الحية.


أونتوك باهان ماسوكان، باجي trader2 بيمولا هاتي هاتي تريك أونتوك نيوس نف، تيرغانتونغ بروكرنيا، كالاو بروكرنيا كورانغ سيبيرتي broker2 يانغ أدا ديندونيسيا، أدا يانغ لانغسونغ ميمبلوكور أكون كيتا، كالاو سوداه دي بلوكير يا دانا كيتا تيداك بيسا دي ود، أدا بروكر يج كورانغ كالاو صلاح ساتو فتح بوسيسي كيتا مينينتو هارجا بوسي يانغ كيتا بيسان دروباه يانغ سيهاروسنا سوداه بروفيت ملاه جادي ناقص دان بانوسيا سيكالي، سايا إنغاتكان كيبادا ترادر ​​سيموا أجار hati2 ترهاداب broker2 بندر يج كورانغ ترسيبوت، كالاو ماو تاهو وسيط يانغ كورانغ تانيا أجا دي مباه غوغل ، broker2 يج تيداك تيردافتار / تك أدا إيجينيا إيتو.


هال إيني بيرسيس سيبيرتي يانغ تيرجادي سيانغ تادي سيكيتير جام 15-16.00 ويب.


تريماكاسيه ساران تانيك-نيا ماس غاري دان ماس إيكو .. سانجات ميمبانتو. كارينا ميمانغ باغيان الأساسية إين يانغ سلامة إيني بلم سايا كيتاهوي سيباغاي نيمبي التاجر .. 🙂


سيكالي لاجي تريماكاسيه.


سيموجا سوكسيس سيلالو أونتوك ماس بيردوا دان بيروساهانيا .. (Y) & # 8230؛


أباكا جيكا. منجيلانغ تاهون بارو باسار سوليت دي بريديكسي؟


سيبينارنيا تيداك سيلالو. تينغكات كيسوليتانيا سينديرونغ سما سيبانجانغ تاهون. نامون كيبيتولان ونتوك تاهون إيني باسار ديبنغاروهي أوه كيمونغكينان بيروباهان كيبيجاكان سوكو بونغا أوله بانك سينترال أميركا، يايتو فيديرال ريسرف (فيد)، دي مانا بهكان فيد سينديري ماسيه سانغات بيرهاتي-هاتي ونتوك منغامبيل كيبوتوسان سيهينغغا تيركسيان & # 8220؛ ممبينغونغكان & # 8221؛ باسار.


teori memang mudah bos..kenyataannya beda..hati hati kalau open sebelum news & # 8230؛


ساران سايا & # 8230؛ رايه الهدف هريان أندا ساجا. ..misalnya 50 بيب سوداه تيربنوهي & # 8230؛ توتوب لاب top..besok lagi..begitu سيتيروسنيا ..


دلام ترادينغ بينغنداليان ديري سانغات سانغات بينتينغ ..


بيتول بوس. تداول إيتو تيداك موداه، تيتابي جوغا بوكانلا ميروباكان هال يانغ مستهيل أونتوك بيزا بيرهاسيل. بوكتينيا أندا سينديري سوداه بونيا تريك أون بيسا بيرهاسيل. 🙂


أوه يا، كالاو دي فوريكسيمف منغكين 50 نقطة أندا إيتو سيتارا دينغان 500 نقطة، كارينا كامي منغوناكان اقتباس 5 ديسيمال دان 3 ديسيمال ونتوك فوريكس.


بيكارا منغناي بنغندالي ديري، دي بلوق إيني بانياك سيكالي أرتيكيل يانغ ممبهاس بسيكولوجي ترادينغ. صلاح ساتونيا إيني: فوريكسيمف / ترادينغ-فوريكس / فوريكس-ترادينغ-ممبوتوهكان-بنغنداليان-إموسي /


أناليسا أساسي ديغوناكان بادا إكيتاس باسار أونتوك منغور نيلاي سيبنارنيا دان إلى ميلاكوكان إنفستاسي يانغ ديداساركان داري بيرهيتونغان إيني. أناليسا الأساسية جوغا ديغوناكان دي باسار فوريكس. نامون، دي باسار فوريكس، بيداغانغ أومنيا منجيفالواسي ماتا أوانغ دان نيغارا ماسينغ-ماسينغ دلام رانكا ونتوك ميموتوسكان أباكاه سواتو إنفستاسي تيرسيبوت لاك. بينغومان إكونومي يانغ ديبوات دي نيغارا مانابون سيرينغ ميميليكي دامباك لانغسونغ بادا نيلاي داري ماتا أوانغ، يانغ منجادي ألاسان منغابا أناليسا فوندامنتال ديغوناكان.


مينوروت سايا سيتيلا ريليس داتا كيلوار، بياركان هرغا ماو نيك أتاو تورون، كالو سد نوتوكنيا أتاو نوتوك تورونيا، بارو كيتا أمبيل بوسيسي، كارنا سيتو سايا بينوتوبان هارجا غاك بيرنا تريجادي ديهارغا ترتينججي موبون ترينداه.


أدا تكنيك يانغ ديسبوت دينغان & # 8220؛ تراينينغ ذي أفترماث & # 8221 ؛.


كالاو سايا سما باك .. بوي ستوب دان سيل ستوب .. ديسامبينغ باسانغ سي دان تب .. جنغان لوبا ترايلينغ جغ ديباسانغ & # 8230؛ سوبايا جيكا تب تك كينا & # 8230؛ رايلينغ ماسيه بيسا كينا .. سيبانجانغ ترايلنيا مش ديباوا تب & # 8230 ؛. تيروس كالاو هارجا بيباليك & # 8230 ؛. ماكا سبلم بيرباليك .. كيتا بيزا جيزر شراء وقف / بيع ستوب نيا أجا .. سيسيبات نيا & # 8230؛


إيمانغ ديبولهكان باسانغ بو سيبيلوم أخبار ريليس. هامبير سيموا وسيط ميلارانغ في انتظار أجل سيبيلوم أخبار ريليس.


دي فوريكسيمف بوله.


كالو سوداه دي بابليش دي ويب دان فورم إيتو بوكان راحسيا لاجي باك & # 8230 ؛. جودولنيا دي غانتي داه.


ماسيه رحاسيا، كارينا باستي بانياك يانغ بيلوم تاهو. أندا سينديري مونغكين جوغا تاديا نغاك تاهو. مونغكين لو يا. 🙂


على أي حال & # 8230؛ أغاب ساجا إني إمبليمنتاسي داري إسيلا & # 8220؛ راحاسيا أوموم & # 8221 ؛. 😀


سايا صلاح ساتو بينغمار باباك هيه، كينابا ديميكيان؟


يا كارنا تيروس تانغ ويبينار فيكسيمف بانياك ميمبانتو سايا دلم بروسس بلاجار داري نول سامباي سيكارانغ، دان ديسيتياب كالي ويبينار باباك لاه يانغ ليبيه مينغواساي ماتري ديباندينغ بيمبيكارا يانغ لين & # 8230؛ بينجيلاسان باباك ليبيه ميمواسكان ديباندينغ بيمبيكارا يانغ لين نيا & # 8230؛


بيجين باك إيكو، سايا أدالا أورانغ يانغ منغماري ور / أوسد، دان سيا سول ميليهات أناليسيس هريان يانغ باباك بات .. هانيا ساجا كادانغ ماسيه صلاح أرا أنتارا أناليسيس يانغ ديكيلواركان فوريكسيمف دنغن كينياتان نيا & # 8230؛


سايا أدا ساران ني باك، جيمانا كالاو kira2 أناليسا ضيق نيا ديبيري سيديقوه أناليسا أساسي نيا، أجار بس منجادي باهاندينغ kami2 في ..


كارنا أناليسيس تكنيكال فوريكسيمف kadang2 ديباتاهان أوله berita2 أورجنال ..


إيتو أجا سيه باك إيكو داري سايا، مينوروت باباك غمن kira2؟


سينانغ سيكالي منغيتاهوي باهوا ويبينار كامي بيزا ميمبانتو أندا.


أناليسا كامي ميمانغ تيداك 100٪ أكورات. بادي كيناتا أنتيزا كامي بيركيزار دي 70٪ - an ساجا. نامون جيكا ديكومبيناسيكان دنغان ريسك ماناجيمنت دان ماني ماناجيمنت يانغ تيبات، أكوراسي سيبيرتي إيتو سيهاروسنيا تيداك منجادي ماسالا.


كارينا باسار ميمانغ دينيسيس، ماكا أناليسا يانغ كامي تامبيلكان دي موقع الويب سانغات مونغكين ونتوك "انتهت" دلام هيتونغان جام أتاو بهكان مونغكين مينيت. أوله كارينا إيتو جانجان راجو أونتوك بيرديسكوسي دنغان تيم محلل السوق كامي ميلالوي الدردشة الحية يانغ ديسيدياكان. جيكا أندا أدالا ناصابة أكتيف فوريكسيمف، بهكان أندا بيزا بيركونسولتاسي ميلالوي واتساب.


منغناي أناليسا الأساسية، كامي ميميليهكان بيريتا-بيريتا يانغ كامي أنغاب سيغنيفيكان دان كامي بوبليكاسيكان دي بيريتا فوريكس. جوغا كامي رانكوم دي أناليسا الفوركس مينغوان.


تيريما كاسيه أتاس ماسوكانيا. أكان كامي بيرتيمبانغكان. 🙂


بيبيرابا هاري إيني، دي فورم فكترادر ​​يج سايا إكوتي أدا أورانغ يانغ ميمامركان سكرين شوت إمايل، يج جيكا دي باكا أدالا البريد الإلكتروني يانغ ميمبرتيتاوكان نيلاي أكتوال سواتو نيوس-نيوس بيزار دان نيلينيا سانجات تيبات، أورانغ ترسيبوت مينداباتكان البريد الإلكتروني يانغ بيريسي نيلاي الأخبار الفعلية بيسار تيرسيبوت تيغا هينغغا سيميجو سيبيلوم نيلاي أخبار ريليس. بوكاكا هال يج سيبيرتي إيتو أدالا إنزيدر ترادينغ، دلام سهم هال سيمكام إيتو سانجات دي لارانغ، لالاو باغيمانا دي فوريكس ماركيت.


يانغ أندا كونتوهكان دي أتاس بياسا ديكنال دنغان ناما & # 8220؛ نيوس ترادينغ & # 8221؛ دلام الفوركس.


سيدانغكان & # 8220؛ إنزيدر ترادينغ & # 8221؛ أدالا إسيلا دلام دنيا بيرداغانغان سهم / أوبليغاسي يانغ ميروجوك بادا كيجياتان إليغال (مسكيبون دلام بيبيرابا يوريسديكسي ديانغاب ساه مينوروت هوكوم يانغ بيرلاكو دي سانا) يانغ بياسانيا ميليباتكان & # 8220؛ أورانغ دلام & # 8221؛ (إنزيدر) دنغان كارا ميمانفاتكان إنفورماسي إنترنال، ميسالنيا رينكانا-رينكانا أتاو كيبوتوسان-كيبوتوسان بيروساهان يانغ بيلوم ديبوبليكاسيكان.


أدابون نيلاي / أنغكا / داتا إكونومي سواتو نيغارا، يانغ ترليهات دلام تابيل & # 8220؛ كالندر إكونومي & # 8221؛ أتاو & # 8220؛ التقويم الاقتصادي & # 8221 ؛، أتاو أدا جوغا يانغ مينيبوتنيا دنغان & # 8220؛ الحدث الاقتصادي & # 8221؛، يانغ ترساجي عدالة جادوال ريليس بيانات ترسيبوت، البيانات يانغ تيلاه ديريليس سيبلومانيا دان بيركيران يانغ أكان ديريليس. بيركيراان تيرسيبوت ديلاكوكان أوليه بارا أهلي إكونومي.


بيدانيا دينغان كيجياتان من الداخل التداول عدالة:


& # 8211؛ تداول من الداخل، البيانات أتوال أتاو استراتيجيا يانغ برسيفات راحاسيا ديبوكوركان.


& # 8211؛ بادا & # 8220؛ نيوس ترادينغ & # 8221؛ ، نيلاي / أنغكا أكتوال داري إكونومي إكونومي نيغارا ترتنتو بيلوم ديتامبيلكان. يانغ ديتامبيلكان هانيالا البيانات يانغ سودان ديبوبليكاسيكان دان بيركيران داتا سيلانجوتنيا ساجا، دان دوا هال يانغ ديسبوتكان تيراخير إيتو تيداك بيرسيفات راحسيا.


جادي، & # 8220؛ نيوس ترادينغ & # 8221؛ دان & # 8220؛ إنزيدر ترادينغ & # 8221؛ أدالا دوا هال يانغ بيربيدا.


موهون ماف، تولونغ كوريكسي جيكا صلاح.


بوكانيا كالاو استراتيجي سيبيرتي إيني سبيكولاسي دان بريسنتاسينيا 50:50 يا؟


Kira2 أبا يج ممبداكانيا داري جودي؟


بيرداساركان بينليتيان دان بينغلامان كامي، أكوراسي ميتود إيني دي كيساران 60-70٪. أرتينيا، أدا 60-70٪ بيلوانغ أونتوك بيرهاسيل.


باك إيكو .. سيبيناريا بيرا مربى سيليسيه أنتارا واكتو ميتاتريدر دغن واكتو بيريتا أساسي.


دان بياسا نيا واكتو ميتاتريدر إيتو سينديري منغوناكان زونا واكتو أبا يا.


جادوال ريليس داتا إكونومي بيسا ديسيسويكان دنغان واكتو لوكال.


واكتو ميتاترادر ​​دي فوريكسيمف أدالا ويب-5.


أهم أمان آجا. بيسا كوق. كل منجيكوتي التسويق الباستي سيبرتي القمار. يج aman2 أجا تيدور نينياك، كيتاهانان دانا كوكوب، لوت كيسيل أجا. غاك بيرلو تيرجيور الربح بيزار. سيديقت تب أمان دان لانكار ليبيه أسييك.


100Jt هاسيلكان 20jt بيربولان أفضل كان؟ دربد 1 ساعة بيسا بولوهان جوتا تب إنتاه بسك أبا يج تيرجادي سات فلوتينغ بيزار.


التحليل الأساسي ل ور / غبب في 28 ديسمبر 2017.


يتداول زوج العملات ور / غبب داخل النطاق التصحيحي من 0.8750 إلى 0.9030 لفترة من الوقت الآن. وكان كل من العملات في الزوج غير حاسم تماما مع التقارير الاقتصادية المختلطة مؤخرا التي أدت إلى مزيد من التصحيح والتوحيد في هذا الزوج. واليوم، نشرت نشرة البنك المركزي الأوروبي الاقتصادية التي لم تشجع المزيد من المكاسب على اليورو فوق الجنيه الإسترليني. من ناحية أخرى، تم نشر تقرير الإقراض المرتفع في المملكة المتحدة اليوم مع انخفاض الرقم 39.5k من الرقم السابق 40.4k الذي كان متوقعا عند 40.6k. السعر حاليا متقلب جدا وغير حاسم بسبب التقارير الاقتصادية الهائلة التي نشرت اليوم في منطقة اليورو والمملكة المتحدة. وعلاوة على ذلك، وبسبب انخفاض السيولة في السوق، فإن الزخم بطيء جدا وثابت. أما بالنسبة للسيناريو الحالي، فلا يمكن التنبؤ باتجاه واضح الآن، ولكن من المتوقع أن يكون اليورو أعلى من الجنيه الإسترليني حيث يتوقع أن تكون التقارير والأحداث الاقتصادية القادمة متشددة في الأيام القادمة.


الآن دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني الفني. يتداول السعر حاليا فوق المستوى الديناميكي 20 إما بعد الاختراق الكاذب الأخير أدنى مستوى الدعم 0.8750. حاليا من المتوقع أن يدفع السعر أعلى مع هدف نحو منطقة المقاومة 0.9030. وبما أن السعر لا يزال فوق مستوى 0.8750، فمن المتوقع أن يستمر الميل الصاعد.


Добавить комментарий Отменить ответ.


Для отправки комментария вам необходимо авторизоваться.


كارا باكا مصنع الفوركس.


ماسيه بينغونغ كارا ممباكا كالندر فوركس المصنع؟


سيباجيان بيسار التاجر فوريكس باستي تاهو تينتانغ فوريكس مصنع، يايتو سيبواه سيتوس يانغ منيدياكان كالندر فوريكس أتاو كالندر بيريتا الأساسية. نامون ماسالانيا أدالا باغيمانا كارا ميمباكا فوريكس فاكتوري أتاو ليبيه تيباتنيا كارا ميمباكا البيانات يانغ ديساجيكان بادا كالندر الفوركس مصنع سيهينغغا كيتا بيزا ميمبريديكسي أراه السوق.


سيبينارنيا مينغاناليسا أرا ماركيت منغوناكان بيريتا فوندامنتال ونتوك هاري إيني إيتو ليبيه سوليت ديباندينغان دنغان ميمباكا أرا ماركيت سيكارا تكنيكال. Alasannya أدالا يانغ بيرتاما، سيبيلوم بيريتا ريسمي ديريليس ماركيت سوداه بيرجيراك منجيكوتي إسو. يانغ كيدوا، كيتيكا بيريتا ديريليس كيتا بيرلو مينافسيركانيا دنغان سيبات كارينا ماركيت سوداه دلام كونديسي فاستيل يانغ سياب بيرجيراك كيسانا كيماري. كيتيغا، كارينا بيريتا الأساسية إني هيمان بيميكو أرا السوق ساجا، ماكا سوليت مينينتوكان باتاس باتاسان هارجا أونتوك مينينتوكان الهدف الربح دان ستوبلوس. أوله كارينا إيتو التداول سيكار الأساسية ليبيه بانياك ديلاكوكان أوله طويلة الأجل تاجر أتاو تاجر جانغكا بانجانغ دنغان مشروط يانغ ليبيه بيزار أونتوك بيزا ميريدام ليوك-ليوك باسار.


نامون والوبون بيجيتو كيتا بيرلو جوغا تاهو كارا باكا فوريكس فاكتوري أونتوك سيكيدار تامباهان إلمو ساجا بارانغكالي سواتو سعت ديبيرلوكان دلام ترادينغ أتاو سيباغاي بيلنغكاب ستراتيجي ترادينغ. أضف إلى قائمة الأماني.


ديباوا إيني عدالة كونتوه كارا ممباكا كالندر فوريكس مصنع أتاو ليبيه سيرينغ دياكتاكان كارا ممباكا فوريكس مصنع:


لانغكا بالينغ بسيطة أونتوك ميمباكا كالندر فوريكس فاكتوري أدالا دنغان منجواب بيرتانياان بيريكوت.


1. ماتا يانغ أبا يانغ بيريتانيا أكان ريليس هاري إيني؟


بادا كالندر فوريكس فاكتوري أندا بيزا ميليهات زوج العملات يانغ بيريتانيا أكان ريليس بادا هاري إيني. تيداك سيموا زوج ميميليكي بيريتا يانغ أكان ديريليس. لذلك، بيراتاتيكان بادا العملة النقدية ماتا يانغ أبا يانغ أكان تيربيت بيريتانيا. دينغان بيجيتو أند بيزا ميموتوسكان أباكاه هاري إيني أكان مينترادينغكان بير يانغ مينغاندونغ كيرنسي ترسيبوت أونتوك مومانفاتان فوتيلينيا أتاو ميميليه أونتوك مينغينداري تجارة زوج زوج يانغ يانغ مينغاندونغ عملة دان ميميليه زوج لين أجار أناليسا تكنيكا أندا بيزا بيرجالان عادي.


2. باغيمانا إمباكتنيا؟


بادا كولوم سيلانجوتنيا أدا توليسان تأثير. كاتا تأثير دلام بهاسا إندونيسيا أرتينيا أدالا دامباك. بادا كالندر فوركس ديغامباركان دنغان سيبواه لامبانغ يانغ بيروارنا.


أدا إمبات وارنا يانغ ديغوناكان:


A. بوتيه، مينونجوكان باهوا تيداك أدا إمباكت يانغ ديتيمبولكان. بياسانيا كالندر سعت البنك ليبور.


B. كونينغ، مينونجوكان باهوا دامبانيا رنداه أتو ​​بيسا ديبيلانغ تيداك تيرلالو بيربنغاروه.


C. جينغا، مينونجوكان باهوا دامبانيا تيرغولونغ المتوسطة. بياسانيا بيسا منغراكان السوق كيساران 25 & # 8211؛ 60 نقطة.


D. ميرا، إين مينونجوكان باهوا دامباكنيا سانغات بيزار سيهينغغا بيزا منجيركان ماركيت ليبيه داري 60 بيبس بهكان بيزا مينكاباي 160 بيبس ليبيه.


داري كيمبات جينيس إمباكت تيرسيبوت يانغ بالينغ سيرينغ ديواسباداي دان ديمانفاتكان أدالا يانغ إمباكتنيا بيروارنا ميرا. Karena بياسانيا يانغ ميرا إنيلا يانغ بيسا مينيمبوس باتاس باتاس نيلاي ماركيت سيكارا تكنيكال.


3. جام بيرا بيريتا تيرس إبوت دي ريليس؟


بادا سيبيلا كانان كولوم تانغغال أدا كولوم جام سات بيريتا الأساسية ديريليس. جام تيرسيبوت سيكارا ديفولت أدالا واكتو أميريكا. Oleh كارينا إيتو أند بيسا ميروبانيا دنغان منغكليك توليسان سيكارانغ لالو أتور المنطقة الزمنية نيا مينجادي واكتو جاكرتا أتاو منجادي واكتو سيسوي ماركيت واتش بادا ميتاتريدر أندا.


سيتيلا جام بادا فوريكس فاكتوري سما دينغان المربى بادا السوق ووتش ميتاتريدر أندا آتاو سما دينغان المربى دي روما أندا. أندا بيسا مليهات كالندر مربى بيرا ديريليس دان ميناندينيا أونتوك ديجاديكان رامبو-رامبو.


4. بيرابا نيلاي ريليس سيبلومنيا؟


أضف إلى قائمة الأماني. إيني أدالا نيلاي تيراخير يانغ ديريليس داري سيبواه جينيس بيريتا، أتاو دنغان كاتا لين نيلاي بولان لالو.


نيلاي السابقة إيني ديجاديكان باتوكان دان تولاك أوكور أتاو سيباغاي بيمباندينغ دنغان نيلاي تيربارو يانغ أكان ديتربيتكان سيكارا ريسمي.


5. بيرابا نيلاي بيركيراانيا؟


نيلاي توقعات أتاو نيلاي بيركيراان أدالا داتا يانغ ديدابات داري بيبيرابا سومبر تيربيركايا ميسالنيا بينغامات إكونومي أتاو بانك سيبيلوم نيلاي ريسمينيا ديريليس.


نيلاي توقعات جوغا منغامباركان سيبواه هارابان، كارينا دنغان ميليهات نيلاي توقعاتنا ساجا سيباجيان تاجر سوداه ميمبريديكسي أراه سيلانجوتنيا دان ماسوك باسار.


6. بيرابا أنغكا أكتوال؟


أنجكا أكتوال أدالا أنجكا ريليس داري إنستانزي ريسمي. Inilah أنكا يانغ ديتونغو. Namun هانيا كونديسي أنجكا يانغ جوه داري بيركيراان يانغ ليبيه سيرينغ منغراكان باسار.


لالو باغيمانا ميمباكا فوريكس مصنع تيرسيبوت سيكارا أوتوه؟


بيرتاما ماري كيتا بيداكان جينيس بيريتانيا تيرليبيه دولو، إيني هانيا ونتوك ميمودكان.


جيكا نيلاي داتا بادا بيريتانيا مينينغكات إيتو منغمبيراكان، كيتا سيبوت سيباغاي بوس بوسيتيف، كونتوهيا بيريتا جوملا تيناغا كيرجا. أنالوجينيا أدالا سيابا يانغ تيداك جيمبيرا كيتيكا جوملا تيناغا كيرجا مينينغكات؟


سيبليكنيا جيكا نيلاي بيريتانيا مينينغكات نامون ميماوا كيسيدهان كيتا سيبوت سيباغاي هال نجاتيف. كونتوهنا بيريتا جوملا بينغانغوران. سيابا يانغ تيداك سيديه كيتيكا جوملا بينغانغوران سيماكين مينينغكات؟


أوك، داري الموقع كيتا بوني أروموس أكوان سيبيرتي إيني:


هال بوسيتيف = & غ؛ مينينغكات == & غ؛ كونديسي إكونومي ميمبيك == & غ؛ ماتا يانغ منغوات.


هال بوسيتيف = & غ؛ مينورون == & غ؛ كونديسي إكونومي ميمبوروك == & غ؛ ماتا يانغ مليمة.


هال نجاتيف = & غ؛ مينينغكات == & غ؛ كونديسي إكونومي ميمبوروك == & غ؛ ماتا يانغ منغوات.


هال نجاتيف = & غ؛ مينورون == & غ؛ كونديسي إكونومي ميمبيك == & غ؛ ماتا يانغ مليمة.


سيلانجوتنيا باندينغكان أنتارا نيلاي الفعلي، توقعات دان السابق دنغان روموسان:


جيكا توقع هال بوسيتيف & غ؛ السابق، دان أكتوالنيا جوه ليبيه بيسار = & غ؛ تيروس منغوات.


جيكا توقعات بوس بوسيتيف & لوت؛ السابق، دان أكتوالنيا جوه ليبيه بيسار = & غ؛ منغوات منداك.


جيكا توقع هال بوسيتيف & غ؛ السابق، دان أكتوالنيا جوه ليبيه كيسيل = & غ؛ مليمة منداك.


جيكا توقعات بوس بوسيتيف & لوت؛ السابق، دان أكتوالنيا جوه ليبيه كيسيل = & غ؛ تروس مليمة.


جيكا توقع هال نجاتيف & غ؛ السابق دان أكتوالنيا جوه ليبيه بيسار == ​​& غ؛ تيروس ميليما.


جيكا توقع هال نيجاتيف & لوت؛ السابق دان أكتوالنيا جوه ليبيه بيزار == ​​& غ؛ مليمة منداك.


جيكا توقع هال نجاتيف & غ؛ السابق دان أكتوالنيا جوه ليبيه كيسيل == & غ؛ منغوات منداك.


جيكا توقع هال نيجاتيف & لوت؛ السابق دان أكتوالنيا جوه ليبيه كيسيل == & غ؛ تيروس منغوات.


توقعات جيكا أنتارا، السابق دان الفعلية بيربيدانيا تبيس بياسانيا تيداك تيرلالو بيربنغاروه بادا جيراكان السوق.


سيبرتي إيني كونتوه كارا ميمباكا كالندر فوركس مصنع:


بادا بوكول 08:30 دياتاس ديريليس بيريتا نون فارم تغيير العمالة أتاو يانغ ديكنال دنغان نون فارم بايرول يانغ بيريمباكت بيزار بادا ماتا أوانغ أوسد.


غير زراعية الرواتب مينونجوكان مجموع بيمبياران سيلوروه كارياوان دي لوار شقراء، أتاوبون مينونجوكان كيترسيانيا لابانجان بيكرجان ديليوار بيرتانيان دينيغارا أميريكا سانا. سيماكسين بيزار بيمباياران ترسيبوت مينونوكان سيماكين بيركمبانغنيا بيروسهان بيروسهاان سيرتا سيماكين بانياكنيا كارياوان يانغ أكان ميمبلانجاكان أوغنيا ونتوك كونزومسي، سيهينغغا أكان منغيدوبكان إندوستري-إندوستري لين يانغ سيكارا مينونجوكان رودا إكونومي أكان بيرجالان لانكار.


داري سيني كيتا بيسا ميليهات باهوا بيريتا نونفارم بايرول أدالا هال بوسيتيف. سيماكين بيزار نيلاي نونفارم بايرول ماكا سيماكين مينونجوكان بينغاتان إكونومي أميركا سيرتا بينغواتان نيلاي ماتا أوانغ أوسد.


بادا كالندر فوريكس فاكتوري دياتاس، فوريكاستنيا ليبيه بيزار داري أرتينيا السابق سوداه بانياك ترادر ​​يانغ ميمبريدكسيكان أوسد أكان منغوات. كيتيكا ترنياتا نيلاي أكتواليا بينار ليبيه بيزار ماكا داري نيلاي السابق، أوسد سيجيرا منغوات ترهاداب ماتا أوانغ لين. إينيلا كونتوه بينغواتان نيلاي أوسد ترهاداب غبب:


نيلاي أوسد منغوات سيهينغا نيلاي غبب / أوسد تورون.


سيبيرتي إيتولا دازار أونتوك ميمباكا كالندر فوريكس فاكتوري. Walaupun تيرليهات موداه سيبيرتي لوجيكا ماتيماتيكا بيسا نامون سيكالي لاجي بادا كينياتانيا ميمبريديكسي أرا ماركيت منغوناكان نيوس إيتو ليبيه سوليت. هال إيني ديسبابكان كارينا إموسي أتاو كيبانيكان ديكالانغان تاجر يانغ تيرسيبتا سيبيلوم دان كيتيكا بيريتا ديريليس أنتارا ساتو ماسا دنغان ماسا بيريكوتنيا إيتو بيربيدا. سيهينغا ولوبون سيكارا لوجيكا ماتيماتيكا سوق سيهاروسيا بيرجيراك نيك، بيسا جادي سوق مالهان تورون أتاو تورون دولو مينينتوه ستوبلوس أندي بارو كيموديان نيك هو ...


لذلك، جيكا أندرا إنجين بيزا ميمباكا فوريكس فاكتوري دان منغاسيلكان التداول داري كارا سيبيرتي إيتو، سيلاهكان تيروس بيلاجاري دان تيموكان إلمونيا .. ونتوك أندا يانغ إنغين تيتاب منغوناكان أناليسا تكنيكال منام مينينتوكان سوق أرا تيروسكانلا، جاديكان كارا ميمباكا فوريكس فاكتوري إيني هانيا سيباتاس تامباهان بينجيهوان ساجا .


كيتا تيداك بيرلو خواتير تيداك بيزا ميمباكا كالندر فوريكس مصنع، توغاس كيتا بوكان لاه ونتوك بيزا ميمباكا فوريكس مصنع تابي ونتوك مينغاسيلكان الربح. سوكسس سيلالو & # 8230 ؛.


فوريكسفاكتوري مصنع فوريكسفاكتوري كارا ممباكا فوريكس فاكتوري فوريكس فاكتوري باهاسا إندونيسيا كارا ميمباكا كالندر فوريكس فوريكس مصنع التقويم ووو فوريكسفاكتوري كوم فوريكسفاكتوري كوم كارا باكا فوريكس مصنع كارا ميمباكا بيريتا فوريكس كالندر فوريكس مصنع فوريكس مصنع أخبار منغابا سات ميمباكا بيريتا هاروس ميليهات كه سيموا أرا.

No comments:

Post a Comment