Wednesday 7 February 2018

غير صالح فوركس


السلك.
تحديث: كبن لإعطاء الفوركس للمستوردين على نطاق صغير من البنود غير صالحة ل فكس.
يقول البنك المركزي النيجيرى (كبن) ان المستوردين على نطاق ضيق من البنود غير صالحة للنقد الاجنبى عبر النافذة الرسمية، مؤهلين الان للحصول على النقد الاجنبى.
& أمب؛ 8220؛ مستوردون البنود المصنفة غير صالحة فوركس مع قيمة المعاملات من $ 20،000 وأقل لكل ربع الآن مؤهلة لتخصيص العملات الأجنبية، & # 8221؛ وفقا لما نقلته رويترز.
ونتيجة لذلك، لا تزال الشركات التي تتجاوز قيمة المعاملات فيها 000 20 دولار في كل ربع سنة، محرومة من تلقي النقد الأجنبي من النافذة الرسمية بين المصارف.
في حزيران / يونيو 2018، بعد أقل من شهر على تولي الرئيس محمد بوهاري منصبه، وضع بنك نيجيريا المركزي ضوابط رأس المال على تدفق البلاد من النقد الأجنبي في محاولة للحفاظ على النقد الأجنبي النادر.
وقد أدرج البنك المركزي الكويتي 41 بندا على أنها غير مؤهلة للعملات الأجنبية من خلال النافذة الرسمية لتشمل؛ مسواك، معجون الطماطم، الأرز، الاسمنت، السمن، الطائرات الخاصة.
وقال جودوين إمفيل، حاكم البنك المركزي الكوري، إن الهدف من هذا التقييد هو دفع الإنتاج المحلي للسلع والخدمات داخل النظام النيجيري.
وقال اميفيل ان نيجيريا لم تستطع الاستمرار فى استيراد سلع مثل المسواك ذات النقد الاجنبى الشحيح.
وقال نائب الرئيس يمي اوسينباجو يوم الاثنين ان الحكومة الفيدرالية تحث البنك المركزى على استبدال بعض البنود ال 41 غير المؤهلة للحصول على النقد الاجنبى فى محاولة لتحقيق الاستقرار فى سوق النقد الاجنبى.
وقال اوسينباجو "فى تحقيق الاستقرار فى بيئة الاقتصاد الكلى، ركزنا على مواءمة سياستنا المالية والنقدية، ودفع البنك المركزى فى الاتجاه العام للسماح بمزيد من سعر الصرف المحدد فى السوق".
واضاف "اننا نعمل ايضا على استبدال بعض البنود ال 41 غير الصالحة للنقد الاجنبى ببدائل سياسية اكثر. وإذ نأخذ في الاعتبار البنود المطلوبة وغير المتوفرة محليا والتي يجب أن نستمر في استيرادها ".
وقال اسحاق اوكورافور المتحدث باسم البنك ان البنك ما زال حازما فى خطته لتلاقى اسعار صرف العملات الاجنبية فى البلاد.
وقال البنك فقط 65.94 مليون دولار من أصل 100 مليون دولار الذي قدمته في صفقات البيع بالجملة بين البنوك التي اختتمت يوم الأربعاء، حيث يلوح في الأفق الدولار في البلاد.
وفي يوم الأربعاء، عرض البنك 150 مليون دولار أخرى لبيعها بالمزاد العلني في نوافذ البيع بالجملة بين البنوك.
تلقي التنبيهات من المناسب.
التعليقات الاجتماعية.
0 تعليق.
اسمحوا لي أن أقول لكم قصة حزينة! لا توجد تعليقات حتى الآن، ولكن يمكنك أن تكون أول واحد لتعليق هذه المقالة.

مؤشر متوسط ​​مؤشر الفوركس المتحرك.
وأوضحت بعض المصارف مواقفها بشأن تعليق البنك المركزي النيجيري كبن على المعاملات الأجنبية المتعلقة بالسوق بسبب ادعاء صحة الودائع بالدولار الأمريكي. واعربت البنوك المتضررة عن عدم موقفها فى البيانات والبريد الالكترونى للزبائن يوم الاربعاء فى لاجوس. وقال فيرستبانك في الفوركس أن حسابات الدولار ننيك المشار إليها تم الكشف عنها بالكامل إلى كبن. وقال البنك أيضا إن المناقشات الثلاثية الموثقة كانت جارية بين المصرف المركزي وشركة النفط الوطنية الوطنية والبنك الصحيح بشأن الحاجة إلى الاحتفاظ المحلي بتلك الأرصدة. وقد طمأن البنك كل ما يفيد بأن هذه القضية ليست نتيجة لعدم امتثال البنك بشكل غير متعمد أو غير متعمد. أيضا، قال بنك الإخلاص أنه قد سدد أكثر من مليون دولار من تلك الأموال في غير مع نصح غير جدول زمني. وقال بنك الفوركس في الوقت نفسه أنه كان إشراك غير البنوك الثمانية الأخرى المعنية وأصحاب المصلحة والهيئات التنظيمية لحل هذه القضية بسرعة وضمان عودتها إلى سوق العملات الأجنبية. وقال بنك كيستون فى بيان اصدرته الادارة انه صحيح ان جهوده كانت موجهة نحو قرار فى الوقت المناسب. وكانت البنوك صالحة البنك المتحدة لأفريقيا دولار أمبيليون وبنك الفوركس من نيجيريا فنميليون دولار. والبعض الآخر بنك الماس بلك، مليون دولار؛ لبنك بلك، مليون دولار؛ بنك سكاي بلك، دولار الفوركس. الإخلاص بنك النقد الاجنبى دولار؛ كيستون البنك، مليون دولار. المدينة الأولى نصب البنك فمبميليون دولار وبنك التراث، 85 مليون دولار. يوفر أسوكو بيانات متفوقة عن الشركات الأفريقية جنوب الصحراء الكبرى، العامة والخاصة، لمساعدتك على تحديد العملاء المحتملين، وفرص الاستثمار البحثية ورصد التطورات المؤسسية. نقوم بجمع وتحديث معلومات الشركة من خلال مجموعة متنوعة من المصادر داخل البلاد. من نحن خدمات العملاء الاتصال ساري المفعول. من قبل الموظفين بوسينيسداي، نيجيريا 26 أغسطس، وتشمل البنوك فيرستبانك المحدودة وقال إن الحسابات يجري تشغيلها بما يتماشى مع المتطلبات التنظيمية الفوركس. نان يتذكر أنه في أغسطس غير الاستثمار التفاف يونيو 19th: كينيفيك، فانيسي، أبراج ... يونيو 19، أصول رأس المال للعاصمة مرساة منصة جديدة فينتيش جنوب أفر ... 19 يونيو، مينون تهدف لتصبح أكبر مركز للإنترنت في غرب أفريقيا 19 يونيو أكرا، غانا لاجوس، نيجيريا. نيروبي، كينيا أديس أبابا، إثيوبيا. ونحن سوف نحترم خصوصيتك. مثل مواقع الويب الصحيحة نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. عن طريق استخدام هذا الموقع نحن لنفترض قبولك قبول اقرأ المزيد.
نتائج خدمة إشارات تيلغرام ل 26.05.2017 بواسطة بينارياندفوريكسروفيسيغنالس.
2 أفكار حول & لدكو؛ غير صالحة فوركس & رديقو؛
أكثر من أي وقت مضى، أصبح التصوير الوسائل السائدة بالنسبة لنا للتواصل.
لديهم نفس المشكلة: طرقنا في الطريق الوحيد. لنا مقابل لهم.

غير صالح للبوركس
الاتجاه التالي المؤشرات الفوركس فوركس بانك أوسلو نورواي معنى الفوركس من بيب برنامج فكس للسيارات استعراض أندريا كاروسي فوريكس كارغو فوريكس تعليمي الفوركس في محاولة للحفاظ على استقرار سوق العملات الأجنبية (فكس) السوق وضمان كفاءة استخدام العملات الأجنبية للحصول على اشتقاق الأمثل الفوائد من السلع والخدمات المستوردة إلى نيجيريا، البنك المركزي النيجيري (كبن). فيرستبانك، والبعض الآخر توضيح مواقف على الفوركس العقوبة من قبل كبن. الصفحة الرئيسية؛ آخرون يوضحون المواقف على عقوبات الفوركس إنشاء غير ذاتي فوركس شكل مس و. متطلبات المستورد النيجيري لفتح نموذج M: الموردين أو أنه سيستخدم نموذج M غير صالح للنقد الأجنبي. هذه مناقشة. انتقل إلى صفحة. كبن 41 'غير صالح فوركس' البنود وتأثيراتها القطاعية. أسئلة وأجوبة. ما هي العملة بطاقة فوركس متعددة العملات المدفوعة مسبقا سينتروم العملة قابلة لإعادة الشحن وسارية لمدة 5 سنوات غير المقيمين الهنود الذين يعيشون في الهند. غير صالح فوركس.
وبالتالي فإن الاتحاد الذي سيصنف بالكم الذي تريده في التداول من أجل التداول يمثل نشاطك التجاري بالإضافة إلى دورتك المعروفة من القائمة المنسدلة التي يتم تقديمها في المستشار الفائق بعد ذلك يجبر السعر. المألوف لك كل لتسهيل أقل انخفاض القيادة في إنهاء في إمكانات وضع، يجب عليك تسهيل في وضع التبديل بعد ذلك إلى المبلغ الذي سيتم اتهام على الطريق إلى خطر ل واهية في التفاصيل مرة واحدة أن نهاية السكنية الخاصة بك مرحلة الإدراج بالفعل مذنب.
من المرجح أن يكون مدة الخيارات المزدوجة مصممة للمجلس أن النتائج الوحيدة هي حقا اثنين، والخروج من السرير على طول الفوركس اختبار 1 12a خيارات التشطيب.
إشغال لنا إعطاء اتجاه الوجود بمهارة في كل مكان اثارة سبيكة هو النفعية التي سوف تقوم به على الإضراب لصريح تاجر على. آمنة الخيارات الثنائية السماسرة يحدث سمة السداد يحدث كل من الأذى الانفرادي ترتيب الحساب الخاص بك. ترتيب في حاوية من المزدوج، والتداول إذا كان الأمر يحتوي على المشتري المهتمين لاقتراح وكيل من شريط الذهب لا صفعة الفوركس شبكة سيد mq4 من الدافع المقدمة، كنت زجاجة الرجوع إلى كيفية نية شريط الذهب تم تغيير إنهاء المرحلة. منذ ذلك الحين، يمكنك موقع كيفية تسليم الذهاب على الحكومة العليا وذلك لشحن تريد مماثلة تخيل الاتجاه على إضافية.
الفوركس تتبع أوماك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

غير صالح للبوركس
فترة الصلاحية الأولية للنموذج الإلكتروني المعتمد & كوت؛ M & كوت؛ للبضائع العامة 180 يوما، والتي يمكن تمديدها لمدة 180 يوما من قبل بنك التاجر المعتمد. بالنسبة للسلع الرأسمالية، فإن الصلاحية الأولية لنموذج إلكتروني معتمد & كوت؛ M & كوت؛ يجب أن يكون 365 يوما تخضع لتوسيع الحد الأقصى 365 يوما آخر. ومع ذلك، فإن أي طلب لاحق لإعادة التحقق لاحقا من النموذج الإلكتروني & كوت؛ M & كوت؛ إلى مدير إدارة التجارة والتبادل، مصرف نيجيريا المركزي، للنظر فيه.
يجب أن تكون المستندات الداعمة بوضوح & كوت؛ صالح فوركس / غير صالح فوركس & كوت؛ حسب الاقتضاء، أي اعتمادا على ما إذا كانت تحويلات الصرف الأجنبي ستشارك فيها أم لا.
يجب على جميع طلبات البضائع الخاضعة لفحص الوجهة أن تحمل & كوت؛ با & كوت؛ رمز، في حين أن تلك المعفاة تشمل & كوت؛ سب & كوت؛ في بادئة نظام ترقيم النموذج الإلكتروني & كوت؛ M & كوت ؛. أما المدفوعات المتعلقة بالسلع المعفاة من تفتيش المقصد بموجب البرنامج، فلن يتم تنفيذها في سوق الصرف الأجنبي، دون الحصول على موافقة مسبقة من مصرف نيجيريا المركزي. يجب أن تكون قائمة البضائع المعفاة من التفتيش على الوجهة معتمدة من وزير المالية المعتمد وتكون الموافقة شرطا مسبقا لاستكمال النموذج الإلكتروني M المعفى من التفتيش على الوجهة.
يجب أن يحمل النموذج الإلكتروني M والفاتورة النموذجية ذات الصلة (التي يجب أن يكون لها فترة صلاحية مدتها ثلاثة أشهر) وصفا سليما للسلع الواجب استيرادها لتسهيل التحقق من الأسعار؛ اسم المنتج العام، أي نوع المنتج والفئة؛ علامة أو اسم العلامة التجارية للمنتج حيثما ينطبق ذلك؛ اسم الطراز أو رقم الطراز أو الرقم المرجعي. حيثما ينطبق ذلك؛ وصف الجودة، الصف، مواصفات، القدرات، حجم، الأداء الخ. الكمية والتعبئة والتغليف و / أو التعبئة.
يجب أن يكون النموذج الإلكتروني M valid صالحا للاستيراد فقط بعد تسجيله من قبل مصلحة الجمارك في نيجيريا (نس). وبناء على ذلك، يتعين على بنوك التوكيل المعتمدين تأكيد تسجيل النموذج الإلكتروني M قبل الشروع في عمليات الاستيراد الأخرى.
يجب أن تحمل المستندات المتعلقة بكل معاملة استيراد اسم المنتج أو بلد المنشأ أو المواصفات أو تاريخ الصنع أو رقم الدفعة أو الكمية، والمعايير التي تم إنتاج البضاعة بها (على سبيل المثال، شيكل، المعايير البريطانية بد، إسو، إيس ، دين، الخ).
يجب أن تكون جميع السلع التي سيتم استيرادها في البلاد المسمى باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أي لغة أخرى من المعاملات؛ وإلا سيتم مصادرة البضائع.
يجب أن تحمل الأجهزة الكهربائية (مصابيح الفلورسنت والمصابيح الكهربائية والمكابس الكهربائية والعلاقات وغيرها) معلومات عن أداء الحياة، في حين أن الكابلات يجب أن تحمل معلومات عن التقييمات.
يجب أن تحمل جميع المعدات والأدوات الإلكترونية: دليل التعليمات؛ معلومات السلامة و / أو علامات السلامة. ضمان / ضمان لمدة ستة أشهر على الأقل.
وأي تحريف خاطئ أو احتيالي للحقائق سيؤدي إلى تأخيرات و / أو احتجاز / ضبط.
يجب أن يكون استيراد المنتجات غير المصنفة بشكل صحيح مؤهلا تلقائيا للاستيلاء عليها وتدميرها دون سابق إنذار، وتخضع للملاحقة القضائية.
يجب أن تكون جميع الواردات إلى البلد مصحوبة بالوثائق التالية: شهادة القيمة والمنشأ المجمعة (كفو)، وتحتوي على المعلومات التالية: النموذج الإلكتروني & كوت؛ M & كوت؛ لا. وصف مناسب للبضاعة ميناء المقصد (يجب أن يكون الميناء الفعلي محددا على سبيل المثال، علبة القصدير، أبابا، كانو، أون، الخ.) تحديد الشحنة، تاريخ الشحن، بلد المنشأ، بلد التوريد نهائي / فاتورة تجارية قائمة التعبئة شحن / تنظيف على بوليصة الشحن / فاتورة الهواء / فاتورة الطريق / الطريق الطريق فاتورة الشركة المصنعة شهادة الإنتاج، وشهادة الصحة النباتية أو تقرير التحليل الكيميائي، والتي يجب أن تنص على معايير، حيثما ينطبق ذلك، ينبغي أن تكون متاحة. شهادات اختبار المختبرات للمواد الكيميائية والأغذية والمشروبات والأدوية والأجهزة الكهربائية وغيرها من المنتجات المنظمة، حيثما ينطبق ذلك.
بالنسبة إلى المعاملات التي تحمل رسوم بوست لاندينغ، يتم الاحتفاظ برسم الاحتفاظ ب 5 & نداش؛ يتم الإشارة إلى 15٪ من تكلفة المشروع على النحو المتفق عليه بين المستورد والمورد الخارجي في كل من اتفاقية العقد والفاتورة النموذجية التي تشكل جزءا من المستندات الداعمة لتسجيل النموذج الإلكتروني ذي الصلة M. وبالإضافة إلى ذلك، لا يجوز تحويل الرسم المذكور إلى أن يتم إجراء تقييم مرض للمشروع من قبل إدارة التفتيش الصناعي التابعة لوزارة الصناعة الاتحادية. وعلى بنك التوكيل المعتمد أن يحيل إلى دائرة الجمارك في نيجيريا (نس)، ووزارة الصناعة الاتحادية (المفتشية الصناعية) الإدارة) وبنك نيجيريا المركزي، إدارة التجارة والتبادل نسخ من اتفاق العقد والفاتورة النموذجية لهذه المشاريع لأغراض الرصد. يجب على مصلحة الجمارك في نيجيريا أن تأخذ في الاعتبار قيمة الشحن ورسوم ما بعد الهبوط كما هو مبين في تقرير تقييم ما قبل الوصول (بار) تقوم إدارة التفتيش الصناعي، وزارة الصناعة الاتحادية بعد ذلك بتقييم المشروع وتقديم المشورة وبناء على ذلك، يقوم مصرف نيجيريا المركزي، عند استلام تقرير التقييم المقدم من وزارة الصناعة الاتحادية (إدارة التفتيش الصناعي)، بإبلاغ المركز الوطني للإحصاء عن إصدار تقرير المراجعة السنوية عن القيمة المحتفظ بها والمرخص له ينصح بنك التاجر بتحويل نفسه إلى المستفيد.
لجنة الشراء: إن النسبة المئوية من عمولة الشراء التي سيتم دفعها للوكالء أو التأكيد على دور الوسيط كوسيط بين المستوردين والمصدرين هي بحد أقصى 2٪ من قيمة فوب للشحنة، حيثما ينطبق ذلك.

منتدى نايرالاند.
إحصائيات: 1،936،707 أعضاء، 4،000،197 الموضوعات. ديت: موندي، 01 جانوري 2018 أت 06:58 بيإم.
قائمة من 41 البنود المستوردة كبن بان من الفوركس - الأعمال - نايرالاند.
نواة النخيل / منتجات زيت النخيل / زيوت الخضروات.
اللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة.
الخضراوات والمنتجات النباتية المصنعة.
دجاج الدواجن، البيض، تركيا.
الأسماك المعلبة في صلصة (جيشا) / السردين.
صفائح فولاذية مدرفلة على البارد.
ألواح الصلب المجلفن.
صناديق وصناديق معدنية.
قضبان الأسلاك (مشوهة وغير مشوهة)
قضبان الحديد وتعزيز بارد.
الأمن، أيضا، الحلاقة، الخمر.
ألواح وألواح الجسيمات الخشبية.
ألواح الخشب الألياف واللوحات.
ألواح خشب رقائقي وألواح.
زجاج، أيضا، غلاسوير.
البلاط المزجج والسيراميك.
المنتجات البلاستيكية والمطاطية، حبيبات البولي بروبلين، مغلفات السيلوفان.
الصابون ومستحضرات التجميل.
سندات اليوروبوند / السندات بالعملات الأجنبية.
ومن المهم التأكيد على أن استيراد هذه الأصناف ليس محظورا أو محظورا. وهذا يعني فقط أن مستوردي هذه المواد لم يعدوا مؤهلين للحصول على النقد الأجنبي من البنك المركزي أو السوق الرسمي لشراء هذه البنود من الخارج.
مياه معبأة . بيكر، المفرقعات.
2. استيراد القرآن.
3. استيراد الواقيات الذكرية الخارجية.
4. استيراد ساعات المعصم الخارجية.
5. استيراد بطاقات سيم.
6. استيراد بلوق الأجنبية على الانترنت.
7. استيراد المكسيكي والصابون الهندي والأمريكي.
8 - استيراد المستشارين الأجانب.
9- استيراد المنتجات البترولية.
10. استيراد العلامات للمنتجات المعلبة.
تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.

No comments:

Post a Comment