Thursday 1 March 2018

فقدت كل شيء تداول العملات الأجنبية


التجار اليوم دي: "لقد فقدت 250K £ ولكن جعل كل شيء مرة أخرى وأكثر من ذلك"


أي شخص لديه بطاقة السحب الآلي والاتصال بالإنترنت يمكن أن تصبح تاجر اليوم. نتحدث إلى ثلاثة أشخاص يلعبون الأسواق من المنزل.


بواسطة كيت بالمر، فيديو فيليب ألين.


9:43 ص بست 15 أكتوبر 2017.


كل يوم رينيه موتشيو، 51، يدرس بعناية ميشماش من الرسوم البيانية والأخبار شريط من غرفته جنوب لندن قبل التداول مدخراته الحياة في سوق العملات العالمية.


وهو واحد من مجموعة صغيرة من "التجار اليوم"، وشراء وبيع أسهم على الانترنت من غرف نومهم والمطابخ، جذبها احتمال جعل آلاف الجنيهات من تقلبات الأسعار الصغيرة في الصفقات التي في ثوان معدودة.


وقال موتشيو، وهو أب لثلاثة من بروملي، إنه حقق 220 جنيها إسترلينيا في اليوم السابق من تداول العملات الأجنبية بين الجنيه والدولار واليورو والين - وهو أكبر فوز له حتى الآن.


لكنه خسر الآلاف على طول الطريق. السيد موشيو تخلى عن الأعمال التحف ناجحة في عام 2007 لتداول بدوام كامل. "كنت أبحث عن عذر لوقف، كان هذا هو الجواب، ولكن كان من السابق لأوانه، وأنا لا أعرف شيئا على الاطلاق".


فقد 2000 جنيه استرليني خلال الأسبوع. وقال: "أظل أذهب لأنني أستمر في التحسن، وأحيانا أستطيع أن أرى الصفقات بشكل واضح وأنا أعلم أنه من كل شيء تعلمت، وأنا يمكن أن ننظر إلى الرسوم البيانية ونعرف فقط أين هو ذاهب".


مقالات ذات صلة.


وقال السيد موتشيو إن لديه مدخرات مدتها ستة أشهر قبل أن يضطر إلى الإقلاع عن التجارة أو إعادة التأمين. وقال: "حتى لو خسرت تجارة لا يهمني لأنه يشعر جيدا أن كنت تتبع كل ما قلبك وروحك يقول".


ويقول الخبراء هذا هو القمار النقي.


وقال مارك دامبير، خبير الاستثمار في شركة هارغريفز لانزدون: "إن التجار في المنزل، الذين لديهم اتصال بالإنترنت والبرمجيات الأساسية فقط، يعتمدون على التخمين. "انها قليلا مثل القمار المهنية، والتداول في ثوان هو عكس الاستثمار الحقيقي على المدى الطويل".


وأوضح السيد دامبير أنه من المستحيل التنبؤ بحركات قصيرة الأجل في السوق ما لم يكن لديك معرفة داخلية - وهو أمر غير قانوني. وقال "هناك خاسرون اكثر بكثير من الفائزين".


ومع ذلك، فإن حساب بورش وستة أرقام التي يحتفظ بها تاجر الفوركس تشارلي بيرتون، من غرينهام في بيركشاير، يقول قصة مختلفة.


وكان تاجر المدينة السابق قد حقق 7000 جنيه إسترليني في خمس دقائق على تجارة ذهبية واحدة. "الآن لدي هدف يومي أكثر تواضعا من 500 £ إلى 1000 £"، وقال.


ولكن السيد بيرتون، الذي لديه 17 عاما من الخبرة في التعامل مع شركة إدارة الصناديق، عانى من خسائر تجعل السيد موشيو شاحب في المقارنة.


"لقد فقدت 250،000 £ في السنة الأولى من التداول منفردا وأن الذاكرة ستبقى معي إلى الأبد."


ومع ذلك، قال السيد بورتون أن الأمور قد تحسنت منذ أن أغلق الحساب في عام 2003. "في اليوم الذي ضرب زر لإخراج الأموال المتبقية كان وزن كبير قبالة كتفي.


"لقد تعلمت الآن أن لا أكون مهذبا إذا كنت في موقف قوي، لأنني لا أريد أن أكون في يوم أضعف".


وقال السيد برتون أن أي شخص يمكن أن التجارة حتى لو لم يكن لديهم مبلغ ستة أرقام لتجنيب. وهو الآن يتحدى نفسه لتحويل وعاء 10،000 £ إلى 100،000 £.


ومع ذلك، يجب على التجار الناشئين أن يتوقعوا أن يفقدوا المال خلال السنوات القليلة الأولى.


"أنا لست تاجر المدينة الذي يحصل الملايين في العلاوات كل عام، ولكن لدي أيضا الكثير من الخبرة.


"الناس يعتقدون أنه إذا قرأت بضعة كتب وتذهب في دورة سوف كسب المال، عندما في الواقع انها واحدة من أصعب وظائف في العالم".


وقال إنه يجب أن تنتظر سنتين على الأقل قبل أن تتوقع تحقيق ربح. "عليك أن تكون قادرا على اتخاذ لكمة وعندما يكون لديك شهر أسفل التي يمكن أن يكون من الصعب جدا لبعض الناس".


نصح السيد برتون الناس للتجارة بدوام جزئي للبدء.


وقال "لقد التقيت التجار الذين هم أيضا الطيارين والأطباء وأطباء الأسنان، والمزيد والمزيد من الناس يتداولون على الجانب في غرفهم".


أحد التجار من هذا النوع هو جاكي ميتشل، 52 عاما، الذي يتاجر في الصباح ويدير محل تنظيف جاف في فترة ما بعد الظهر. وقد أثار اهتمامها قبل سبع سنوات عندما حضرت ندوة مجانية. "اعتقدت كبيرة، وهذا يبدو بسيطا إلى حد ما وبدأ التداول في اليوم التالي".


ومنذ ذلك الحين، فقدت السيدة ميتشل، وهي أم لأربعة من نورثوود في ميدلسكس، وعاءها 3000 جنيه استرليني في مناسبتين. وقالت "كانت هناك العديد من الارتفاعات والانخفاضات، والكثير من الدموع والضحك".


"تتوقع أن تفقد المال عندما كنت جديدا، انهم لا اقول لكم هذا في الندوات"، قالت.


يتاجر جاكي ميتشل في الصباح ويدير متجر التنظيف الجاف في فترة ما بعد الظهر.


وقالت السيدة ميتشل أنها الآن كسب المال، ولكن مثل العديد من التجار لا تريد أن تجعل لها أرباح العامة. "أنا أدفع فواتيري ولها ميزة من القدرة على التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي، حتى أتمكن من الذهاب في عطلة لعدة أسابيع، واتخاذ الشاشات معي".


تقريبا يمكن لأي شخص الاشتراك في منصة الاستثمار عبر الإنترنت من المنزل مثل وفك الأسواق، إنتيرترادر ​​المباشر، إيتكس كابيتال أو إيغ، مع اقل من 100 £.


فمن الممكن لكسب المال عن طريق اتباع تحركات المؤسسات واللاعبين الكبار، بسرعة شراء أو بيع الأسهم أو العملة في رد فعل، وقال السيد بورتون.


وقال "انك لا تحتاج الى معرفة اقتصاد بداخلها، ولكن تتبع ما يتحرك الاسواق والقفز على ظهر اللاعبين الكبار تتحرك واى اعلانات اخبارية".


ومع ذلك، لا يزال الخبراء متشككين في هذه الممارسة. وقد نصح براين دينهي، من شركة فوندكسيرت، متجر الاستثمار التجار للتعامل مع أي مكاسب قصيرة الأجل بحذر.


وقال "لا تخلط من خلال سلسلة من النجاحات، وهذه هي في بعض الأحيان إلى مجرد الحظ، يجب أن لا تخلط بين الاتجاه محظوظا مع عبقري الشخصية".


& # x2018؛ المال جعل الحيل والاتجاهات تسليمها إلى الخاص بك في مربع كل أسبوع. سجل هنا.


& # x2018؛ شارك قصتك: kate. palmer@telegraph. co. uk.


فينانس & # 187؛


التمويل الشخصي & # 187؛


فينانس فيديو & # 187؛


سهم ونصائح الأسهم & # 187؛


جعل عيسى الاستثمار بسيطة.


الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.


كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.


جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.


الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.


"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"


10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.


هل يجب أن أستثمر في وودفورد كابيتال كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟


البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.


التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.


بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.


خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


يوم التداول: "لقد فقدت والجنيه؛ 200،000 في يوم واحد"


مارتن هيكمان، الذي أصبح مدمن مخدرات على انتشار الرهان بعد التقاعد، وكان بعض المكاسب مذهلة وندش]؛ والخسائر.


بواسطة روبرت نيت.


10:56 ص بست 17 يوليو 2009.


وكان الهدف من الرهان انتشار ليكون مجرد هواية للحفاظ على مارتن هيكمان مشغول في حين أن زوجته كان خارجا في العمل، ولكن الآن يهيمن حياته.


وقال "كنت ذاهبا ليكون زوجا من المنزل، وكنت ذاهبا لرعاية الكلب والقيام ببعض التجارة على الجانب". "ولكن بعد ذلك تصاعدت الأمور، وأنا مدمن مخدرات & # x2018؛ وقد اتخذت على حياتي."


ينطلق إنذار السيد هيكمان كل يوم في الساعة 6:30 صباحا. "أنا أقوم بتحويل جهاز الكمبيوتر على الفور & # x2018؛ قبل تشغيل غلاية & # x2018؛ ويبقى على ما يرام بعد منتصف الليل، وسوف أجلس هناك طوال اليوم في انتظار والانتظار". "حملت زوجتي سخيفة حول هذا الموضوع، لكنها تفهم".


جعل السيد هيكمان بعض المال خطيرة تنتشر الرهان. ويدعي أنه حقق حوالي 300،000 جنيه استرليني في العام الماضي وحده. وقد سمح له النقود ببناء محفظة ممتلكات كبيرة وأخذ عائلته في رحلات فاخرة وفواصل رفيعة المستوى في فندق والدورف في لندن.


وقال "لقد كنت تاجرا كل حياتي تقريبا". "كنت متداولا تداول السكر لمدة 17 عاما قبل أن تصبح محوسبة، ثم تداولت النفط". في التقاعد قرر أن يعطي انتشار الرهان دوامة.


مقالات ذات صلة.


وقال "لقد كنت دائما تاجر سوق الدب، وأنا فقط بيع فتس"، وقال. وهذا يعني انه حقق خسائر مباشرة تقريبا للسنوات الثلاث الأولى في وقت مبكر من نوتيز كما ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100. وكان لا يزال يقصر فوتسي في عام 2007 عندما اقترب من 7000 نقطة. ولكن بعد ذلك جاءت حوادث عام 2008.


وقال: "في يناير / كانون الثاني 2008، قدمت 70 ألف جنيه استرليني في شهر واحد، وكان عام 2008 عاما رائعا بالنسبة لي، وقد قدمت حوالي 300 ألف جنيه استرليني". وعلى الرغم من مكاسب فتس في نهاية العام الماضي، استمر السيد هيكمان، الذي يتداول من خلال وورلدسبريادز، في اختصار مؤشر فتس.


وادعى أنه حقق مبلغا إضافيا قدره 173،000 جنيه استرليني في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2009 عندما انخفض مؤشر فتس إلى ما يزيد قليلا عن 3،500. ومنذ ذلك الحين لم تكن الأمور وردية جدا، حيث عاد فتس. وقال إن الأرباح والخسائر اليومية يمكن أن تتأرجح بسهولة من 40،000 £ إلى 40،000 £ حتى.


وقال "في أسوأ يوم من هذا العام فقدت حوالي 200،000 £"، وقال.


ولكن البالغ من العمر 54 عاما لن تنظر حتى التخلي. "ماذا يمكنك أن تفعل هذا هو الكثير من المرح ويمكنك أن تجعل الكثير من المال من؟" سأل. "الجمال الحقيقي هو يمكنك أن تفعل ذلك عندما تريد، من أينما تريد & # x2018؛ وأنا غالبا ما تضع الحرف بينما على سطح السفينة السياحية مع مشروب في يدي."


فينانس & # 187؛


التمويل الشخصي & # 187؛


جعل عيسى الاستثمار بسيطة.


الرسم البياني الذي يمكن أن ينقذ المستثمرين عيسى 14،000 £.


كيفية كسب 6PC (أو أكثر) من مجتمع البناء.


جيم سلاتر: كلتا هاتين الشركتين تنمو بسرعة، ولكنني سأشتري أسهما في واحدة فقط.


الأخطاء التي علمتني أن أكون مستثمرا أفضل.


"و فتس 100 تسقط 20PC، ثم سأشتري"


10 أسهم يمكنك عقد إلى الأبد.


هل يجب أن أستثمر في وودفورد كابيتال كابيتال - وهل يجب علي أن أستثمر الآن؟


البلدان التي لديها أسواق الأسهم الرخيصة (وكيفية شرائها)


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


التخلص من السموم المالية: توفير المال في العمل.


التخلص من السموم المالية: نصائح لإنقاذ على التسوق.


بب مدرب: النفط لن تصل إلى 100 $ للبرميل لفترة طويلة.


خمس طرق يمكن أن يؤثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على استثماراتك.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2017.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.


W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟


ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.


نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط فكس الرئيسية من Q2، 2017 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.


النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2017 إلى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا أرباحا تزيد على 50 في المائة من الوقت.


إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟


متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.


ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.


قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟


في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.


إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.


ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.


A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.


ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟


50٪ فرصة للفوز 1000.


50٪ فرصة للفوز 0.


نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.


بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.


50٪ فرصة لانقاص 1000.


50٪ فرصة لانقاص 0.


نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.


في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.


هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟


الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.


الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.


وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.


فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.


هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟


نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.


اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.


تجنب الصراع المشترك.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟


عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.


عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.


إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.


بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.


هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟


بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.


وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.


ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.


مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.


* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2017 إلى 3/31/2018.


عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق أبحاث ديليفس دراسة عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.


تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.


الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف فقد المزارع الصيني أكثر من كل شيء تداول الأسهم.


وفي الليلة الماضية، وبعد ستة أسابيع فقط من استثمار مزارع صيني واحد ليو جيان قوه مدخراته في السوق الصينية، معلنا أنه "من الأسهل كثيرا كسب المال من المخزونات من العمل الزراعي"، تساءلنا عما إذا كان الوقت قد حان لتتابع:


حان الوقت ل تتمة: كيف الرهان المزارع الصيني على الأسهم وفقد كل شيء t. co/l1EEAHFiEg.


وبعد ساعات قليلة نكتشف أنه بسبب أن نبك ذكرت في تكملة لها، فقد مزارع آخر كل شيء. و اكثر. كما يونيس يونك تقارير نبك، بعد بضعة أسابيع من مقامرته المجيدة في السوق التلاعب الصين، والمزارع "تاجر" الآن المستحقة - بفضل عجائب المكالمات الهامش والرافعة المالية - بقدر ما استثمر أصلا.


من ذروة الأمل في مطلع حزيران / يونيو إلى يانغ تشنغ اليأس التام، "لقد فقدت كل شيء"، بعد أن اتبع "الخطة الكبرى" للحكومة لفتح الاقتصاد وتشجيع المضاربة في سوق الأسهم.


بعد تكديس مدخرات حياته (بالإضافة إلى أموال أقاربه) في السوق، وذلك بفضل التشجيع من وسيطه استعار مليون دولار في الهامش والرهان على كل واحد على الأسهم - شركة التعدين المحلية.


والآن، وبعد أن اضطر إلى التصفية بنفس الوساطة المشجعة للمخاطر، عانى من خسائر فادحة. و هو ليس بمفرده.


"أنا لا أعرف ماذا أفعل، وأنا أثق بالحكومة أكثر من اللازم ..". وقال "لن ألمس الأسهم مرة أخرى، لقد دمرت الجميع في عائلتي".


يمكننا أن نأمل فقط في انهيار يانغ تشنغ في النهاية سيكون بمثابة درس لتلك المراهنة على "مجلس الاحتياطي الاتحادي له ظهرك"، أو أيا ميمي لحظة تتطلب.


برينتر-فريندلي فيرسيون جول 28، 2018 8:50 آم 195.


عزيزي المزارع الصيني.


لقد تم احتيالك من قبل المصرفيين الذين يديرون سوق الأسهم. وكانت الحكومة الصينية إما متواطئة أو خدعة من قبل المصرفيين أيضا.


الاستيلاء على الشعلة الخاص بك و بيتشفورك والانضمام زملائك المزارعين في مسيرة على بنك الاتحاد الوطني. هدم الباب قبو وأخذ الذهب للخروج.


بعد كل شيء، تلك الملاعين لا تفعل نيثينغ معها.


مرحبا بكم في كازينو الرأسمالية، على الطريقة الصينية. سواء كانوا يتحدثون الإنجليزية والألمانية والروسية أو الماندرين، و بانكسترز دائما الفوز.


الانتقاء الطبيعي. اللعنة `م.


الدعاية. اشترى فيه.


حتى إذا كنت أستطيع مصاصة لك، أنت 'تستحق' ذلك؟


لا يمكن أن يراهن ديونه الآن؟ إذا خسر، فإنه ينبغي أن تنخفض!


الحق، والتفكير مثل بانكستر.


انها أسهل بكثير الثقة في بيتكوين من القيام بأعمال زراعية.


ثقة. الحكومي. كلمتين لا ينتميان إلى نفس الجملة.


جديد # 1 أغنية الكاريوكي الصينية هذا العام هو دا غامبيرر.


عندما قرأت هذا، كل ما أريد القيام به هو تعليق هذه القتلة بيع قصيرة. انهم يدمرون حياة الشعوب! هذا لم يكن هناك حاجة إلى أن يحدث - كل شيء كان يسير على ما يرام في الأسواق الصينية حتى تم مداهمة من قبل كابال من صناديق التحوط وحفنة مخزية من المستثمرين التجزئة يحاولون الاستفادة من بؤس الشعوب الأخرى. وينبغي أن تكون األسهم استثمارا مستقرا على املدى الطويل - تتعطل أسواق األسهم كأنها غير طبيعية تماما وميكن الوقاية منها. ومن المحزن أننا لم نتمكن من فرز هذه القضية القصيرة البيع في وقت سابق - كان من شأنه أن ينقذ سبل العيش لملايين الناس.


لا تعاطف على الإطلاق.


"عليك أن تعرف متى لعقد 'م.


تعرف متى أضعاف 'م.


تعرف متى سيرا على الأقدام.


تعرف متى لتشغيل.


أنت لا تعول أموالك.


عندما كنت سيتين 'على الطاولة.


سيكون هناك وقت كاف ل كونتين '


عندما تفعل الصفقة "


بيانه هو نموذجي جدا من التفكير الشيوعي التقليدي. أتذكر سؤال الناس هناك، "هل تعتقد أن أسعار المنازل سوف ترتفع أو تنخفض؟" وكانوا يجيبون، "مهما كان غوبمينت يريد منهم أن يفعلوا".


معظمهم يفهمون أنه لا يوجد شيء مثل "السوق الحرة". هذا الرجل حدث للتو للحصول على حرق عن طريق البيع والشراء في وقت خاطئ أو باستخدام الكثير من الهامش. الولايات المتحدة الأمريكية هي الآن بنفس الطريقة، جدا الشركات / المصرفي الاشتراكي. لا شيء مثل "السوق الحرة" بعد الآن. والامر متروك للبنوك لاتخاذ قرار.


أنا جعلت وخسر 85 مليون $ في 5 سنوات أسواق الأسهم التداول اليوم :)


هذه القصة يذكرني 10 ملايين الأميركيين الذين وثقوا بارني فرانك عندما قال كل شيء على ما يرام. يمارس الجنس مع لي.


أي شخص ليس لديه الانضباط لإنقاذ 20٪ لدفع الدفعة الأولى على منزل لا ينبغي شراء واحدة. ملكية المنزل هي مسؤولية كبيرة. نعم، "المسؤولية". واحدة من تلك الكلمات التي يبدو أنها قد فقدت هنا في ميريكا. نفس "المساءلة". ضائع .


مشكلة واحدة كبيرة عندما مصرفي كل شيء لوسيس، وقال انه يحصل على انقاذ من قبل دافعي الضرائب الطبقة الوسطى بالقوة. ولكن إذا خسر شخص من الطبقة الوسطى، فإنه يحصل على ثمل ويأكل له يخسر.


يبدو 20٪ أسفل وضعت على بيتي في عام 2008 لم لي أبسو-سخيف-لاوتي أي خير. لعبت اللعبة مثل الخراف قليلا جيدة ودفع برومتلي الثمن في عام 2009. في الوقت لم يكن لدي أي معرفة أو مصلحة في "الأسواق"، أردت فقط منزل بسيط أن أتمكن من تحمله. ما استدعاء مكالمة عندما كان بلدي 250 $ منزل فجأة يستحق 90K $ النقدية. لم أدفع أي مدفوعات لمدة 1.5 سنة، بيعت قصيرة الجحيم للخروج منه و BK'd على بقية ديوني. اللعنة على بانكسترس، اللعنة تسديد الأخلاق الزائفة للبنوك، و اللعنة على النظام بأكمله. خالية من الديون منذ ذلك الحين ولم ينظر إلى الوراء.


بالنسبة لي، وهذا يبدو الجشع من جانب المزارع. الذي اقترح أنه يستثمر (مقامرة) كل شيء ثم بعض على سهم التعدين واحد؟ يجب أن يكون مقتنعا من قبل شخص من "معلومات من الداخل" حول هذا "لا يمكن أن تفوت فرصة".


ومن الواضح انه كان يعرف ان اللعبة مزورة، لكنه يعتقد انه يمكن "ضرب البيت". كان مخطئا. هو مزورة، ولكن لا يمكنك الفوز على المنزل.


المنازل يمكن أيضا أن تكون ليابيليليتي: الضرائب على الممتلكات، إصلاحات باهظة الثمن (مكسورة فورنانس، الصرف الصحي، الخ). اختفت الوظيفة سيكورتي قبل أكثر من عقد من الزمان. معظم الناس سوف تحتاج إلى إما الانتقال كل بضع سنوات للعمل، أو أن تكون على استعداد لرحلات طويلة جدا.


وأود أن يوصي بعدم استخدام عبارة "f * سك مي" وبارني فرانك في نفس سينتانس. قد تظهر فقط في الباب الخاص بك!


الصينية النموذجية: الثراء السريع عن طريق القمار المفرط والقهري.


ماذا عن هذا المعيار الذهب وكل ذلك شراء الذهب الصيني؟ أعتقد أن سوف تفجير في وجوههم أيضا؟ يبدو أن الصينيين اشتروا كل شيء بعد فوات الأوان: من السندات الحكومية الأمريكية (و 3 تريليون دولار)، إلى العقارات ("البروف وذهبت") والآن إلى الأسهم.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الصيني هو نسخ الآخرين، نسخ أكياس لويس فويتون، نسخ دي في دي، نسخ فون، نسخ العملة فيات، نسخ فقاعات العقارات، نسخ فقاعات سوق الأسهم ونسخ إنقاذ الحكومة والتخطيط المركزي.


نسيت حول ركوب الصينية لانقاذ الخاص بك وإرسال أسعار الذهب أعلى! مجرد نسيان ذلك!


ملاحظة غنية جدا "مزارع" عندما كان لديه 160K $ في المدخرات في بلد حيث متوسط ​​الأجر هو بضعة آلاف من الدولارات فقط. كل سنة!


تخمين كيف حدث ماويسم آخر مرة؟ تماما مثل هذا. هذه المرة على الرغم من أن اعتماد سيكون في كل مكان مع كل البنك المركزي الذي يساعد المسمار الناس. الآن لديك خياران. لا ثروة أو بيتكوين مما يؤدي في نهاية المطاف إلى أي ثروة مع التكنولوجيا تساعد على القيام رفع الثقيلة منذ كنت الملاعين كسول هي 2000 سنة وراء حيث يجب أن يكون.


لا يوجد أي تشغيل من هذا لأن هذا سيحدث. الخيارات فقط على الطاولة سريعة ومؤلمة، أو الفطام لطيفة والوقف مع بيتكوين.


قيمة / مشكلة بيتكوين هو أنه قادر على أن يكون أعظم بونزي الجنس البشري قد عرف من أي وقت مضى. المصاصة هي أيضا ضربة طازجة جدا مشعل أو السلطة غسلها لتدخين الأنابيب شقيق الرجل الخاص بك.


في كثير من الأحيان درس الحياة. خذ شيئا كنت خبيرا في (الزراعة)، أن youi've قضى حياتك محاولة الكمال. ثم خطر ذلك على شيء لديك خبرة صفر في، أو الخبرة على. نصيحتي، أبدا من أي وقت مضى القيام بذلك. أنت وعائلتك هي دائما كنت أفضل الاستثمار. لا تستخدمها كضمان. إذا كنت تريد مقامرة، تذهب لذلك. فقط تفعل ذلك مع ما كنت على استعداد لانقاص.


كنت مثل احمق البسيط.


مرحبا بكم في علامة روبو، كورزيند، الفضة فيكس و ليبور السوق حيث يمكنك الخروج في أي وقت تريد ولكن يمكنك أبدا ترك.


ثقة. الحكومي. كلمتين لا ينتميان إلى نفس الجملة.


صحيح، ولكن الناس هنا على ز (المفترض أن يكون تعليما جيدا وخارج مربع المفكرين) يبدو أن يضع الكثير من الثقة في ذكاء الحكومة الصينية من شراء الذهب وهم فانبويس كبيرة من دوني ترامب.


أحب ترامب لأنه المهرج الأكثر تسلية في السيرك. هذا العرض القرف هو الذهاب الى حرق، فإنه لا مفر منه بغض النظر عن ما يتم اختياره عظماء. قد يتمتع كذلك مشاهدة المسرحية تتكشف أثناء محاولة القيام بما يمكنك لتقليل ضربة لأولئك بالقرب منك. الجحيم، هناك حجج جيدة للأمل في أسوأ الأسوأ، ويجلبنا إلى الفعل النهائي عاجلا.


إذا كنت أزعج التصويت، وهذا سيكون خياري:


"أحب ترامب لأنه المهرج الأكثر تسلية في السيرك".


تحتاج ترامب للفوز لتمكينه من سن قوانين لإنقاذ الأعمال التجارية الفاشلة والاستثمارات.


لا تثق حكومتك.


وضعها في جملة واحدة. حسنا، كان ذلك سهلا!


ثقة. الحكومي. كلمتين لا ينتميان إلى نفس الجملة.


بالتأكيد يفعلون، ريلموني:


ولا أثق بالحكومة.


"الثقة الحكومة، كلمتين لا تنتمي في نفس الجملة".


ليس صحيحا، وهنا مثال: "أنا على ثقة تامة الحكومة للقيام أسوأ شيء ممكن عند معالجة مشكلة". :)


يفعلون إذا قمت بإضافة في "ذي"، "إلى"، "اللعنة" "ذلك"، "حتى" في ترتيب متنوع.


يجب على الرجل أبدا مقامرة أكثر من أنه يمكن أن يخسر.


. لكن. ولكن، كنت أستثمر، وليس القمار.


لأنك أضافوا مجموعة من الكراسي والأرائك.


اه نعم. إذا كنت غبي جدا لمعرفة المزيد عن شيء قبل القيام بذلك، انها خطأ الخاص بك أنه تم القيام به. هذا لا يجعل ما تم القيام به لك الحق، أو حتى مقبولة، لكنه لا يزال خطأ الخاص بك.


أتذكر مرة أخرى عندما أصبح التداول اليوم شعبية وفي النهاية الكثير من الناس فقدوا كل ما لديهم. كل شيء مجرد اختلاف من "كذبة كبيرة" الحصول على الأغنياء السريع = الحصول على الفقراء بشكل أسرع.


الشعارات في العصر الحديث يجب أن تكون "جافت ديبيتور" و "سيك ترانسيت برومريتوم موندي".


"حتى إذا كنت أستطيع مصاصة لك، أنت تستحق" ذلك؟ "


في الحقيقة، نعم. واحدة من أكثر المبادئ الصحيحة والحساسة من التحررية الأصيلة هي أن محاولات قسرية لمساعدة أو حماية "الشعب" بشكل عام سوف تفشل دائما، ونتائج عكسية، والعودة إلى تطارد لكم، أو ما هو أسوأ، حتى لو كان يستغرق قرن أو ثلاثة. كما قال شخص أو آخر، وصلنا إلى سن العواقب. عواقب ما يقرب من 300 سنة من مجرد مثل هذه المحاولات المغرضة وسوء تصور إلى ميكروماناج العالم إلى اليوتوبيا. وجعل حفنة منا لفترة وجيزة جدا، ولكن لا يمكن تصورها، غنية على حساب جميع البشر الآخرين، لم يولد بعد، وكذلك، الكوكب بأكمله. تحطم لا مفر منه هو الحلويات فقط.


أو هل سيكون لنا أن نعتقد أنه يأخذ عبقرية شاهقة ورائعة حقا أن نقدر أن النمو الأسي، في الواقع زيادة أضعافا مضاعفة التي تنتج صفر قيمة دائمة أو الازدهار أو السلام أو _____، هو لا لبس فيه استدامة؟ تلك هي الخيارات. لم يكن النقص في الذكاء، بل تجاوز الجشع.


لذلك أعتقد الأزرق حدوة حصان لا أحب أناكوت الصلب؟


هم على الأقل الذهاب إلى إيت الأزرق حدوة الحصان؟


تغلب عليه مع بعض أناكوت الصلب؟


هاها كيف هو أن الانتقاء الطبيعي؟ ونحن نعلم جميعا أن الناس قد استنسخوا عشرات المرات، وأن جيناتهم "المعيبة" الواضحة ستستمر وعلى مدى عقود.


داروينيستس / سيلكتيونيستس الطبيعية هي سخيف جدا سخيف. أنا لا سيما مثل عندما يقولون "الانتقاء الطبيعي" عندما بعض المتخلف هيلبيلي مع 5 تريليون نسل يفعل شيئا البكم. نعم، أظهرت سيليسيتون الطبيعي لهم! أن الجنس البشري هو الحصول على دوم و مرو عديمة الفائدة كل جيل يمر يجب أن تظهر بوضوح كله "الانتقاء الطبيعي" عته هو مجرد تلك العهوبة، ولكن على ما يبدو فقدت على بعض الناس.


وأتساءل عما حدث لمستثمر فردي واحد في تحطم داو عام 1929 عندما بدأت الولايات المتحدة رحلتها من التنمية؟


لا أحد يعرف كم الأمريكيين فقدوا المال في ذلك الوقت؟


لا أحد يرغب في إلقاء اللوم على عقولهم أو قراراتهم عندما يخسرون ولكنهم يشعرون بالسعادة عندما ترتفع الأسهم!


الناس بحاجة إلى التعلم. لا شيء ترتفع في خط مستقيم من أي وقت مضى.


أنا ألوم الفرد (لاتخاذ قرار)، الحكومة (لعدم وجود ضوابط الهامش أو كيك في السيطرة) والوسيط (لتسهيل). ولكن إلقاء اللوم على وسيط لا تفعل، لأنه يفعل ما سمح صانع السياسة له القيام به والمستثمر الذي يدفع له والتوقيع على كل شيء دون فهم قليلا!


على الرغم من أنه من المحزن أن نرى الناس يفقدون المال على الهامش ولكن الناس بحاجة إلى قبول المسؤولية عن نفسه. وهناك حاجة أيضا جرعة كبيرة من فهم كيفية عمل الأسواق والمعرفة / التعليم!


اللوم يحتاج إلى أن تكون مشتركة لا وضعها على الحكومة أو وسيط!


يمكنك إعطاء هامش 100٪، ولكن إذا لم يكن هناك مستثمر، فإنه ببساطة لن تعمل!


أنا متأكد من أن الناس سوف تتعلم بسرعة!


على رأس، والمستشارين والمصرفيين الخ لم يعرف أبدا أي شيء عن الاستثمارات. وازدادت األسواق دائما منذ الحرب العالمية الثانية حتى عام 2008 ألن الناتج المحلي اإلجمالي العالمي لجميع البلدان الكبيرة قد ارتفع. والآن بعد أن انخفض الناتج المحلي الإجمالي العالمي دائما، وأغلقت البنوك وشركات مختلفة في كل مكان، لا يوجد أحد يستطيع التنبؤ بأي شيء بدقة، وأقل من كل المصرفيين ومستشاري الاستثمار.


وهي جميعا متأخرة، وقد أخذت الفضل في ارتفاع الأسواق العالمية منذ الستينيات. والآن بعد أن انخفضت الأسواق العالمية، لم يتم إطالق ماليني البنوك فقط، ولكنهم غير قادرين على اجتذاب أي عمل ألنهم ببساطة ال يستطيعون إقناع أي شخص في املكان الذي تتجه فيه األسواق إلى املستقبل أو في جميع أنحاء العالم، أو كيفية حتقيق االستثمارات املربحة! (لأنها لا ولا تعرف أي شيء في المقام الأول وببساطة أصبع مدعومة على الاقتصاد الصاعد). لا عجب العشرات من البنوك تنهار أو اغلاق لأن هناك ببساطة أي عمل على الصعيد العالمي، إلا في الصين!


كل شخص يحتاج إلى الاستثمار بطريقة متنوعة جدا في العديد من البلدان / الأسهم / السندات ممكن ومن ثم القيام بذلك في 2-3 شرائح والحفاظ على العين قريبة جدا على أساس منتظم.


على الرغم من أن الصين كبيرة ولكن لا يمكنك استثمار أكثر من 10٪ هناك. نفس الشيء في الولايات المتحدة أو أوروبا أو آسيا أو السندات أو أي شيء آخر. 10٪ في كل سيبقي عربة ثابتة ولا تفقد كل ما تبذلونه من المال في طلقة واحدة. إذا كنت تراهن على شركة واحدة، فإن الخسارة تكون كل شيء لك!


شفقة المزارع على الرغم من!


وتف، لا يزال لديهم مزارع بعد كل ذلك؟


وبينما كنت في ذلك، شنق الوسيط الذي استغل ساذجه.


"وبينما كنت في ذلك، شنق الوسيط الذي استغل ساذجه".


على الأرجح كان وسيطه السابق مزارع، التي اشترت أيضا نفس الأسهم ولها قارب من الديون الهامش. معظم السماسرة هي ذكية أن يخدع رجل من مدخراته وأيضا لا تحصل كوند من الأسماك أكبر.


باريفوت إنفستور.


لماذا على الأرض أن أي شخص يريد أن يتاجر المنتجات المالية التي يمكن أن يحتمل مسح لك؟ هذا هو السبب.


ذهبت إلى نفضات ليلة أخرى لرؤية خطاب الملك. فيلم عظيم - الرهيبة قبل العرض الترفيه.


لم أكن قد برزت أسفل الفشار بلدي واستقر في مقعدي من إعلان تروي أحدث بدعة الاستثمار، عقود الفرق (كفدس)، جاء على.


بدا الإعلان بقعة أحب فيلم: لقطات تتحرك بسرعة من أفق المدينة، والمناجم الذهبية، والرجال الأثرياء القيام الاشياء المتأنق الغنية. حتى أنه كان له الخاصة جدا على غرار هوليوود رجل الصوت.


ويبدو أنه يقترح أنه نظرا لأن الأحداث الإخبارية اليومية تميل إلى التأثير على الأسواق المالية، فإن ضواحي تشوكتوب-تشومبينغ التي تجلس معي في السينما يمكن أن تستفيد من هذه الأحداث من خلال تداول عقود مشتقات عالية المضاربة.


تحدث عن فيلم رعب.


ما هي العقود مقابل الفروقات؟


إذا كنت تحاول أن تجمع معا ما الجحيم لعقود الفروقات، وكنت ربما واحدة من المحظوظين. العقود مقابل الفروقات تتيح لك أساسا أن تجعل الرهانات عالية الاستدانة على الطريقة التي سعر السهم (أو سعر الذهب، والعملات، أو اثنين من الذباب الزحف فوق الجدار) سوف تتحرك في المدى القصير.


عليك فقط أن تحصل على هامش أولي (تفكر فيه كدفع) بنسبة 5 في المائة من قيمة السهم، ولكن كفد تعطيك 100 في المائة من حركة السعر. إذا تحرك سعر السهم بطريقة خاطئة، يمكنك أن تتعرض لخسائر غير محدودة.


أحد أفضل وصف لعقود الفروقات التي سمعتها يأتي من لا شيء سوى مفوض أسيك جريج ميدكرافت، الذي قال "انهم في الأساس وسيلة للاقتراض للمقامرة".


لا يسمح بعقود الفروقات في بعض البلدان لأنها مخاطرة كبيرة، وفي وقت سابق من هذا الشهر، دعت إدارة المظالم المالية المستثمرين إلى حظر تداول العقود مقابل الفروقات ما لم يتمكنوا من إثبات فهمهم لهذه المشتقات شديدة التعقيد.


ومع ذلك، الكتابة عن مقدمي كفد محفوفة بالمخاطر. انهم معادل الخدمات المالية السيونتولوجيين: غنية وقوية، وليس خائفا لرمي حول نفوذهم.


& # 8216؛ كيف فقدت 500 ألف دولار أمريكي & # 8217؛


أحد أفضل وصف لعقود الفروقات التي سمعتها يأتي من لا شيء سوى مفوض أسيك جريج ميدكرافت، الذي قال "انهم في الأساس وسيلة للاقتراض للمقامرة".


لذلك مع ذلك اسمحوا لي أن أعرض لكم لجون *، بلوك البالغ من العمر 31 عاما من ملبورن الذين اعتقدوا انه يعطي التداول على الذهاب. لقد تحدثت معه هذا الأسبوع.


لماذا على الأرض أن أي شخص يريد أن يتاجر المنتجات المالية التي يمكن أن يحتمل مسح لك؟ هنا كان تفكير جون:


إذا استثمر 10،000 دولار من مدخراته في سوق الأسهم وارتفع بنسبة 10 في المئة كان يجعل 1000 $. صفقة كبيرة.


إذا استثمر 10،000 دولار من مدخراته في العقود مقابل الفروقات و ارتفع بنسبة 10 في المئة من شأنه أن يجعل $ 10،000. صفقة كبيرة!


كان جون تماما من عمقه. لم يدرك أن التداول هو مثل لعبة التنس - تحتاج إلى معرفة من خصمك.


كان الناس الذين يلعبون ضدهم في كثير من الحالات المؤسسات المالية الكبيرة، مثل سيتي بنك، جولدمان ساكس، باركليز، هسك و سبا. موظفو هذه المؤسسات ليسوا من التجار كمدراء للمخاطر - أشخاص لديهم درجات متقدمة في الرياضيات، سنوات من التدريب، نماذج مالية متطورة، ومكاتب تجارية تعاونية في جميع أنحاء العالم.


وقال جون "كنت أتداول سعر الذهب والنفط وأسك 200 والعملات". "كل العمل يحدث بين عشية وضحاها في أمريكا، بينما كنت نائما - أو تحاول النوم. & # 8221؛


"لقد فعلت بخير في البداية، ولكن لم أكن أعرف حقا ما كنت أفعله. بالنسبة لي، في كثير من الأحيان كنت الحصول على هذا النوع من طغت، لحظة سباق القلب حيث اعتقدت أن الأمور سوف تتحول. & # 8221؛


"لذلك كنت أذهب أعمق، وأعمق ... في حين أن السوق أبقى يسير على الطريق الخطأ. في كثير من الأحيان استيقظت لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت البريد الإلكتروني دعوة الهامش الآلي (لأعلى حساب التداول له بسبب الخسائر) من مزود كفد بلدي. "


بيرفوت: "انتظر، انتظر، انتظر ... كم مرة حدث ذلك؟"


جون: "أوه غوش، أنا أحسب حوالي 25 مرة ... أعتقد أنني فقدت حوالي 250،000 $."


تزداد الأمور سوءا.


"استراتيجية التداول بلدي لا تنطوي على وقف الخسائر (استراتيجية المخاطر التي تخرج تلقائيا موقفك بسعر محدد سلفا، لذلك كنت 'وقف الخسارة'). لم أكن أرى هذه النقطة، لأنه في كثير من الحالات مع وقف الخسارة كنت قد بيعت في خسارة، ثم السوق سوف تتحرك إلى الوراء وكنت قد انتهى بكسب المال ".


ولكن ذلك لم يحدث ليلة الجمعة قبل بضعة أشهر.


"عندما ذهبت إلى السرير لم أكن أدرك أن السوق كان واحدا من" التصحيحات ". استيقظت في الصباح وفحصت حسابي. كنت قد تلقيت العديد من المكالمات الهامش بين عشية وضحاها التي ذهبت دون إجابة، لذلك بلدي مزود كفد بيع مواقف بلدي بها. & # 8221؛


"أنا تحدق في شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كنت قد فقدت للتو أكثر من 250،000 $. في يوم واحد. & # 8221؛


"لم يكن مثل كنت قد اشترى $ 250،000 قيمة الأسهم وانهم ذهبوا الى الصفر. لم يكن لدي هذا المال في المقام الأول. والآن كان لي بضعة أيام للتوصل إلى 250،000 دولار لتغطية جانبي من التجارة ".


لحسن الحظ جون يمكن أن تحمل لخسارة 500،000 $. وهو مستشار مالي ناجح.


فقي المسار الخاص بك!


لقد قضيت مئات الساعات العثور على أفضل بطاقات الائتمان، وحسابات التوفير والسوبر.


لقد فعلت كل البحوث بحيث لم يكن لديك ل.


هل لديك سؤال مالي بالنسبة لي؟


أرسل لي سؤال محترق أو معضلة مالية وسأبذل قصارى جهدي للرد عليه.


تسألني أي شيء ... على محمل الجد، و رادار أفضل، لا شيء خارج حدود!


المقالات الأخيرة.


معلومات الاتصال.


مقالات مميزة.


ملاحظة من لاري لدينا المحامي.


المعلومات المقدمة من باريفوت المستثمر هي عامة في طبيعتها ولا يأخذ في الاعتبار الوضع المالي الشخصي الخاص بك. وهي لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل مشورة مالية رسمية. تذكر، قيمة أي استثمار يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قبل أن تتصرف، يجب عليك أن تنظر في الحصول على المشورة المالية الشخصية المستقلة التي تتناسب مع احتياجاتك.

No comments:

Post a Comment