Friday 23 March 2018

نسبة المكافآت للمخاطر


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تجار الفوركس الكأس المقدس & # 8211؛ ما معظم موردي الفوركس فازوا & # 8217؛ ر قل.


محتويات هذه المادة حاسمة للنجاح. خذ الوقت لقراءتها بعناية!


قال نابليون هيل مرة واحدة أن، & # 8220؛ تركيز الجهد والعادة من العمل مع هدف رئيسي محدد هما من العوامل الأساسية في النجاح التي يتم العثور عليها دائما معا. واحد يؤدي إلى الآخر. & # 8221؛ كما التجار من الضروري أن نركز جهودنا ومعظمهم قادرون على القيام بذلك، ولكن كما قال نابليون هيل يجب أن يكون لدينا أيضا الهدف الرئيسي واضح أننا نعمل من أجل. في الأسبوع الماضي تدربنا المادة ناقشنا أهمية خطة التجارة. خطة التجارة هي طريق التجار إلى النجاح ويعطينا مسار واضح لمتابعة. من أجل الحصول على خطة تجارية كاملة مقربة جيدا ولكن يجب أن نفهم ما هو تعريف النجاح حقا في ما يتعلق بالتداول. كيف يمكنك تحديد ما هو تاجر ناجح؟ على الرغم من أن هذه المادة التدريبية سوف نجري فحصا صادقا لهذا السؤال. نأمل من خلال هذه المادة الكأس المقدسة من تجار الفوركس ناجحة سوف تكون واضحة لك ونحن نناقش ما الفهم السليم للنجاح في هذا السوق هو حقا. وأحثكم على قراءة هذه المادة 2 أو 3 مرات كما رأيت محتويات هذه المادة حرفيا تحديد ما إذا كان شخص ما سوف تنجح أو تفشل في عالم التداول!


بيع روحك مقابل الدولار & # 8230؛


في 8 سنوات من تثقيف التجار أصبحت نقطة واحدة واضحة جدا بالنسبة لي. يمكنك إعطاء اثنين من التجار نفس المعلومات والبعض سوف تنجح في حين أن الآخرين سوف تفشل. هذه هي الحقيقة الصعبة الباردة معظم إهمال عمدا لاقول أولئك الذين يرشدون وتدريب، ولكن هذا صحيح! لماذا يحدث هذا؟ ببساطة ببساطة أنه يأتي إلى قدراتنا العقلية ونظام الاعتقاد. أستطيع أن أؤكد لكم أنه إذا كنت تعتقد أنك لن تنجح، فإنك فازت. ولكن إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تنجح، وسوف. في أي حال من الأحوال أنا أقول كل ما عليك القيام به هو نعتقد أنك يمكن أن تنجح والنجاح سيكون لها أي خيار سوى اتباع. على العكس من ذلك نحن كما التجار يجب أن يكون لها تعريف واضح لما التداول بنجاح حقا. وبمجرد أن نكتسب هذا الفهم الصحيح، عندئذ فقط يمكن تحقيق تجارة مربحة متسقة.


كقاعدة عامة من التجار الإبهام لديهم وجهة نظر خاطئة لما تاجر التاجر هو وبالتالي تغيير هذا الاعتقاد هو المفتاح الأول لعقلية التجار الناجحة. بشكل عام أنا لا ألوم التجار، بل أنا ألوم صناعة الفوركس عموما للعقلية أنه يخلق في معظم التي هي جديدة في السوق. معظم في هذه الصناعة على استعداد للكذب لجعل باك & # 8230؛ ويواجه وجهه الحقيقة لا & # 8217؛ ر بيع بشكل جيد للغاية. كيف يفعلون ذلك؟ ببساطة الموجهين والمربين تبيع فكرة أن التجار الناجحين كسب 70٪ من الوقت أو أكثر. وهم يفعلون ذلك عن طريق إبراز إستراتيجيتهم أو نظامهم أو إي كونهم يمتلكون نسبة ربح / خسارة بنسبة 70٪ أو 80٪ أو أكثر مما ينقل فكرة أن هذا هو النجاح الحقيقي. هل هذه الأنواع من النسب الفائزة في سوق الفوركس ممكن؟ بالطبع هم كذلك! فقط لأن شيئا ممكنا رغم ذلك، لا يعني أنه يمكن تحقيقه بسهولة. كم عدد الذين يقرأون هذه المقالة يمكن القول أنها فازت 70٪ من الوقت على مدار العام الماضي؟ تخميني هو أنني يمكن أن عد عدد من جهة أت أفضل!


A أفضل صديق للتجار أو أسوأ العدو.


وضع الهدف العالي من 70٪ الفوز / الخسارة للتجار الذين يفشلون فقط يغرس في العقل الباطن أن النجاح غير ممكن. والمزيد من السنوات التي تمر دون ضرب التعريف الكلاسيكي للنجاح، وأكثر يتم تغرس هذا في لك. العقل الباطن يمكن بالتالي أن يكون حرفيا أفضل صديق للتجار أو أسوأ عدو. معظم العلماء البارزين الذين بحثوا العقل الباطن سيقولون أنه لا يقل عن 100 مرة أقوى من العقل الواعي. لذلك كما كنت فشلت مرارا وتكرارا كنت غرس في عقلك الباطن الاعتقاد بأن نجاح تداول العملات الأجنبية غير ممكن. تذكر رغم ذلك، تماما كما يمكن أن يكون أسوأ عدو في التداول، فإنه يمكن أيضا أن يكون أفضل صديق. لقد وصلنا إلى الصعود في هذه المقالة حيث نذهب من تحديد المشكلة إلى الاعتراف الحل. وأنا أحثكم على وضع بقية هذه المادة موضع التنفيذ لمدة ثلاثة أشهر ومعرفة ما إذا كنت لا تتداول بنجاح أكبر. ما سنتحدث عنه هو بسيط للغاية لكنها قوية جدا أبعد مما قد تتخيل للوهلة الأولى.


المعادلة السرية لنجاح التداول.


العديد من الذين يقرأون ما أكتب بعده سوف يختلفون مع ما أصفه بمعادلة & # 8220؛ لنجاح التداول & # 8221 ؛. هؤلاء التجار أنفسهم الذين يصدرون أحكام لديهم آراء قوية للغاية ولكن تفتقر إلى أي مستوى من النجاح في الأسواق التي يمكن أن تدعم هذه الآراء. أنا & # 8217؛ م لن تحصل على حصان عالية هنا ولكن أعتقد أن الجميع يجب أن نفهم الموقف أكتب من. لسنوات أثبتت في منطقتنا غرفة تداول العملات الأجنبية التي أنا جنبا إلى جنب مع استراتيجيات التداول ونحن تعليم مربحة. وخلافا لمعظم المربين الذين قد يكون لديهم نظرية جيدة، حصلت أمام المجموعة وأخذت كل التجارة الحية لمدة 3 سنوات تقريبا. مثل كل تاجر آخر أخذت خسائر ولا تزال تفعل، ولكن الربحية الإجمالية لم يكن السؤال كما كان كل يعيش.


لا يمكنك أن تجادل مع الأرباح، وبالتالي لماذا أنا أحث بقوة أولئك الذين يكافحون لإعطاء هذه المعادلة اهتمامكم الكامل. لقد رأيت حرفيا هذه المنهجية أو طريقة التفكير في تحويل التجار الذين فشلوا لسنوات في نجاحها. شيء واحد بالنسبة لي للتجارة مربحة، ولكن هل هذا العمل في الواقع بالنسبة لك والتجار الآخرين مثلك؟ أستطيع أن أقول بثقة نعم يفعل! ونحن نرى قصص النجاح يحدث في كثير من الأحيان مع أعضائنا. ثم ما هي المعادلة لنجاح التداول. أولا سنقوم كسر كل قطعة فردية من المعادلة أسفل، وبعد ذلك سوف المشي من خلال مثال الحياة الحقيقية.


المفتاح الأول لهذه المعادلة هو هدف الفوز 50٪ من الوقت. كل من هذه مفاتيح 4 للنجاح لديه عامل نفسي ضخم المعنية. تذكر ما قلناه عن 2 التجار لديهم نفس الاستراتيجية ولكن واحد سوف تفشل والآخر سوف تنجح؟ هذا هو مسألة قدرتها العقلية للتعامل مع الضغوط من التداول. أولئك الذين يطلقون النار باستمرار للحصول على نسبة الفوز الأعلى وعدم تحقيقه باستمرار تبدأ في الشك في التداول معا & # 8230؛ وهذا لن يؤدي إلا إلى مزيد من الفشل. عندما تفكر فقط وجود للفوز 50٪ من الوقت لا يبدو أن يمكن تحقيقها لك؟ هل تشعر أنك يمكن أن تحقق هذا الهدف؟ لا شك أنه يفعل وهذا هو بالضبط نقطة! إذا قمت بتعيين هدف كنت تعتقد أنه يمكن تحقيقه سيكون قابلا للتحقيق!


هذا هو مفتاح هائل للاستراتيجية. لأننا وضعنا هدف الفوز 50٪ من الوقت لدينا لجعل أرباحنا من مكان آخر غير نسبة الفوز / الخسارة لدينا. المخاطر / المكافأة هي المفتاح لنجاح تداول العملات الأجنبية. التأثير النفسي لمعرفة 1 الفوز التجارة سوف يمحو 2 خسائر هي البارزة. على العكس من ذلك يمكن أن يقال بالنسبة لأولئك الذين يتداولون مع نسبة سلبية للمخاطر / مكافأة.


استخدام خطر 2٪ أو أقل أمر بالغ الأهمية لنجاحك كما تاجر الفوركس كذلك. هل تساءلت يوما لماذا هناك مثل هذا الفرق بين حساب حقيقي وحساب تجريبي؟ سوف تجد العديد من التداول الناجح مع التجريبي، ومع ذلك فإنها تفشل بشكل فادح مع حساب التداول الحية. العاطفة من التداول يعيش مختلف تماما والآثار عملية صنع القرار الخاص بك على نطاق واسع. هذه الظاهرة هي واحدة من العلامات الأكثر وضوحا أن يظهر كم العواطف يمكن أن تؤثر على الخط السفلي الخاص بك. ببساطة القدرة على التحكم في العواطف بشكل صحيح هو غالبا الفرق بين الربح والخسارة.


نفس المبدأ صحيح عندما يتعلق الأمر بالنسبة المئوية لحسابك في خطر على أي تجارة معينة. عندما يخاطر شخص ما أكثر من 2٪ من حسابه تميل إلى اتخاذ قرارات سيئة. إذا كنت تخاطر بنسبة 5٪ من حسابك على كل صفقة وكنت تتساءل لماذا لم تحقق الربحية، يجب أن ننظر ليس أكثر من المبلغ لكل التجارة التي تخاطر! هذا أمر لا بد منه إذا كنت تنجح كالتاجر.


عادات اثنين من التجار الناجحين هي القدرة على البقاء المريض والانضباط. وبدون هذه القدرات من الصعب جدا إن لم يكن من المستحيل الربحية التجارية. أحد السمات الشائعة جدا بين التجار الجدد أو غير ذوي الخبرة هو التداول. وسوف كثيرا ما تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من التجار الذين يأخذون 3-5 الصفقات في اليوم، ويتساءلون لماذا تستمر الأرباح لإحاطتهم. على مر السنين، وبعد التعامل مع الآلاف من التجار لقد لاحظت وجود علاقة قوية بين كمية الصفقات يأخذ شخص وكيف مربحة هم عموما. وبوجه عام، كلما زاد عدد الصفقات التي يحصل عليها شخص ما، تقل فرصته في تحقيق الربح. هناك دائما استثناءات للقاعدة، ولكن إذا كنت تكافح تريد التركيز على ما سوف تعطيك أفضل احتمالات النجاح واتخاذ عدد أقل من الصفقات. اتخاذ أقل التجارة سوف يديه أسفل احتمالات الخاص من التداول مربحة على المدى الطويل. وهناك عدد جيد لاطلاق النار ل 3-5 الصفقات في الأسبوع.


إذا كنت من أي وقت مضى الذهاب إلى النجاح في الأسواق يجب أن تكون على ما يرام مع عدم اتخاذ التجارة. أنت وأنا لن قبض على كل التجارة، ويجب أن نكون موافق تماما مع عدم اتخاذ التجارة ليوم كامل. إذا كنت النضال مع أكثر من التداول استخدام هذه الحيلة البسيطة. كل أسبوع لديك حد من 2 الصفقات طوال الأسبوع. إذا كنت تعرف أنك يمكن أن تأخذ فقط اثنين من الصفقات سوف تجبر نفسك لتصبح المريض ومنضبطة. لن ترغب في إضاعة أحد التاجرين على & # 8220؛ لذا & # 8221؛ الإعداد في السوق. سوف تصبح منضبطة والمريض التاجر يكون عونا كبيرا بالنسبة لك في حياتك المهنية والتاجر!


يتيح القيام ببعض الرياضيات!


في بداية هذه المقالة تحدثنا عن اللاوعي الخاص بك لفترة وجيزة وأهمية نظام الاعتقاد الداخلي لديك عندما يتعلق الأمر بالتداول بنجاح، ولهذه المسألة في الحياة. لدينا جميعا هؤلاء الأصدقاء الذين يقولون أشياء مثل & # 8220؛ شيء جيد يحدث لي أي وقت مضى بالنسبة لي & # 8221 ؛، وتخمين ما، لا شيء جيد يحدث من أي وقت مضى لهم. على الجانب الآخر من تلك العملة أولئك الذين لا يزالون متفائلين ويعتقدون دائما أن الأمور سوف تتحول على ما يرام عادة ما تعمل على العمل من خلال الحياة مع أقل بكثير من المتاعب. قوة اللاوعي الخاص بك هو أكبر بلا حدود من معظم الناس على فهم، وعندما يتعلق الأمر بتداول اعتقاد راسخ بأن يمكنك ويمكن أن تنجح هو تمهيدا للنجاح. لذلك يتيح كسر الأجزاء إلى معادلة لنجاح التداول لدينا المذكورة أعلاه حتى تتمكن من رؤية السلطة لنفسك.


في هذا المثال الحياة الحقيقية ونحن سوف نفترض كنت تتداول مع حساب 5000 $. يمكنك أن تفعل الرياضيات لوحدك لحجم الحساب الذي سوف تفتح في نهاية المطاف مرة واحدة لديك 3 أشهر على الأقل من التداول التجريبي مربحة. في الوقت الحالي سوف نستخدم 5K كما هو متوسط ​​جيد أن التجار التجزئة الودائع.


1 صفقة في اليوم الواحد × 22 يوم تداول في الشهر المتوسط ​​= 22 صفقة شهريا.


في 50/50 الفوز / الخسارة 11 الصفقات سوف تفقد لك 2٪ لكل منهما، و 11 الصفقات سوف تجعلك 4٪ لكل (مكافأة / خطر هو 2/1) = إجمالي الأرباح الشهرية من 22٪


الآن دعونا نرى كيف 22٪ في الشهر المركبات على مدى عام على حساب 5000 $.


يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو.


$ 6،100 $ 7،442 $ 9،079 $ 11،076 $ 13،513 $ 16،486.


يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر.


$ 20،113 $ 24،538 $ 29،937 $ 36،523 $ 44،558 $ 54،361.


1 صفقة في اليوم الواحد × 22 يوم تداول في الشهر المتوسط ​​= 22 صفقة شهريا.


في 50/50 الفوز / الخسارة 11 الصفقات سوف تفقد لك 2٪ لكل منهما، و 11 الصفقات سوف تجعلك 3٪ لكل (مكافأة / المخاطر هو 1.5 / 1) = إجمالي الأرباح الشهرية من 11٪


يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو.


$ 5،550 $ 6،160 $ ​​6،838 $ 7،590 $ 8،425 $ 9،352.


يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر.


$ 10،380 $ 11،522 $ 12،790 $ 14،196 $ 15،758 $ 17،492.


في المثال الأول كان هناك ما يقرب من 11 أضعاف زيادة في حساب التداول الخاص بك على مدى 12 شهرا. في المثال الثاني كان الشيء الوحيد الذي قمنا بتغييره هو المكافأة للمخاطر، والتي خفضناها إلى 1.5 إلى 1. في هذا المثال الذي حصل على 50٪ فقط من الوقت وذهب فقط ل 1.5 مرة الخطر الأولي سيكون لديك ما يقرب من + 350٪ كسب على حسابك بعد 12 شهرا. يمكنك القيام بذلك، تحتاج ببساطة إلى تعديل تفكيرك.


يمكنك التجارة من أجل العيش.


وخلاصة القول هو يمكنك التجارة الفوركس لقمة العيش! لسوء الحظ كثير من الناس لديهم تصور الذهني الذي يسحب لهم. إذا كان لديك تصور للنجاح عالية جدا أن كنت باستمرار أبدا تحقيق ذلك شهر بعد شهر، عاما بعد عام، ثم أنها سوف تبدأ في خلق الشك الذاتي في العقل الباطن الخاص بك. تذكر قوة حساب تجريبي مقابل حساب حقيقي والفرق في كثير من الأحيان على التجار؟ هذا يثبت وراء ظل شك من أن القدرة العقلية الخاصة بك يمكن، وغالبا ما يكون الفرق بين النجاح والفشل كالتاجر. إذا قمت بتحويل تصورك لما هو النجاح إلى المعادلة أعلاه للتداول الناجح أنا متأكد من أنك سوف تبدأ في رؤية نتائج قوية لنفسك. بمجرد أن ترى النجاح هو في متناول يدك وتبدأ في الاعتقاد أنه في جوهر الخاص بك، ثم تعطي لنفسك فرصة لتصبح تاجر مربح. مفتاح الفوز 50٪ من الوقت هو خطر إيجابي لنسبة المكافأة. في المثال رقم 2 مرة أخرى أجرينا مكافأة لخطر 1.5 / 1 فقط. ومن الأمثلة على ذلك استخدام نقطة 20 نقطة و 30 نقطة ربح من الصفقات الخاصة بك. حتى مع وجود خطر / مكافأة مثل هذا لا يزال يؤدي إلى + 350٪ مكاسب لهذا العام.


تعلم التجارة ثم التداول لقمة العيش هو هدف الجميع. لا يمكنك الوصول إلى هذه النقطة بين عشية وضحاها، وتزايد حسابك لن يحدث بين عشية وضحاها. في كثير من الأحيان الناس التسرع في نمو حسابهم وينتهي الأمر بمسح أنفسهم من الوقت بعد الوقت & # 8230؛. أكثر من المحتمل يمكنك ربط. وأحثكم على إعطاء المعادلة المذكورة أعلاه بعض الاعتبار الجاد. ومن المهم أيضا أن يكون لديك استراتيجية تسمح لنسبة أعلى للمخاطر / المكافآت على الصفقات الخاصة بك. إذا كنت تكافح من أجل العثور على استراتيجية مربحة التي تسمح للإعداد مكافأة أعلى المخاطر ثم تحقق من لدينا متقدمة البنك تداول الفوركس بالطبع. ونحن نقدم أعضاء الدعم اليومي في الفيديو لدينا استعراض السوق اليومي / المعاينة، حيث أنا لا تعطي فقط اتجاه السوق المتوقع لهذا اليوم ولكن أيضا نقاط سعرية بالضبط أتوقع أن السوق للانتقال من! أعضاء أيضا الوصول مدى الحياة إلى غرفة التدريب على الفوركس الحية لدينا بالإضافة إلى منتدى تداول النقد الأجنبي مجتمعنا البنك ويعيش الدردشة الأعضاء اليومية. كما هو الحال دائما إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في تبادل لاطلاق النار لنا رسالة بالبريد الالكتروني. آمل أن تأخذ هذه المادة التدريب إلى القلب ووضعها للاستخدام. سعيدة التداول!


لمعرفة المزيد عن بنكنا المتقدم تداول الفوركس بالطبع، استعراض السوق اليومي، لايف الفوركس غرفة التدريب، وأعضاء الفوركس المنتدى يرجى الاطلاع على تداول الفوركس وصف الدورة هنا ...


تحقق من هذه المواد الأخرى يوم التداول التدريب & أمب؛ أشرطة الفيديو التعليمية.


هل تتمتع هذه المادة التدريب الفوركس؟ إذا لذا يرجى النقر على أزرار مثل أدناه أو سقسقة !!


مقالات ذات صلة.


9 تعليقات.


وفقا لحسابات العائد بنسبة 22٪ في الشهر & # 8230؛ & # 8230؛ إذا بدأنا مع 5K سوف تصل إلى 1 مطحنة في 27 شهرا & # 8230؛ & # 8230؛ هل هذا صحيح ؟ & # 8230 ؛. رائع.


في سيناريو العالم المثالي ثم نعم. وعموما فإن جميع التجار لديهم سقف عقلي لن يسمح لهم بالتداول فوق مبلغ معين معين. أيضا مع نمو حسابك سوف أكثر من المرجح خفض المخاطر في نصف أو حتى أسفل إلى 0.5٪ المخاطر في التجارة. هل يمكن أن يتم ذلك على آلة حاسبة بالطريقة التي تذكرها & # 8230؛ نعم & # 8230؛.من المرجح & # 8230؛ لا. وخلاصة القول هو أنه يبين مدى السرعة التي يمكننا أن نجني الربح مع حتى حساب صغير وهو الفكر قوية. شكرا على التعليق.


اثنين من المكونات لتجارة مربحة.


معظم التجار المبتدئين يركزون على نسبة فوزهم يركز المتداولون المتداولون على نسبة المخاطر / المكافآت يركز التجار المخضرمون على كيفية تحقيق نسبة الفوز والمخاطر / المكافآت معا.


أنا أعمل مع التجار الذين لديهم مجموعة واسعة من مستويات المهارة، من الناس بدأت للتو للتجار تداول أموالهم الخاصة (وأحيانا الآخرين) مهنيا. وانها مهتمة دائما لي كيف مماثلة عملية التعلم بالنسبة لمعظم التجار. نحن جميعا نبدأ تعلم معظم مصطلحات النقد الاجنبى والأدوات الأساسية والعمل طريقنا حتى قمنا برسم استراتيجية خاصة بنا، جيدة أو سيئة.


شيء أرى كثيرا ما تتطور مع مرور الوقت هو فهم المتداول لنسبة الفوز ونسبة المخاطر / المكافأة والعلاقة الهامة التي لديهم. واليوم، نحلل هذا المفهوم الحاسم.


فوز نسبة مغالطة.


ماذا لو قلت لك كان لدي استراتيجية التي لديها نسبة الفوز أكثر من 90٪، هل كنت على استعداد لاستخدامه؟ إذا استجابت بسرعة، & لدكو؛ نعم، & رديقو؛ يجب عليك التفكير لفترة أطول قليلا حول ما معدل الفوز 90٪ يعني في الواقع. في المتوسط، سوف استراتيجيتي الفوز 9 مرات من أصل 10، ولكن كيف يترجم هذا إلى الدولار الفعلي والسنت؟


المثال أعلاه هو فخ أرى العديد من التجار تقع في. نسبة الفوز من تلقاء نفسها لا تخلق استراتيجية الفوز. كما نحتاج أيضا إلى معرفة مدى نجاح الاستراتيجية وفقدانها على متوسط ​​التجارة لتحديد ما إذا كانت لديها ميزة.


في الواقع، فإنه من السهل لخلق استراتيجية مع معدل فوز عالية. نحن ببساطة تعيين هدفنا الربح 1 نقطة بعيدا عن دخولنا، ووقف الخسارة 50 نقطة بعيدا. أكثر من 90٪ من الوقت، سوف استراتيجيتنا إغلاق صفقاتها كفائز لأن الهدف الربح قريب جدا من السعر الحالي ووقف الخسارة لدينا بعيدا. فإنه لا يهم أين أو عندما ندخل التجارة، يجب أن يكون لدينا معدل فوز ممتازة بغض النظر.


لكن المشكلة مع هذه الاستراتيجية واضحة. أرباحنا في التجارة صغيرة مقارنة بالخسارة التي نأخذها عندما نكون مخطئين. لذلك كل تلك الصفقات المربحة تقابلها بالكامل الصفقات النادرة ولكن الكبيرة الخاسرة. ونحن في الواقع بحاجة إلى معدل فوز أكبر من 98٪ لتكون مربحة باستخدام هذه الاستراتيجية، وهو أمر مستحيل تقريبا.


التركيز على المخاطر: نسبة المكافأة.


وبمجرد أن يدرك المتداولون أن نسبة الفوز المرتفعة لم تفلح في أن تكون استراتيجيتهم مربحة، فإنهم غالبا ما يتحولون إلى وضع استراتيجية باستخدام مخاطر إيجابية: نسبة المكافأة. هذا أمر جيد، لأن هذا يصحح الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس. مخاطر إيجابية: نسبة المكافأة تعني أننا وضعنا هدف الربح أكثر من وضعنا لوقف الخسارة. لذلك لدينا مكافأة أكبر من أو المخاطر المحتملة على كل التجارة.


تعلم الفوركس: معظم التجار استخدام المخاطر السلبية: نسبة المكافأة.


الفائدة الرئيسية لاستخدام خطر إيجابي: نسبة المكافأة هو أنه يأخذ الضغط قبالة من استراتيجية معدل فوزنا. ونحن نعلم على وجه اليقين أنه طالما أننا على حق 50٪ على الأقل من الوقت، يجب أن نكون مربحين. في الواقع، لدينا معدل الفوز لا تحتاج إلى أن تكون عالية. يمكننا كسب المال مع معدل الفوز أقل بكثير من 50٪ إذا لدينا خطر: نسبة مكافأة قوية بما فيه الكفاية.


الجمع بين معدل فوز والمخاطر: نسبة المكافأة.


وتجلب هذه الدروس معا ما يخلق استراتيجية مربحة. نحن بحاجة إلى أن يكون لها ميزة عندما نأخذ في الاعتبار لدينا معدل الفوز وخطرنا: نسبة المكافأة. لا يمكن لأي من السمات أن تجعلنا مربحة من تلقاء نفسها. يظهر الرسم البياني أدناه العديد من المخاطر: نسب المكافأة ومعدل الفوز المطلوب لإنتاج نتائج التعادل. ولكي نكون مربحين، علينا أن نحصل على معدل ربح أعلى من معدل الفوز التعادل التالي الخطر المفضل لدينا: نسبة المكافأة.


تعلم الفوركس: المخاطر: نسبة المكافأة وانها تعادل فوز معدل مطلوب.


في بلدي الفوركس المسار السريع ندوات عبر الإنترنت، وأنا عادة استخدام نسبة مكافأة المخاطر 1: 2. وهذا يعني أننا مطالبون بأن يكون معدل الفوز أكبر من 33٪ لتكون مربحة على المدى الطويل. بعض التجار يفضلون 1: 3 أو 1: 5 خطر: نسبة المكافأة، وهذا من شأنه أن يسمح استراتيجية مربحة مع معدل الفوز أقل.


أكبر من مجموع أجزاءها.


نأمل أن هذه المكونات اثنين قد حصلت على التفكير في الاستراتيجية الخاصة بك وكيف يمكنك تحسين عليه. هو مزيج من المخاطر: نسبة المكافأة ومعدل الفوز المناسب الذي يخلق حافة التداول، وليس أي عنصر من تلقاء نفسها. إذا كنت ترغب في البدء في تداول المخاطر مجانا لاختبار هذه المبادئ، قم بتنزيل حساب تجريبي مجاني فوركس اليوم مع الرسوم البيانية المجانية وبيانات التسعير في الوقت الحقيقي.


--- كتبه روب باسكي.


بدء تداول الفوركس الخاص بك على القدم اليمنى مع الفوركس المسار السريع ويبينار السلسلة. هذا 4-جزء، ويكينار بالطبع بالطبع هو منضبطة التجار و [رسقوو]؛ سريع المسار إلى سوق الفوركس. وتشمل المواضيع:


استخدام منصة التداول الحائز على جائزة فكسم ل حساب الرافعة المالية والحد من المخاطر التداول مع استراتيجية تداول بسيطة (لكنها فعالة) للحفاظ على حساب الفوركس والتسجيل في التعليم المستمر.


هذا بالطبع هو خال تماما، لذلك الاشتراك أو مشاهدة على الطلب اليوم.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نسبة مكافأة المخاطر المناسبة في تجارة الفوركس، وشرح في كلمات بسيطة جدا: تأكد من عدم التداول قبل القراءة هذا.


فمن السهل جدا العثور على مئات المقالات على نسبة المخاطر / مكافأة في تداول العملات الأجنبية.


ولكن المشكلة هي أن معظم تلك المقالات ليست مكتوبة من قبل التجار الحقيقيين والمهنيين.


بقلم & # 8220؛ التجار الحقيقيين والمهنيين & # 8221؛، أعني أولئك الذين هم تجار العملة المربحة باستمرار ومستثمري سوق العملات.


معظم هذه المقالات مكتوبة من قبل الكتاب المستقلين الذين يدفعون لكتابة المقالات.


أو ربما هم مدونون ومشرفو مواقع ويب يريدون توجيه بعض الزيارات إلى مدوناتهم ومواقعهم.


معظم هؤلاء الكتاب لم يضعوا أي أمر في السوق طوال حياتهم.


المشكلة الأكبر هي أن التجار المبتدئين يعتقدون بكل كلمة من هذه المقالات، فقط لأنها تنشر على شبكة الإنترنت.


انهم لا يعرفون أن الاتجاهات التي تعطيها هذه المقالات، لا تنطبق في التداول المباشر على الإطلاق.


بعد قراءة هذه المقالات، يحاول التجار المبتدئين تطبيقها في صفقاتهم.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


مقالات مضللة.


وبعد هذا الوقت الطويل من المحاكمة والخطأ، فإنها سوف تعتقد أنها ليست قادرة على اتباع قواعد التداول.


لذلك يستسلمون.


ولكن المشكلة كانت في مكان آخر: هي المعلومات والاتجاهات من المقالات التي لا يمكن تطبيقها في التداول المباشر.


على سبيل المثال، في معظم المقالات التي تقرأها حول نسبة المخاطر / المكافأة، يوصى بشدة أن التجار المبتدئين لا ينبغي أن يفكروا حتى في اتخاذ مواقف مع نسبة خطر / تصل إلى 1: 1 أو حتى 1: 2 (وسوف شرح ما تعنيه هذه الأرقام لاحقا في هذه المقالة)، والحد الأدنى للمخاطر / المكافآت للمواقف التي يأخذها التجار الجدد يجب أن يكون 1: 3.


لا بأس به حتى الآن.


ولكن المشكلة هي أن هذه المواد لا توضح أبدا ما إذا كان ينبغي أن يكون لدى التجار نسبة منخفضة للمخاطر / المكافآت من خلال وجود أهداف واسعة، أو، من خلال وجود خسائر توقف أكثر تشددا.


كما لا أحد يحب أن يخسر، تجار جدد خصيصا، أنهم جميعا يعتقدون أنها يجب أن تجعل وقف الخسارة الخاصة بهم ضيقة قدر الإمكان للحصول على نسبة منخفضة المخاطر / مكافأة نسبة، في حين أن هذا خطأ كبير.


بغض النظر عن مدى ضيق أو أهداف واسعة، والتاجر لا يمكن أن تخدع مع وقف الخسارة.


اختيار وقف الخسارة له قواعده الخاصة التي لا يمكن تجاهلها وكسر.


إذا قمت بتعيين وقف الخسارة الخاص بك أكثر تشددا مما يجب أن يكون، سيتم إيقاف لكم بسهولة حتى عندما يكون موقفك الصحيح.


الشيء الذي يبدو أكثر غرابة في هذه المقالات هو أنها تؤكد أن & # 8220؛ التجار المبتدئين & # 8221؛ يجب ألا تتخذ مواقف بنسبة 1: 1 أو 1: 2 من المخاطر / المكافآت.


هل يعني ذلك أن التجار ذوي الخبرة يمكنهم القيام بذلك؟


هل هناك قواعد وتقنيات تداول مختلفة للمتداولين المبتدئين والخبراء؟


نفس القواعد للجميع.


تحقيق أقصى قدر من الأرباح و 1: 3 أو 1: 5 الصفقات يمكن القيام به من قبل التجار المحترفين والخبرة.


ومع ذلك، هناك بعض الصعوبات التقنية والعاطفية أمام التجار المبتدئين للقيام بذلك.


على سبيل المثال، لتحقيق تجارة ناجحة 1: 5، قد يكون لديك العديد من الصفقات الخاسرة (سأقول لك لماذا)، إلا إذا كنت تعرف كيفية اختيار الاجهزة التجارية القوية.


هذه ليست مشكلة للمتداولين المحترفين على الإطلاق.


ولكن بالنسبة للتاجر المبتدئ الذي يتعلم التقنيات ويتعين عليه بناء ثقته في نفس الوقت، فقد يؤدي فقدان الصفقات إلى انعدام الثقة والخوف المفرط الذي يمنعه من التقدم إلى الخطوات التالية.


لذلك لا يمكننا أن نصدق ونطبق كل ما نقرأه عبر الإنترنت.


هناك زيليونس من الأنظمة والتقنيات والمؤشرات والروبوتات و & # 8230؛ التي لا طائل منها تماما عندما يتعلق الأمر التداول الحقيقي والحقيقي.


ما هي نسبة المخاطر / المكافآت؟


بعد المقدمة أعلاه، دعونا نرى ما هي نسبة المخاطر / المكافأة وسبب أهميتها في تداول العملات الأجنبية.


الخطر هو مقدار المال الذي قد تفقده في التجارة.


إذا كنت قد قرأت بالفعل مقالة إدارة الأموال، فأنت تعلم أنه يجب ألا نخاطر بأكثر من 2-3٪ من رأسمالنا في كل صفقة.


وهو ما يعني عندما نجد الإعداد التجاري ونجد مكانا مناسبا لوقف الخسارة، علينا أن نختار موقفنا الكثير الحجم في الطريقة التي إذا كان السوق يضرب وقف الخسارة لدينا، ونحن نفقد الحد الأقصى 2-3٪ من رأسمالنا.


على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون لقد وجدنا الإعداد التجاري مع ور / أوسد الذي يجب أن يكون 80 نقطة وقف الخسارة.


حجم الحساب هو 5000 دولار.


إذا ارتفع زوج اليورو / الدولار الأمريكي إلى وقف الخسارة، يجب أن نفقد 150 دولارا وهو 3٪ من رأسمالنا:


0.03 x $ 5000 = $ 150.


وهو ما يعني 80 نقطة يساوي 150 $ (يمكنك استخدام الموقف حجم آلة حاسبة لدي على المادة إدارة الأموال).


هذا 150 $ هو خطرنا.


ولكن ما هي المكافأة؟


المكافأة هي الربح الذي يمكننا أن نجعله في التجارة.


في المثال أعلاه، إذا اخترنا هدف 160 نقطة لتجارتنا ور / أوسد يضرب هذا الهدف، ونحن سوف تجعل 300 $ (عندما 80 نقطة يساوي 150 $، حتى 160 نقطة يساوي 300 $).


هذا الربح 300 $ هو المكافأة.


فما هي نسبة المخاطر / المكافآت لهذه التجارة؟


وهو 1: 2 لأنه:


وكلما زاد الربح (الهدف) مقابل الخسارة (وقف الخسارة)، كلما كانت نسبة المخاطر / المكافأة أقل مما يعني أن خطرك أقل من مكافأتك.


على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة هو 20 نقطة في صفقة ويبلغ هدفك 100 نقطة، فستكون نسبة المخاطرة / المكافأة 1: 5.


ما هي نسبة المخاطر / المكافآت الموصى بها في تجارة الفوركس؟


1: 3 أو 1: 5 نسبة المخاطر / المكافأة قابلة للتحقيق عندما (1) اتجاهات السوق بعد تشكيل إعداد تجاري قوي، و (2) كنت تنجح للدخول في الوقت المحدد.


في معظم الحالات يجب أن تكون قادرة على ضرب أعلى وأسفل الاتجاهات، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي التجارة.


أو إذا قمت بإدخال في منتصف الطريق، يجب أن يكون الاتجاه قوية بما فيه الكفاية لتعطيك حركة كبيرة أخرى وتحقيق الربح الذي هو 3 أو 5 مرات أكبر من وقف الخسارة الخاصة بك.


تستطيع فعل ذلك.


ولكن هناك عدد قليل من المشاكل:


1. الأسواق عادة ما تكون أقل من 30٪ من الوقت.


2. بعض الاتجاهات ليست قوية بما فيه الكفاية أنه إذا قمت بإدخال مع تأخير وفي حين أن الاتجاه هو في منتصف الطريق، فإنها يمكن أن تصل إلى الهدف الذي هو 3 أو 5 مرات أكبر من وقف الخسارة.


3. هناك العديد من الحالات التي كنت أفتقد الاتجاهات.


كنت تتردد في الدخول، وهكذا كنت تفوت فرصة.


أو، كنت تعتقد أنك قد وجدت الاتجاه في حين كنت على خطأ ويعود ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك، وأشياء من هذا القبيل.


لذلك تخسر في العديد من الصفقات، لأنك تريد للقبض على واحدة كبيرة.


لذلك، في الواقع، عليك إما أن تخسر في العديد من الصفقات، أو، لديك لديك العديد من الصفقات الخاصة بك مغلقة في التعادل من قبل وقف الخسارة (لأنك سوف تضطر إلى نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما كنت في مبلغ خاص من الربح)، أو، لديك لوقف التداول لمثل هذا الوقت الطويل وانتظر اتجاه قوي، حتى تتمكن من الحصول على التجارة 1: 3 أو 1: 5.


هل من الممكن أن قبض على الصفقات 1: 3 أو 1: 5؟


كيف يمكن الحصول على تجارة 1: 3 أو 1: 5 دون أن تفقد الكثير من الصفقات أو تنتظر طويلا؟


إذا كنت تأخذ موقف مع 1: 3 أو 1: 5 وقف الخسارة إلى نسبة المستهدفة، ثم انتظر حتى تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو الهدف، سيكون لديك الكثير من الصفقات الخاسرة قبل وجود تجارة الفوز.


الأسباب المذكورة أعلاه.


1. نقل وقف الخسارة وعلاوة على ذلك.


أحد الحلول في تحريك وقف الخسارة.


يجب أن لا تدع وقف الخسارة الخاص بك لا يزال في موقفه الأولي.


ولكي يكون لديك تداول 1: 3، يجب تقسيم مسافة الدخول والهدف النهائي إلى 3 أجزاء (على الأقل)، في حين أن كل جزء يساوي قيمة وقف الخسارة الأصلية.


على سبيل المثال، إذا كان لديك 50 نقطة وقف الخسارة، يجب أن يكون لديك الهدف النهائي من 150 نقطة التي ينبغي تقسيمها إلى ثلاثة مستويات 50 نقطة.


ثم يجب عليك نقل وقف الخسارة الخاصة بك في ثلاث مراحل.


في هذا المثال أفترض أنك تأخذ مخاطر 3٪ في كل صفقة:


1. إذا كان السعر يصل إلى مستوى 1/3 الأول، يجب عليك نقل وقف الخسارة إلى التعادل.


في هذه المرحلة، إذا كان السعر يذهب ضدك ويضرب وقف الخسارة، سوف تحصل دون أي ربح / خسارة، ولكن يجب أن تنظر أن لديك خطر الأولي من 3٪.


2. إذا كان يصل إلى مستوى 2/3، يجب عليك نقل وقف الخسارة إلى مستوى 1/3.


في هذه المرحلة، إذا كان السعر يذهب ضدك ويضرب وقف الخسارة، سوف تحصل بها مع الربح الذي يساوي الخطر الأولي الخاص بك.


على سبيل المثال، إذا كانت نسبة إيقاف الخسارة 3٪ من حسابك، فستحصل على ربح بنسبة 3٪.


لذلك، سيتم إنهاء مثل هذه الصفقة باعتبارها 1: 1 المخاطر / مكافأة الموقف.


3. إذا أصبح قريبا جدا من الهدف النهائي، يجب نقل وقف الخسارة إلى مستوى 2/3.


& # 8211؛ تحقيق الهدف النهائي:


ثم عليك أن تنتظر حتى يضرب الهدف النهائي أو يعود ويضرب وقف الخسارة.


في هذه المرحلة، إذا كان ضدك ويضرب وقف الخسارة، سوف تحصل مع الربح الذي هو مرتين من المخاطر الأولية الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة 3٪ من حسابك، فستحصل على ربح بنسبة 6٪.


ولذلك، فإن مثل هذه التجارة تنتهي كموقف المخاطر / المكافأة 1: 2.


إذا كان السعر يضرب الهدف النهائي، سوف تغلق صفقة الخاص بك مع ربح 9٪.


لذلك، سيكون لديك موقف المخاطر / مكافأة 1: 3.


لذلك، لديك تجارة 1: 3، سيكون لديك بعض الصفقات -3٪ التي هي تلك المراكز التي ضرب وقف الخسارة في موقفها الأولي.


سيكون لديك أيضا بعض الصفقات 0٪ التي هي تلك الصفقات التي ضرب وقف الخسارة في التعادل.


سوف تكون بعض الصفقات الخاصة بك + 3٪ الصفقات التي هي التي ضرب وقف الخسارة عند مستوى 1/3.


وسوف يكون بعض + 6٪ الصفقات التي هي التي ضرب وقف الخسارة عند المستوى 2/3.


وأخيرا، فإن بعض الصفقات ستكون + 9٪ الصفقات التي هي التي تؤدي إلى الهدف النهائي.


2. اتخاذ إعدادات التجارة قوية جدا.


حل آخر هو في اتخاذ الاجهزة التجارية قوية جدا على الأطر الزمنية الطويلة مثل اليومية والأسبوعية والشهرية.


انتظر الإعداد التجاري قوية جدا.


وعادة ما تكون قوية بما يكفي لتحريك السعر لمئات من النقاط، وحتى تتمكن من الحصول على أهداف واسعة.


كيف العديد من الصفقات الخاصة بك سيكون -3٪، 0٪، + 3٪، + 6٪ و 9٪ الصفقات؟


من المستحيل الإجابة على السؤال أعلاه.


ذلك يعتمد على العديد من العوامل، بما في ذلك استراتيجية التداول وحالة الأسواق.


ومع ذلك، هناك شيء الذي يعطينا فكرة عن عدد لدينا 1: 3 و 1: 5 الصفقات.


هذا هو حقيقة أن اتجاهات السوق 30٪ فقط من الوقت.


ويذهب جانبيا 70٪ من الوقت.


أن يكون 1: 3 و 1: 5 الصفقات، يجب أن يكون لدينا اتجاه قوي، وإلا فإن السعر يضرب وقف الخسارة لدينا.


فإنه يتوقف عن موقفك قبل الوصول إلى الهدف النهائي، بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه لاتخاذ موقفكم.


لا حاجة لتذكير مرة أخرى أنه في أي من -3٪، 0٪، + 3٪، + 6٪ و 9٪ الصفقات، خطر الخاص بك هو نفسه الذي هو 3٪.


الاستنتاج الأول هو أن أخذ المخاطر والموقف متروك لكم.


ومع ذلك، فمن السوق الذي يحدد كيف تنتهي الصفقات الخاصة بك.


هذا شيء ينبغي لجميع التجار، وخاصة تلك المبتدئين، النظر.


عندما تقرأ في مواقع ويب وصفحات ويب مختلفة يجب أن تأخذ الصفقات 1: 3 و 1: 5 فقط، ثم يجب عليك أن تنظر أنك حقا لا تعرف أبدا كم من الصفقات الخاصة بك وسوف تنتهي كما 1: 3 و 1: 5 الصفقات.


أبدا كسر أي من القواعد الخاصة بك.


أضع وقف الخسارة في مواقفي استنادا إلى قواعد التحليل الفني.


أنا لن كسر أي من هذه القواعد.


بعض التجار يعتقدون أن الخسائر وقف بلدي واسعة جدا، لكنها ليست كذلك.


بعض التجار لديهم دائما ثابت وقف الخسارة الحجم.


على سبيل المثال، أي مواقف تتخذها، مع أي زوج من العملات وأي إطار زمني، لديه 120 نقطة وقف الخسارة.


ولكن، أنا أساسا اتباع قاعدة الإبهام لدينا لوضع وقف الخسارة.


تقول القاعدة أنه يجب وضع وقف الخسارة في موقف أنه يصبح أثار فقط عندما يكون الاتجاه الذي اخترته خاطئ تماما.


لذلك، عندما أريد أن أضع وقف الخسارة، أسأل نفسي تحت أي شرط الموقف الذي اتخذته سيكون خاطئا؟


الجواب الذي أعطيه لهذا السؤال هو موقف وقف الخسارة.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟


ثم تعلم كيفية اتخاذ أقوى الاجهزة التجارية على الأطر الزمنية أطول.


قراءة هذه المقالة بعناية لتوفير الكثير من الوقت والمال وتصبح تاجر مربحة عاجلا:


إدارة المخاطر المناسبة في تجارة الفوركس.


يمكنك الجلوس على الكمبيوتر المحمول الخاص بك، والتجارة الفوركس وجعل الكثير من المال من الراحة من منزلك. هذا هو مثير جدا وجذابة للجميع. يبدو وكأنه عمل سهل جدا في البداية. عليك أن تبدأ القراءة عن الفوركس وقريبا سوف ندرك أن الفوركس حقا يجعل المال.


أولا، نحن حريصون على العثور على شيء يجعل المال. عندما نجح في العثور عليه، ونحن نفكر في الطرق التي تجعل المزيد من المال معها. تسأل نفسك ما إذا كان من الممكن كسب المزيد من المال في وقت أقصر.


الإنسان هو لانهائية من الطبيعة. نحن لا نريد أن نكون محدودا على الإطلاق. نريد أن نكون أحرارا في فعل أي شيء نريده. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، ونحن نرى أنه من المحتمل أن كسب المال، ونحن نريد لتحقيق أقصى قدر من المال الذي يجعل. واحدة من الطرق التي تأتي إلى أذهاننا لتحقيق المزيد من الأرباح في وقت قصير، هو أخذ خطر أكبر. هذه هي الطريقة التي تأتي إلى معظم التجار المبتدئين & # 8217؛ العقول، وخاصة لأن العديد منهم لا يمكن فتح حساب حقيقي مع حجم معقول. ومع ذلك، فهي طريقة محفوفة بالمخاطر. سأخبرك بالسبب. هناك طريقة أفضل بكثير لتنمو حسابك بشكل أسرع. قبل التحدث عن هذه الطريقة، يرجى الاطلاع على الأمثلة التالية للاطلاع على كيفية اتخاذ المخاطر العالية & # 8220؛ نظريا & # 8221؛ تنمو حسابك بشكل أسرع بكثير، ولكن يمكن عمليا مسح حسابك.


إذا فتحت حسابا بقيمة 1000 دولار أمريكي وحققت أرباحا بنسبة 5٪ شهريا، فسيكون رصيد حسابك 3،225.10 دولارا أمريكيا بعد عامين، إذا لم تسحب أي أموال واستمر في تحقيق ربح بنسبة 5٪ كل شهر لمدة عامين.


إذا حافظت على التداول بهذه الطريقة، فسيكون رصيد حسابك 18،679.19 دولار بعد 5 سنوات.


أنا لا أقول أنه يمكنك جعل باستمرار 5٪ الربح لمدة 5 سنوات. سيكون لديك بعض أشهر خاسرة كذلك. هذه الأرقام مجرد أمثلة.


إذا كنت لا تستطيع تحقيق المزيد من الأرباح، ولا يمكنك فتح حساب أكبر، عليك أن تكون سعيدا مع معدل أن حسابك ينمو، أو لديك لإيجاد طريقة مختلفة لزراعة حسابك بشكل أسرع والتي يمكن أن تكون أكثر خطورة كذلك .


إذا قمت بفتح حساب 50،000 $، وجعل نفس الربح 5٪ شهريا، وسوف يكون حجم حسابك 161،255.00 $ بعد عامين (بالطبع إذا كنت لا تسحب أي أموال لمدة 2 سنة). ثم يمكنك الحفاظ على جعل الربح 5٪ شهريا، وسحب 8،062.75 $ كل شهر. وهذا ليس سيئا. والواقع أنه دخل شهري جيد. ولكن المشكلة هي، معظمكم لا يمكن فتح حساب 50،000 $ في البداية.


وبالتالي فإن الخيار الوحيد الذي يتبادر إلى ذهنك، هو أخذ خطر أعلى. هذا هو عندما يأخذ الجشع السيطرة ويمكن أن تفقد قميصك بسبب ذلك: كنت تعتقد أنك فتح حساب 1000 $ مع الرافعة المالية 500: 1. يمكنك أن تأخذ من 1 إلى 2 مواقف الكثير مع هذا الحساب دون أي مشاكل. ثم حساب وسوف نرى أنه إذا قمت بفتح حساب 1000 $ وجعل 100٪ الربح شهريا (كنت مضاعفة حسابك كل شهر)، سيكون لديك 4،096،000.00 $ بعد سنة واحدة أو 16،777،216،000.00 $ بعد عامين (بالطبع إذا كنت لا & # 8217؛ t سحب أي أموال).


نجاح باهر انه رائع. هو العقل تهب، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟


يمكنك أن تصبح متعددة الملايين في غضون 1-2 سنوات، من خلال المخاطرة فقط 1000 $.


وجود مثل هذا المبلغ الكبير من المال في حساب التداول لديك مع وسيط، من الممكن فقط على الورق، وليس في الواقع. اقرأ هذه المقالات:


والشيء الآخر هو أنه من المستحيل لجعل الربح 100٪ كل شهر لعدة أشهر أو بضع سنوات في حين أن نفوذ حسابك هو 500: 1 وكنت تخاطر كثيرا. أولئك الذين يحاولون مضاعفة حساباتهم كل شهر، ويمكن الحصول على الحظ للقيام بذلك مرة أو مرتين، ولكن بعد ذلك سوف يمحو حساباتهم في الشهر المقبل. لمضاعفة حسابك في غضون فترة زمنية قصيرة، عليك أن تأخذ الكثير من المخاطر التي من شأنها أن تؤدي إلى خسائر كبيرة في النهاية. إذا كان ذلك سهلا، الآن لدينا الكثير من الملايين في العالم الذين لن يفعلوا شيئا سوى تداول الفوركس من الراحة من منازلهم.


المشكلة هي 99.99٪ من التجار يقررون تحويل كمية صغيرة من رأس المال إلى ثروة ضخمة، في حين أنهم لم يتعلموا بشكل صحيح للتجارة حتى الآن، وأنها لم تمر كل من مراحل التعلم. فهم يفتحون حسابا ويحاولون مضاعفته كل شهر بعد بضعة أسابيع / أشهر من التعلم والممارسة. لذلك، فإنها تفقد أموالهم وتفجير حساباتهم.


كثير من هؤلاء التجار أعلى حساباتهم عدة مرات، ولكن الشيء نفسه يحدث مرارا وتكرارا. لماذا ا؟ لأنهم لا يعرفون كيفية التداول. انهم يريدون مضاعفة حساباتهم كل شهر من خلال تداول العملات الأجنبية، لكنهم لا يعرفون كيفية تداول الفوركس بشكل صحيح. حتى & # 8230؛ تغيير الحلم العرق إلى كابوس، والشخص الذي يريد أن يصبح مليونيرا متعددة في غضون 1-2 سنوات، يتخلى عن تداول العملات الأجنبية بعد فقدان عدة آلاف من الدولارات.


يجب عليك إكمال مراحل التعلم أولا، فتح حساب حقيقي، واتخاذ خطر معقول في كل صفقة، وإدارة المخاطر والموقف والربح، وتنمو حسابك ببطء وثبات.


1. لقد تحدثنا بالفعل عن استكمال مراحل التعلم كثيرا. يمكنك متابعة المشاركات أدناه بعناية وسوف تمر مراحل التعلم بسهولة ودون أي صداع: تصبح مربحة الفوركس التاجر في 5 خطوات سهلة.


2. الآن، أفترض أنك قد مرت جميع المراحل وكنت قد كرر نجاحك مع حسابك المباشر على الأقل لمدة 3 أشهر متتالية. قبل كل شيء، أفترض أن الآن كنت المريض والانضباط بما فيه الكفاية لانتظار الاجهزة التجارية قوية ومثالية. لذلك معدل نجاحك مرتفع حقا. أعني أن اختيار الاجهزة التجارية التي إما ضرب الأهداف، أو على الأقل تعطيك الفرصة لتحريك وقف الخسارة إلى التعادل. لذلك أنت الآن على استعداد لنمو حسابك.


ابدأ بحساب صغير في البداية. دون & # 8217؛ ر أعتقد أنه إذا قمت بفتح حساب كبير، وسوف تقصير طريقك. ويؤدي المخاطرة بمزيد من المال إلى خلق مشاعر ضارة لا تسمح لك بالتداول بشكل صحيح. الجشع يدفعك لفتح حساب أكبر، ثم خوفك يجعلك تفجير الحساب.


3. يجب أن تتداول بصبر حتى تضاعف هذا الحساب. أنا لا أعرف كم من الوقت يستغرق منك أن تفعل ذلك، ولكن التحلي بالصبر حتى تضاعف حسابك. ثم سحب رأس المال الأولي وترك الربح في حسابك. أنت الآن تتداول مع الربح الخاص بك، وأنت لا تخاطر المال رأس المال الخاص بك.


هذه هي المواد التي سوف تحتاج بالتأكيد إلى قراءة:


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أريد تحقيق الربح 25٪ في الشهر. كيف يمكنني أن أفعل ذلك / يرجى المساعدة.


قبل التفكير في ذلك، مجرد التركيز على التعلم في الوقت الراهن.


شكرا لكم على وضوحكم والصدق في التفسير.


مرحبا كريس بوتورف،


شكرا على المبدأ التوجيهي الخاص بك. هذا هو مخاوفي خلال التداول التجريبي. أنا تستخدم لتحديد نسبة المخاطر / مكافأة 1: 3 وأرى أن موقفي هو الصحيح ولكن سيتم إغلاقها في نقطة وقف الخسارة بدلا من أخذ الربح كما أريد.


مادة كبيرة مرة أخرى، شكرا لك!


2 أسئلة حول وقف الخسارة الحركة:


- ما رأيك في الوقف المتوقف في هذا السياق؟


-كيفية تطبيقه على أفضل طريقة؟


أنا لا تستخدم وقف الخسارة الزائدة، لأنني أريد أن أعطي مساحة كافية للسعر لتتقلب. أنا نقل وقف الخسارة يدويا عندما يكون الوقت المناسب.


أنا أتفق بشدة مع ما قلته! عندما أقوم بتحويل وقف الخسارة إلى التعادل في حين أن تداولي هو 10-15 نقطة مكاسب، وأحيانا التجارة سوف تعقب لضرب وقف الخسارة قبل استئناف هذا الاتجاه. وأعتقد أننا يجب أن يكون لدينا إيمان قوي على استراتيجيات التداول لدينا أنها ستعمل حتى أننا لن تكون أسوأ عدو الخاصة بنا!


تحقق من هذا المؤشر:


ويتميز السيناريو وكذلك مجلة التداول (في التفوق).


أنا أحب هذه التقنية والمنطق وراء ذلك. I & # 8217؛ ستبدأ في استخدامه عندما يأتي الإعداد المقبل قوية جدا حول & # 8230؛


شكرا لك على مشاركة أفكارك & # 8230؛ :)


انها تبدو بسيطة جدا عند قراءة مقالك، ما يصل إلى 5 مكافآت لنفس المخاطر. الكثير من الحس السليم. شكرا لك السيد بوتورف. يرجى مواصلة.


شكرا لك كريس للإشارة لي هنا & # 8230؛ هذا هو آخر فتحت العين.


لها تفسيرات كبيرة. شكرا جزيلا.


يمكنك استخدام هذا المؤشر لتحديد سريع وسهل المخاطر / مكافأة الحصص لكل التجارة:


هذه المقالة هي قديمة قليلا ومعظم المنصات اليوم تسمح للأرباح جزئية. على كترادر ​​يمكنك تكوينه لأخذ الأرباح في ما يصل إلى 4 نقاط.


سؤالي هو: هل ما زلت تفضل نقل وقفة (و 100٪ من المواقف الخاصة بك) أو هل تنظر في الأرباح الجزئية؟ قل 33٪ على مسافة 1: 1 مع المحطة، 33٪ في 2x و 33٪ في 3x؟


شكرا مقدما.


ما زلت تفعل نفس 🙂


انا تعودت على.


إذا كان لدي 500 $ في حسابي وأختار 1 لوت وحركة 1 نقطة هو 10 $ لتغيير 1 نقطة.


وقف الخسارة لكل صفقة 3٪ x 500 $ = 15 $


لذلك بلدي سي هو فقط 1-2 نقطة أدناه؟ أن & # 8217؛ s ضيق جدا الحق حتى ما رأيك في هذا.؟


ثانكس. وجميع المواد الخاصة بك هو رائع 😀


يمكنك بسهولة مسح الحساب بأكمله مع موقف واحد. اتخاذ موقف واحد مع حساب 500 $ لا معنى له على الإطلاق.


نعم ما زلت تخلط قليلا مع ما الكثير لاختيار مع وقف الخسارة معقولة إذا.


500 $ رأس المال مع مخاطر 3٪ لكل تجارة = 15 $


1 لوتس = 1-2 نقطة للوصول إلى 15 $ وقف الخسارة.


0.1 لوتس = 15-20 نقطة للوصول إلى 15 $ وقف الخسارة.


0.01 الكثير = 150-214 نقطة للوصول إلى 15 $ وقف الخسارة.


ما هي النقاط المثلى للتجارة 3٪.؟


كريس & # 8217؛ ق و لوكسكوت فريق شكرا لهذه المقالات العظيمة. أجبت على أسئلتي كل يوم.


9 نصائح من شأنها تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.


9 نصائح من شأنها تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك الآن.


عادة ما تكون إدارة المخاطر منخفضة جدا على قائمة أولويات معظم التجار. عادة، الطريق وراء العثور على مؤشر أفضل، إشارات دخول أكثر دقة أو القلق بشأن وقف الصيد والممارسات غير العادلة ألغو التداول.


ومع ذلك، من دون معرفة سليمة حول إدارة المخاطر، تجارة مربحة أمر مستحيل. يحتاج المتداول إلى فهم كيفية إدارة المخاطر، وحجم مواقفه، وخلق نظرة إيجابية لأدائه، ووضع أوامره بشكل صحيح، إذا كان يريد أن يصبح تاجر مربحة والمهنية.


هنا 9 نصائح من شأنها أن تساعدك على تحسين إدارة المخاطر الخاصة بك على الفور وتجنب المشاكل الأكثر شيوعا التي تسبب التجار لتخسر المال.


وضع أوامر والمكافأة: نسبة المخاطر.


عند اكتشاف إشارة دخول، فكر أين تضع & # 8217؛ د وقف الخسارة وأمر الربح أولا. بعد تحديد مستويات الأسعار المعقولة لأوامرك، يمكنك قياس المخاطر: نسبة المكافأة. إذا لم يتطابق مع متطلباتك، تخطي التجارة. دون & # 8217؛ ر محاولة لتوسيع النظام الخاص بك أمر الربح أو تشديد وقف الخسارة لتحقيق أعلى مكافأة: نسبة المخاطر.


مكافأة التجارة هي دائما غير مؤكدة والمحتملة. الخطر هو الوحيد تعتقد أنك يمكن السيطرة على التجارة الخاصة بك.


معظم تجار الهواة يفعلون ذلك على العكس من ذلك: أنها تأتي مع مكافأة عشوائية: نسبة المخاطر ومن ثم التعامل مع أوامر وقف والأرباح لتحقيق نسبتهم.


تجنب توقف التعادل.


نقل وقف الخسارة إلى نقطة الدخول وبالتالي خلق التجارة "لا خطر" هو مناورة خطيرة جدا وغير مربحة في كثير من الأحيان. في حين أنه من الجيد والمستصوب لحماية وضعك، واستراتيجية التعادل غالبا ما يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المشاكل.


لا سيما إذا كنت تتداول على أساس التحليل الفني المشترك (الدعم / المقاومة، أنماط الرسم البياني، أعلى مستوياته وانخفاضه، أو المتوسطات المتحركة)، وجهة نظركم عادة ما تكون واضحة جدا والعديد من التجار لديهم إدخال مماثل جدا. وبطبيعة الحال، فإن الايجابيات يعرفون ذلك ويمكنك أن ترى في كثير من الأحيان أن السعر يتراجع مرة أخرى ويضغط الهواة على مستويات الأسعار واضحة جدا، قبل السعر ثم يتحول مرة أخرى إلى الاتجاه الأصلي. سوف توقف التعادل الخروج من الصفقات المحتملة مربحة إذا قمت بنقل توقف في وقت قريب جدا.


حتى لا تستخدم مسافات توقف ثابتة.


العديد من استراتيجيات التداول اقول لكم لاستخدام مبلغ ثابت من النقاط / نقطة على وقف الخسارة وأوامر الربح تأخذ عبر أدوات مختلفة وحتى الأسواق. تلك "الاختصارات" والتعميمات تهمل تماما كيف يتحرك السعر بشكل طبيعي وكيف تعمل الأسواق المالية.


التقلبات والزخم تتغير باستمرار، وبالتالي، كم يتحرك السعر في أي يوم معين، وكم يتقلب التغييرات في كل وقت. في أوقات التقلبات المرتفعة، يجب تعيين أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح على نطاق أوسع لتجنب عمليات التوقف المبكرة وتعظيم الأرباح عندما يتأرجح السعر أكثر. وفي أوقات التقلب المنخفض لديك لتعيين أوامرك أقرب إلى الدخول الخاص بك، وليس مفرطا في التفاؤل.


ثانيا، التداول مع مسافات ثابتة لا يسمح لك باختيار مستويات السعر المعقولة، كما أنه يأخذ بعيدا عن المرونة التي تحتاج إلى أن يكون تاجر. تكون دائما على بينة من مستويات الأسعار الهامة والحواجز مثل الأرقام المستديرة، ومتوسطات متحركة كبيرة، ومستويات فيبوناتشي أو مجرد دعم عادي والمقاومة.


دائما مقارنة وينرات والمكافأة: خطر معا.


العديد من التجار يدعون أن الرقم وينرات لا طائل منه. ولكن هؤلاء التجار يفتقدون نقطة مهمة جدا. في حين أن مراقبة وينرات وحدها سوف توفر لك مع أي رؤى قيمة، والجمع بين وينرات والمخاطر: نسبة المكافأة يمكن أن ينظر إليه على أنه الكأس المقدسة في التداول.


من المهم جدا أن نفهم أنك لا تحتاج إلى فوز بجنون عالية، أو لديك لركوب الصفقات الخاصة بك لفترة طويلة جدا. على سبيل المثال، نظام مع ربح 40٪ (وهو ما العديد من التجار المحترفين المتوسط) يتطلب فقط مكافأة: نسبة خطر أكبر من 1.6 إلى الربح المربح.


في محاولة لتحقيق فلكية عالية الفائزين أو الاعتقاد بأن لديك لركوب الصفقات لفترة طويلة في كثير من الأحيان خلق توقعات خاطئة ومن ثم يؤدي إلى افتراضات خاطئة، وأخيرا، إلى أخطاء في كيفية التجار التعامل مع تداولهم.


لا تستخدم أهداف الأداء اليومية.


سيقوم العديد من التجار تعيين عشوائيا أهداف الأداء اليومية أو الأسبوعية. مثل هذا النهج هو خطير جدا وعليك أن تتوقف عن التفكير من حيث العودة اليومية أو الأسبوعية. وضع نفسك الأهداف اليومية يخلق الكثير من الضغط وعادة ما يخلق أيضا "الحاجة إلى التجارة". بدلا من ذلك، إليك بعض الأفكار حول كيفية تحديد أهداف التداول بالطريقة الصحيحة:


على المدى القصير (يوميا وأسبوعيا): التركيز على أفضل تنفيذ التجارة الممكنة وعلى مدى جيدا كنت اتباع القواعد الخاصة بك / الخطة. في منتصف المدة (أسبوعيا وشهريا): اتبع روتين المهنية، خطة الصفقات الخاصة بك في وقت مبكر، طاعة القواعد الخاصة بك، مجلة الصفقات الخاصة بك، ومراجعة الصفقات الخاصة بك والتأكد من أن تتعلم الدروس الصحيحة. على المدى الطويل (نصف سنوي): مراجعة الصفقات الخاصة بك، مع التركيز على مدى تنفيذ الصفقات الخاصة بك للحصول على فهم لمستواك المهنية. العثور على نقاط الضعف في التداول الخاص بك وضبط وفقا لذلك. وهذا سوف يؤدي إلى تجارة مربحة حتما.


موقف التحجيم مثل الموالية.


عندما يتعلق الأمر إلى التحجيم الموقف، التجار عادة اختيار رقم عشوائي مثل 1٪، 2٪ أو 3٪، ومن ثم تطبيقها على جميع الصفقات الخاصة بهم دون التفكير من أي وقت مضى حول التحجيم الموقف مرة أخرى.


التداول هو نشاط من فرصة، مثل الرهان المهنية أو لعبة البوكر. في هذه الأنشطة، من الممارسات الشائعة أن تختلف المبلغ الذي رهان، استنادا إلى احتمال النتيجة. إذا كنت تحمل يد قوية جدا في لعبة البوكر، وكنت الرهان أكثر من عندما ترى تقريبا أي فرص للفوز، أليس كذلك؟


وينطبق الشيء نفسه على التداول. إذا كنت تتداول العديد من الاجهزة أو الاستراتيجيات، سترى أن كل إعداد واستراتيجية لديه وندر مختلفة، وكذلك أن المكافأة: نسب المخاطر على استراتيجيات مختلفة تختلف. وبالتالي، يجب تقليل حجم الموقف الخاص بك على الاجهزة مع انخفاض وينريت وزيادة حجم الموقف عندما وينرات الخاص بك هو أعلى.


بعد اتباع نهج التحجيم موقف ديناميكي سوف تساعدك على تقليل تقلب حسابك وربما تساعد على تحسين نمو الحساب.


باستخدام المكافأة: نسبة المخاطر و R - متعددة معا.


في حين أن المكافأة: نسبة المخاطر هي أكثر من مقياس محتمل حيث يمكنك قياس المسافات إلى توقفك والهدف الربح عند إدخال التجارة، و R - متعددة هو قياس الأداء ويصف النتيجة النهائية من الصفقات الخاصة بك.


عند دخول الصفقات، غالبا ما يكون المتداولون متفائلين جدا ويحددون أهداف الربح بعيدا جدا أو يغلقون صفقاتهم المربحة في وقت مبكر جدا، ومن ثم سيقللون من مكافأتهم الأولية: نسبة المخاطرة. من خلال تحليل كيف R - مضاعف يقارن لمكافأتك: نسبة المخاطر، يمكنك الحصول على رؤى جديدة في التداول الخاص بك. إذا كنت ترى انحرافات كبيرة، يجب أن تبدو أعمق ومحاولة للعثور على ما تسبب الاختلافات.


انتشر على محمل الجد.


بالنسبة للأدوات الأكثر سيولة، ينتشر عادة بضع نقاط فقط، وبالتالي فإن التجار ينظرون إليها كما أنها لا توجد حتى.


وتبين البحوث أن حوالي 1٪ فقط من جميع التجار اليوم قادرون على الربح الصافي من الرسوم.


متوسط ​​التاجر اليوم عادة ما يحمل صفقاته في أي مكان بين 5 و 200 نقطة. إذا كان انتشار على الصك الخاص بك هو 2 نقطة، وهذا يعني أن تدفع رسوم قدرها 10٪ على الصفقات مع ربح 20 نقطة. وحتى إذا كنت عقد التجارة الخاصة بك لمدة 50 نقطة، ويبلغ انتشار ما يقرب من 5٪. هذه التكاليف يمكن أن تؤدي إلى عيوب كبيرة لنظام التداول الخاص بك وحتى تحويل الفوز في نظام خاسر. لذلك، بدء مراقبة انتشار عن كثب وتجنب الصكوك أو الأوقات حيث ينتشر عالية.


الارتباطات - زيادة المخاطر دون علم.


إذا كنت تاجر الفوركس، يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان وجود علاقة قوية جدا بين بعض أزواج الفوركس. إذا كنت تاجر الأسهم، ستلاحظ أن الشركات داخل نفس الصناعات والقطاعات، أو التي تتخذ من نفس البلد، وغالبا ما تتحرك معا على مدى فترات طويلة.


عندما يتعلق األمر بإدارة األموال والمخاطر، فإن ذلك يعني أن أدوات التداول التي ترتبط ارتباطا إيجابيا تؤدي إلى زيادة المخاطر. واسمحوا & # 8217؛ s توضيح ذلك مع مثال:


دعنا نقول أنك اشتريت ور / أوسد و غبب / أوسد، وكنت عرضة لخطر 1.5٪ على كل صفقة؛ فإن الارتباط بين هذين الصكين إيجابي للغاية (قريب من +0.90). وهذا يعني أنه إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد بنسبة 1٪، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي بنسبة 0.90٪ أيضا. وجود موقف طويل في كل من ور / أوسد و غبب / أوسد هو ثم يساوي وجود 1 موقف مفتوحة والمخاطرة 2.7٪ على ذلك [(1.5٪ + 1.5٪) * 0.9 = 2.7٪].


بطبيعة الحال، هذه طريقة تبسيطية جدا للنظر في الارتباطات، ولكنها تعطيك فكرة عن ما يجب أن نأخذ في الاعتبار عند تداول الصكوك المترابطة.


البدء في الاهتمام بإدارة المخاطر.


أخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي هو عادة مباشرة إلى الأمام لأن الحكمة التجارية التقليدية تركز فقط على مؤشرات وامض واستراتيجيات التداول جيدة جدا إلى أن يكون صحيح، في حين أن الأشياء التي يمكن أن تحدث فرقا حقا يتم استبعادها.


المال وإدارة المخاطر هو جدا & # 8216؛ ونسيكسي & # 8217؛ منطقة في العالم من التجار وأنه هو فقط بعد أشهر من فقدان المال والإحباط التي لا نهاية لها أن التجار بدء التركيز على هذا الجانب من التداول. يمكنك عادة تقصير منحنى التعلم الخاص بك، من خلال كونها أكثر وعيا لإدارة المخاطر وأنها لا تأخذ ذلك كثيرا.


ما هو الشيء الوحيد الذي تعتقد أنه الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بإدارة المخاطر والمال؟ هل فقدنا شيئا؟ تبادل آرائكم معنا وترك التعليق أدناه.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


نسبة المكافآت للمخاطر أنظمة تدفق الطلب.


نشرت أصلا في فوريكسفاكتوري في 23 مايو 2018:


وأعتقد أنه قد يكون هناك خطر سلبي: نسبة المكافأة.


متوسط ​​R: R نسبة يعتمد على التاجر بالطبع ومدى اتباعها النظام. أيضا يعتمد متوسط ​​R: R على عدد الصفقات التي تريد وضعها ومدى السرعة التي تريدها لتجميع حسابك.


أنا أعرف من نظام التداول التي لديها 80-99٪ وينرات التي لديها خطر سلبي قليلا: نسبة المكافأة.


أنا أيضا أعرف من نظام التداول الذي لديه 80-99٪ وينرات باستخدام 1: 1 R: R.


أنا أيضا أعرف من نظام التداول الذي لديه 80-99٪ وينرات مع متوسط ​​R: R من 2.0-3.0. على الرغم من أن هذا واحد لا تولد العديد من الإشارات مثل تلك الأخرى.


بالطبع يمكنك التجارة جميع الأنظمة المذكورة أعلاه معا وتخلط كل R: R معا ونرى ما تحصل عليه. انهم جميعا تقديرية للغاية وخاصة في البداية.


يمكنك & # 8217؛ ر حقا باكتست لهم على الرغم من. اختبار الأمام فقط هو ممكن.


لماذا يمكن & # 8217؛ ر لك باكتست؟ لأنه لو كان ذلك بسيطا لجمع الرسم البياني، وبيانات مؤشر الأسعار الفنية، ثم الحواسيب الفائقة في ساشمان الذهب من أحسب بها بالفعل وأغلقت عدم الكفاءة.

No comments:

Post a Comment