Monday 26 March 2018

روس، إعن، فوريكس، ترادر


روس هورن فوريكس ترادر ​​
الذي يجعل جبال النقد بواسطة.
الغش قانونيا أسواق الفوركس.
روس القرن ساعدت أكثر من 8،000 شخص تصبح ناجحة تجار الفوركس واليوم يريد أن يساعدك.
اكتشاف صيغة الخطوة 6 لجعل بنجاح القفزة من الحسابات التجريبية التداول لجعل الآلاف من الدولارات يوميا على حساب المال الحقيقي. كيفية استخدام "حقيبة من الرخام" تقنية للقضاء تماما خوفك من فقدان الصفقات. اكتشاف "طريقة الكبار بويس" من الغش قانونيا في سوق الفوركس لجعل المزيد من النقد في أي وقت من الأوقات.
قبل أن تسمع كل شيء عن ذلك، اسمحوا لي أن جعل شيئا واحدا واضح تماما.
حياة جديدة من الأمن المالي العميق. مسح جميع الديون الخاصة بك. جعل كل الأموال التي كنت في أي وقت مضى سوف تحتاج إلى العيش مثل الملك عند التقاعد في وقت مبكر!
يمكن لأي شخص متابعة، لضمان عمليا الخاص بك.
النجاح عند بدء التداول لايف!
يفتح الكتاب ويقفز الحق في هذه الصيغة من ست خطوات لخلق الثروة التداول الحقيقي (الصفحة 5).
إذا كنت قد فقدت أي وقت مضى التجارة ورأى الإحباط.
بعد ذلك، ثم أنت ذاهب إلى الحب على الاطلاق.
تقنية "حقيبة من الرخام".
إذا كنت تريد أن تصبح تاجرا ناجحا، عليك أن تقبل حقيقة أنك سوف تفقد نسبة صغيرة من الصفقات الخاصة بك.
و حرفيا خط جيوب الخاص بك مع النقد.
الحكمة التداول النقي يمكنك الوصول إلى داخل هذا القسم من الكتاب هو الخالدة.
هذا واحد، قرص سهل يمكن وضعها موضع التنفيذ على التجارة الخاصة بك المقبل جدا ولها القدرة على زيادة النقدية الخاصة بك مما يجعل قدرات بنسبة 1،250٪، حتى لو كانت نسبة نجاح التجارة الخاصة بك يبقى بالضبط كما هو عليه الآن! (الصفحة 22.) هذا الغش القانوني (الذي يستخدمه كل وقت من قبل الفتيان الكبار في الفوركس) سوف يصدمك بساطته و يبهر بنتائجه (صفحة 27.) إذا لم تقم بذلك كقاعدة في كل صفقة ، ثم قد لا يكون أبدا اختراق التداول الذي كنت تسعى. يمكن أن تكون هذه التقنية الوحيدة في كثير من الأحيان قطعة واحدة مفقودة من اللغز إذا التداول الخاص بك هو في الغالب على مقربة من كسر حتى، وإذا كنت تفقد الكثير، وهذا يمكن أن تقلب الجداول مرة أخرى لصالحك (الصفحة 25). إن القيام بهذه المهمة البسيطة سوف يؤدي إلى مبدأ علمي قوي لبدء العمل لك بدلا من أن يكون ضدك، ويمكن أن يحول حرفيا حسابا خاسرا إلى حساب فائز، بدءا من تجارتك التالية (شرح كامل في الصفحة 24).
الناس الذين يجعلون التداول المال الكبير يعرف شيئا لديك حتى الآن لاكتشاف.
قبل أن تتمكن من وضع يديك على أسرار التحول الثروة الواردة داخل هذا الكتاب، كل ما أطلبه هو تغطية البريد من 4.97 $.
هل سبق لك أن رأيت تلك العروض على الانترنت حيث ترى الكثير على شيء تريد، فقط لاكتشاف أنه عند اتخاذ هذه الصفقة، عليك أن تأخذ محاكمة على خدمة الاشتراك الشهري باهظة الثمن؟
لن تكون حول إلى الأبد.
عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، نسخ من كتابي الحرة هي جدا، محدودة جدا.
هذا صحيح، وبمجرد الحصول على كتابي الحرة، إذا لم تكن سعيدة بأي شكل من الأشكال، وسوف برد $ 4.97 ويمكنك الاحتفاظ كتابي!
نسخة مجانية قبل انهم جميعا ذهب.
شكرا لدعمكم وقراءة هذه الرسالة. امل أن أراك قريبا.
هناك صيغة ست خطوات سهلة أن معظم من استخدمها قد ذهب إلى جعل المال تداول الفوركس. ببساطة اتبع هذه الخطوات الست ويمكنك الانضمام إليها في جعل مبالغ حقيقية وكبيرة من المال من أسواق الفوركس. (انتقل لأعلى للقصة كاملة). سوف تكتشف طريقة سرية اعتدت للقضاء تماما على جميع الخوف المحيطة فقدان الصفقات. هذا هو طريقة حقيبة من الرخام وستعطى لك أداة لجعل هذا سهل الاستخدام بشكل لا يصدق لكسب المال على الفور. سوف تتعلم أيضا كيفية خداع قانونيا أسواق الفوركس ليتطرق حرفيا جيوب الخاصة بك مع النقدية الإضافية التي كنت تترك بالفعل على الطاولة، في الوقت الراهن.
الكتاب مجاني تماما، كل ما تدفعه هو 4.97 $ للشحن و سوف تتلقى كتابي على عتبة داركم في غضون 7 إلى 10 أيام اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 1444 S. الترفيه افي، جناح 410 بويزي، إد 83709، الولايات المتحدة الأمريكية وتستخدم عن طريق الإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.

روس هورن & # 8211؛ طريقة الفوركس ماستر.
روس هورن & # 8211؛ طريقة الفوركس الرئيسية (فيديو، كتيبات، مؤشرات MT4)
صفحة البيع: روسهورن / فوريكس-ماستر-ميثود /
أنت فقط دفع: 39،97 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: آدم. الطرق (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات بدلا من الخروج مع نظام السيارات ..
وصف.
روس هورن & # 8211؛ طريقة الفوركس ماستر.
طريقة الفوركس ماستر هي أحدث دورة بعد طريقة النتائج السريعة ومع هذا بالطبع اتخذنا قليلا من نهج مختلف مع التركيز أساسا على تعليم الطلاب أساسيات والمبادئ التي تعمل على حد سواء الآن وإلى المستقبل.
مع هذا بالطبع سوف نقدم المنتج البدني التي سوف تشمل كتاب مطبوع وهو دليل بالتفصيل الطرق والتقنيات الدقيقة للدورة، سيكون لدينا أيضا مجموعة من 8 دفدس، وهو برنامج يعرف باسم محدد التجارة وقوة متر، والوصول إلى غرفة الحرب، تداول أوراق الغش ودعم العملاء.
حتى هنا هو المتهدمة ما هو في الدورة.
1 # اللون طبع دليل من الأسلوب.
كتاب طريقة سيد الفوركس.
2 # مجموعة من 8 أقراص دفد التي تعلم ما يلي:
1 دفد - إنترودكتيون & أمب؛ الأساسية للدورة.
2DVD - مقدمة في طريقة فريدة من التدريب.
3 دي في دي - أكثر على أساليب فريدة من نوعها.
4 دفد - تحليل متعمق للطريقة.
5 دي في دي - تحليل الرسم البياني.
6 دي في دي - عندما لتجنب الصفقات والتقنيات المتقدمة.
7th دفد - Q & أمب؛ جلسة على ندوات عبر الإنترنت.
8th دفد - ندوات التجارة الحية.
3 # محدد التجارة والطاقة السلطة متر البرمجيات.
هذا هو برنامجنا فريدة من نوعها من شأنها أن تساعدك على معرفة متى للدخول ومتى للخروج من التجارة.
4 # الوصول إلى غرفة الحرب.
هذه هي منطقة الأعضاء فقط عبر الإنترنت مع المزيد من مقاطع الفيديو والموارد.
أعطيك طرق التداول الدقيق يمكنني استخدام حتى ش يمكن البدء في استخدامها على الفور.
مرحبا هناك شكرا لزيارة بلدي بلوق، اسمي روس القرن وهذه صورتي في بداية هذا المنصب. أنا مهنة الفوركس التاجر لمدة 10 سنوات الآن، وأنه لا يزال ما أفعل من أجل العيش حتى اليوم.
لقد تعلمت شيئا قليلا في العامين الماضيين لقد كنت في تجارة الفوركس بعد أن عملت مع الأفضل في الأعمال التجارية من صندوق التحوط لمجموعات الأسهم الخاصة، ولقد عشت لرؤية بعض الصفقات الكبيرة وخسائر كبيرة أيضا. ومن كل هذه التجربة التي أنا وفريق بلدي وضعت معا أحدث وأكبر منتجاتنا استراتيجية الفوركس الرئيسي.
إذا كنت قد اشتريت أي من بلدي المنتجات السابقة الأخرى قد تعرف أنني دائما عن إعطاء زبائني القيمة الحقيقية وهذا هو السبب أنا فقط تدريس الوقت اختبار التقنيات التي يمكنني أيضا استخدام. وهذا هو السبب في أنني اخترت أن استخدام وجهي وليس ذلك من الممثل لهذا الغطاء المنتج لأنني أريد أن تربط مع المنتج وسمعة لاحقة.

روس هورن ريفيو & # 8211؛ سيد التاجر أو الغش الفنان.
تعلم الحقيقة عن روس القرن، وهو تاجر النقد الاجنبى سيد اعلن نفسه، طوال استعراضنا لا جدال فيه. وبسبب قدر كبير من الجدل المتعلق بشرعية الكيان المعروف باسم روس هورن (المعروف أيضا باسم فريدي ستوكس) قررنا أن الوقت قد حان لمعالجة السؤالين اللذين يتساءل عنهما العديد من تجار الفوركس للمبتدئين الجدد. والتي هي، هو روس القرن التداول البرمجيات شرعي ويمكن أن أثق روس القرن؟
من هو روس القرن؟
روس هورن هو تاجر الفوركس المزعوم الذي يدعي أن تكون ناجحة جدا ورائدة اثنين "أنظمة الفوركس مربحة للغاية والتبجيل. "من بين اثنين من أنظمة التداول هذا الكيان هو الأكثر اعترافا سيكون استراتيجية الفوركس الماجستير والاعتدال الفوركس. وكلاهما، إذا أخذت وقتا لإجراء القليل من الأبحاث، تكشف عن قدر كبير من العداء فيما يتعلق بعوامل أداء هذه الأنظمة.
روس القرن لديه مجال تمرير، والتي يمكن زيارتها في روسهورن، ولكن وجوده ومعروف في الغالب على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية. وتقترح صفحة روس هورن على الفيسبوك أن لديه وسائل الاعلام الاجتماعية قوية التالية، ولكن عندما تذهب إلى النقر على "الجماعة" عندما كنت على صفحته، ستلاحظ كيف لا يمكن أن نرى أي من الناس الذين اتبعوا أو أحببت الصفحة. كنا نظن أن هذا مشبوه قليلا مما دفعنا إلى طرح السؤال لماذا سيعطل هذه الميزة عندما صفحات شرعية أخرى قد مكنت.
عندما و إذا واجهت هذه المسألة، روس هورن من المرجح أن يزعم أنه لحماية خصوصية أتباعه. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن هناك سبب أكثر شريرة وراء هذا التستر. وربما كان الأكثر وضوحا هو أن معظم التجمع الاجتماعي الذي يمكن رؤيته على صفحته تراكمت من خلال ملامح وكيانات وهمية. لقد رأينا هذا يحدث عدة مرات في الماضي، فقط لتظهر لك مدى سهولة مثل هذه المناورة المضللة يمكن أن يتحقق نظرة على الصورة الواردة أدناه.
كما يمكنك استنتاج، الكيان يدعي أنه "روس القرن" يمكن أن يكون بسهولة بناء له وسائل الاعلام الاجتماعية جمع من خلال بوابات مستقلة مثل فيفير التي تقدم مجموعة واسعة من الوظائف الغريبة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمرء أن يعتقد أن روس القرن سيكون الشخصية الفيسبوك، ينكدين أو غيرها من صفحة تحديد، ولكن البحوث كشفت شيئا من هذا القبيل. في محاولة لدينا للعثور على بعض الميزات تحديد فيما يتعلق روس القرن، ونحن حتى ركض عمليات البحث عن النطاق على عدد قليل من المواقع المعروفة التي يرتبط هذا الكيان مع.
للأسف، ثبت أن استعلامات بحث وويس لم تنجح بسبب حقيقة أن المبدعين الذين يقفون وراء هذه المواقع بدا أنهم استخدموا حزمة الخصوصية عند التسجيل للنطاق. من بين عدد قليل من المجالات التي اختبرناها سيكون فوريكسستراتيجيماستر، تراديونيكس، فوريكسكينوكس و سسينتيفيكترادينغماشين. لذلك ما إذا كان "روس القرن" هو كيان فعلي أو لا نحن غير قادرين على تأكيد، على الرغم من أنه يبدو من المحتمل جدا أنه هو ملفقة كيان إنشاؤها من قبل واحد أو أكثر من المسوقين احتيال الماكرة.
ما هي أنظمة التداول التي تنتمي إلى روس القرن؟
بالإضافة إلى الحقيقة المقلقة التي لا يمكننا تتبع أي ميزات تحديد وراء الكيان المزعوم المعروفة باسم روس القرن، كنا قادرين على اكتشاف مذهلة 21 المواقع التي تم ربطها من خلال روس القرن والتحقق من كل موقع من خلال الاستفسارات عكس إب. وفيما يلي 21 المواقع التي كنا قادرين على العثور على المرتبطة مع هذا سيد تداول العملات الأجنبية المزعومة.
سسينتيفيكبروفيتس & # 8211؛ تم الإنشاء في 30 تموز (يوليو) 2006.
روسهورن & # 8211؛ تم الإنشاء في 19 حزيران (يونيو) 2018.
فوركسروفيتماتريكس & # 8211؛ تم الإنشاء في 2 تموز (يوليو) 2018.
markmcrae. biz & # 8211؛ تم الإنشاء في 3 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
فوريكسستراتيجيماستر & # 8211؛ تم الإنشاء في 13 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
نيوسسيانسوفوركسترادينغ & # 8211؛ تم الإنشاء في 3 أيلول (سبتمبر) 2017.
فوركسجيمينيكود & # 8211؛ تم الإنشاء في 15 كانون الثاني (يناير) 2018.
إليوتوافيدنا & # 8211؛ تم الإنشاء في 15 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
تراديونيكس & # 8211؛ تم الإنشاء في 15 كانون الثاني (يناير) 2018.
توشكورايشيف & # 8211؛ تم الإنشاء في 15 كانون الثاني (يناير) 2018.
تربروفيتسيستم & # 8211؛ تم الإنشاء في 15 كانون الثاني (يناير) 2018.
فوركسديليبيبس & # 8211؛ تم الإنشاء في 27 نيسان (أبريل) 2018.
فوركسليبراكود & # 8211؛ تم الإنشاء في 12 تموز (يوليو) 2018.
forexlibracode. biz & # 8211؛ تم الإنشاء في 12 تموز (يوليو) 2018.
سسينتيفيكترادينغماشين & # 8211؛ تم الإنشاء في 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
فوريكسينكوميبوس & # 8211؛ تم الإنشاء في 12 شباط (فبراير) 2017.
ولتيمبروفيتسولوتيون & # 8211؛ تم الإنشاء في 8 كانون الثاني (يناير) 2017.
ثيثيكونسيبتس & # 8211؛ تم الإنشاء في 10 نيسان (أبريل) 2017.
فوريكسكينوكس & # 8211؛ تم الإنشاء في 12 نيسان (أبريل) 2017.
فوريكسكوربيو & # 8211؛ تم الإنشاء في 26 تموز (يوليو) 2017.
forexscorpiocode. biz & # 8211؛ تم الإنشاء في 26 تموز (يوليو) 2017.
عناوين إب الرئيسية المرتبطة: 162.254.252.61، 23.21.214.141.
كما كنت قد افترضت، تم استخدام حاصرات الخصوصية على كل من هذه المجالات، وأنه لم يكن حتى الكثير من التجربة والخطأ كنا قادرين على العثور على هذه المجالات المتعلقة الكيان المعروف باسم القرن هورن. ونحن نعتقد أن المبدعين وراء هذه المواقع يستخدمون أيضا فين لتغيير عناوين إب الخاصة بهم وهذا هو السبب في أنك إذا بحثت هذه النطاقات ستلاحظ العديد من التغييرات عنوان إب منذ إنشاء كل موقع.
** إذا كنت قد تأتي عبر أي موقع كنت تعتقد أو تعرف أن تكون مرتبطة مع الكيان المعروف باسم روس القرن يرجى ترك علمك في تعليق أدناه حتى نتمكن من تحديث قائمتنا! **
ردود فعل المجتمع على روس القرن.
الثرثرة المجتمع بشأن روس القرن وبرامج التداول له هي رادع تماما. معظم ردود الفعل التي وصلنا عبر العديد من مواقع المنتدى مثل فوركسبياسارمي قد ذكرت ردود فعلهم مع برنامج التداول روس القرن ليكون ضارا على أفضل وجه. مرة أخرى، هؤلاء هم الأفراد الذين خدعوا في نهاية المطاف من خلال ممارسات التسويق غير الأخلاقية وعانوا قدرا كبيرا من الخسائر.
هذا النظام هو الكامل والقمامة المطلقة كنت فضفاضة الطريق وسيلة الطريق أكثر مما كنت د من أي وقت مضى وين حدودها على أخلاقي أنه ينبغي أن تؤخذ إلى محكمة التجار الرئيسي هو كامل المخادع حقنا ... واط حمولة من القمامة.
لقد فقدت التداول يدويا الاتجاهات الصغيرة 10 سنت على كل ما اقترحه من الصفقات الموصى بها، فقد ذهبت جميع الصفقات 25 الاتجاه المعاكس ... روس القرن يدعي نسبة الفوز 60٪ في شيطان له في التفاصيل بعد أن تشتري له حماقة ... تشغيل المدى تشغيل ... سكامر .
دورة التداول الفوركس الاعتدال استحسانا كبيرا هو عملية احتيال قاتلة!
إذا أخذت الوقت لزيارة أي من المنتديات ستلاحظ أن مختلطة بين ردود فعل حقيقية من أولئك الذين خدعوا من قبل أنظمة روس القرن سيكون تعليقات إيجابية زائفة. هذا تكتيك شائع نشاهده يمارسه فنانون احتيال يحاولون إبقاء حملتهم دون علم من الحقيقة. لسوء الحظ، العديد من المواقع احتيال سيئة السمعة والشركات التابعة لها تعزز بشدة أنظمة التداول روس القرن بسبب اللجنة السخية المقدمة على كل عملية بيع، الأمر الذي يجعل من الصعب على نحو متزايد للمستثمرين المحتملين الذين يرغبون في هذا النظام لمعرفة الحقيقة قبل فوات الأوان.
يمكنك الوثوق روس القرن؟
الشيءين الوحيدين التي يمكن أن تثق روس القرن مع سيكون فقدان المال الذي كسبت بشق الأنفس وكمية كبيرة من الإجهاد تراكمت. يبدو أن كل نظام تجاري ومطالبة من قبل الكيان المعروف باسم روس هورن ملفقة ومضللة بشكل استثنائي. لماذا يجب أن تسمح لنفسك أن التلاعب في محاولة من أنظمة التداول له عندما أعمق كنت أعلم أن شيئا يشعر مريب حول كل من مواقعه؟ خذ على سبيل المثال أنظمة التداول الثلاثة التي هي نفس الموقع باستثناء فرق المجال!
المواقع المعروضة: فوريكسستراتيجيماستر، تريدونيكس & أمب؛ scientifictradingmachine.
روس هورن ريفيو كونكلوسيون.
نظرا لتعليقات واكتشافات المجتمع المقلقة التي أجريناها فيما يتعلق بروس هورن، فإننا لا ننصح مستثمري الفوركس بالاستفادة من أي أنظمة تداوله. روس هورن، الذي يدعى نفسه تداول العملات الأجنبية سيد، ويبدو أن لا شيء أكثر من خدعة خدعة خادعة ومضللة. كما اكتشفنا، لا يمكن العثور على الصفات التعريفية الحقيقية فيما يتعلق المسجلين وراء كل من مواقعه بسبب حاصرات الخصوصية ومن الواضح أن أي موقع يرتبط به لا يمكن الوثوق بها.
قبل الالتزام بأي وساطة عبر الإنترنت، مزود الخدمة أو فرصة الاستثمار تأكد من إجراء بحث دقيق. هذه التدابير المضادة البسيطة يمكن أن توفر لك من الخسائر المدمرة والمصاعب التي كنت قد سقطت ضحية خلاف ذلك لأنك لم تأخذ بضع دقائق إضافية من الوقت. إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص شرعية أي الفوركس أو عبر الإنترنت فرصة التداول اليوم، دائما لا تتردد في ترك تعليق أدناه، ونحن سوف نكون سعداء للتحقيق!
استنتاجنا & # 8211؛ تجنب جميع المواقع وأنظمة التداول والبرامج المرتبطة روس القرن!

من هو روس القرن والنتائج السريعة طريقة الفحص احتيال.
إذا كنت تريد أن تعرف إذا كان المنتج هو جيد أو ليس كل ما عليك القيام به هو الاستماع بعناية لبضع دقائق ما هو البائع قائلا عن المنتج. إذا كنت سوف تسمع فقط الجانبين الايجابي ثم يجب أن تسأل بالتأكيد عن السلبية. نفس الشيء في الفوركس، إذا كنت تاجر جيد يجب أن تعرف أنه لا يوجد فوركس دون أن تفقد الصفقات. الآن نفس روس القرن يفعل، وقال انه ليس فقط يظهر لك نظام جيد، ولكن أيضا يخبرك كيفية التعامل مع الصفقات الخاسرة.
أيضا شيء مهم آخر هو الاستماع إلى ما يقوله الآخرون عن هذا، الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الاستماع إلى زوجين من المقابلات التي أدركت مع روس من قبل تجار مربحة أخرى. في هذه المقابلات سوف تجد إجابات على الأسئلة التالية، وجميع هذه دون شراء أي شيء:
- أكبر المشاكل التي يواجهها كل متداول.
- لماذا يفقد بعض التجار في حين أن الآخرين مربحة.
- ما يعمل وما لا.
- الاستماع إلى عدد قليل من القصص الجيدة حقا والحصول على المشورة التي يمكنك وضعها فعلا في العمل اليوم لجعل لكم تاجر أكثر ربحية.
أيضا في تلك المقابلات.
* سوف تتعلم شيئا واحدا هو أن يسبب التجار لتفقد.
* ما تسبب روس في السير بعيدا عن التداول لمدة عام تقريبا، والوحي الذي أعادته وأبقاه من خسارة في مهنة ممتاز في التداول.
* ما هو واحد أكبر شيء واحد يمكن للتاجر القيام به لتحويله في كل مكان؟
* كيف يمكنك التعامل مع الجانب العاطفي من التداول؟
* هل يمكن للناس، هل الناس حقا جعل تداول جيد المعيشة الفوركس؟
* إذا كان الأمر كذلك، فما الذي يفعلونه مختلفا عن 95٪ ربما 98٪ التي تخسر؟
* زائد الكثير من محددة لا يحمل منعت المشورة حول كيفية التجارة من تاجر سيد صحيح.
كما تعلمون ليس هناك شيء أفضل ثم أن تكون على علم، وكل هذا يمكن القيام به من قبل البحث والإعداد متفوقة. إن أهم خيار ستجعله عندما تتعلم التجارة، أو تفعل أي شيء في هذا الشأن، هو كيف تختار استخدام وقتك.
في النهاية دعونا نرى لماذا هناك الكثير من الحديث عن طريقة النتائج السريعة:
- الفوركس السلطة برو - نظام بسيط وسهل التعلم نظرا بعيدا عن سيد التاجر!
- أكثر من 7،000 شخص يتبعونه في الفيسبوك لخبرته.
- ويبينار الحرة حيث يعطي تفاصيل حول كيفية أن يكون تاجر مربح (1000 شخص انضم إليها وليس كل منهم فرصة للحصول على)، والجزء الجيد هو أنه يمكنك مشاهدته على موقعه على الانترنت في أي وقت تريد كما كنت اختيار متابعة نسختك من الفوركس الطاقة برو.
- شريط فيديو قصير يشرح ما كان يعتقد حول "حالة سوق الفوركس". هذا الفيديو واحد ربما فتح عيون المزيد من الناس على ما يحدث حقا في الفوركس في الوقت الراهن، من أي شيء قرأوه أو اشترى في سنوات.
- مثال على الصفقات الحية باستخدام النظام انه يعطي بعيدا حتى تتمكن من فهم ذلك بشكل أفضل، جعلت تلك الأمثلة له 700،00 $ في 16 دقيقة، 800،00 $ في 25 دقيقة.
- كما انه على استعداد مجانا لتعطيك 3 نسخ من نظامه، إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الحصول على نقرة واحدة هنا.
- روس هو الصفقة الحقيقية، تحدثت إليه مرات عديدة، وأعلم أنه حقا رجل عظيم.
المشاركات الاخيرة.
مكافآت مجانية.
احدث التعليقات.
غاري على مقل الترميز فرناندو S. على مقل الترميز أندي موروس على مقل الترميز بن باسلي على مقل الترميز أندرو M. على مقل الترميز.
بروسلتب & # 8211؛ أداة MT4 كبيرة.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

76: روس هورن على تي شيرت & # 8217 s ل مربحة 5 دقائق الرسم البياني التداول في 2 سنوات (مع عدم الكثير من النوم)
مواطن كندية، روس هورن، لديه قصة تجارية مذهلة & # 8211؛ أصبح تاجر الفوركس بدوام كامل، مع الرياضيات الأساسية فقط، بعد أن كان مالك / مشغل لمتجر الطباعة تي شيرت.
مع شغف الرسوم البيانية وأنماط الرسم البياني، استغرق روس عامين للتداول مربحة. كانت رحلته مليئة بالأخطاء حتى أدرك أنه اضطر للتركيز على نفسه، وليس إلقاء اللوم على الآخرين (الوسيط، والسوق، الخ & # 8230؛)
في عرض روس سهم:
ماذا على الأرض & # 8220؛ توازن السوق & # 8221؛ يعني & أمب؛ كيفية فهمه روتينه التجاري الفريد ولكن المربح لماذا وقف الخسارة مهم جدا & أمب؛ عندما يقوم روس بتحريكه كيف يستخدم الأطر الزمنية وخطوط الاتجاه للعثور على الفرص A كروسوفر متوسط ​​متحرك بسيط، استراتيجية إطار زمني متعدد لماذا الانضباط هو العنصر الأكثر أهمية (حتى عندما كنت تعتقد أنه لا 's)
معاينة المعاينة.
معاينة المعاينة.
هذا هو، في رأيي، أفضل مقابلة حتى الآن! يتحدث روس عن جميع المزالق الرئيسية التي يلتقي بها تاجر جديد ويمكن أن يتجنب إف فقط يستمعون إلى هذه المقابلة. النقاط المغطاة لا تغني بالوني سريع ولكن المشورة السليمة والبصيرة لتكون تاجر جيد لا استراتيجية، ذيل مطاردة تويت أن يفقد المال فقط. أنا أقبل هناك الكثير من المربين هناك أن يختبئ وراء شاشات الدخان ولكن روس قد ضرب بقعة حلوة في رأيي المتواضع. غير مقتنع عن المؤشرات ولكن خلاف ذلك الاستماع والتعلم!
شكرا ستيوارت، وأنا أعلم أنك & # 8217؛ إعادة مستمع متعطشا لذلك هذا هو كودوس كبيرة لروس في الواقع!
شكرا مرة أخرى كام!
استمتعت حقا الطريقة المقاسة التي وضعت روس من الأساليب والأفكار. شكرا. حساب صغير لديه الكثير من الضغط & # 8211؛ هذا بالإضافة إلى التداول نفسه هو التحدي الصعب بلدي!
أنا لا أعرف، إذا نظرتم له على الإنترنت. هناك الكثير من الرجال يقولون انه عملية احتيال. حتى أفلام يوتيوب شرح & # 8230؛
يرجى أن تكون أكثر انتقائية في اختيار الناس للمقابلة.
الوظائف ذات الصلة.
مقابلات التاجر.
سلسلة منتور.
1: 1 التداول المدرب.
المزيد من كام & # 8230؛
جميع الحلقات (الأحدث إلى الأقدم)
المزيد من كام & # 8230؛
الحصول على 13 الحرة التاجر المقابلات.
& آل معاينات.
عظيم! أنت في. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل تسجيل الدخول والرابط.
الوصول إلى جميع المعاينات.
& 13 الحرة التاجر المقابلات.
عظيم! أنت في. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على تفاصيل تسجيل الدخول والرابط.
أدخل بريدك الإلكتروني واحصل على إمكانية الدخول الفوري إليه.
52 مقابلات قابلة للتنفيذ!
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة. في ما يلي سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment