Sunday 4 March 2018

ميني العملات تداول العملات الأجنبية


حساب فكسم البسيطة.
مصمم لحسابات صغيرة، يتيح لك حساب فكسم ميني بدء تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع أقل من 50 جنيه استرليني، ويتضمن أدوات مبتكرة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الجيدة، والحق من البداية.
مصممة للتجار الصغيرة.
تبدأ بأقل قدر من £ 50 التجارة 1K الكثير تعلم عادات التجار الأكثر نجاحا.
حسابات فكسم البسيطة تستخدم التعامل مع مكتب التنفيذ 1 و 21 أزواج الفوركس و 18 المؤشرات والسلع. تريد معرفة المزيد؟
تحسين الأداء.
استخدم تطبيق ترادينغ أناليتيكش لتحديد الاتجاهات وتتبع أداء التداول.
تطوير استراتيجيات التداول.
تم تصميم حساب فكسم البسيطة لمساعدتك على تطوير عادات التداول الفائزة.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.
1 التنفيذ إخلاء المسئولية: تقوم شركة فكسم بعرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

حسابات تداول العملات الأجنبية البسيطة
مرحبا بكم في واحدة من الإنترنت الأكثر شعبية على الانترنت، منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع حسابات مصغرة الفوركس - مكتب التداول برو 5 تم.
مكتب التداول برو 5 تم منذ عام 1998 يمنحك أسرع وأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة لتداول العملات السائلة الرئيسية من منزلك أو مكتبك على مدار 24 ساعة في اليوم بنفس الأسعار كما تفعل البنوك الكبيرة والشركات، ولكن على الفوركس مصغرة الحساب.
إذا كنت لا تزال لا تعرف ما يعني تداول العملات الأجنبية، وكيف البنوك الكبيرة والشركات جعل أموالهم عن طريق تداول العملات الأجنبية، يمكنك حاليا دراسة حساب التداول التجريبي في نظام التداول مكتب برو 5 مجانا.
سوف تحصل على حرية الوصول إلى أسعار العملات الأجنبية على الانترنت، والأخبار، وسوف تكون قادرة على تداول العملات، ولكن بدلا من استخدام المال الحقيقي سوف تتاجر المال الظاهري.
المكافأة الخاصة هي حساب تداول الفوركس مصغرة حقيقية مع ارتفاع شارع الشبكات والمال الأولي مما يسمح لك لبدء التعامل الحقيقي مع العقود ميني الفوركس.
كعميل لشبكة شارع العليا سوف تحصل على الفوائد الأكثر ليبرالية لتداول العملات من أي مكان آخر.
المزايا الفريدة التي نقدمها لعملائنا هي التالية:
نحن نسمح لعملائنا بتداول 10،000 من العملة الأساسية في الكثير.
تأخذ بعين الاعتبار حقيقة أننا أولا (منذ عام 1998) وسيط الفوركس في العالم الذين قبلوا مثل هذه العقود الصغيرة. الحد الأدنى القياسي على الفوركس الحقيقي هو 100،000 $.
الميزة التالية هي متطلبات الهامش لدينا والتي هي فقط 0.5٪ من القيمة الفعلية للعقد يمكنك التجارة (فقط 50 $ لكل لوط).
في الواقع، يمكنك التحكم $ 10،000 مع مجرد 50 $ المودعة على حساب تداول العملات الأجنبية المصغر الخاص بك، والعملات التجارية دون أي عمولات وحتى الحصول على الربح مع المبادلات الإيجابية.
يمكننا أن نسمح لعملائنا بفتح حسابات تداول الفوركس مصغرة مع 100 $ فقط من الإيداع الأولي.

الحسابات البسيطة.
تشغيل حساب تداول العملات الأجنبية التجريبي يمكن أن يكون مثل الصليب بين ألعاب مجلس شعبية الاحتكار والحياة. لا تتردد في اللعب مع التخلي عن متهور لأنه لا توجد عواقب حقيقية على المحك. وفي الوقت نفسه، ربما كنت تقترب من اللعبة مع شعور الجدية والاستراتيجية. بعد كل شيء، على الرغم من you†™ إعادة يلهون، كنت لا تزال ترغب في الفوز، أو على الأقل جعل عرض جيد.
ديلتافكس يسمح لك للتجارة سخية $ 50،000 الولايات المتحدة في “currency” لمدة ثلاثين يوما. خلال هذا الوقت يتم تشجيع لك أن تأخذ فرص أنك على الأرجح لن تأخذ مع المال الحقيقي، من أجل الحصول على الشعور لما يعمل وما لا. مرة واحدة لديك ثلاثين يوما قد انقضى، النظرية هي أنك سوف تكون على استعداد لمعالجة حساب حقيقي مع المال الحقيقي †"والمخاطر الحقيقية.
ومع ذلك، قد لا تكون مستعدا للقفز إلى حساب تداول العملات الأجنبية الفوركس مع 50،000 دولار أمريكي. قد لا يكون لديك حتى الكثير من المال تحت تصرفكم. ومع ذلك، هذا لا يعني أن أيام تداول العملات الأجنبية الخاصة بك يجب أن تنتهي عند انتهاء حساب تجريبي الخاص بك. حسابات مصغرة تمثل مرحلة انتقالية بين التجريبي الفوركس اللعب المال والعملة الخاصة بك المتداولة في تبادل العملات الأجنبية الحية.
تعريف قياسي لحساب ميني فوركس.
في تجارة الفوركس العادية، يساوي الكثير القياسي 100000 وحدة من أي عملة يتم تداولها. إن التغير في نقطة واحدة في زوج من العملات، على أساس الدولار الأمريكي، يساوي 10 دولارات أمريكية في تجارة الكثير من المعامالت. في هذه المستويات، تاجر مبتدئ، حتى واحد الذي كان نشطا في استخدام الحساب التجريبي، يمكن أن تصبح عصبية.
يعمل حساب عملات الفوركس المصغر على مقياس واحد من عشر قيمة تداول العملات لحساب قياسي. على سبيل المثال، الكثير على حساب تداول العملات الأجنبية البسيطة سيكون فقط 10،000 وحدة من أي عملة يتم تداولها. إن تغيير نقطة واحدة في زوج العملات لحساب تداول العملات الأجنبية البسيطة سيكون مساويا للدولار الواحد فقط عند تداول الكثير.
على الرغم من أن كميات القطع والحرف يتم تخفيضها مع حسابات تداول العملات الأجنبية المصغرة، إلا أن العديد من الميزات الأخرى المرتبطة بحسابات الفوركس القياسية مسموح بها. على سبيل المثال، لا يقتصر أصحاب حسابات تداول العملات الأجنبية الصغيرة على تداول الكثير الواحد في المرة الواحدة. يمكن للتجار أيضا تخصيص الصفقات. وبهذه الطريقة، يكسب المتداول المبتدئ الثقة اللازمة للتحرك في نهاية المطاف إلى حساب فوركس قياسي.
نوع الحسابات.
تاريخ ديلتافكس.
بيانات المتصل.
هاتف: 0041 225 962266.
ديلتافكس وسيط.
دلتا فكس هي شركة وساطة دولية تقدم للأفراد والشركات مجمعا كاملا للتجارة في سوق الصرف الأجنبي الدولي وفرص للعقود على هامش السعر على الأسهم والمعادن الثمينة وأسعار السلع والطاقة تجعل العقود الآجلة.

حساب الفوركس المصغر.
تعريف "حساب الفوركس المصغر"
وهناك نوع من حساب الفوركس الذي يسمح للتاجر للدخول إلى المراكز التي هي واحدة من عشر حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة. يساوي التغير في نقطة واحدة في زوج العملات (بالدولار الأمريكي) دولار واحد عند تداول صفقة صغيرة، مقابل 10 دولارات لتجارة صفقة قياسية. تتوفر الكثير من التداول إذا قمت بفتح حساب مصغر مع تاجر الفوركس.
كسر "حساب فوركس ميني"
تستخدم حسابات الفوركس البسيطة عادة من قبل التجار المبتدئين الذين يتطلعون إلى اكتساب الخبرة في أسواق الفوركس. لا يقتصر المتداولون على تداول الكثير فقط في وقت واحد، لذلك هذه الحسابات هي مثالية لزيادة التعرض مع بناء الثقة الثقة. لجعل التجارة ما يعادلها إلى الكثير معيار واحد، يمكن للتاجر فقط التجارة 10 الكثير مصغرة. باستخدام الكثير من القطع بدلا من الكثير القياسية، التاجر هو قادرة على تخصيص التجارة والحصول على مزيد من السيطرة على له أو لها المخاطر.

حسابات تداول العملات الأجنبية البسيطة
تداول العملات الأجنبية يعني تداول العملات الأجنبية على الانترنت لتحقيق الربح. ميني تداول العملات الأجنبية هو نوع من تداول العملات عبر الإنترنت مع انخفاض حجم الكثير الذي هو جيد للمبتدئين، تماما مثل أي شكل آخر من أي تداول في أي جزء من العالم، تداول العملات الأجنبية لديها أيضا مخاطر وفرص. حجم تداول الفوركس الصغير لوت أقل من فوركس ميني لوتس، أجرينا قائمة بأفضل وسطاء الفوركس المصغر والمتناهي الصغر.
ما هو حساب الفوركس مصغرة.
هناك العديد من أنواع تداول الفوركس مثل التداول التجريبي، التداول الجزئي، تداول العملات البسيطة والتداول القياسي، جميع حسابات التداول هذه توفرها وسطاء الفوركس عبر الإنترنت.
كلمة ميني في الفوركس تشير إلى مصطلح تداول العملات الصغيرة. مفهوم مصغرة يكمن في حجم الكثير أو العقد أولا يجب أن نتحدث عن الكثير أو العقد.
بيع وشراء أزواج العملات في سوق الصرف الأجنبي يذهب في العقود أو الكثير. وهي عقود يتم شراؤها أو بيعها.
ويمكن شراء العقود أو العقود أو بيعها عند توقع ارتفاع زوج العملات أو انخفاضه. إذا توقع المتداول أن يرتفع سعر زوج العملات، فإنه يستطيع شراء العقد وإذا كان المتداول يتوقع أن ينخفض ​​سعر زوج العملات ثم يمكنه بيع العقد.
في السوق، قيمة العقد أو الكثير هو 100000. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري أو تبيع عقدا معياريا واحدا أو الكثير، فإنك تدفع أو تكسب 100،000 دولار.
من ناحية أخرى، قيمة عقد ميني فوركس هي 10،000 فقط. وهذا يعني أن قيمة عقد تداول الفوركس المصغر هي 10٪ فقط من قيمة العقد القياسي.
قيمة عقد الفوركس المصغر أو الكميات الصغيرة هي 10،000. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري أو تبيع عقدا صغيرا أو الكثير، فإنك تدفع أو تكسب 10000 دولار فقط.
ميني الفوركس الكثير.
على الرغم من أن العقد ميني فوركس هو أصغر بكثير من العقد القياسي ولكن العقود البسيطة أو صغيرة هي ليست أصغر واحد.
عقد التداول الجزئي أو العقد أصغر من العقد المصغر مع حجم اللوت الذي يقتصر على 100 فقط.
الآن لديك فهم أوضح لما العقد أو الكثير في السوق. هذا الفهم سوف تساعدك على اختيار نوع الحساب الذي هو الأكثر ملاءمة لك وفقا لقدرات التداول والاستثمار الخاصة بك.
ما هو مايكرو تجارة الفوركس.
مايكرو تداول العملات الأجنبية هو نوع من تداول العملات عبر الإنترنت مع انخفاض حجم الكثير من تداول العملات الأجنبية الصغيرة وجيدة للتجار الفوركس مبتدئ، قيمة العقد الصغير الفوركس هو فقط 1000. وهذا يعني أن قيمة عقد تداول العملات الأجنبية الصغيرة هي 1٪ فقط من قيمة العقد القياسي.
قيمة ميكرو فوريكس الكثير هو 1000 $. وهذا يعني أنه إذا كنت تشتري أو تبيع عقدا صغيرا أو الكثير، فإنك تدفع أو تكسب 1000 دولار فقط.
أي من التجار يجب أن يكون لديك حساب فوركس ميني.
ليس فقط التجار المبتدئين ولكن أيضا التجار الخبراء يجب أن يكون حساب تداول العملات الأجنبية البسيطة بسبب الكثير من المزايا المرتبطة حسابات الفوركس مصغرة.
يجب أن يكون لدى التجار المبتدئين حساب فكس ميني حتى يتمكنوا من معرفة المزيد دون أن يفقدوا المزيد، وينبغي أن يكون لدى التجار الخبراء حساب فوركس مصغر حتى يتمكنوا من فهم كيفية تحرك السوق قبل وضع أي تجارة كبيرة.
وهو ما يعني الحسابات الصغيرة النقد الأجنبي هي وسيلة رائعة لتعلم إدارة المخاطر. يتم إدراج المزايا المرتبطة بحسابات الفوركس المصغرة وشرحها أدناه.
كان فتح حساب صرف العملات الأجنبية عمل مكلف في وقت سابق ولكن إدخال حسابات تداول العملات الأجنبية الصغيرة والحسابات الصغيرة جعلت من تجارة العملات سهلة وبأسعار معقولة للجميع.
يمكن فتح حسابات فكس المصغرة مع ما يصل الى 500 دولار كما يسمح بعض وسطاء الفوركس بتسجيل حساب تداول العملات الصغيرة مع ما يصل الى 50 $ أو 100 دولار فقط.
وبالتالي فإن مرفق تسجيل الحسابات الصغيرة صرف العملات الأجنبية التي تقدمها شركات الوساطة هي فرصة عظيمة بالنسبة لك إذا كنت ترغب في أن تصبح التاجر ولكن ليس لديها الآلاف من الدولارات للاستثمار في السوق.
حسابات فكس مصغرة هي أيضا فرصة لأولئك التجار من ذوي الخبرة والغنية الذين يرغبون في دراسة حركة السوق قبل اتخاذ أي قرار استثماري كبير.
حسابات تداول العملات الصغيرة هي الخيار الأفضل لأي تاجر يرغب في إدارة حساب تداول بمبلغ أقل من 10،000 دولار. لذلك إذا كنت لا تستطيع أن تستثمر أكثر من 10،000 $ ثم كنت تقع في مجموعة من هؤلاء التجار الذين ينبغي أن التجارة من حسابات مصغرة.
الرافعة المالية هي المفهوم في سوق الصرف الأجنبي الذي يجعلها مختلفة عن الأسواق المالية الأخرى في العالم.
إن الرافعة المالية التي يوفرها الوسطاء المصغرون في السوق هي أكثر بكثير من الرافعة المالية المتاحة في أي سوق أخرى لتداول الأسهم.
إن الرافعة المالية التي يوفرها الوسطاء للتداول في سوق الفوركس هي 100: 1 كما أن بعض وسطاء الفوركس المصغرين يسمحون أيضا بضغط 500: 1.
وهذا يعني أنه مع 100 $ فقط يمكنك فتح موقف بقيمة 10،000 $ عندما الرافعة المالية هي 100: 1 ومع 100 دولار فقط يمكنك فتح موقف بقيمة 50،000 $ عندما الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط هو 500: 1.
الآن السؤال يأتي كيف يمكنك فتح موقف من 10،000 $ فقط عن طريق دفع 100 $.
كيف اضافية 9900 $ سيأتي للتجار لفتح مثل هذا الموقف الثمين؟ من سيدفع الفرق؟ الجواب بسيط ويركز على قدرة وسطاء الفوركس مصغرة.
يتم دفع الفرق من قبل الوسطاء. لذلك إذا كان وسيط يوفر رافعة 400: 1 فهذا يعني أن الوسيط سوف تستثمر 400 مرة أموالك في أوامر التجارة الخاصة بك.
وهكذا يخلص الاستنتاج إلى أن الرافعة المالية في السوق هي في الواقع أموال الوسيط الذي يوضع بأموال التجار في الأوامر التجارية.
بعد إغلاق الصفقة، يتم إرجاع أموال الوسيط إلى الوسيط. ولا يهم ما إذا كان المتداول قد حقق أرباحا أو خسائر متكبدة؛ المال من وسيط يعود إلى وسيط ولكن الوسيط لا تكسب أي عمولة.
نعم، في السوق، وسطاء الفوركس مصغرة لا تكسب عمولة. الآن السؤال الذي سيعود بالنفع على الوسيط من هذا التداول. تعتمد أرباح الوسطاء على الفرق في الفارق.
كانت تجارة العملات في بعض الأحيان أعمال المؤسسات المالية الكبيرة فقط لأن المؤسسات المالية الكبيرة كانت قادرة فقط على وضع أوامر تجارية كبيرة من خلال القيام باستثمارات كبيرة في السوق.
وقد أزالت الحسابات الصغيرة هذا القيد عن طريق تيسير الأوامر التجارية الأصغر حجما. ویمکن للمستثمرین الصغار أیضا وضع الأوامر التجاریة الصغیرة.
كما تساعد حسابات الفوركس الصغيرة المتداولين على اكتساب المعرفة الداخلية للسوق وبناء ثقتهم.
وبمجرد اكتساب المعرفة وثقة بناء المستثمرين الصغيرة والداخلين الجدد في السوق يمكن أن تكون أكثر راحة في تجارة تداول العملات الأجنبية.
هناك بعض طرق التداول الأخرى للمتداولين الصغار مثل قاعدة 10 ترادينغ، ميكرو أكونتس إتك ولكن كل مزايا حسابات الفوركس المصغرة غير متوفرة في أي أنواع أخرى من تداول العملات.
لذا يجب أن يتم تسجيل حسابات الفوركس المصغرة من قبل ليس فقط للمبتدئين ولكن أيضا لاعبين من ذوي الخبرة في السوق.
إذا كنت ترغب في فتح حسابات مصغرة الخاص بك وتبحث عن أفضل سماسرة الفوركس مصغرة أو الجزئي يمكنك الاتصال بنا بسهولة لمساعدتك في اختيار أفضل وسيط يسمح لك تداول الفوركس مصغرة.
أوك مايكرو وسطاء الفوركس قائمة.
الولايات المتحدة ميني وسطاء الفوركس التعليقات.
سويسري الفوركس وسطاء.
الدنمارك الفوركس البنوك.
اليابان فكس السماسرة.
سيتم تحديث هذه القائمة وسطاء الفوركس مع أكثر على الانترنت وسطاء الصرف الأجنبي.

No comments:

Post a Comment