Sunday 11 March 2018

خيارات شراء الأسهم


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفرض أنك كنت ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، والانتقال إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي إضافة قابلة للحياة لبعض محافظ المستثمرين.


عندما يرغب المستثمرون على المدى الطويل للاستثمار في الأسهم، وعادة ما تشتري الأسهم بسعر السوق الحالي ودفع الثمن الكامل للسهم. أحد البدائل لدفع الثمن الكامل عند الشراء هو شرائه باستخدام الهامش. في الأساس، هذا هو قرض 2: 1 من الوساطة الخاصة بك، مما يسمح لك، على سبيل المثال، لشراء 1500 $ قيمة الأسهم مع استثمار فقط 500.00 $.


وهناك طريقة أخرى لشراء الأسهم دون استثمار كامل مبلغ الشراء في نقطة البيع هو استخدام خيارات الأسهم.


شراء خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة من مشترياتك أكثر بكثير مما هو ممكن في حتى شراء الأسهم الهامشية.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنحك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع حقوق ملكية، وعادة ما يكون سهم واحد، بسعر محدد. الخيارات محدودة زمنيا، على الرغم من أن الحدود تختلف على نطاق واسع. إذا كنت لا تمارس حقك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وتخسر ​​كامل المبلغ من الاستثمار الخاص بك.


ويمكن استخدام خيارات الأسهم لتداول أسهم على المدى القصير، أو الاستثمار لفترة أطول. وبما أن جميع الخيارات محدودة زمنيا، فإن معظم الخيارات تستخدم في تنفيذ استراتيجية تداول قصيرة الأجل. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لاحظ أنه على النقيض من الرافعة المالية 2: 2 للتداول الهامشي في سوق الأسهم، فإن تداول الخيارات يعزز استثماراتك بشكل فعال بنسب أعلى بشكل كبير.


هذا يسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأصول مع استثمار صغير فقط. كما أنه يزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، وأسباب الاستثمار في الأسهم قد تكون هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية.


وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الخيارات المشتركة على النحو التالي:


بيع واحد من المال وضع الخيار لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم إلى الانخفاض إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب إذا تم تعيين الخيارات (عن طريق الصرف)، وشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا لم يتم تعيين الخيارات، والحفاظ على قسط المستلم للحصول على خيارات وضع الربح.


مزايا خيارات الأسهم.


هناك ثلاث مزايا رئيسية لاستخدام هذه الخيارات الأسهم استراتيجية لشراء الأسهم.


عندما تباع الخيارات في البداية، التاجر يتلقى فورا سعر خيارات وضع الربح. إذا كان سعر السهم الأساسي لا ينخفض ​​أبدا إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، التاجر أبدا يشتري الأسهم ويحافظ على الربح من خيارات وضع. إذا انخفض سعر السهم الأساسي إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، يمكن للتاجر شراء الأسهم بسعر الإضراب، بدلا من سعر السوق الأعلى سابقا. كما يختار التاجر الذي وضع خيارات للبيع، فإنها يمكن أن تختار سعر الإضراب، وبالتالي لديها بعض السيطرة على السعر الذي يدفعونه. لأن التاجر يتلقى سعر خيارات وضع الربح، وهذا يوفر عازلة صغيرة بين سعر الشراء من الأسهم ونقطة التعادل للتجارة. ويعني هذا المخزن المؤقت أن سعر السهم قد يتذبذب قليلا قبل أن يتراجع انخفاض السعر في الخسارة.


مثال آخر للتجارة.


وقد قرر المستثمر على المدى الطويل للاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهر واحد. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:


بيع 10 وضع الخيارات (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بسعر 7 $ لكل عقد الخيارات. المبلغ الإجمالي المستلم لهذه التجارة هو 7000 دولار (محسوبا على 7 دولارات × 100 × 10 & # 61؛ 7000 $). يتلقى المستثمر مبلغ 7،000 دولار على الفور ويحافظ على هذا الربح.


انتظر سعر سهم شيز للتخفيض إلى خيارات الخيارات & # 39؛ سعر الإضراب 420 $. إذا انخفض سعر السهم إلى 420 $، سيتم ممارسة خيارات وضع، ويمكن تعيين خيارات وضع من قبل الصرف. إذا تم تعيين خيارات الشراء، سيقوم المستثمر بشراء أسهم شيز بسعر 420 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب الذي اختاره في الأصل).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا قام المستثمر بشراء المخزون الأساسي، فإن مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء سيخلق مخزنا صغيرا أمام استثمار الأسهم يصبح خسارة. سيكون المخزن المؤقت 7 دولارات للسهم الواحد (محسوبا على أنه 7000/1000 & # 61؛ $ 7). وهذا يعني أن سعر السهم قد ينخفض ​​إلى 413 $ قبل أن يصبح استثمار الأسهم خسارة.


إذا لم ينخفض ​​سعر السهم شيز إلى خيارات وضع & # 39؛ ضربة سعر 420 $، لن يتم ممارسة الخيارات وضعت، وبالتالي فإن المستثمر لن شراء الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، سيحافظ المستثمر على مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء كأرباح.


استنتاج.


الخيارات لها استخدامات أخرى خارج نطاق هذه المقالة. بيد أنه قد يكون من المنطقي في العديد من الحالات الاستثمارية الاستثمار في الخيارات بدلا من المخزون الأساسي. لاحظ، مع ذلك، أن الحقيقة الأساسية للتداول الخيار - أن كنت الاستفادة القصوى الاستثمار الخاص - يعني حتما خطر الخاص بك هو زيادة كبيرة بالمثل.


أساسيات سعر الخيار.


الخيارات هي عقود تمنح المشترين الخيار الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد سلفا في أو قبل يوم محدد. وهي الأكثر استخداما في سوق الأوراق المالية ولكن توجد أيضا في العقود الآجلة والسلع والأسواق الفوركس. هناك عدة أنواع من الخيارات، بما في ذلك خيارات الصرف المرنة والخيارات الغريبة، فضلا عن خيارات الأسهم التي قد تتلقاها من صاحب العمل كتعويض، ولكن لأغراضنا هنا، سوف تركز مناقشتنا على الخيارات المتعلقة بسوق الأوراق المالية وبشكل أكثر تحديدا، التسعير.


من هو شراء خيارات لماذا؟


وتستخدم مجموعة متنوعة من المستثمرين عقود الخيارات لتحوط المراكز، وكذلك شراء وبيع الأسهم، ولكن العديد من المستثمرين الخيار المضاربين. ولا يكون لدى هؤلاء المضاربين عادة نية ممارسة عقد الخيار، وهو شراء أو بيع المخزون الأساسي. بدلا من ذلك، فإنها تأمل في التقاط خطوة في الأسهم دون دفع مبلغ كبير من المال. من المهم أن يكون لديك ميزة عند شراء الخيارات.


وهناك خطأ شائع يقوم به بعض المستثمرين الذين يشتركون في الخيار هو شراء ترقب لحدث مدعوم بشكل جيد، مثل إعلان الأرباح أو الموافقة على المخدرات. أسواق الخيارات هي أكثر كفاءة من يدرك العديد من المضاربين. المستثمرون والتجار وصناع السوق عادة ما تكون على بينة من الأحداث القادمة وشراء عقود الخيارات، مما يزيد من السعر، وتكلف المستثمر المزيد من المال.


التغييرات في القيمة الجوهرية.


عند شراء عقد الخيار، أكبر محرك للنجاح هو حركة سعر السهم. يحتاج المشتري دعوة الأسهم في الارتفاع، في حين أن المشتري وضع يحتاج إلى سقوط. ويتكون قسط الخيار من جزأين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. القيمة الجوهرية تشبه حقوق الملكية المنزلية؛ فإن مقدار قيمة العلاوة يدفعه سعر السهم الفعلي.


على سبيل المثال، يمكن أن نملك خيار الاتصال على الأسهم التي تتداول حاليا عند 49 $ للسهم الواحد. وسوف نقول أننا نملك مكالمة مع سعر الإضراب من 45 $ و قسط الخيار هو 5 $. لأن السهم هو 4 $ أكثر من سعر الإضراب، ثم $ 4 من 5 $ قسط هو قيمة جوهرية (حقوق الملكية)، وهو ما يعني أن بقية الدولار هو قيمة خارجية. يمكننا أيضا معرفة كم نحن بحاجة إلى الأسهم للانتقال إلى الربح عن طريق إضافة سعر قسط إلى سعر الإضراب (5 + 45 = 50). نقطة التعادل لدينا هي 50 $، وهو ما يعني أن الأسهم يجب أن تتحرك فوق 50 $ قبل أن نتمكن من الربح (وليس بما في ذلك العمولات).


ويقال إن الخيارات ذات القيمة الذاتية تكون في المال (إيتم) وخيارات بدون قيمة جوهرية، ولكن كل قيمة خارجية تقال إنها خارجة عن المال (أوتم). الخيارات مع قيمة أكثر الخارجية هي أقل حساسية لحركة سعر السهم في حين أن الخيارات مع الكثير من القيمة الجوهرية هي أكثر تزامنا مع سعر السهم. وتسمى حساسية الخيار لحركة الأسهم الأساسية دلتا. يقول الدلتا 1.0 أن المستثمرين سيحركون الدولار بالدولار مع الأسهم، في حين أن الدلتا 0.6 يعني أن الخيار سينتقل ما يقرب من 60 سنتا على الدولار. ويمثل الدلتا ل يضع كما عدد السلبي، مما يدل على العلاقة العكسية من وضع بالمقارنة مع حركة الأسهم. A وضع مع دلتا من -0.4 يجب رفع 40 سنتا في القيمة إذا انخفض السهم $ 1.


التغييرات في القيمة الخارجية.


وغالبا ما يشار إلى القيمة الخارجية باسم قيمة الوقت، ولكن هذا صحيح جزئيا فقط. وتتكون أيضا من التقلبات الضمنية التي تتقلب مع تقلب الطلب على الخيارات. هناك أيضا تأثيرات من أسعار الفائدة وتغييرات أرباح الأسهم. ومع ذلك، فإن أسعار الفائدة وأرباح الأسهم صغيرة جدا من التأثير على القلق في هذه المناقشة، لذلك سنركز على القيمة الزمنية والتقلبات الضمنية.


وقيمة الوقت هي الجزء من القسط فوق القيمة الفعلية التي يدفعها المشتري مقابل امتياز امتلاك العقد لفترة معينة. وبمرور الوقت، تصبح قيمة قيمة هذه القيمة الزمنية أصغر حجما مع اقتراب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وكلما كان عقد الخيار أطول، كلما زادت قيمة الوقت الذي يدفعه المشتري للمشتري. وكلما اقترب العقد من العقد، كلما ارتفعت قيمة الوقت بسرعة. وقيمة الوقت تقاس بالحرف اليوناني ثيتا. المشترين الخيار تحتاج إلى أن يكون توقيت السوق كفاءة خاصة لأن ثيتا يأكل بعيدا في قسط سواء كان مربحا أم لا. وهناك خيار آخر شائع للخطأ يجعل المستثمرين يسمح للتجارة المربحة للجلوس لفترة كافية بما أن ثيتا يقلل من الأرباح بشكل كبير. يجب وضع إستراتيجية واضحة للخروج لكونها صحيحة أو خاطئة قبل شراء خيار.


جزء كبير آخر من القيمة الخارجية هو تقلب ضمني - المعروف أيضا باسم فيغا للمستثمرين الخيار. سوف فيغا تضخيم قسط الخيار، وهذا هو السبب الأحداث المعروفة مثل الأرباح أو التجارب المخدرات غالبا ما تكون أقل ربحية للمشترين الخيار مما كان متوقعا في الأصل. هذه كلها أسباب لماذا يحتاج المستثمر إلى ميزة في شراء الخيار.


[حريصة على معرفة المزيد عن الخيارات؟ انظر أمثلة واقعية من الخيارات الصفقات وتعلم كيفية تطبيق استراتيجيات الخيارات الذكية لمساعدة السوق العمل لصالحك في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

No comments:

Post a Comment