Friday 2 March 2018

منصة تداول الخيارات الآجلة


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


العقود الآجلة وخيارات منصات التداول.


وقد عملت ديكارلي للتجارة ومجموعة زانر بجد لضمان عملائنا الحصول على واحدة من مجموعة الأكثر تطورا من العقود الآجلة والخيارات ومنصات الفوركس في هذه الصناعة. سواء كنت تبحث عن دخول النظام بسيطة، أو تحليل معقدة والرسوم البيانية. لدينا شيء لأجلك. ومع ذلك، مع الاختيار غالبا ما يأتي الارتباك. يرجى الاتصال بنا على 1-866-790-تريد (8723) أو عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. لتبسيط البحث عن أداة التداول في نهاية المطاف.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعرب عنها في ديكارليترادينغ سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل 'القيمة الزمنية'. عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. لهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكس استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة المختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


أفضل وسطاء الانترنت لتجارة العقود الآجلة والسلع.


تداول العقود الآجلة هو عمل معقد، حتى بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، وذلك هو التسوق لشركة وساطة لاستخدامها في العقود الآجلة وتجارة السلع. انها ليست فقط حول اللجان وخدمة العملاء (على الرغم من أن كلا من العوامل الهامة للنظر فيها).


يتطلب التداول في العقود الآجلة استخدام الوساطة التي تقدم أنواعا معينة من أدوات الاستثمار والبحوث والبيانات التي تختلف عن تلك التي تسعى في شركة لإيواء إيرا الخاص بك أو لفة على 401 (ك). هنا، كنت تبحث عن أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، منصة التداول بديهية، وفرة من الرسم البياني وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث - بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من حسابك مع انخفاض يوم - متطلبات هامش التداول. كل ذلك، وكنت لا تزال تريد تكاليف منخفضة وعالية الجودة دعم العملاء.


هذه هي الميزات والخدمات التي ركزنا عليها في ترتيبنا، مع التركيز على عالم وسطاء الخصم عبر الإنترنت التي تخدم التجار الموجه ذاتيا (وليس الإيجابيات) تسعى إلى تنفيذ استراتيجياتهم المستقبلية الخاصة بسرعة.


أفضل العقود الآجلة والسلع وسطاء.


انخفاض هامش التداول اليومي.


ملاحظة واحدة قبل أن يغوص في وسطاء أعلى مرتبة لتداول العقود الآجلة: الاستثمار في العقود الآجلة هي استراتيجية يكسب بعض التحذيرات من نيردواليت. ويأتي ذلك مع المخاطر، وكذلك جميع استراتيجيات الاستثمار. ولكن التداول في العقود الآجلة يكون أكثر خطورة: فأنت تراهن على الاتجاه الذي سيذهب إليه السوق، وهي نتيجة يصعب على المحللين المحترفين التنبؤ بها. وبعبارة أخرى: يمكنك أن تفعل الكثير من البحوث، ويشعر بالثقة في التنبؤ الخاص بك، ولا تزال تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة.


إذا كنت جديدا على التداول الآجل وتريد أن تعثر في هذه الاستراتيجية، يجب أن نفهم كيفية تداول العقود الآجلة، وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها، وتغطي القواعد المالية الخاصة بك.


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول العقود الآجلة بشكل عام.


ترادستاتيون والتجارة العامة القيام بعمل جيد في خدمة نوعين مختلفين من التجار الآجلة.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


يجب أن يكون أفضل وسيط العقود الآجلة الأدوات التي تحتاجها للبحث واختبار وتخصيص وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك، على مدار الساعة خدمة العملاء (الوصول إلى مكتب التداول لدعم بعد ساعات)، تكنولوجيا موثوقة، وعمولات معقولة واليوم - معدلات الهامش. هذا أمر طويل القامة لأي وسيط واحد لملء. ثم مرة أخرى، فإن أفضل وسيط الآجلة بالنسبة لك قد لا تحتاج إلى التحقق من جميع مربعات طالما أنها تتفوق في مجالات الخدمة التي تهم أكثر بالنسبة لك.


في الأقسام أدناه، نسلط الضوء على الشركات المتميزة في مختلف الفئات. من الصعب التاج واحد كما مفب تداول العقود الآجلة من مجموعة، ولكن كلا التجارة العامة و ترادستاتيون تأتي قريبة جدا.


كل تتفوق بطرق مختلفة: ترادستاتيون هو خيار قوي للتجار محنك المتداولين في التكنولوجيا الآجلة. وقد بدأ العمل كمنصة فقط للاستخدام من قبل التجار المحترفين كما هو واضح من اتساع الأسواق المشمولة، والبيانات المقدمة، ومجموعة من خيارات التداول والبحث وأدوات قابلة للتخصيص في متناول كل عميل. ومع ذلك، يدفع التجار المزيد للوصول إلى هذه العروض ذات العيار العالي. جينيريك تريد - وهي شركة وساطة في العقود الآجلة والخيارات فقط - تبرز على أنها "لا شيء يتوهم" أقل تكلفة الدخول في العقود الآجلة والخيارات التداول. لمعرفة ما إذا كان نهجها عارية العظام يناسب العملاء المحتملين، وتقدم الشركة حساب تجريبي لمدة أسبوعين لاختبار كامل الخدمة قبل اتخاذ التزام. جينيريك تريد رسوم شقة 0.59 $ لكل عقد، والعمولة من جانب واحد، لديه الحد الأدنى $ 0 حساب وعدم وجود رسوم الخمول، ويوفر منصة التداول الآجلة لائق واختيار الأدوات والبحوث. كما تستحق النظر عن كثب في فئة "أفضل عام" هي التجارة الإلكترونية، والتي تقع في مكان ما بين الاثنين على الطيف المنخفضة نهاية / الراقية.


وسطاء منخفضة التكلفة للتداول في العقود الآجلة.


استنادا إلى العمولات والرسوم والتكاليف الأخرى التي تضيف إلى فاتورة المتداول الآجلة، والمتسوقين المساومة يجب أن تنظر هذه السماسرة.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


اللجنة: المتدرج: 100،000+ العقود / الشهر: 0.25 دولار لكل عقد، لكل جانب. أكثر من 50،000: 0.30 $؛ أكثر من 10،000: 0،35 $؛ أكثر من 2000: 0،45 $؛ أكثر من 500: 0.50 دولار؛ أقل من 500: 0.60 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 10،000 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 8 مساء. إلى الجمعة منتصف الليل الشرقية.


يمكن أن يصبح تداول العقود الآجلة مكلفا سريعا. يمكن أن يخضع المستثمرون لرسوم المنصة ورسوم رسوم البيانات ورسوم الحد الأدنى للأنشطة والرسوم للحصول على تقارير متميزة وغيرها من البحوث. ولا حتى عمولات التداول - التي يتحملها جميع الوسطاء & # 8220؛ لكل جانب & # 8221؛ (أولا عندما يتم شراء العقد ومرة ​​أخرى عندما يباع) - من السهل فك. على سبيل المثال، ما لم يتم تضمينه في العمولة المعلن عنها من قبل جميع الوسطاء "لكل عقد" هو رسمان قياسيان: رسوم الصرف (التي تختلف باختلاف التبادل الآجل المستخدم في إجراء الصفقة) و 0.01 $ لكل جانب رسوم التقييم المدفوعة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الهيئة التنظيمية ذات التمويل الذاتي في هذه الصناعة.


عندما تقوم الشركات بخفض تكاليف خدمة واحدة فإنها غالبا ما تشكل الفرق في أماكن أخرى، وعادة عن طريق فرض رسوم منصة والبيانات. وهنا حيث مب التداول (الذي تم شراؤها من قبل تراديكينغ العام الماضي) و ليتسبيد التداول تبرز من خلال تقديم خدمة بأسعار معقولة في جميع أنحاء. كلا الوسطاء لديهم جداول عمولة المستويات على أساس حجم الشهري. وتتراوح عمولات لايت سبيد (لا تشمل رسوم التبادل المذكورة أعلاه ورسوم نفا) من 0.25 دولار للكرات العالية مع 100،000 عقد شهري إلى 0.60 دولار لأولئك الذين يتعاملون مع أقل من 500 في الشهر. النطاق في مب التداول هو 0.45 $ لكل عقد لأكثر من 2000 العقود إلى 0.85 $ ل 250 وأقل. العملاء الحصول على حرية الوصول إلى جميع أجراس وصفارات على سطح المكتب للشركة، على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة. فإنه يتقاضى رسوم إضافية للبيانات، ولكن هذا هو معقول $ 10 إلى $ 15 في الشهر، اعتمادا على اختيار البيانات. كما يتمتع عملاء ليتسبيد بإمكانية الدخول المجاني إلى منصات ليفيفول X و ويبترادر ​​حيث تكون علامات الاقتباس من المستوى 1 مجانية.


أفضل منصة التداول والبحث والأدوات.


هذه السماسرة تقدم أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، الرسوم البيانية وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث المجانية.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


وكان الوسطاء الوحيدون المؤهلون للحصول على أفضل فئة منصة تداول العقود الآجلة هم الذين يقدمون بحوثا متقدمة وتحليلات ورسوما وأدوات فحص وكثير من المؤشرات الفنية والدخول المجاني للدراسات ومجموعة متنوعة من الأخبار والبحوث المتدفقة وكذلك الصفقات الآجلة الآجلة. التقى أربعة وسطاء جميع المعايير: وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، ترادستاتيون و تد منصة ثينكورزيم أميريتريد ل. ولكن الأخيرين تقف بعيدا.


وتهدف منصة سطح المكتب ترادستاتيون في تجار التجزئة والمهنيين المحترفين والدهاء تسعى للحصول على تجربة من الدرجة الفاخرة. وتشمل مجموعة من الميزات بنقرة واحدة دخول النظام، واستراتيجيات التداول الآلي، على مدار 24 ساعة تحليل السوق العالمية، 48 عاما من بيانات السوق الآجلة التاريخية والقدرة للمستثمرين لتصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بهم. الوصول يأتي بسعر، ومع ذلك: 249.95 $ شهريا للاشتراك في البرنامج للتجار غير المهنيين.


تد منصة أميريتريد في التفكير هي موجهة نحو مستثمر التجزئة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقر. ومن المعروف منصة لمنصة عميقة من الدراسات الفنية المجانية والبحوث، والتقارير (بما في ذلك تلك التي تقدم رؤى من المستثمرين البارزين في صناعة التداول الآجلة) والوصول إلى العيش الآجلة الصوت حفرة.


تقدم كل من الشركات بنقرة واحدة دخول النظام، مؤشرات فنية وافرة (160 زائد في ترادستاتيون و 100 زائد في ثينكورزويم) والوصول إلى المتخصصين في التداول عندما كنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال.


انخفاض متطلبات هامش التداول اليومي.


التجار الذين يريدون أكثر النفوذ سوف نقدر هوامش التداول اليومي المنخفض لدى هؤلاء الوسطاء.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


العقود الآجلة عالية الاستدانة: يمكنك وضع كمية صغيرة من المال - عموما 5٪ إلى 10٪ - على عقد كبير. هذا يبدو وكأنه شيء جيد، وأنه هو. ولكنه يضيف أيضا إلى المخاطر: يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى مكاسب أكبر وخسائر أكبر، وإذا انخفض حسابك إلى أدنى من متطلبات الهامش للصيانة، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بإصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك إضافة أموال على الفور. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأموال المتاحة فوق أي من المواقف التي تمتلكها.


سيتم تحديد متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها من قبل البورصة وأنها لا تختلف من قبل وسيط. ولكن العقود الآجلة غالبا ما يتم شراؤها وبيعها في نفس اليوم، وبعض الوسطاء يقدمون متطلبات الهامش مخفضة للتداول اليوم. عموما نسبة من متطلبات الهامش الأولي. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك، فإن كلا من جينيريك تريد و مب ترادينغ / ترادكينغ توفران هوامش التداول اليومي بنسبة 25٪ وبعض أدنى متطلبات الحد الأدنى من الرصيد المتاح لحساب تداول العقود الآجلة. تقدم جينيريك تريد أيضا نظام هامش محسوس خلال اليوم عند الطلب. وهذا متاح خلال ساعات التداول المحدودة للتجار محنك الذين يحافظون على رصيد $ 1000 وربما يقلل من متطلبات الهامش أكثر من ذلك. (ليتسبيد، المذكورة أعلاه، كما تقدم هامش 25٪، وإن كان مع الحد الأدنى حساب أعلى.)


أفضل وسطاء العقود الآجلة لدعم المتداولين.


ويقدم هؤلاء الوسطاء الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة، بالإضافة إلى الموارد التعليمية عبر الإنترنت.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


انظر لدينا استعراض تشارلز شواب. العمولة: 3.50 دولار لكل عقد، في كل جانب + تبادل و نفا رسوم هامش التداول اليومي: 25٪ إلى 50٪ اعتمادا على العقد حساب الحد الأدنى: تعيين على أساس كل حالة على حدة المنتجات الآجلة: 75+ دعم التاجر: الهاتف على مدار 24 ساعة الدعم من الأحد 5:30 مساء إلى الجمعة 5:00 مساء الشرقية الترويج: 100 $ مكافأة نقدية مع إيداع مؤهل.


نحن نفترض أنك تاجر من ذوي الخبرة. إذا كنت لا، انقر بعيدا لأن التداول الآجلة ليست حيث تحصل على البداية.


ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة بحاجة إلى المساعدة: قد يستغرق الأمر وقتا للتكيف مع منصة التداول الجديدة، والعديد من أفضل منها متقدمة حتى أنه حتى التجار الأكثر نشاطا يمكن استخدام خارطة الطريق. قد ترغب أيضا في الاتصال والتحدث إلى مكتب التداول، أو وضع الصفقات بمساعدة وسيط في بعض الأحيان - إما للتعامل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مناقشة استراتيجية مع شخص مثل التفكير.


كل هذا يعني أنك قد ترغب في الوساطة المستقبلية التي لديها التجار الخبراء المتاحة خلال ساعات الآجلة، والتي تختلف عن ساعات التداول القياسية: ابحث عن خدمة على مدار 24 ساعة من بعد ظهر الأحد حتى مساء الجمعة.


تشارلز شواب و تد أميريتريد على حد سواء التفوق في دعم المتداولين، مع وسطاء المؤهلين على مدار الساعة والكثير من التعليم عبر الإنترنت. المفاضلة: سوف تدفع أكثر في العمولات في كلا الوسطاء، ولكن منصات البيانات والتداول أحرار.


أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة والسلع: ملخص.


انخفاض هامش التداول اليومي.


انخفاض هامش التداول اليومي.


وديانا يوشيم وأرييل أوشيه هما كتابان من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت و أوشيا @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim و @ أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


العثور على أفضل منصة التداول الآجلة.


لست متأكدا من برامج التداول الآجلة أفضل يلبي احتياجات التداول الخاصة بك؟ استخدام منصة الباحث للعثور على البرنامج الذي يناسب أسلوب التداول الخاص بك ومحاولة تجريبي مجاني. للحصول على تحليل أكثر تفصيلا مع التوجيه من قبل وسيط الآجلة ذوي الخبرة اتصل بنا الآن على (800) 454-9572.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


المدفع تجارة التعليقات.


مساعدتي اختيار بلدي العقود الآجلة برامج التداول.


وفيما يلي قائمة من بعض العقود الآجلة عبر الإنترنت البرمجيات / منصات نحن نقدم. من خلال تصفح ومعرفة التي قد تكون الأنسب لاحتياجات التداول الآجلة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في استخدام برنامج التداول / منصة التداول الآجلة المخصصة عبر الإنترنت، استخدم أداة الباحث عن المنصة أعلاه.


أدناه التسعير يشير إلى تقنيات التداول "بيئة جديدة" أو خطة أسب.


المعاملة أت.


أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى المخططات، زائدة توقف، استراتيجيات الآلي وأكثر من ذلك. المستخدمين المبتدئين إلى المتقدمين.


أويك التاجر.


أوصت لتجار اليوم الذين يحتاجون أوامر طارئة. بسيطة، قوية البرمجيات. الأسواق الإلكترونية المفتوحة والصريحة.


إنزيغن قوية برنامج الرسوم البيانية المستخدمة من قبل التجار والمستثمرين والوسطاء في جميع أنحاء العالم. سواء كنت تاجر جديد أو المهنية، إنسين لديه الميزات التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.


شوغون التجارة إكسكوتر - منصة التداول الآجلة الجديدة.


أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى المخططات، زائدة توقف، استراتيجيات الآلي وأكثر من ذلك. المستخدمين المبتدئين إلى المتقدمين. أداة جديدة لإدارة الأموال. إعادة تقييم المخاطر - حامي الربح.


سييرا.


سييرا الرسم البياني هو منصة التداول المهنية مع كامل في الوقت الحقيقي والتاريخية، التخطيط والتحليل الفني منصة للأسواق المالية.


كغ كترادر ​​- منصة التداول الآجلة الجديدة.


منصة تداول الآجلة قوية مع أدوات والتحليل الفني ملامح التجارة ومراقبة الأسواق. الرسم البياني الكامل والدراسات من جميع الأسواق الآجلة الرئيسية. مجموعة كاملة من أوامر معتمدة بما في ذلك توقف زائدة و أوكو.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


بارشارت التاجر - منصة التداول الآجلة الجديدة.


أوصت لجميع المتداولين في جميع أنحاء.


منصة فيريتيب التداول عبر الإنترنت هو بسيط، برنامج قوي الموصى به للتجار اليوم والتجار موقف العمل في الغالب مع العقود الآجلة والخيارات. متوافق مع كل من أنظمة التشغيل ويندوز وماكنتوش.


أوصت لتجار اليوم الذين يحتاجون أوامر طارئة. بسيطة، قوية البرمجيات. الأسواق الإلكترونية المفتوحة والصريحة.


أوصت للتجار الأفراد والمهنيين في حاجة إلى تحليلات البيانات المتقدمة.


MultiCharts.


الموصى بها للتجار الفردية والمهنية التي تحتاج إلى تغذية بيانات متعددة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، ودعم إيسيلانغواد.


سغ التاجر.


تشغيل على البنية التحتية نفسها كغ المتكاملة العميل، سغ تاجر يتمتع بنفس السرعة والموثوقية في أكثر بأسعار معقولة، واجهة مبسطة. يمكنك التداول من عمق نافذة السوق وعرض في الوقت الحقيقي يقتبس الإلكترونية. يمكنك أيضا مراقبة حالة الطلب وحساب الأسهم في الوقت الحقيقي.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


R | التاجر برو ™ - منصة التداول الآجلة الجديدة.


R | التاجر برو هو مناسبة تماما للتاجر الذي يريد التنفيذ السريع في الأسواق الإلكترونية. التجار لديهم القدرة على تداول العقود الآجلة والخيارات من سلم السعر أو تذكرة النظام. R | كما يوفر التاجر برو سلاسل الخيار، استراتيجيات بنيت مسبقا للعقود الآجلة والخيارات بالإضافة إلى تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة، خيارات في العقود الآجلة، الأسهم.


MotiveWave.


موتيفيواف هو مجموعة من الأدوات المهنية التي تجعل التداول وتحليل السوق بسيطة.


تجارة المستكشف.


أوصت للتجار اليوم الإلكترونية الذين يحتاجون إلى الرسوم البيانية، توقف زائدة، استراتيجيات الآلي.


كست - منصة التداول الآجلة الجديدة.


تقدم كست منصة تداول قوية لكل من المستثمرين والوسطاء الأفراد. كست يمنحك القدرة على التجارة من جميع النوافذ تقريبا بما في ذلك الرسوم البيانية.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة. لديه موبايل وبراور قاعدة تجريبي.


ريالتيك - منصة التداول الآجلة الجديدة.


ريالتك، من قبل تاونسند تحليلات، يعطي التجار النشطين أدوات التحليل التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات حاسمة مع الثقة. تم تصميم ريالتيك وبنيت لتتناسب مع سرعة فريدة من نوعها وأسلوب أي نوع من التاجر. لديها إصدارات قاعدة الجوال والويب.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة، الأسهم، خيارات على الأسهم.


كتس-T4 - متوفر من كونينغهام أنظمة التداول - منصة التداول الآجلة الجديدة.


T4 المتاحة من كونينغهام أنظمة التداول تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت، بنقرة واحدة التداول، وأنواع متعددة النظام، المدمج في حزمة الرسوم البيانية، في الوقت الحقيقي الأخبار والمؤشرات الاقتصادية يغذي، وأكثر من ذلك بكثير للتجار. لديها إصدارات قاعدة الجوال والويب.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


X_Trader - منصة التداول الآجلة الجديدة.


واحدة من قادة الصناعة في السرعة والموثوقية، X_Trader، من تقنيات التداول، تمكن المستخدمين من التجارة عبر الويب أو أي اتصال بعيد. في وقت واحد تجارة أسواق متعددة من شاشة قابلة للتخصيص بالكامل مع ميزات مبتكرة. بنقرة واحدة تنفيذ النظام وسلم مد ترادر ​​على براءة اختراع إلى جانب أدوات التداول الآلي، والرسوم البيانية وأكثر من ذلك إعطاء المتداولين حافة لأداء التداول الأمثل.


الأدوات المدعومة: العقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة.


سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.


يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.


مشاركات مدونة المدفع التجارية.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تاجر التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفيو إبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment