Wednesday 28 March 2018

سغ فوريكس ترادر


تداول العملات الأجنبية.
تداول العقود مقابل الفروقات على أكثر من 330 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.
أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.7 نقطة.
منصة الحائز على جائزة вЂ.
كسب الحسومات النقدية ^
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
الفوركس كفد تفاصيل المنتج.
عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
منصة الحائز على جائزة вЂ.
منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة والتطبيقات المحلية †الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
قد تكون أيضا مهتما ب:
الأخبار والتحليلات.
كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.
مجموعة من الأسواق.
الاختيار من بين الآلاف من أزواج الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن.
تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
†<†<* الحد الأدنى للانتشار هو أدنى انتشار سيتم عرضه على المنتج المحدد. إذا كان السوق الكامنة ينتشر في جميع أنحاء يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات، و قد تنتشر منصة انتشار أيضا. الفروق المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
†<يرجى ملاحظة أن التغيير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على المنصة. ЂЂ <
في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. عرض مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد التداول كفد لدينا.
جائزة أفضل قيمة مقابل المال، و "أفضل مواد التعليم"، و "أفضل خدمة عملاء"، و "أفضل تجارة موبايل"، و "أفضل أدوات البحث"، و "اتجاهات الاستثمار" لعام 2018، "أفضل ميزات المنصات" و "أفضل تجارة موبايل"، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول بالديون؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل منصة تداول الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018؛ و "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.
†<^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون في كميات كبيرة، وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، يو التأهيل تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ <تنطبق الشروط.
حاول تداول كفد / ديجيتال 100s مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.
# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.
أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.
عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

فيس بوك.
فوركس ترادر ​​سغ.
لقد تلقيت مساءا من بعضكم ممن سألوا عن أفكاري حول هذه المسألة. أعتقد أن تسيبراس أكثر التزاما بذلك مما كان عليه قبل شهرين أو ثلاثة أشهر. ومن المرجح أن تسحب هذا حتى النهاية، ونرى إلى أي مدى يمكن أن تدفع الدائنين. ولكن في نهاية المطاف، سوف تصل إلى حل توفيقي في رأيي.
فوركس ترادر ​​سغ.
اليورو ارتفع إلى 1.12.
لا علامة على أي صفقة يونانية التوصل إلى حل وسط.
فوركس ترادر ​​سغ.
الإسباني والإيطالي والأوروبي في وقت لاحق اليوم. ابحث عن الاتجاه. أيضا، دفع اليونانية لصندوق النقد الدولي المستحقة هذا الأسبوع. ابحث عن أي مفاجآت.
فوركس ترادر ​​سغ.
إن الإقبال السريع على ما سبق هو أن المشكلة اليونانية لن تختفي في غضون أشهر، و (إعادة) إعادة الهيكلة الاقتصادية أمر حاسم بالنسبة ...

سغ فوريكس ترادر ​​
التجارة في سنغافورة تفخر بتقديم أفاتريد. أفاتريد هو أسهل وأسرع والأكثر أمانا وسيط الفوركس ثبت لتجارة السلع والأسهم والمؤشرات والعملات في سنغافورة. سواء كنت مبتدئا للتداول عبر الإنترنت أو تاجر من ذوي الخبرة، أفاتريد & # 8217؛ ق منصات التداول المتقدمة سوف توفر لك مع جميع الأدوات اللازمة اللازمة لنجاح التداول عبر الإنترنت الخاص بك! قراءة مراجعة أفاتريد & غ؛ & غ؛
مقارنة سمسار سنغافورة:
العثور على أفضل سنغافورة وسطاء الفوركس المقارنة أدناه. يقبل هؤلاء الوسطاء التجار في سنغافورة، لديهم ظروف تجارية جيدة ويتم تصنيفهم على الإنترنت.
ما هي تجارة الفوركس؟
منذ بعض الوقت كان يعتبر تداول العملات الأجنبية لعبة من العواصم الكبيرة واللاعبين. ولكن الوقت يتغير واليوم تقريبا أي شخص يمكن أن يحاول يده في تحقيق الأرباح على تغيرات الأسعار في سوق الصرف الأجنبي دون أن يكون رأس المال الضخم أو جعل استثمارا رائعا.
بالنسبة لكثير من الناس في سنغافورة أصبح تداول العملات الأجنبية عمل أو مجرد مصدر إضافي للدخل. اليوم تداول العملات الأجنبية جذابة، ويمكن الوصول إليها ويوفر فرصة لكسب المزيد من المال أو حتى دخل بدوام كامل. ولكن مع كل مجدها وجاذبيتها، لماذا لا يتمكن سوى جزء صغير من المتداولين من الوصول إلى الفوز بالجائزة الكبرى & # 8221؛، في حين أن غالبية تجار الفوركس يقيمون في موقف متغير بين النجاح والفشل؟ هل هو بسبب الحظ؟ المعرفه؟ إستراتيجية؟ ما الذي تحتاجه للتداول بنجاح؟
بطبيعة الحال، تحتاج الحظ، والاستراتيجية الصحيحة والمعرفة، وهذه هي المكونات الهامة لنجاح تداول العملات الأجنبية. ولكن لا ننسى أن سوق الفوركس لديه تقلب عالية جدا، وإمكانية الأرباح الكبيرة هي دائما محفوفة بالمخاطر. لذلك، قبل البدء في التداول، تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتحمل المخاطر، وليس لاستثمار الأموال الأخيرة، لديك الصبر ومعرفة قواعد التداول في سوق الفوركس.
ما الذي تحتاجه لتداول الفوركس بنجاح؟
المبدأ الرئيسي لتداول العملات الأجنبية هو شراء العملة بسعر أقل، بيعه في أعلى وتحقيق ربح على الفرق. ولكن، على الرغم من طبيعة المضاربة، فوركس ليست لعبة من فرصة أو القمار، بل هو عمل جاد أن العديد من التجار في سنغافورة فكس أصبح مصدرا مستقرا للدخل.
إشارات التداول:
يمكن أن يؤدي استخدام نظام إشارات التداول إلى تحسين نتائج التداول بشكل ملحوظ. الإشارات قد تساعدك على التنبؤ اتجاه السوق. على الرغم من أنها لا تعطي دقة 100٪، بعض إشارات التداول قد تتوقع السوق مع نسبة نجاح تصل إلى 80٪.
أهمية التعليم.
بعض التجار مبتدئين تصوير تداول العملات الأجنبية في البورصة، وعملية معقدة للغاية ومربكة، ونعتقد أنه ليس من المنطقي لبدء هذا العمل دون تعليم خاص. بالطبع، إذا كان لديك بعض التعليم المالي هذا هو زائد ضخمة، والتي يمكن أن تكون واحدة من أهم الأسس من التداول الناجح في الفوركس. ولكن في حالة إذا لم يكن لديك التعليم المالي، وهذا لا يعني أن لديك أي فرصة للنجاح.
من أجل أن تكون ناجحة في التداول، فإنه ليس من الضروري معرفة كل أسرار تداول العملات الأجنبية. وهو ما يكفي أن يكون العقل التحليلي، والقدرة على دراسة وفهم العوامل الرئيسية التي تؤثر على أسعار الصرف، وتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية، وأيضا معرفة أساسيات التحليل الفني والأساسي. الحصول على المعرفة اللازمة في عصرنا ليس صعبا على الإطلاق. تقريبا كل شركة الوساطة السمعة تقدم لعملائها المواد التدريبية والدورات والندوات والمعلومات العامة حول التداول عبر الإنترنت.
الممارسة والخبرة.
إذا لم يكن لديك أي خبرة في تداول سوق الفوركس، هذه ليست مشكلة. تحتاج إلى البدء بشيء ما. لذلك، من أجل فتح حساب التداول بأمان، نوصي بأن تمارس على حساب تجريبي أولا. لذلك ليس لديك أي خطر من فقدان المال الحقيقي والحصول على فرصة لتطبيق علمك في الممارسة العملية، وفهم كيفية عمل الفوركس واختيار أفضل استراتيجية لنفسك.
حساب تجريبي يمكن فتحها في جميع الوسطاء تقريبا. وتذكر أن معظم تجار الفوركس الخبراء هم من الناس العاديين من المهن المختلفة. مفتاح نجاحها هو في العمل الشاق والصبر، والرغبة في التعلم والاعتقاد في أنفسهم. لا تتوقف أبدا عن تعلم تداول الفوركس، وحاول دائما تحسين معرفتك واستراتيجياتك وتحديثها في أحداث الفوركس الأخيرة.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
يعتمد تداول الفوركس الناجح عادة على استراتيجيات مختلفة تساعد على تحسين عمل التاجر وتساعده على تحقيق أفضل النتائج. وبعبارة أخرى، انها كل أنواع الاستراتيجيات. دع & # 8217؛ ننظر إلى الأكثر شعبية:
تداول الفوركس اليومي أو سلخ فروة الرأس.
هو نظام الشباب نسبيا من التداول في سوق الفوركس، والتي اكتسبت بالفعل شعبيتها بين المبتدئين والمهنيين. وقد وضعت هذه الاستراتيجية للتداولات قصيرة الأجل التي تستمر من ثوان إلى دقائق. بسبب مثل هذه الفترة الزمنية الصغيرة فإنه من المستحيل الحصول على أرباح أكبر، وفي الوقت نفسه خسائر كبيرة، وبالتالي هذا النوع من استراتيجية مناسبة لأولئك التجار سنغافورة الذين ليس لديهم رأس المال بدء مثيرة للإعجاب، ولكن على استعداد للتداول في الفوركس لكسب القليل، ولكن في كثير من الأحيان.
وبطبيعة الحال، وذلك باستخدام التداول اللحظي، فإنك لن تخسر الكثير في معاملة واحدة، ولكن يجب الحرص على عدم حملها بعيدا عن المعاملات المتكررة وللفترة القصيرة من الزمن. تذكر أن الإستراتيجية قصيرة الأجل هي أكثر خطورة من تداول الفوركس على المدى المتوسط، والتداول طويل الأمد، وفقا للإحصاءات، يجلب أرباحا أكبر بكثير. و لا تنسى أن الخسائر المتكررة والقصيرة في المجموع يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة. مما لا شك فيه، هذه الاستراتيجية تعمل، ولكن عليك أن تتبع ذلك & # 8220؛ بحكمة & # 8221؛ مع الحذر.
& # 8220؛ ليلة الفوركس & # 8221؛
إذا كنت ترغب في هدوء، تداول غير متجدد، يمكنك الانتباه إلى طريقة تداول الفوركس هذه التي تسمى & # 8220؛ ليلة الفوركس. & # 8221؛ على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في ليلة سنغافورة الوقت، بدءا من 00.00 ساعة، وسوف تجد أن السوق لا يزال تقريبا. يحدث ذلك لأنه في هذا الوقت جميع اللاعبين الرئيسيين (الولايات المتحدة وأوروبا) نائمين، في حين أن اليابان فقط هو & # 8220؛ مستيقظ & # 8221؛. لذلك، تقلبات قوية من سعر يحدث فقط في أزواج مع الين. أما بقية تقلبات العملة في هذه الفترة فهي ضئيلة. وبالتالي، فإن أسعار العملات تتغير ببطء، مما يجعل من الممكن لكسب المال على & # 8220؛ المعاملات السريعة. & # 8221؛ & # 8220؛ ليلة الفوركس & # 8221؛ هو جيد لنقاط، ويمكنك العمل بنجاح في السوق المسطحة.
التداول على الأخبار.
ومن الواضح أن أسعار صرف العملات الأجنبية تتأثر بعوامل كثيرة: الحالة الاقتصادية في البلد والأسس المختلفة (الناتج المحلي الإجمالي، التضخم، البطالة، الخ)، البيانات والخطب من أول شخص في الدولة والكوارث الطبيعية. وإذا كنت تتقن فن فهم ما يمكن أن تترتب عليه عواقب في واحد أو آخر الأخبار، أخبار الفوركس قد يكون جيدا مفتاح نجاحك وتجلب لك دخل جيد وثابت.
برنامج تداول العملات الأجنبية.
لجعل تداول الفوركس الخاص بك ناجحا، يجب أن تكون التشغيلية، وهذا هو، لمعرفة أزواج العملات يقتبس في الوقت الحقيقي، يكون على بينة من أحدث أخبار السوق وتحليلها ودخول السوق في الوقت المحدد. ومن الواضح أن تنفيذ جميع هذه الإجراءات يدويا أمر مستحيل عمليا، لذلك العديد من تجار الفوركس في سنغافورة يستخدمون أنظمة التداول الآلي، أي برامج خاصة للتداول في الأسواق المالية، والتي تقوم بتحليل السوق وإجراء معاملات التداول.
وتسمى هذه البرامج & # 8220؛ منصات التداول & # 8221؛ أو & # 8220؛ محطات التداول. & # 8221؛ فهي تطبيقات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف الذكي، وعادة ما يكون مجموعة من الأدوات للتحليل الفني، والبريد الإلكتروني، وعرض الأخبار المالية وأكثر من ذلك بكثير. هناك الكثير من البرامج المماثلة لتداول العملات الأجنبية ويمكن العثور عليها وتنزيلها على الإنترنت دون مشكلة. يتم إنشاء كل منهم تقريبا على نفس المبدأ، لذلك اتقان وظائف واحدة منهم، سوف تكون قادرة على العمل بحرية مع الآخرين.
تم تصميم جميع برامج تداول العملات الأجنبية لتبسيط عملية التداول، ولكن لا أعتقد أنها سوف تتخذ القرارات المناسبة بالنسبة لك. يتطلب نظام التداول الميكانيكي مراقبة مستمرة وتتبع معلمات أدائها. تذكر أن أنظمة التداول الميكانيكية تساعد المتداول على التداول بشكل أفضل ولكن لا تعمل له. على سبيل المثال، العديد من التجار فكس سنغافورة استخدام العديد من أنظمة التداول الآلي من أجل تحقيق أفضل مزيج من التحليل الفني والأساسي.
لماذا يتداول الناس الفوركس في سنغافورة؟
سنغافورة هي واحدة من أكبر المراكز المالية في الشرق. حجم التداول في سنغافورة يأخذ الجزء الخامس من تداول العملات الأجنبية العالمية. مركز تداول العملات الأجنبية في سنغافورة الشهير يقوم مصطفى فوريكس بإنتاج مليارات الدولارات من الاستثمارات والصفقات اليومية. مع مثل هذه الأموال الضخمة التداول، فإنه ليس من المستغرب لماذا سنغافورة تحولت إلى واحدة من أكبر مركز تداول الفوركس في آسيا حيث سنغافورة وسطاء والتجار التجارة العملات والسلع والأسهم والمؤشرات على مدار 24 ساعة في اليوم.
تداول الفوركس في سنغافورة الموقع يوفر لك جميع الأدوات والمواد التي يحتاجها كل سنغافورة تاجر على الانترنت من أجل النجاح في تداول الفوركس. نحن نقدم توجيهات كاملة من شركات الوساطة سنغافورة على الانترنت مع الاستعراضات المفصلة، ​​والتي سوف تساعدك في اختيار وسيط الفوركس التي تلبي جميع الاحتياجات الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة وتحسين مهارات التداول الخاصة بك مع مساعدة من الأخبار والمقالات واستراتيجيات التداول.
التحوط في تجارة الفوركس.
في الآونة الأخيرة بدأت استخدام المزيد من التحوط في تداول العملات الأجنبية بلدي.
كما يحظر نفا التحوط لشركات الفوركس مقرها في الولايات المتحدة، وأنا أتداول حاليا مع وسيط الفوركس الذي يسمح التحوط.
العديد من شركات الفوركس في سنغافورة (التي وافق عليها ماس) يسمح التحوط، باستثناء اواندا.
بدلا من استخدام توقف، يمكنني استخدام التحوط.
وعادة ما أقصر الكتف الأيمن من الرأس والكتف أو طويلة الكتف الأيمن من معكوس H & أمب؛ S.
سيتم حماية موقعي من خلال أمر التحوط.
مثلا إذا كنت أوسجبي قصيرة في 95.00، وسوف يكون لها أمر التحوط لفترة طويلة ربما 95.50.
إذا كان السعر ينخفض، ثم كل غرامة، وسوف يضع وقف لحماية الموقف القصير، وإضافة المزيد من المواقف إذا أنا قبض على الاتجاه. وبخلاف ذلك، إذا استمر السعر لفترة طويلة، فسيتم تنشيط أمر التحوط. اقرأ المزيد & # 8250؛
فس لتداول العملات الأجنبية. ما هو فس وكيفية استخدامها؟
قائمة أدوات التداول المتاحة، وميزات ومؤشرات تتزايد باستمرار. في السابق، كانت هناك مجموعة واسعة من أدوات التداول المتاحة في الغالب للتجار ذوي الخبرة، ولكن حتى الآن يمكن للمبتدئين الفوركس الوصول إلى ما يقرب من أي أداة التداول الممكنة والميزة. والمشكلة الوحيدة هي أن العديد من التجار لا يرصدون بنشاط السوق ويستفيدون من الفرص الجديدة.
في العديد من الطرق، وهذا هو بالضبط ما يحدث مع تكنولوجيا فس رائعة. بالنسبة لمعظم الناس يبدو معقدا للغاية ولا يمكن الوصول إليها. بعض التجار لا تقترب منه بسبب الاسم الذي لا يفهمونه. الآخرين يشعرون بطريقة أكثر ملاءمة التجارة المعتادة دون بعض المضاعفات، ولكن الحقيقة هي أن رفض التكنولوجيات الجديدة يجعل حياتنا أكثر تعقيدا. اقرأ المزيد & # 8250؛
كيفية تعلم التداول الفوركس.
اليوم سوف أشارككم سرا قليلا عن كيفية تعلم تداول الفوركس. من المهم أن نذكر أنك لن تجد هنا بعض إشارات السوبر أو استراتيجيات التداول السرية.
هذا المنصب سيكون مفيدا وخاصة بالنسبة لأولئك الناس الذين لا يتوقعون أن تجد وسيلة سهلة لكسب المال وعلى استعداد للعمل الجاد وعلى استعداد لمعرفة كيفية التجارة بأنفسهم.
كما تعلمون، من أجل أن تصبح المهنية في أي مجال، أولا تحتاج إلى الحصول على التعليم ذات الصلة ومن ثم الممارسة. للأسف معظم المبتدئين في تداول الفوركس على الانترنت تفعل العكس. أولا، أنها تبدأ التداول، ومن ثم تبحث عن معلومات مفيدة ونصائح حول كيفية جعلها مربحة. اقرأ المزيد & # 8250؛
ما هو نظام التداول إن. هل حقا في حاجة إليها؟
الأسواق المالية بما في ذلك الفوركس وبنيتها التحتية هي في تطور ديناميكي مستمر. فقط جزء صغير من التجار الفوركس يلاحظ تغيراته. وعادة ما يقوم هؤلاء التجار بمراقبة ودراسة الأسواق وتطبيق أدوات مختلفة في التداول عبر الإنترنت.
إن شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هي عبارة عن شبكة اتصالات، تتمثل مهمتها الرئيسية في بناء القناة الأكثر تلقائية ومباشرة لنقل الطلبات التجارية بين العميل ومزود السيولة. فكرة نظام إن هو تقليل الروابط الوسيطة بين المشاركين في السوق المالية. ويولى اهتمام خاص لنظام إن من قبل هؤلاء التجار الفوركس الذين لديهم شك في نزاهة الوسطاء والوسطاء.
تأسست أول شبكة تجارية مستقلة إن في عام 1999، ومنذ ذلك الحين أصبح تكنولوجيا أكثر تطورا. اليوم، يمكنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك من خلال شبكة إن عن طريق حسابات التداول الخاصة في عدد كبير من وسطاء الفوركس. فتح واستخدام مثل هذا الحساب هو بسيط جدا. ولكن لماذا العديد من التجار اليوم يفضلون حسابات التداول المعتادة؟ هل نظام التداول إن لديه مزايا كافية؟ اقرأ المزيد & # 8250؛
كم من المال يمكنك كسب في الفوركس؟
الحقيقة قاسية & # 8230؛
مرحبا القراء الأعزاء! العديد من المبتدئين تجار الفوركس في سنغافورة يسألون "كم يمكنك كسب على الفوركس؟" اليوم، وأنا ذاهب لتكشف لك واقع أرباح الفوركس وكم من المال جعل الناس مع التداول عبر الإنترنت. وسوف تظهر أمثلة حقيقية مصنوعة على حسابات الفوركس الحقيقية.
من أجل فهم المشكلة بشكل صحيح، دعونا تحديد ما هو الربح وكم هو ممكن حقا لكسب المال على الفوركس. يعتمد الربح على فعالية التداول الخاص بك، وهذا هو الفائدة التي يكسبها المتداول على استثماره. ولكن هناك الجزء الثاني منه، وهذا هو المال نفسه. 50٪ من الأرباح من 100 $ الاستثمار هو فقط 50 $، ومن 1،000،000 $ هو 500،000 $! هل هناك أي فرق؟ اقرأ المزيد & # 8250؛

تصفح فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال.
تقدم الآن للحصول على فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال. 195 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية.
شركة.
قطاعات فرعية.
غغ - تشانل هيد، سيتي-أت-وورك - ساليس & أمب؛ توزيع.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
محلل، دعم إدارة الأعمال، الخزانة & أمب؛ الأسواق.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل دبس بانك ليميتد آخر تحديث: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
غغ - بانكينغ ساليس أوفيسر، ساليس & أمب؛ توزيع.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
غغ - مدير اكتساب الأعمال، سيتي أت-وورك.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
غغ - سيتيغولد اكتساب مدير.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
غغ - مدير اكتساب العميل الخاص سيتيغولد.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
مجموعة الأصول & أمب؛ إدارة المسؤولية كرم التاجر.
سنغافورة الدائمة دائم، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 24 ديسمبر 17 2017-12-24.
مساعد، إسولوتيونس مكتب الخدمة، دعم إدارة الأعمال، الخزانة & أمب؛ الأسواق.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل دبس بانك ليميتد آخر تحديث: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
إيسغ ماركيتس - أويل ترادر.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
موظف مالي.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل البنك أوكبك تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
نائب الرئيس / نائب الرئيس المساعد.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل بنك ميزوهو أوبداتد أون: 25 ديك 17 2017-12-25.
فكس ديريكت أسيس كلينت ساليس ترادر.
سنغافورة الدائمة دائم، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 24 ديسمبر 17 2017-12-24.
الأسهم / تنفيذ الدخل الثابت التاجر * التحول الليلي * (12 شهرا العقد)
سنغافورة الدائمة دائم، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 24 ديسمبر 17 2017-12-24.
غغ - مدير تليزاليس - المبيعات والتوزيع.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
إيسغ الأسواق - أسعار الفائدة والمشتقات التاجر.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
غغ - مسؤول اكتساب أولوية سيتي.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
البنك التجاري العالمي - مبيعات الفوركس.
تنافسية سنغافورة الدائم، بدوام كامل الشركاء المستهدفون البحث التنفيذي تاريخ النشر: 23 ديسمبر 17 2017-12-23.
أف - بيس (إيت)
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل البنك أوكبك تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
غغ - بوسينيس فينانسيال ماناجر.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
سفب / ف - المشتقات المبيعات، آسيا & أمب؛ أوقيانوسيا الخزينة.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل بنك ميزوهو أوبداتد أون: 25 ديك 17 2017-12-25.
غغ - مدير علاقات العمل.
سنغافورة تنافسية دائمة، بدوام كامل سيتيبانك نا تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
إدارة الثروات - هيكل الإقراض - نائب الرئيس.
سنغافورة الدائمة دائم، بدوام كامل دويتشه بنك أباك تحديث في: 25 ديسمبر 17 2017-12-25.
رئيس - تقنية مخاطر السوق العالمية.
أوبين سنغافورة دائم، عمل بدوام كامل ترينيتي هر سولوتيونس بت. Ltd. تاريخ النشر: 22 ديك 17 2017-12-22.
مسؤول مخاطر سوق السلع (الطاقة / الفوركس)
48K + أوس + ف + المزايا الكاملة سنغافورة الدائم، بدوام كامل التوظيف فاستستريم تحديث في: 22 ديسمبر 17 2017-12-22 1 2 3. 9.
أسواق الفوركس وأسواق المال: حاليا 195 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 25 ديسمبر 17.
فكس & أمب؛ أسواق المال.
يحتوي هذا القسم على جميع وظائف الصرف األجنبي) "فكس" أو "فوريكس" (، بما في ذلك المبيعات والتداول والهيكلة واالستثمار. وظائف فكس المحصول في البنوك الاستثمارية والمنازل التجارية ومديري الأصول وصناديق التحوط والبنوك التجارية والشركات (الشركات). وفي داخل الشركات، تدير إدارات الخزانة للشركات تعرض المنظمة للتغيرات في أسعار الصرف.
في الأساس، وظائف الفوركس وظائف وسيط المال هي كل شيء عن التنبؤ كيف العوامل الاقتصادية أو تدخل الحكومة تسبب العملات في الارتفاع في قيمة (نقدر) أو انخفاض في القيمة (ديسبريكيات) ضد بعضها البعض.
وضمن بنوك الاستثمار، يركز تجار الفوركس عادة على أزواج العملات التجارية، والأكثر شيوعا منها: الدولار الأمريكي والين الياباني؛ اليورو والدولار الأمريكي؛ الدولار الأمريكي والفرنك السويسري؛ و الجنيه الإسترليني و الدولار الأمريكي.
وتتكون نسبة كبيرة من تداول العملات الأجنبية من ما يسمى "التداول الفوري"، حيث يتم شراء وبيع العملات للتسليم الفوري. ومع ذلك، فإن نسبة كبيرة من وظائف تداول العملات الأجنبية تتضمن مشتقات مثل العقود الآجلة - وهي المنتجات التي يتم فيها تبادل العقود التي توافق على تداول عملة واحدة بسعر آخر بسعر محدد في نقطة معينة في المستقبل، وكذلك المقايضات والخيارات. معظم مشتقات العملات ذات سيولة عالية ويتم تداولها في البورصات الرئيسية. ومع ذلك، يتم تداول المنتجات المشتقة من العملات الأجنبية أيضا على العداد (أوتك)، على المستوى الثنائي، بين المشترين والبائعين الأفراد دون المرور عبر البورصات.
يتم تداول معظم العملات الأجنبية إلكترونيا باستخدام منصات التنفيذ الإلكترونية التي تسمح للبنوك والزبائن من الشركات بتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى وضعها من خلال التجار البشريين الفعليين.
وتنقسم وظائف المبيعات والوظائف في الفوركس عادة إلى أنواع مختلفة من العملاء. على سبيل المثال، سيركز بعض مندوبي المبيعات على بيع منتجات الفوركس لصناديق التحوط. وسيركز آخرون على بيع منتجات الفوركس وأنظمة التداول الإلكترونية للعملاء من القطاع الخاص ومديري الأصول وصناديق المعاشات التقاعدية أو الشركات.
يحتوي هذا القسم أيضا لدينا وظائف سوق المال. أسواق المال هي أسواق الاستثمارات قصيرة الأجل ذات الدخل الثابت أقل من سنة واحدة. المنتجات المتداولة في أسواق المال هي سائلة جدا ويمكن شراؤها عادة وبيعها بسرعة وسهولة، وهذا يعني أنها تعتبر منخفضة جدا المخاطر ومثل النقد. ما يسمى صناديق سوق المال تستثمر في منتجات مثل السندات الحكومية. ومع ذلك، في مناخ من الديون السيادية التخلف عن هذه قد تكون أقل بكثير آمنة وسائلة مما يفترض أن يكون.
ويمكن أن تشمل وظائف سوق المال، على سبيل المثال، أدوار تداول الريبو، حيث يقوم أصحاب الأوراق المالية الحكومية ببيعها إلى طرف مقابل، ولكنهم يوافقون على شرائها بسعر محدد في موعد متفق عليه لا يزيد عن 30 يوما في المستقبل.
أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
eFinancialCareers.
اتصل بنا.
المعلومات القانونية.
إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)
© كوبيرايت 2000-2017 إفينانسيالكاريرس Ltd.
تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.
أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.
انها عمل في التقدم ونحن نعتمد على ملاحظاتك لتحسين.
معرفة ما هو تغيير.
فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.

5 أشياء يجب معرفتها قبل الافتتاح حساب تداول الفوركس.
في الأيام الأولى، لم يتم الوصول إلى النقد الأجنبي إلا من قبل المؤسسات والشركات الكبرى لتسهيل أغراض التحوط. ولكن نظرا للتقدم في التكنولوجيا، وقد تم تداول العملات الأجنبية مفتوحة لتجار التجزئة مثلك وأنا في الآونة الأخيرة ليس فقط للتحوط، ولكن التكهنات أيضا.
ولكن ما هو تداول العملات الأجنبية؟ تداول الفوركس هو ببساطة شراء وبيع العملات. عندما يقول شخص ما يتداول اليورو في 1.3500، وهذا يعني 1 اليورو تكلفة 1.3500 دولار أمريكي. وبالتالي إذا كنت تريد أن طويلة يوروس. سوف تكون شراء 1 اليورو وبيع 1.3500 دولار أمريكي.
ولكن قبل أن تحصل على كل متحمس لبدء التداول في أسواق الفوركس، وهناك 5 أشياء يجب أن تعرف قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.
1) تكلفة المعاملة.
إذا كنت قد تداولت الأسهم من أي وقت مضى، سيكون لديك لدفع عمولة وكذلك انتشار على ذلك. الفرق هو الفرق بين العرض والعرض. إذا كنت ترغب في شراء كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10.10 $، وهذا ما يسمى العرض. وإذا كنت ترغب في بيع كيبيل كورب اليوم وكنت يقتبس 10،00 $، وهذا ما يسمى العطاء. وبالتالي فإن انتشار لشركة كيبيل هو 10 سنتا.
وذلك من أجل تداول الأسهم لديك 2 تكلفة المعاملات لتغطية، والعمولة وانتشار. ولكن ماذا عن الفوركس؟ في تداول العملات الأجنبية، لديك فقط 1 تكلفة المعاملة لتغطية الذي هو انتشار. لا تتحمل أي عمولة إلا إذا كنت تتداول على إن (وهذا موضوع آخر تماما) وهذا هو السبب في أن تداول العملات الأجنبية لديه تكلفة معاملة أقل مقارنة بتداول الأسهم.
2) أنت لا تملك المادية.
عند شراء الأسهم، أنت مالك جزء من أسهم الشركة التي اشتريتها. ولكن في تداول العملات الأجنبية لا تملك أي شيء على الإطلاق، ولا حتى العملات التي تشتريها أو تبيعها. لأنك تتداول في السوق الفورية ولا تأخذ تسليم العملات، على عكس سوق العقود الآجلة.
سيتم تسجيل جميع الطلبات الخاصة بك إلكترونيا من قبل الوسيط الخاص بك، مع الأرباح & أمب؛ الخسائر تنعكس وفقا لسعر السوق الحالي. إذا كنت حققت أرباحا، سيتم إضافة الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك. وبالمثل إذا كنت تحمل الخسائر، سيتم خصم الأسهم الخاصة بك وفقا لذلك.
3) أداة الرافعة المالية.
تداول الفوركس هو أداة مالية. ليس من غير المألوف أن نرى وسيط تقدم 1: 100 على رأس المال الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 1000 $، يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 $. نعم هذا صحيح، 100 مرة رأس المال الخاص بك!
لكن الرافعة المالية هي سيف ذو حدين. فإنه يمكن إما زيادة الأرباح الخاصة بك أو تضخيم الخسائر الخاصة بك. وهذا هو السبب في أن تسمع قصص من التجار خرق حساب التداول الخاصة بهم. وهم يستفيدون بشكل مفرط بالنسبة لحجم حساباتهم، حتى حركة سعرية صغيرة ضدهم كافية للقضاء على رأس مالهم التجاري.
مثلا يتم تداول سيا حاليا في 10 $. يمكنك إيداع $ 1000 ويمكن الاستفادة تصل إلى 100،000 $. يمكنك زيادة النفوذ الخاص بك وشراء 10،000 سهم من سيا. إذا انخفض سي فقط 10 سنتات، يكفي للقضاء على رأس المال الخاص بك 1000 $. (0.1 * 10،000 = 1000 دولار)
4) كاري التجارة.
في تداول العملات الأجنبية، هناك شيء يسمى التجارة حمل. عندما يكون لديك تجارة حمل إيجابي، فهذا يعني أن العملة التي تدفعها طويلة تدفع فائدة أعلى من العملة التي تكون قصيرة. مثلا كنت طويلا أودجبي، وهذا يعني أنك تشتري الاسترالي وبيع الين. الدولار الاسترالي يدفع حاليا الفائدة من حوالي 2.5٪ سنويا والين لديها معدل فائدة 0٪.
لذلك ما تقومون به هو اقتراض الين عند 0٪ وإيداعه في الدولار الأسترالي الذي يدفع 2.5٪ سنويا. المال مجانا؟ والمقايضة هي مخاطر العملة حيث يمكن أن يستهلك الدولار الأسترالي أكثر من 2.5٪ مقابل الين، وهذا هو الوقت الذي ستفقد فيه المال لأن التجارة الإيجابية لا تكفي لتعويض خسارة رأس المال.
5) لا تبادل المتداول.
على عكس الأسهم أو العقود الآجلة حيث يتم تداولها عبر التبادل المركزي، يتم تداول تداول العملات الأجنبية دون وصفة طبية. لذلك هناك دائما احتمال خطر الطرف المقابل. وبالنسبة لك تاجر التجزئة، وخطر الطرف المقابل الخاص بك هو عادة وسيط الخاص بك.
حجم الصفقة في سوق الفوركس صغير جدا حتى للوصول إلى السوق بين البنوك. لذلك ما يحدث في معظم الوقت هو وسيط الخاص بك أن تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعد ذلك يقوم الوسيط بتجميع طلبات البيع بالتجزئة معا وتحوطها في سوق ما بين البنوك. (السوق بين البنوك حيث تتعامل البنوك والمؤسسات مع بعضها البعض)
إذا فشل وسيطك بطريقة أو بأخرى في التحوط وسعر يتحرك سلبا ضد موقف صافي الوسيط الخاص بك، فإنه يمكن أن يسبب ممكن أن تفلس. ومن الأمثلة على ذلك تدخل البنك الوطني السويسري (شنب) الذي تسبب في تعرض السماسرة مثل فكسم والباري لخسائر فادحة.
استنتاج.
قد يبدو تداول الفوركس جذابا للوهلة الأولى، ولكن لا يفهم أنه يختلف اختلافا كبيرا عن الاستثمار في الأسهم التقليدية. ويأتي ذلك مع زيادة الرافعة المالية ومخاطر الطرف المقابل ولكن في الوقت نفسه، لديها تكلفة المعاملات أقل ويمكن أن تكسب لكم تجارة تحمل إيجابي.

No comments:

Post a Comment