Sunday 11 March 2018

خيارات الأسهم وحوكمة الشركات


حوكمة الشركات وتصميم عقود خيارات الأسهم.


داي بيتريبسويرتشافت، 71، 331-354.


50 الصفحات نشرت: 24 أوكت 2005 آخر تعديل: 15 أبر 2018.


زكرياس سوتنر.


فرانكفورت ششول أوف فينانس & ماناجيمنت جيمينوتزيغ غمب.


مارتن ويبر.


جامعة مانهايم - قسم الأعمال المصرفية والمالية.


التاريخ مكتوب: 3 فبراير 2018.


نحن نستخدم البيانات الفريدة والملكية للتحقيق في تصميم عقود الأسهم التنفيذية (إسو) عقود الشركات الأوروبية الكبيرة. نحن توثيق عدم تجانس كبير في تصميم خطة إسو. ثم نقوم بعد ذلك ببناء درجة من الود الرئيس التنفيذي لتصميم الخطة ودراسة العلاقة بين هذه النتيجة وهياكل حوكمة الشركات. نجد أن الشركات ذات تركيز الملكية الأقل وعدد أقل من الغرباء على متنها لديها خطط الخيارات التي هي أكثر ودية الرئيس التنفيذي. نحن السيطرة على خصائص الشركة والصناعة والآثار الثابتة البلاد. ونحن نبين أن الخطط التي تم تصميمها الرئيس التنفيذي ودية تتزامن مع كميات كبيرة من الخيارات الرئيس التنفيذي ومع تعويض الرئيس التنفيذي الزائد. وتمشيا مع تفسير السلطة الإدارية لنتائجنا وخلافا للتنبؤات من وجهة نظر التعاقد الأمثل، نجد أن الشركات التي لديها خطط أكثر ودية تظهر انخفاض الأداء التشغيلي اللاحق.


الكلمات الرئيسية: برامج خيارات الأسهم، تصميم البرامج، حوكمة الشركات، الأدلة التجريبية.


جيل التصنيف: G32، G34، M52.


زكرياس سوتنر (جهة الاتصال)


فرانكفورت ششول أوف فينانس & ماناجيمنت جيمينوتزيغ غمب (البريد الإلكتروني)


فرانكفورت، 60314.


مارتن ويبر.


جامعة مانهايم - دائرة المصرفية والمالية (البريد الإلكتروني)


+49 621 181 1532 (الهاتف)


+49 621 181 1534 (فاكس)


إحصاءات الورق.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo1 في 0.125 ثانية.


إعادة تصنيف خيارات أسهم الموظفين: تأثيرات التشوير على حوكمة الشركات وأوجه القصور في الرقابة الداخلية.


43 باجيس بوستيد: 12 جان 2009.


جنيفر لي.


فايز عليان.


جامعة بروك-غودمان كلية إدارة الأعمال.


توماس O. ماير.


جامعة جنوب شرق لويزيانا - قسم التسويق والمالية.


التاريخ مكتوب: 9 يناير 2009.


يحدث الترقيم الخلفي عندما تتغير الشركة بأثر رجعي لمنح الخيار إلى تاريخ عندما يكون سهمها يتداول بسعر منخفض نسبيا. وقد أدت الإعلانات المؤكدة عن التراجع إلى دعاية سلبية من وسائل الإعلام وتصريحات سلبية من الأكاديميين فيما يتعلق بالآثار الاقتصادية ودوافع المشاركين. ويخلص هذا البحث إلى أن الإشارات المؤكدة إلى أسواق رأس المال تفيد بأن هذه الشركات لديها أنظمة حوكمة غير فعالة وضعف الضوابط الداخلية. وعلاوة على ذلك، فإن ما يقرب من نصف التحقيقات التي أجريت في عهد العودة لم تظهر أي شيء أو كان غير مقصود. ويشير ذلك إلى اهتمام وسائل الإعلام السلبية وأثرها على أسعار الأسهم لا مبرر له في كثير من الحالات.


الكلمات الرئيسية: باكداتينغ، الموظفين خيارات الأسهم، حوكمة الشركات، الرقابة الداخلية.


جامعة بروك (البريد الإلكتروني)


500 جلنريدج أفينو.


الشارع، كاثرينس، أونتاريو، L2S، 3A1.


فايز عليان (جهة اتصال)


جامعة بروك-غودمان كلية إدارة الأعمال (البريد الإلكتروني)


1812 السير إسحاق بروك واي.


سانت كاثارينس، أونتاريو L2S 3A1.


توماس ماير.


جامعة جنوب شرق لويزيانا - قسم التسويق والمالية (البريد الإلكتروني)


هاموند، لا 70402.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


S & P العالمية الاستخبارات سوق أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


المحاسبة، حوكمة الشركات، القانون والمؤسسات الإلكترونية.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.125 ثانية.


أرشيف الوسم | خيارات الأسهم.


سولارسيتي كورب: نقاط الوكيل 33.


تعمل شركة سولارسيتي كورب، سكتي في تصميم وتصنيع وتركيب وبيع أو تأجير أنظمة الطاقة الشمسية للعملاء السكنية والتجارية، أو بيع الكهرباء المولدة من أنظمة الطاقة الشمسية للعملاء. اجتماعهم السنوي هو الخروج في 7 يونيو 2018. بروكسيديموكراسي جمع أصوات اثنين من الأسر صندوق عندما راجعت. التصويت ضد جوائز الأسهم، خطة المكافأة، لجنة التعويضات؛ للوصول الوكيل. لقد صوتت بتوصيات المجلس بنسبة 33٪ من الوقت. عرض بيان وكيل عبر إيويزدوم. مواصلة القراءة & رار.


حوكمة الشركات آلة واباك.


حوكمة الشركات ملاحظة الناشر: نعم، ستجد العديد من الروابط المكسورة في المواد المشار إليها أدناه. بعد 5 و 10 و 15 عاما، والانترنت يتحرك على. وقد مر العديد من المنظمات المرتبطة منذ ذلك الحين. نحن سعداء فقط أن نكون هنا، نقدم للقراء شعورنا بالتاريخ الذي شاركنا فيه. المزيد عن الجهاز واباك.


خمس سنوات في حوكمة الشركات.


تم إطلاق ملاك الأسهم. وأخيرا موقع الشبكات الاجتماعية التي من شأنها أن تحقق فعلا شيئا. نعم، يمكنك "صديق" الناس ونشرها إلى "الجدار". ومع ذلك، في الوقت الراهن، سوف شاريونرز مساعدة إشراك المستثمرين نموذجية من خلال إرسال تعليقاتهم دعما لجدول أعمال المجموعة مباشرة لأعضائها الكونغرس. وعلى المدى الطويل، يركز جدول أعمال شاريونرز العريض المكون من أربعة أجزاء على الحاجة إلى تنظيم أقوى (بما في ذلك تعزيز سيك)، وزيادة مساءلة المجالس / المديرين التنفيذيين، وتحسين الشفافية المالية وحماية الحقوق القانونية للمستثمرين. في مرحلة ما، سيتمكن أصحاب الأسهم أيضا من التصويت على أسهمهم مباشرة من خلال المساهمين. لسوء الحظ، فإن الموقع ظل مظلما بعد بضع سنوات ولم ينشأ شيء لتأخذ مكانه. مواصلة القراءة & رار.


وايباك ماشين: خمسة، عشر سنوات وخمس عشرة سنة في حوكمة الشركات.


تقول شركة وول فود ماركيت Inc. (وفمي) إن الجهات الرقابية للأوراق المالية الاتحادية توصي بعدم اتخاذ أي إجراء ضد سلسلة البقالة عبر نشرات مجهولة المصدر على مواقع الأخبار المالية من قبل رئيسها التنفيذي. وظهرت منشورات ماكي، بما في ذلك العديد من الناشر كورغوف جيمس مكريتشي عندما أدرجت ضمن مجموعة من الوثائق التي سلمت جميع الأطعمة إلى لجنة التجارة الاتحادية، التي كانت تدرس ما إذا كان شراء الشوفان البرية انتهكت معايير مكافحة الاحتكار. (وول فود نوت بيناليزد أون سيو's ويب بوستنغز، وول ستريت جورنال، 4/28/08) ديسكلوسور: ذي بابليشر أوف كورغوف هو وفمي شاريونر.


وول ستريت جورنال، باستخدام بيانات من برودريدج فينانسيال سولوتيونس، تفيد بأن 80 شركة تحولت إلى بروكسي إلكتروني. ولم يصوت سوى 4.6٪ من المساهمين الأفراد تحت بند الوكيل الإلكتروني، وهو انخفاض حاد من 19.2٪ عندما أرسلت الشركات أوراق الاقتراع التقليدية. مواصلة القراءة & رار.


حول كورغوف.


الاقسام.


تحليل.


جمعية.


مجالس الشركات.


الحكومي.


تحليل البروكسي.


احدث التعليقات.


الصندوق الاجتماعي على المشاركة سري & # 038؛ رصد هنري د. وولف على مجموعة بيري العالمية تتبنى الأغلبية تصويت جيمس ماكريتشي على إصلاح اقتراح المساهمين ريبوتد بول هودجسون على إصلاح اقتراح المساهمين ريموتد جيمس ماكريتشي على إصلاح اقتراح المساهمين ريبوتد.


&نسخ؛ 2017 حوكمة الشركات. كل الحقوق محفوظة.


حوكمة الشركات.


ما هو "حوكمة الشركات"


حوكمة الشركات هي نظام القواعد والممارسات والعمليات التي يتم من خلالها توجيه الشركة والسيطرة عليها. وتشمل حوكمة الشركات أساسا تحقيق التوازن بين مصالح العديد من أصحاب المصلحة في الشركة، مثل المساهمين والإدارة والعمالء والموردين والممولين والحكومة والمجتمع. وبما أن حوكمة الشركات توفر أيضا إطارا لتحقيق أهداف الشركة، فإنها تشمل عمليا كل مجال من مجالات اإلدارة، من خطط العمل والضوابط الداخلية إلى قياس األداء واإلفصاح عن الشركات.


- كسر - يشير الحكم على وجه التحديد إلى مجموعة من القواعد والضوابط والسياسات والقرارات التي وضعت لتملي سلوك الشركات. إن المستشارين الوكيلين والمساهمين هم أصحاب مصلحة مهمون يؤثرون بشكل غير مباشر على الحوكمة، ولكن هذه ليست أمثلة على الحكم نفسه. إن مجلس اإلدارة محوري في الحوكمة، ويمكن أن يكون له تداعيات رئيسية على تقييم حقوق الملكية.


مجلس الإدارة.


إن مجلس اإلدارة هو الجهة الرئيسية المعنية المباشرة التي تؤثر على حوكمة الشركات. يتم انتخاب أعضاء مجلس اإلدارة من قبل المساهمين أو يتم تعيينهم من قبل أعضاء مجلس اإلدارة اآلخرين، وهم يمثلون مساهمي الشركة. ويكلف مجلس اإلدارة باتخاذ قرارات مهمة، مثل تعيين موظفي الشركات، والتعويض التنفيذي، وسياسة توزيع األرباح. وفي بعض الحالات، تمتد التزامات المجلس إلى ما هو أبعد من التحسين المالي، عندما تدعو قرارات المساهمين إلى إعطاء الأولوية لبعض الشواغل الاجتماعية والبيئية.


وغالبا ما تتألف المجالس من أعضاء مستقلين ومستقلين. المطلعون هم كبار المساهمين والمؤسسين والمديرين التنفيذيين. لا يشارك المديرون المستقلون علاقات المطلعين، ولكن يتم اختيارهم بسبب خبرتهم في إدارة أو توجيه شركات كبيرة أخرى. ويعتبر املستقلون مفيدا للحوكمة، ألنهم يخففون من تركيز السلطة ويساعدون على مواءمة مصلحة املساهمني مع مصالح املطلعين.


الحكم الجيد والسيئ.


يمكن لحوكمة الشركات السيئة أن تثير الشكوك حول موثوقية الشركة أو نزاهتها أو التزامها تجاه المساهمين. إن التسامح أو دعم األنشطة غير القانونية يمكن أن يخلق فضائح مثل تلك التي هزت فولكس واجن إيه جي في عام 2018. الشركات التي ال تتعاون بشكل كاف مع المدققين أو ال تختار مدققين بمقياس مناسب يمكن أن تنشر نتائج مالية زائفة أو غير متوافقة. وتخفق حزم التعويضات التنفيذية السيئة في إيجاد حافز مثالي لموظفي الشركات. فاللوائح الضعيفة التنظيم تجعل من الصعب جدا على المساهمين القضاء على شاغلي الوظائف غير الفعالين. وأصبحت حوكمة الشركات مسألة ملحة بعد إدخال قانون ساربينز-أوكسلي في الولايات المتحدة عام 2002، والذي تم إرساؤه لاستعادة ثقة الجمهور في الشركات والأسواق بعد أن أفلس الاحتيال في الحسابات شركات رفيعة المستوى مثل إنرون و وورلدكوم.


وتخلق حوكمة الشركات الجيدة مجموعة شفافة من القواعد والضوابط التي يكون فيها للمساهمين والمديرين والموظفين حوافز متوائمة. معظم الشركات تسعى جاهدة للحصول على مستوى عال من حوكمة الشركات. بالنسبة لكثير من المساهمين، لا يكفي أن تكون الشركة مربحة فقط؛ فإنه يحتاج أيضا إلى إثبات المواطنة الجيدة للشركات من خلال الوعي البيئي والسلوك الأخلاقي والممارسات السليمة لحوكمة الشركات.


تعزيز حوكمة الشركات.


بورصة طوكيو (تسي) وضعت في ЂњapanЂЂЂ s Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate Corporate CorporateЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ويشتمل القانون على نفس محتوى قانون حوكمة الشركات في Ђњ اليابان. [المقترح النهائي] Ђќ الذي تم الانتهاء منه في 5 مارس 2018 من قبل Ђњ مجلس الخبراء بشأن قانون حوكمة الشركات (رئيس مجلس الإدارة: كازوهو إيكيو، أستاذ الاقتصاد والمالية، جامعة كيو).


ودخلت المدونة والقواعد المرتبطة بها حيز النفاذ في 1 يونيو 2018.


للحصول على مخطط تنقيحات لوائح قائمة الأوراق المالية، يرجى الرجوع إلى الرابط التالي.


كيف عالجت الشركات المدرجة قانون الحوكمة في اليابان.


وقد نشرت بورصة طوكيو Ђњ الشركات المدرجة ЂЂ Re رد الفعل على Ђ Corporate Japan Corporate Corporate Corporate Corporate CorporateЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


مجلس الخبراء فيما يتعلق بمتابعة قانون الإشراف على اليابان وقانون الحوكمة في اليابان.


وتنص استراتيجية التنشيط في اليابان بصيغتها المنقحة في 2018 (قرار مجلس الوزراء، 30 يونيو 2018) على أن "علينا أن نعمل بنشاط على السيادة وأن نعزز اعتماد قانون الإشراف الياباني الذي تم إصداره ونشره في فبراير 2017 (" جسك ")، و وهو قانون حوكمة الشركات في اليابان الذي دخل حيز التنفيذ في يونيو 2018 ("جسك")، كما هو الحال بالنسبة لعجلتي عربة "بحيث يتم تعزيز النمو المستدام للشركات من قبل جانبي المستثمرين والشركات.


صياغات.


المجالس السابقة.


مجلس الخبراء بشأن قانون حوكمة الشركات.


قامت بورصة طوكيو ووكالة الخدمات المالية بتشكيل مجلس الخبراء فيما يتعلق بقانون حوكمة الشركات بهدف الحصول على توصيات مع الإشارة إلى معرفة الخبراء داخل القطاع الخاص. وبعد مناقشات أعضاء المجلس ودعوة للتعليقات العامة على المشروع، انتهى المجلس من وضع الصيغة النهائية لاقتراح قانون الحوكمة في اليابان في 5 مارس 2018.


- البحث عن نمو مستدام للشركات وزيادة قيمة الشركات على المدى المتوسط ​​إلى الطويل - [Mar. 5، 2018]

No comments:

Post a Comment