Monday 12 March 2018

فكس فانيلا خيارات سبيل المثال


خيارات التداول.


خيارات غريبة.


في جميع مقالاتنا حتى الآن ركزنا على بسيطة وضع وخيارات الدعوة المعروف أيضا باسم خيارات الفانيليا والاستراتيجيات ذات الصلة. في هذه المقالة الأخيرة سنركز على الخيارات الغريبة.


تتميز الخيارات الغريبة بتعقيد أكبر من خيارات الفانيليا المتداولة. تعتبر خيارات الفانيليا بسيطة لأن الملف الشخصي للمردود مستمر ولا يعتمد إلا على قيمة الأساس عند انتهاء الصلاحية. الخيارات الغريبة هي كل شيء آخر - وهو تعريف كبير جدا.


لذلك، في هذه المقالة سوف نركز فقط على الخيار الفانيليا مع داخل وخارج الميزات المعروفة باسم تدق في، تدق التدريجي، عكس تدق في، وعكس تدق التدريجي. وعلاوة على ذلك، فإننا سوف ننظر في الخيار الرقمي الأمريكي لمسة واحدة، لا اللمس، ومزدوجة لا اللمس.


يعمل خيار خروج المغلوب من خلال كونه خيارا عاديا من الفانيلا، يتم وضعه أو الاتصال به، ما لم يتم الوصول إلى مستوى حاجز محدد مسبقا أو لمسه قبل انتهاء الصلاحية. ويطلق على الخيار عكس إذا وضع الحاجز حيث يكون الخيار في المال. وهذا هو، إذا كان الحاجز فوق الضربة لخيار الاتصال أو الحاجز هو أقل من الإضراب لخيار وضع (انظر الشكل 1 و 2 للحصول على توضيحات من ميزة المغلوب). وظائف تدق في الخيار من خلال كونها لا قيمة لها إلا إذا تم لمس حاجز، في هذه الحالة أنه يحول إلى الخيار الفانيليا العادي. مرة أخرى يتم استخدام العكس يسمى إذا تم وضع الحاجز حيث يكون الخيار في المال (انظر الشكل 3 و 4 للحصول على الرسوم التوضيحية). لاحظ أن عقد تدق في وضرب التدريجي على أساس نفس الحاجز والخيار الفانيلا الخيار هو نفسه كما عقد الخيار الفانيليا نفسها. لذلك، يجب أن يكون سعر عقد ضربة قاضية والخروج مع نفس الحاجز والإضراب مساويا لسعر الخيار الفانيليا مع نفس الإضراب. يجب أن يكون من الواضح الآن أن أسعار خيارات المغلوب و المغلوب من المتوقع أن تكون أقل من خيار الفانيليا بنفس الضربة. وبهذه الطريقة، يمكن للمشتري من خيار غريب تسعى أساسا للحصول على نفس التعرض لخيار الفانيليا ولكن بسعر أقل - بشرط أن التنبؤ له حول ما إذا كان سوف تصل إلى مستوى الحاجز صحيح.


في حين أن المشتري من الخيار الغريب لا يكسب التعرض مماثلة لخيار الفانيليا، ديناميات التسعير لا تتغير بشكل كبير. مع خيارات الفانيليا، والثمن هو دائما زيادة فيما يتعلق معلمة التقلب. ومع ذلك، فإن خيارات الحاجز يمكن أن تتصرف بشكل مختلف تماما. على سبيل المثال، فإن خيار المكالمة العكسية مع تقريب التداول الأساسي من الحاجز سوف ينخفض ​​في القيمة من زيادة في التقلبات مع زيادة فرصة ضرب الحاجز. ومن ناحية أخرى، فإن قيمة نفس الخيار ستزداد من حيث القيمة من زيادة التقلب، إذا كان الباطن بعيدا عن الحاجز، حيث أن زيادة احتمال ضرب الحاجز تعوضه القيمة المتزايدة للخيار فيما يتعلق إلى إضرابها. وهذا يعني أن استراتيجيات غاما البطيئة بسيطة كما هو موضح في المواد السابقة، على سبيل المثال، يصبح من الصعب جدا إدارتها، وذلك بسبب التأثير المعقد لكل من الإضراب والحاجز على دلتا الخيار. لذلك، تدق في، تدق التدريجي، عكس-- تدق-- في، وعكس-- تدق-- خارج و رسكو؛ s غالبا ما تكون الأنسب كما تداول الخيارات الاتجاه، كما هو موضح في المادة حول التداول المضاربة.


وهناك فئة أخرى من خيارات الغريبة هي العواصم الأمريكية المعروفة أيضا باسم خيارات اللمس. أنها تعمل مثل الرهانات من خلال دفع مبلغ محدد سلفا إذا تم استيفاء شرط معين. وبالتالي فإن العائد هو المبلغ الكامل أو لا شيء، مما يؤدي إلى مصطلح الرقمي. ويدفع خيار لمسة واحدة إذا كان سعر الكامنة يمس الحاجز قبل انتهاء (انظر الشكل 5). إن خيار عدم اللمس يعمل بطريقة أخرى ويسدد إذا لم يلمس سعر األساس الحاجز قبل االنتهاء) انظر الشكل 6 (. یدفع الخیار المزدوج عدم اللمس إذا کان سعر الإقامات الأساسیة ضمن نطاق لا یلمس الحاجز السفلي أو العلوي من ھذا النطاق قبل انتھاء الصلاحیة (انظر الشکل 7).


يتم الاقتباس من خيارات اللمس كنسبة مئوية من مبلغ الدفعات المحتملة، والتي يمكن أن ينظر إليها على أنها احتمال (مخفضة) من دفع تعويضات يحدث. وبالنظر إلى الاقتباس باعتباره احتمال ضرب الحاجز، وسوف نرى لخيار لمسة واحدة تأثير التقلبات المتفاوتة والبجعات السوداء، وأوضح في المادة السابقة. منذ لدينا العديد من التحركات الصغيرة مقارنة مع التوزيع الطبيعي، وخيارات قريبة من الحاجز تكون أكثر تكلفة مما إذا كانت التحركات حيث توزع عادة. وبالمثل إذا كان هناك التحركات أكثر تطرفا، وخيارات لمسة واحدة مع مستويات لمسة أكثر تطرفا تكون أكثر تكلفة بسبب زيادة احتمال لمس. وأخيرا، فإن الخيارات بلمسة واحدة في ما بين النقيضين تتداول في الواقع بسعر أقل مما لو كان تحرك الأسعار من الكامنة توزع عادة.


في هذه المقالة لقد تطرقنا إلى موضوع الخيارات الغريبة، وهناك العديد من الأشكال الأخرى من الخيارات الغريبة مثل خيارات المختار، وخيارات سلة، وخيارات الرجعية، على سبيل المثال لا الحصر من أسماءهم الملونة. وسوف تبقى هذه وحدها في الوقت الراهن. الخيارات الموضحة في هذه المقالة تغطي الخيارات الأكثر تداولا الغريبة التي نعتبرها نقطة انطلاق مثيرة للاهتمام لمعظم التجار.


الخيار الفانيليا.


ما هو "الخيار الفانيليا"


إن خيار الفانيلا هو أداة مالية تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أو ضمان أو عملة أساسية بسعر محدد سلفا ضمن إطار زمني محدد. خيار الفانيليا هو مكالمة عادية أو وضع الخيار الذي ليس لديه ميزات خاصة أو غير عادية. قد يكون لأحجام موحدة وآجال الاستحقاق، وتداولها في بورصة مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل أو مصممة خصيصا وتداولها على العداد.


كسر "خيار الفانيليا"


المكالمات ويضع.


هناك نوعان من خيارات الفانيليا: المكالمات ويضع. ويحق لمالك المكالمة، وليس الالتزام، شراء الأداة الأساسية بسعر الإضراب؛ صاحب الحق لديه الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الصك بسعر الإضراب. ويشار إلى بائع الخيار أحيانا ككاتبه؛ فإن بيع الخيار يخلق التزاما بشراء أو بيع الأداة إذا كان المالك يمارس الخيار.


كل خيار لديه سعر الإضراب. وهذا يمكن اعتبارها هدفا لها. إذا كان سعر الإضراب أفضل من السعر في السوق عند الاستحقاق، يعتبر الخيار "في المال" ويمكن ممارسته من قبل مالكه. يتطلب خيار النمط الأوروبي الخيار في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي إذا كان في المال في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


القسط هو السعر المدفوع لامتلاك الخيار. ويستند حجم الأقساط إلى مدى قرب الإضراب إلى سعر السوق الآجل الحالي لتاريخ انتهاء الصلاحية وتقلب السوق واستحقاق الخيار. ويؤدي ارتفاع التذبذب وزيادة النضج إلى زيادة الأقساط.


ويكتسب الخيار قيمة جوهرية حيث يقترب سعر السوق أو يفوق سعر الإضراب. يمكن لمالك الخيار بيعه قبل انتهاء الصلاحية لقيمته الجوهرية.


خيارات غريبة.


هناك العديد من أنواع الخيارات الغريبة. وتشمل خيارات الحاجز مستوى، إذا تم التوصل إليه في السوق قبل انتهاء الصلاحية، يسبب الخيار للبدء في الوجود أو التوقف عن الوجود. الخيارات الرقمية تدفع المالك إذا تم ضرب مستوى سعر معين. تعتمد مردود الخيار اآلسيوي على متوسط ​​سعر تداول األداة األساسية خالل عمر الخيار. هياكل الخيارات تجمع بين الفانيليا والخيارات الغريبة لخلق نتائج مصممة خصيصا.


خيارات صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ ما هي خيارات الفوركس؟


خيارات العملات الأجنبية (خيارات صرف العملات الأجنبية) - حلول الأعمال التجارية.


خيارات الصرف الأجنبي (خيارات الفوركس) & نداش؛ ما هم؟


يوفر لك خيار فكس الحق في الالتزام بشراء أو بيع العملة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي محدد وليس الالتزام. ويجمع خيار الفانيلا بين الحماية بنسبة 100٪ التي يوفرها عقد صرف العملات الأجنبية الآجل مع المرونة في الاستفادة من التحسينات في سوق الفوركس.


هذا يعمل مثل عقد التأمين. وفي مقابل هذا الحق (بدون الالتزام)، يدفع صاحب التسجيل عادة تكلفة تعرف باسم "قسط التأمين".


ويمكن أن يكون لتقلبات سوق العملة تأثير دائم على التدفقات النقدية سواء كانت تشتري عقارا أو تدفع رواتب أو تقوم باستثمار أو تسديد فواتير. من خلال الاستفادة من خيارات العملات الأجنبية، يمكن للأعمال التجارية حماية أنفسهم من التحركات السلبية في أسعار الصرف.


هذه الميزة من خيارات العملات الأجنبية يجعلها مفيدة للغاية للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية عندما يكون اتجاه الحركات في أسعار الصرف غير مؤكد.


خيارات الفوركس هي أيضا أدوات مفيدة التي يمكن دمجها بسهولة مع بقعة والعقود إلى الأمام لخلق استراتيجيات التحوط مفصل. خيارات فكس يمكن استخدامها لإنشاء حلول مفصل والعمل على إزالة تكلفة مقدما من قسط & نداش؛ وهذا ينطوي على بعض التحذيرات حول هيكل المنتج الخيار.


المصطلحات الأساسية لخيارات الفوركس.


بريميوم & نداش؛ التكلفة الأولية لشراء خيار صرف العملات.


سترايك السعر & نداش؛ الإضراب (أو سعر التمرين) هو السعر الذي يحق لحامل الخيار شراء أو بيع العملة.


تاريخ انتهاء الصلاحية & نداش؛ تاريخ انتهاء صلاحية التجارة هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة الحقوق المرتبطة بخيار ما.


ممارسة & نداش؛ تصرف المشتري الذي يخطر البائع بأنه يعتزم تسليم عقد الخيار.


تاريخ التسليم & نداش؛ التاريخ الذي سيتم فيه تحويل العملة، إذا تم ممارسة الخيار.


أنواع عقود تبادل العملات العقود.


اعتمادا على المعاملة الأساسية، يمكن تصنيف خيارات الفوركس على النحو التالي:


خيار الاتصال & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عملة محددة بمعدل مرتب مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


وضع الخيار & نداش؛ وهذا يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العملة المحددة بسعر مرتب مسبقا حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


ويمكن أيضا أن تصنف خيارات العملات الأجنبية على أساس توقيت ممارسة الرياضة:


الخيار الأوروبي & نداش؛ لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في نهاية فترة الخدمة المتفق عليها (عند الاستحقاق).


خيارات أمريكية & نداش؛ يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت خلال فترة العقد.


مثال على عقد تبديل عملة خيار الفانيليا.


على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3300 ونتطلع إلى حماية 1.3250.


ترغب الشركة في المملكة المتحدة في الاستفادة من سعر الصرف المواتي مع وجود حماية بنسبة 100٪ ضد تحركات السوق المعاكسة، وترغب في دفع علاوة على ذلك.


وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2500. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3250.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4575. يمكنك ترك خيار العملة الخاصة بك تنتهي وببساطة شراء 500،000 $ بسعر السوق من 1.4575، وبالتالي الاستفادة من تحسن بنسبة 10٪ في سعر صرف العملات الأجنبية.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك الاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية.


يتم دفع قسط.


مثال لعقد مقدم إلى الأمام (غير قائم على أساس قسط)


تقدم المشاركة إلى الأمام حماية مضمونة 100٪ من التعرض الخاص بك في حين يسمح لك للاستفادة من التحركات المواتية على جزء محدد سلفا من التعرض لعملتك.


على سبيل المثال، شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد المواد من الولايات المتحدة، وتحتاج إلى دفع المورد 500،000 $ في ستة أشهر & [رسقوو]؛ زمن.


السعر الآجل لمدة ستة أشهر هو 1.3400.


وتود الشركة القائمة في المملكة المتحدة أن تستفيد من التحركات المواتية لأسعار الصرف ولكنها مترددة في دفع علاوة على ذلك.


انهم على استعداد لقبول أسوأ معدل 1.3200. ثم نحسب مستوى المشاركة بنسبة 50 في المائة.


وفيما يلي السيناريوهات المحتملة:


السيناريو 1: غبب / أوسد يضعف، عند النضج سعر الصرف هو 1.2900. يحق لك شراء كامل 500،000 $ في 1.3200.


السيناريو 2: يقوي زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، عند الاستحقاق، سعر الصرف 1.4200. أنت ملزم بشراء 250،000 دولار في 1.3200. ومع ذلك، يمكن شراء ما تبقى من 250،000 $ في السوق الفورية في 1.4200. وهذا يعطي معدل فعال من 1.3700.


يوفر الحماية على 100 في المائة من التعرض الخاص بك يسمح لك للاستفادة من التحركات العملة المواتية على جزء محدد مسبقا من مجموع التعرض الخاص بك لا قسط المستحقة.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


الشهادات - التوصيات.


دراسة الحالة.


شركة غلوسسترشاير مقرها هي أكبر مورد للأجهزة الإلكترونية للأسر. التمويل التجاري عملت جلوبل وعملائها مع الشركة من أجل التوصل إلى إستراتيجية خيارات الفوركس للتخفيف من المخاطر في حين نمت الشركة، وتنافس مع مزود فكس السابق.


AvaOptions.


التداول مع أفاوبتيونس.


منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.


افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.


لماذا أفاوبتيونس؟


تمكين لك.


أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.


أنواع الخيارات.


تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.


الوقت هو صديقك.


شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.


مجموعة متنوعة من الأدوات.


أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.


أداة إدارة المخاطر.


يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة محفظة، وأكثر من ذلك بكثير.


خيارات التجارة مع أوامر الحد.


التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.


أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


افتح حساب التداول الخاص بك و ابدأ التداول من أقل من 100 دولار. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


فانيلا فكس الخيار.


حق (وليس التزام) بشراء أو بيع مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى، بمعدل يتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ تسوية متفق عليه.


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


هناك نوعان من خيارات فانيليا فكس:


†<يوفر لك الحماية من التأثير المباشر للتغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يسمح لك لتحديد وتدفق التدفقات النقدية الخاصة بك. يتيح لك الفرصة للاستفادة من حركات الصرف الأجنبي المواتية.


†<الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى بمعدل المتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ التسوية المتفق عليها. ЂЂ <


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


ضع خيارا.


†<الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى بمعدل المتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ التسوية المتفق عليها. ЂЂ <


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


†<يوفر لك الحماية من التأثير المباشر للتغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يسمح لك لتحديد وتدفق التدفقات النقدية الخاصة بك. يتيح لك الفرصة للاستفادة من حركات الصرف الأجنبي المواتية.


نقاط للنظر فيها.


يتم دفع قسط. قد يكون معدل الإضراب أقل مواتاة من السعر الفوري السائد وقت شراء الخيار.


الذين قد يحتاجون إليها؟


إذا كنت مستوردا أستراليا، أو نشاطا تجاريا مدفوعا بعملة أجنبية. إذا كنت مقترضا تجاريا مع قروض مقومة بالعملات الأجنبية.


خيار الشراء.


†<الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء مبلغ محدد من عملة واحدة مقابل عملة أخرى بمعدل المتفق عليه عند شراء الخيار (معدل الإضراب)، في تاريخ التسوية المتفق عليها. ЂЂ <


توفر حماية كاملة ضد التغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يمكنك الاستفادة من حركة سعر الصرف المواتية من خلال التعامل مع السعر الفوري السائد.


†<يوفر لك الحماية من التأثير المباشر للتغيرات غير المواتية في قيم العملات الأجنبية. يسمح لك لتحديد وتدفق التدفقات النقدية الخاصة بك. يتيح لك الفرصة للاستفادة من حركات الصرف الأجنبي المواتية.


نقاط للنظر فيها.


يتم دفع قسط. قد يكون معدل الإضراب أقل مواتاة من السعر الفوري السائد وقت شراء الخيار.


الذين قد يحتاجون إليها؟


إذا كنت مستوردا أستراليا، أو نشاطا تجاريا مدفوعا بعملة أجنبية. إذا كنت مقترضا تجاريا مع قروض مقومة بالعملات الأجنبية.


أي نصيحة في هذه الصفحة لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات، ويجب عليك أن تنظر ما إذا كان مناسبا لك. قبل اتخاذ أي قرار بخصوص هذه المعلومات، يجب عليك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج المتوفر في الأسواق المالية أو بالاتصال على الرقم 1800 307 827. يتم إصدار المنتجات في هذه الصفحة من قبل البنك الوطني الأسترالي المحدود عبن 12 004 044 937 أفسل 230686.


نحن مستعدون لمساعدتك.


من الاثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 8 مساء (بتوقيت شرق أستراليا / إيد)


سات-صن 9am - 6pm (أيست / إيدت)


© © ناتيونال أوستراليا بانك ليميتد. مصطلحات موقع الويب.


ستتم إعادة توجيهك الآن من ناب إلى موقع خارجي.


لا تتحمل شركة ناب المسؤولية عن تشغيل الموقع الذي يتم إعادة توجيهك إليه.

No comments:

Post a Comment