Monday 12 March 2018

متعدد مراقبة نظام تداول الأسهم


أجهزة الكمبيوتر المتعددة الشاشات، تقف & أمب؛ المراقبين.


العمل مع متعددة-- شاشة المعدات هو وسيلة لزيادة الإنتاجية والحد من الأخطاء.


جعل التحول إلى إعداد شاشة متعددة بسرعة وسهولة مع مجموعة من أجهزة الكمبيوتر متعددة رصد، شاشات متعددة شاشات وشاشات، كل تسليمها لكم في خالية من الإجهاد، وعلى استعداد للذهاب مباشرة من حزمة مربع.


اتصل بنا اليوم.


0845 508 5377.


sales@multiplemonitors. co. uk.


مرحبا بك في.


شاشات متعددة.


مصدر رقم 1 في المملكة المتحدة لأجهزة الكمبيوتر متعددة الصفائف والمصفوفات.


نحن خبراء في بناء أجهزة كمبيوتر متعددة قادرة على مراقبة وتقديم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر والمراقبة صفائف مخصصة لهذه المهمة.


نحن متخصصون في مجال واحد فقط لضمان الحصول على أفضل أداء ممكن من المعدات الخاصة بك، أيا كانت ميزانيتك.


من المدونة.


8TH جنرال كوفي بحيرة وحدة المعالجة المركزية.


رؤية متأخرة يرى إنتل القهوة ليك المعالجات تصل مع يقفز الأداء الكبير.


معالج إنتل i9 الجديد.


أول وحدة المعالجة المركزية i9 من أي وقت مضى هنا، وتعلم كل شيء عن ذلك، وكيف يمكنك الحصول على واحد هنا.


حفظ المال،


الحصول على الكابلات الحرة والشحن المجاني مع حزمة.


عملية البناء & أمب؛ ضمان.


مرة واحدة لدينا طلبك سنقوم العرف بناء مجموعة جديدة أو الكمبيوتر باستخدام فقط أفضل نوعية أجزاء المتاحة.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


لدينا أجهزة الكمبيوتر والمصفوفات مراقبة مثالية للتجار، انظر أعلى فوائد شراء جهاز كمبيوتر تجاري جديد.


شاشات متعددة دعم المنطقة.


هل تبحث عن الدعم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك شاشات متعددة أو صفيف رصد؟ تجربة منطقة الدعم لدينا الآن لعرض مقالات الدعم أو لطلب المساعدة في قضية معينة.


ما يقوله عملائنا.


وصل الكمبيوتر يوم الأحد وهو رائع!


وضعت بشكل جيد جدا معا - شكرا جزيلا.


توم بوسكو (سيكس 19 "صفيف وإنتل i7 بيسي)


محطة التداول 6 الشاشة الجديدة هي رائعة، تستحق المال واستثمار كبير. لقد جعلت عملي أسهل بكثير.


جيوف ويلر (6 × 22 "شاشات صفيف و إكستريم i7 بيسي)


مجرد بريد إلكتروني سريع أن أقول بلدي نظام الشاشة الثلاثي وصل أمس ويبدو رائعا. شكرا لجميع التعليمات الخاصة بك.


ديفيد كومبر (ثلاثي الشاشة 20 بوصة)


السياسات & أمب؛ القانونية.


شوهدت مؤخرا.


ابقى على تواصل.


0845 508 5377.


sales@multiplemonitors. co. uk.


دليل المشترين الحرة.


تعلم كل شيء عن مكونات الكمبيوتر شاشات متعددة مع شركائنا مجانا دليل المشترين.


& كوبي؛ كوبيرايت 2018 - مولتيبلمونيتورس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


من أي وقت مضى تمنى أن هناك طريقة بسيطة ومتشابكة الحرة للشراء نظام الكمبيوتر التداول متعددة الشاشات وموثوق بها للغاية؟


شراء مرة واحدة التي توفر كل ما تحتاجه للحصول على ما يصل والتداول على عدد من الشاشات التي هي حق لكم، مباشرة من خارج منطقة الجزاء؟


دعونا نكون صادقين، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العمل على ما أفضل إعداد الكمبيوتر هو للتداول. البحث على شبكة الإنترنت فقط يخلط بينك أكثر من ذلك مع توصيات متضاربة بشأن مواصفات وشاشات المطلوبة.


بعض الناس سوف يقول شيئا مثل "أنت بحاجة إلى i7" ولكن ماذا يعني هذا في الواقع؟ حاليا في وقت كتابة هذا (فبراير 2018) هناك 14 رقائق إنتل i7 مختلفة متاحة للشراء، وكثير مع سرعات التشغيل المختلفة، بحيث 'i7' هل تعني.


وبالمثل، من حيث ربط شاشات متعددة، هل تعلم أن هناك أكثر من 7 منافذ اتصال مختلفة فقط للمراقبين! بعض الرقمية بعض التناظرية، وبعضها يمكن تحويلها من نوع واحد إلى آخر، وبعض لا يمكن.


اختيار الكمبيوتر المناسب لمتطلبات التداول الخاصة بك يمكن أن يكون صداعا حقيقيا، لحسن الحظ بالنسبة لك على الرغم من أنك قد وصلت في المكان الصحيح!


يسرني أن أقول لكم أن في شاشات متعددة هدفنا هو أن تأخذ الألم من الذهاب شاشات متعددة ولدينا مجموعة من السهل أن نفهم الحلول المصممة خصيصا مع التجار مثلك في الاعتبار.


كيف أصبحنا خبراء في الحوسبة متعددة الشاشات.


اسمي دارين وبدأت أصلا هذه الأعمال مرة أخرى في عام 2008 بسبب الحصول على الإحباط في عدم وجود معلومات واضحة وموجزة على شراء جهاز كمبيوتر قادر على شاشات متعددة.


أنا لست تاجر ولكن بدأت الحياة في دعم أجهزة تكنولوجيا المعلومات قبل الانتقال إلى تطوير الويب والبرمجة، وسرعان ما علمت حول مزايا وجود شاشات متعددة للعمل من، كما تقدمت الأمور نظرت في شراء جهاز كمبيوتر بشاشة متعددة ورصد مجموعة مصفوفة.


فقط العثور على موقع واحد الذي كان أي نوع من حزمة شاملة المتاحة ومن ثم تحقيق هذا كان عملية مقرها الولايات المتحدة كان من المستغرب، بعد بعض الحفر حول حتى أنا (مع خلفية تكنولوجيا المعلومات بلدي) وجدت بناء مستقر متعددة أجهزة الكمبيوتر بيسي قليلا من التحدي.


بناء جهاز الكمبيوتر الفعلي نفسه لم يكن من الصعب ولكن العمل بها أفضل مزيج من المكونات كان من الصعب القول أقل!


هذا هو المكان الذي جاءت فيه فكرة شاشات متعددة من، لقد نمت إلى فريق صغير ولكن فعال تقديم ما أشعر هو مجموعة لا مثيل لها من أنظمة الكمبيوتر ورصد صفائف المتاحة في المملكة المتحدة وعبر أوروبا ككل.


تطبيق معرفتنا لعالم التداول.


لم يستغرق الأمر طويلا بالنسبة لي أن أدرك أن أكبر سوق لأنظمتنا هو الصناعات التجارية والمالية، بدأنا بسرعة تصميم أنظمتنا للعمل بشكل جيد حقا للتجار، أكبر مجموعة من عملائنا.


في حين أن جهاز الكمبيوتر المصمم بشكل جيد سيكون دائما جهاز كمبيوتر مصمم بشكل جيد، والوقت الذي يقضيه الحديث مع التجار حول احتياجاتهم أعطانا نظرة رائعة على أسباب محددة لماذا نظام الكمبيوتر واحد كان أفضل من آخر لاحتياجاتهم.


وأصبحت عوامل مثل الأداء والموثوقية والاستقرار ومستويات الضوضاء والقدرة على التعافي بسرعة من أي أخطاء الأساس لتصاميم نظامنا، قمنا بتحسين هذه على مر السنين لتقديم آلات رائعة بأسعار تنافسية.


الأنظمة التي تؤدي عند الحاجة إليها.


وقد قال لي العديد من التجار أن وجود نظام استجابة يمكن أن يكون حاسما في بعض الأحيان عندما يتحرك السوق بسرعة وأنها تحتاج إلى إما مكان أو الخروج من التجارة بسرعة.


إن بناء جهاز كمبيوتر يحقق أداء جيدا هو أكثر من مجرد اختيار أسرع المكونات الممكنة وربطها معا، بل يتعلق الأمر بضمان استيفاء المعايير التالية:


اختيار المكونات التي تؤدي بشكل جيد معا.


(بعض المكونات تعمل فقط معا بشكل أفضل من غيرها)


تجميع المكونات بطريقة تزيد من عمر النظام.


(الحفاظ على تدفق الهواء في الاعتبار يساعد على تقليل تراكم الحرارة وإطالة عمر النظام)


اختبار تكوينات جديدة لضمان المكونات تعمل في مستويات الذروة.


(فقط لأن جزء يعمل لا يعني أنه يمكن أن تؤدي في مستويات الذروة، والاختبار يحدد هذه القضايا)


تركيب أنظمة تشغيل بدون أي أمتعة برامج إضافية.


(أسرع طريقة لتدمير أداء النظام عن طريق تثبيت الكثير من البرامج والبرامج غير المرغوب فيه)


إعدادات نظام التغيير والتبديل للتأكد من أن الآلات لا تزال جاهزة للنبض في الحياة في لحظة.


(سيبدو جهاز كمبيوتر سريع بطيئا إذا المكونات الرئيسية دخول وضع السكون بشكل غير لائق، ونحن نضمن أن هذا لا يحدث)


تم تصميم أداء أجهزة الكمبيوتر لدينا في المواصفات قبل أن يتم رفع مفك البراغي من أي وقت مضى.


نحن نستخدم معرفتنا بالسوق وتجربة إيفاد مئات من أجهزة الكمبيوتر التجارية مخصصة كل عام لضمان أن كل جهاز كمبيوتر نبيعه هو صالح للغرض، وسوف تتجاوز توقعات العملاء مع أدائها.


نحن فقط نستخدم أفضل وأحدث معالجات إنتل ودمجها مع مكونات أخرى عالية السرعة مثل محركات الأقراص الصلبة الصلبة وذاكرة الوصول العشوائي السريعة، وهذا يضمن أن الجهاز الجديد الخاص بك سوف تتفاعل بأسرع ما تحتاج إليها، كلما كنت في حاجة إليها.


سياستنا مع البرنامج هو فقط الحد الأدنى هو مطلوب. هذا لا يعني أننا نأخذ اختصارات، يمكنك الحصول على نسخة مثبتة بالكامل من ويندوز مع كافة التحديثات الأمنية الأخيرة والتصحيحات تطبيقها بالفعل. يمكنك أيضا الحصول على جناح الأمان يحمل في ثناياه عوامل مايكروسوفت تثبيت وتحديثها وأي برامج مكتبية مختارة بناء على طلب.


ما لا نضعه هو التجارب غير المرغوب فيها من البرامج التي سوف تستخدم أبدا، والبائعين الآخرين القيام بذلك لأنهم كسب عمولة منه، ولكن نحن نعلم تقديم المنشآت النظيفة هو أفضل وسيلة للتأكد من أن الجهاز يعمل بأقصى سرعة مباشرة خارج من المربع.


قبل أن يتم مسح أجهزة الكمبيوتر لإرسالها نحن "قرص" بعض إعدادات ويندوز للتأكد من أن الأداء هو الأمثل لتداول المستخدمين، وهذا يشمل من بين أمور أخرى التأكد من الأجهزة لا تذهب إلى النوم في الأوقات المناسبة.


الموثوقية والاستقرار مصممة في من يوم واحد.


الموثوقية والاستقرار هي مهمة لأي شخص يعتمد على معدات تكنولوجيا المعلومات ولكن ربما أكثر من ذلك بالنسبة للتجار. مع كميات كبيرة من المال على الخط نظام قفل أو حادث يمكن أن تنتهي في نهاية المطاف تجربة مكلفة.


من حيث أجهزة الكمبيوتر هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تؤثر على عمر وموثوقية النظام، واختيار المكونات وتجميع النظام.


جميع المكونات المستخدمة في أنظمتنا هي تلك التي استخدمناها من قبل، وقد تم اختبارها على نطاق واسع لتوفير مزيج من الأداء الرائع والموثوقية رائعة.


جنبا إلى جنب مع هذا نحن الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع صناعة الأخبار التي تساعدنا على تحديد متى لاستخدام عنصر معين واحد على آخر.


على سبيل المثال، ونحن نعلم أن كينغستون هايبيركس رام لا يؤدي إلا بشكل جيد حقا ولكنه أيضا موثوق بها للغاية. لقد تعلمنا هذا من خلال الحصول حرفيا آلاف غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كل عام في يبني لدينا. هذه المعرفة المباشرة المباشرة هي ما يجعلنا خبراء وما يميزنا عن المنافسة.


تجميع النظام هو الخطوة الحاسمة الثانية في إنتاج أجهزة الكمبيوتر الموثوق بها، مع أنظمة تشغيل أسرع وأكثر سخونة في كل عام الحرارة تراكم في أجهزة الكمبيوتر الراقية هي واحدة من الأسباب الرئيسية لفشل العنصر.


دون العناية التي اتخذت في تحديد المواقع المكونات واختيار الحالات المناسبة وأنظمة التبريد، الكمبيوتر الراقية التي تستخدم يوميا يمكن أن تصبح بسهولة عرضة لتحطمها وفشل المكونات.


لقد رأينا وسمعنا قصص لا حصر لها من بناة بيسي رخيصة تنتج أنظمة مع التبريد غير كافية التي ذهبت إلى السقوط بانتظام.


كل من نظامنا يبني هي اليد-- تجميعها من قبل الخبراء من ذوي الخبرة الفنيين الذي يترك لك مع مرتبة و مدروسة تخطيط النظام الداخلي، شيء كنت فقط لا تحصل مع الغالبية العظمى من المجمعات بيسي هناك.


الصمت هو الذهبي عندما جلس أمام الجهاز لفترات طويلة.


هذا هو جانب واحد من بناء النظام الذي لم أكن بحاجة إلى قول عن من قبل عملائنا التداول، من أي وقت مضى أن تجربة محاولة التركيز على عملك مع ضجيج درونينغ المستمر في الخلفية؟ لدي وانها ليست جيدة!


والخبر السار بالنسبة لك هو أن جميع أجهزة الكمبيوتر لدينا هي التي بنيت مع عملية صامتة في الاعتبار، ونحن نفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. وهذا يعني البدء بالمكونات الصحيحة مقدما.


مصادر الضوضاء الرئيسية في جهاز كمبيوتر هي المشجعين تعلق إما وحدة المعالجة المركزية، وإمدادات الطاقة، وبطاقات الرسومات أو الحالة نفسها، ومحركات الأقراص الصلبة.


نختار منخفضة الضوضاء إمدادات الطاقة والحالات مع المشجعين الصامتة عليها. كل ما لدينا من أنظمة تبريد الهواء بو هي إما ضبطها يدويا أسفل أو تأتي مع مراوح الضوضاء منخفضة للغاية وفقا لمعايير.


معظم بطاقات الرسومات لدينا تتميز السلبي (لا مروحة) أنظمة التبريد والبطاقات التي لديها المشجعين صامتة تقريبا في العملية.


الطريقة الخاطئة لجعل جهاز الكمبيوتر الصامتة هو حزم مع الضوضاء الملطف رغوة أو استخدام خاصة "الصامت" الحالات. في حين أن هذه الخطوات سوف يقلل من مستويات الضوضاء إلى حد ما أنها يمكن أن تسبب أيضا مشاكل النظام على المدى الطويل.


جميع المكونات الكهربائية تولد الحرارة من خلال الاستخدام، وذلك باستخدام الحالات "الصامتة" أو كتل رغوة إلغاء الضوضاء كنت ببساطة عزل الجهاز ومحاصرة الحرارة داخله، وهذا تراكم الحرارة تبدأ في نهاية المطاف تؤثر على أداء المكون وسوف يؤدي إلى الفشل عند نقطة واحدة أو آخر، والطريقة الوحيدة لتجنب هذا هو استخدام أنظمة تبريد المياه باهظة الثمن لجميع المكونات، وليس فقط وحدة المعالجة المركزية.


مرة أخرى، من الجدير تكرار أننا نختار بعناية المكونات مع مستويات الضوضاء وأنظمة التبريد في الاعتبار، وإذا كان جزء معين يؤثر سلبا على مستويات الضوضاء أو تدفق الهواء النظام ثم نحن لا تستخدم ذلك، بسيطة من هذا القبيل.


اختبار الجهاز الجديد الخاص بك، خطوة حاسمة العديد تجاهل.


مرة واحدة يتم بناء نظام وتثبيته فإنه ينبغي اختبارها بدقة، وهذا هو خطوة هامة التي العديد من التغاضي. نقوم باختبار كل كمبيوتر نبيعه لمدة لا تقل عن 16 ساعة قبل إرسالها.


هذا يسبب لنا الصداع، (أنا لن تكذب)، لكنه يضمن أيضا أن جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك قد وضعت بدقة من خلال خطواتها مع محاكاة الحمل الثقيل العمل لفترة طويلة من الزمن.


إذا كان المكون سوف تفشل ثم فإنه عادة ما تفشل بسرعة كبيرة في عمرها الافتراضي، وهذا الاختبار الموسعة يضمن نحن التخلص من أي مكونات يحتمل أن تكون ضعيفة قبل وصول النظام لك.


العديد من تجار التجزئة بيسي تخطي هذه الخطوة لأنها تكلفهم الوقت والمال وجود آلات حول حول الاختبار، لقد سمعت أن ديل تفعل حوالي 20 دقيقة من الاختبار الذي هو يضحك كما أظهرت نتائج الاختبار الخاصة بنا أنه عندما يحدث فشل هو عادة عدد قليل ساعات في عملية الاختبار.


الشيء الأخير الذي يجب ذكره هو أنه عندما نقوم باختبار الآلات نقوم باختبار كل بطاقة رسومات ومراقبة الإخراج، يمكننا أن نفعل ذلك لأننا نراقب إعداد المصفوفات الجاهزة لأغراض الاختبار، إذا كنت تشتري موزع أجهزة كمبيوتر عادية لن يتم إعدادها لاختبار فعال أجهزة الكمبيوتر متعددة الشاشات بهذه الطريقة، وسوف تخطي على الأرجح.


التعافي من الكوارث، وكيف يمكننا الحصول على النسخ الاحتياطي وتشغيل أسرع.


كما ذكرت، ونحن حريصون حقا مع اختيار المكونات، وتجميع النظام والاختبار، وهذا يؤدي إلى حياة رائعة على أجهزة الكمبيوتر لدينا، وأود أن يكون الكذب على الرغم من أنني قلت أننا لم تشهد أي فشل الأجهزة على مر السنين.


والحقيقة هي أنه لا أحد يستطيع أن يضمن أن أي عنصر معين سوف تستمر في العمل لأي مقدار معين من الوقت.


قبول هذه الحقيقة كنا نظن طويلة وصعبة حول كيف يمكن أن ننفي أولا هذه المسألة إلى أقصى حد ممكن وثم ثانيا ضمان أنه في أسوأ السيناريوهات كيف يمكننا الحصول على النسخ الاحتياطي وتشغيل في أسرع وقت ممكن.


يتم تنفيذ هذه المشكلة من خلال اختيار المكونات المذكورة أعلاه، وتجميع النظام وإجراءات الاختبار التي نطبقها على كل جهاز كمبيوتر.


إذا كان هناك شيء لا تسوء على الرغم من ذلك مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة انها في الموقع ثم كنت في حاجة الى طريقة سريعة للحصول عليه فرزها.


هذا هو السبب في أننا نقدم مجانا في الموقع دعم أجهزة الكمبيوتر وفقا لمعايير مع كل كمبيوتر نبيع، وهذا يعني إذا فشل جزء ثم أخصائي تكنولوجيا المعلومات المؤهلين حضور الكمبيوتر وحل المشكلة لم يعد من يوم عمل واحد بعد أن تم تسجيل خطأ، وتشمل هذه الخدمة جميع أجزاء ورسوم العمالة ويمكن تمديدها لمدة تصل إلى 5 سنوات مقابل رسوم إضافية صغيرة.


لا غيرها من بناء نظام مخصص في المملكة المتحدة يقدم هذا كخيار، إذا كنت تشتري جهاز كمبيوتر منهم من أن تفشل، فإن أفضل حالة هو أن لديك لحزم عنه وإعادته لهم مع المورد الذي يغطي تكاليف الشحن، ومعظم الضمانات على الرغم من أن لديك حتى لدفع لدفع إعادته لهم.


تكلفة العودة ليست هي المشكلة الرئيسية على الرغم من التجار، هو الوقت الذي يقضيه دون الجهاز الخاص بك. أفضل حالة إذا كان لديك لإرجاع الجهاز للإصلاح ثم كنت تبحث في 4 أيام دون ذلك (مع الأخذ بعين الاعتبار أوقات العبور)، إذا كانت الشركة أداء إصلاح سحب أقدامهم هذا يمكن أن تمتد إلى أسابيع دون الجهاز الخاص بك!


ديل تقدم خدمة الدعم في الموقع ولكن يكلف أكثر قليلا من بلدنا.


أنا أعرف ما كنت أفكر، كيف يمكننا أن نقدم هذا عندما الآخرين لا؟ الجواب هو أن لدينا اتفاق مع الشركة الرائدة على الصعيد الوطني دعم تكنولوجيا المعلومات التي لديها شهادة فنيي الكمبيوتر الموجود في جميع أنحاء البلاد.


عند شراء جهاز كمبيوتر من منا ندفع لتغطية سنة معهم والسماح لهم معرفة عنوان تسليم الكمبيوتر ومستوى المواصفات الخاصة به. أنها تضمن لديهم جميع المكونات المطلوبة لدعم بيسي في حالة الفشل، وإذا كان هناك شيء ما على ما يرام أنها حضور بسرعة ومهنيا لحل هذه المشكلة في مكتبك أو المنزل.


خيارات النسخ الاحتياطي إضافية لراحة البال الخاصة بك.


كما ناقشنا، يمكن أن يكون التجار أكثر تطلبا من معدات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم من معظم، وهذا يرجع إلى كمية من المال الذي يمكن أن يكون على المحك في أي لحظة معينة في الوقت المناسب.


وأعتقد أن التصميم المسبق واختبار الآلات لدينا، جنبا إلى جنب مع دعم الأجهزة في الموقع يجعلها خيارا كبيرا لاحتياجاتك كالتاجر، ولكن لا يزال هناك مجال واحد من المخاطر التي لم ناقشها وهذا هو ما إذا كنت تحصل فيروس أو تحديث ويندوز يدمر جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ (هذا لا يحدث، صدقوني!).


لدينا حل جديد لهذا هو محرك أقراص النسخ الاحتياطي للتمهيد، وهذا هو القرص الصلب الداخلي والجمع بين البرامج التي تأخذ لقطة منتظمة من محرك أقراص نظام الكمبيوتر الخاص بك كامل. في حالة فشل القرص الصلب، والفيروسات، والبرمجيات الخبيثة أو الفساد النظام يمكنك ببساطة إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتكون احتياطية وتشغيل مع كل ما تبذلونه من البرامج والبرامج حرفيا في غضون 2 دقيقة.


هذا هو حل كبير لأولئك منكم الذين هم بجنون العظمة حول الانتعاش الفشل ويعمل النظام بسلاسة في الخلفية مما يتيح لك راحة إضافية من العقل.


محرك النسخ الاحتياطي للتمهيد هو ترقية منخفضة التكلفة المتاحة على أي من الآلات لدينا، وهي ميزة أخرى لم يتم العثور عليها في أي مورد نظام المملكة المتحدة الأخرى التي قد وصلنا من أي وقت مضى عبر.


رائعة تبحث صفائف رصد.


لجعل الحياة أكثر بساطة نحن نقدم مجموعة واسعة من صفائف رصد وشاشات عالية الجودة، وقوية، ومستقرة وجذابة المدرجات، وكابلات طويلة طول عالية الجودة لاستكمال أجهزة الكمبيوتر لدينا.


لدينا صفائف رصد هي مجرد طريقة أخرى أن نضع أنفسنا وبصرف النظر عن المنافسة. يضم مجموعة متنوعة من تخطيطات مختلفة وأحجام الشاشة التي يمكن أن تكون على يقين من العثور على الإعداد المثالي لعادات التداول محددة معنا.


لدينا مجموعة من التآزر تقف هي العرف فقط بالنسبة لنا وغير متوفرة من خلال أي شخص آخر. يتيح لك نظام التركيب المعياري تحقيق أي نوع من التخطيط الذي يمكن أن تفكر به، وهذا يعني أيضا أن الحامل يمكن أن ينمو وأن يتكيف مع أي احتياجات مستقبلية قد تكون لديكم.


يتم اختيار الشاشات التي نستخدمها خصيصا لمدى ملاءمتها لهذا النوع من الاجهزة، التي تحتوي على حواف رقيقة (غلاف) وإخراج صور مشرقة ونقية يعني أنها تبدو جيدة على المدرجات، والشاشات المادية هي قريبة من بعضها البعض قدر الإمكان، مكافأة عند تشغيل حزم البرمجيات عبر شاشات متعددة)، والإخراج من كل شاشة يجعل استخدامها سهلة على العينين.


يتم توفير تمديد طول الفيديو وقوة الرصاص التي يمكن أن تدار كابل وراء الجزء الخلفي من الشاشات مما يعني أنك لن ترى أي الكابلات على الإطلاق عندما جلس أمام صفيف الخاص بك.


بعد تركيب شاشاتك على حامل مخصص لا يقتصر على تركيب مكتبك، فإن جميع الشاشات تتماشى تماما مع بعضها البعض مما يجعل العمل عبرها نسيم.


الوقت والمال والإجهاد إنقاذ حزم!


وأعتقد أن أنظمة الكمبيوتر لدينا وموقع فريد من نوعه جعل اختيار وتأمر جهاز كمبيوتر تداول جديد حقا احتمال مستقيم إلى الأمام. لقد اتخذنا أيضا هذا المبدأ من سهولة وبساطة خطوة أبعد من ذلك مع صفقات لدينا حزمة.


إذا كنت تبحث عن الإعداد الكامل للكمبيوتر، والوقوف والشاشات ثم تكوين حزمة هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.


حزم ضمان أن تحصل على كل ما تحتاجه لبدء التداول على الفور في شراء واحدة بسيطة. يشملوا:


جهاز كمبيوتر متعدد الوظائف ذو أداء عالي تم تكوينه وفقا لمتطلباتك الدقيقة اختيارك للشاشة المتعددة سينرجي ستاند اختيارك من نوع الشاشة وحجمها الماوس العالي الجودة ولوحة المفاتيح جميع محولات الرسومات المطلوبة للحصول على الشاشات المتصلة مكبرات صوت سطح المكتب المجانية وبطاقة شبكة لاسلكية (ورث Ј40!) مجانا 3 متر طويلة الفيديو والكابلات الطاقة لكل شاشة (ورث Ј15 لكل مجموعة!) التوصيل المجاني (أوك البر الرئيسى) سريع 4 - 5 يوم عمل تحول وفقا لمعيار ما يصل إلى Ј100 حزمة الخصم (تطبق تلقائيا)


فهي حقا أفضل خيار ممكن سوف تجد في أي مكان للحصول على ما يصل وتشغيل مع نظام شاشات متعددة وحزمة الخصم / هدايا مجانية يعني أن لدينا تنافسية حقا التسعير يحصل حتى أفضل! (أنا حقا لا يمكن أن تجعل من أي أسهل بالنسبة لك!)


أسعار كبيرة، منتجات رائعة.


وأنا أعلم أننا لسنا أرخص بائع الكمبيوتر هناك، ولكن أنا حقا لا أعتقد أننا مكلفة سواء.


إذا قارنت أسعارنا مع فالكون ترادينغ كومبوترز أو نمور رقمية نحن أكثر من ضربهم على أساس الأسعار والأسعار، خاصة مع الأخذ بعين الاعتبار أنه سيتم فرض ضريبة القيمة المضافة عند وصول آلاتهم إلى البلاد من الولايات المتحدة، وهذا غير مذكور في مواقعهم الإلكترونية على الإطلاق. أنت أيضا تحمل رسوم تسليم ضخمة عند شراء معداتهم كذلك.


هناك بعض المجمعات بيسي رخيصة في المملكة المتحدة ولكن يأتي إلى حالة ما إذا كان يمكنك الوثوق بها لوضع الرعاية في يبني أن نقوم به.


العديد من استخدام أجزاء غير مناسبة مثل بطاقات الرسومات الألعاب صاخبة التي هي خيار ضعيف جدا للتجار، يفعلون ذلك لأنه من الأسهل بالنسبة لهم، وليس لأنه هو الحل الأفضل بالنسبة لك.


كما شاهدنا وسمعنا عددا لا يحصى من القصص عن تجار التجزئة ذوي الأسعار المنخفضة، وأشياء مثل ضعف جودة البناء، وعدم وجود دعم، والآلات التي تأخرت بأسابيع، ووصولها خلل وأخذ أسابيع إن لم يكن أشهر يجب إصلاحها، بل إن أحدا يرفض تقديم أي مبالغ مستردة تدعي أن يتم تخصيص أجهزة الكمبيوتر بحيث تكون غير مؤهلة، (وهذا أمر غير قانوني!).


إذا كنت تنظر بجدية في منافس فمن المحتمل أن تنفق بضع دقائق في حفر سمعتها وتبحث في الاستعراضات باستخدام جوجل، فإنه يمكن أن يوفر لك الكثير من المال والإجهاد.


العناية الإضافية التي نأخذها مع كل نظام واحد.


كما ذكر، إذا كنت تسوق على السعر فقط ثم سيكون هناك دائما خيار أرخص المتاحة، ولكن السؤال هو كم كنت قيمة ما يلي؟


الوقت والخبرة قضى تصميم آلات خصيصا للاستخدام التجاري.


(وليس مجرد إغراق غير مناسبة شاشة متعددة بطاقات الرسومات الألعاب في بيسي معيار بوج)


أجهزة الكمبيوتر التي بنيت مع مجموعة مختارة من جودة عالية ومكونات فائقة موثوق بها وصفت.


(عدم التمسك بأرخص خيار ممكن وصفه أو بدون علامة تجارية هناك لخفض التكلفة الأولية)


وقد أنفقت العناية على تجميع كل جهاز كمبيوتر يضمن تكوينات مثالية لزيادة عمر النظام.


(ليس فقط انسداد الأجزاء في أسرع وقت ممكن مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة وفشل النظام)


تركيب نظيف من ويندوز فقط مع الضروريات المثبتة للحفاظ على النظام الخاص بك آمنة ومأمونة ومستقرة.


(لا تثبيت حمولة من البرامج غير المرغوب فيه على أمل جعل قليلا من المال الاضافي)


اختبار النظام الجديد الخاص بك بدقة لضمان جميع المكونات في حالة A1 قبل أن تصل لك.


(ليس مجرد رميها معا، التمسك نظام التشغيل على ذلك وإرساله من الباب)


توفير سريع، مجانا * وكفاءة التسليم مباشرة إلى الباب الخاص بك قبل 12:30 مساء في يوم التسليم.


(لا تهمة لكم للتسليم *، أو تتوقع منك أن تدفع أكثر للحصول على البضائع الخاصة بك في غضون أيام عمل 5، أو تسليمها قبل الغداء)


تقديم الدعم الحقيقي بعد البيع والمساعدة عبر أنظمة الهاتف والبريد الإلكتروني.


(عدم أخذ أيام للرد على الاستفسارات أو تجنب الاتصال بك)


مما يتيح لك ضمان الأجهزة في الموقع لتحصل على النسخ الاحتياطي وتشغيل بسرعة في حالة وجود مشكلة.


(لا يطلب أن تدفعه لإرسال الجهاز مرة أخرى لنا وعقد على ذلك لعدة أسابيع قبل تحديد ذلك)


عندما تضيف ما يصل قيمة كل هذه الأشياء التي نقوم بها كمعيار ثم يمكنك أن ترى لماذا نحن أفضل خيار يمكنك جعل لنظام كمبيوتر تجاري جديد.


(* التوصيل المجاني على حزم، منخفضة التكلفة والتسليم السريع كمعيار على كل شيء آخر)


شراء خالية من المخاطر مع ضمان استعادة الاموال.


كشركة هدفنا هو أن يكون الزبائن سعداء، وهذا يعني أقل ضغط بالنسبة لنا، كلمة كبيرة من سمعة الفم وتكرار الأعمال.


آخر شيء نريد القيام به هو بيع المعدات لشخص ما وتركهم غير راضين عن خدمتنا.


هذا هو السبب في أننا نقدم كامل 30 يوم ضمان استعادة الاموال على جميع أجهزة الكمبيوتر لدينا، وهذا يشمل جميع أجهزة الكمبيوتر سواء كنت قد خصصت لهم أم لا.


لقد تحدثت شخصيا مع تجار التجزئة الكمبيوتر الآخرين الذين يسألون دائما لماذا نفعل هذا ؟، والحقيقة هي أنني واثق جدا أن آلات لدينا هي مباراة كبيرة لعملائنا أن أحب أن يدعم ذلك مع ضمان كبير.


أن نكون صادقين تماما فمن النادر للغاية بالنسبة لنا أن يكون من أي وقت مضى لاسترداد آلة، والوقت الغريب يحدث عندما يكون شخص ما قد أمرت خطأ أو كان لها تغيير في ظرف.


منذ اليوم الأول من كونه في الأعمال التجارية (مرة أخرى في عام 2008) لم يكن لدينا أبدا لاسترداد أي شخص لأن الجهاز كان معيبا أو أن الكمبيوتر لم يصل إلى وظيفة. هذا شيء أنا فخور حقا و تهدف إلى الاستمرار إلى أجل غير مسمى.


البحث عن نظام الكمبيوتر التجاري الجديد وشرائه.


نأمل إذا كنت قد جعلت من هذا بكثير سيكون لديك نظرة أوضح في كيفية عملنا كشركة ولماذا سيكون من المفيد النظر في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا وحزم صفقات عند البحث عن نظام تجاري جديد.


يمكنك عرض لدينا مجموعة كاملة من أجهزة الكمبيوتر وحزم توفير المال من خلال الروابط أدناه وأيضا نرى العلامة التجارية الجديدة بيسي مصممة خصيصا للتجار مثلك:


متعدد شاشة الكمبيوتر.


عرض وتخصيص جهاز كمبيوتر متعدد الشاشات لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك بالضبط.


الأسعار تبدأ من: Ј595.00.


حزم الكمبيوتر.


وضع معا توفير جميع أجهزة الكمبيوتر، والوقوف وشاشة حزمة توفير المال.


الأسعار تبدأ من: Ј845.00.


المقدمة.


التاجر.


شاشة متعددة الكمبيوتر.


تحديث لعام 2017.


أول جهاز كمبيوتر مصمم خصيصا للتجار، تم تكوين المكونات لتوفير أداء ممتاز في أي نوع من بيئة التداول.


السعر من: Ј1،265.00.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة أو المشورة ببساطة الحصول على اتصال.


0845 508 5377.


sales@multiplemonitors. co. uk.


نفسي أو أحد أعضاء فريقنا سيكون سعيدا للمساعدة.


شكرا على وقتك في قراءة هذه الرسالة.


دارين أتكينسون.


مؤسس، شاشات متعددة.


ما يقوله عملائنا.


وصل الكمبيوتر يوم الأحد وهو رائع!


وضعت بشكل جيد جدا معا - شكرا جزيلا.


توم بوسكو (سيكس 19 "صفيف وإنتل i7 بيسي)


محطة التداول 6 الشاشة الجديدة هي رائعة، تستحق المال واستثمار كبير. لقد جعلت عملي أسهل بكثير.


جيوف ويلر (6 × 22 "شاشات صفيف و إكستريم i7 بيسي)


مجرد بريد إلكتروني سريع أن أقول بلدي نظام الشاشة الثلاثي وصل أمس ويبدو رائعا. شكرا لجميع التعليمات الخاصة بك.


ديفيد كومبر (ثلاثي الشاشة 20 بوصة)


حفظ المال،


الحصول على الكابلات الحرة والشحن المجاني مع حزمة.


السياسات & أمب؛ القانونية.


شوهدت مؤخرا.


ابقى على تواصل.


0845 508 5377.


sales@multiplemonitors. co. uk.


مجانا دليل المشترين.


تعلم كل شيء عن مكونات الكمبيوتر شاشات متعددة مع شركائنا مجانا دليل المشترين.


& كوبي؛ كوبيرايت 2018 - مولتيبلمونيتورس Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


الصقر متعددة رصد مصفوفة صفيف.


هل تعرف الفرق بين إيبس شاشة لد و تن لد العرض؟ إذا لم يكن، اقرأ رئيسنا على أنواع الرصد في الجزء السفلي من هذه الصفحة.


مصفوفة المراقبة 2.


يتم ترتيب شاشات 2 عبر أو 1 أكثر من 1 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحدها فقط $ 90 السعر مع 24" شاشات: $ 376 سيليكت.


مصفوفة المراقبة 3.


وترصد شاشات 3 عبر أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحده فقط 160 $ ​​السعر مع 24" شاشات: $ 572 سيليكت.


4 مصفوفة رصد.


وترصد شاشات 2 أكثر من 2 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحدها فقط 162 $ السعر مع 24" شاشات: $ 719 سيليكت.


1 أكثر من 3 مصفوفة مراقب.


وترصد شاشات 1 أكثر من 3 رصد حجم عرضت: 24 "شراء الوقوف وحدها فقط 199 $ السعر مع 24" شاشات: $ 806 سيليكت.


مصفوفة مراقبة 6.


يتم ترتيب شاشات 3 أكثر من 3 حجم العرض المقدمة: 24 "& أمب؛ 27 & كوت؛ شراء الوقوف وحدها مقابل 229 دولار فقط مع 24" شاشات: $ 1،105 سيليكت.


8 مصفوفة رصد.


يتم ترتيب شاشات 4 أكثر من 4 أحجام العرض المقدمة: 24 & كوت؛ أو 27 "شراء الوقوف وحده فقط 275 $ السعر مع 24" شاشات: $ 1،361 سيليكت.


أنواع لوحات لد.


وتستخدم شاشات الكريستال السائل كل تقنية نشطة للمصفوفة (تستخدم المصفوفة المنفعلة في التطبيقات الصغيرة مثل الساعات). وفيما يلي قائمة من التكنولوجيا النشطة مصفوفة أنواع لوحة لد في الإنتاج الضخم اليوم.


تن (الملتوية نيماتيك)


بأقل تكلفة وأكثر تباع على نطاق واسع لد نوع لوحة. لوحات تن لديها أوقات استجابة سريعة (2ms-5ms نموذجية). اللون الاستنساخ ونسب التباين من لوحات تن ليست جيدة كما فا أو إيبس لوحات. تن لوحات تنتج فقط 6-بيت اللون. لوحات تن محاولة لإنتاج لون 8 بت باستخدام عملية تسمى الانحراف. ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل جيد على مراقبة الأسواق. المراقبين نقدمها هي مراقبين تن.


فا (محاذاة عمودية)


توفر هذه الشاشات أفضل لون الاستنساخ وزوايا مشاهدة أوسع من لوحات تن، ولكن لديها أوقات استجابة أبطأ. وكثيرا ما يخطئ المشترون غير المدروسين أوقات استجابة أبطأ إلى حد ما لمراقبي فا للدعارة إلى المراقبين الأسرع (تن). اللون الاستنساخ هو أفضل بكثير، السود هم السود، ولها نسب تباين أعلى ثم تن لوحات. نحن لا نقدم لوحات فا بسبب محدود الجانب زاوية عرض الجودة. عندما يكون لديك الكثير من المراقبين، كنت نادرا ما تبحث مباشرة في كل منهم في آن واحد.


إيبس (في تبديل الطائرة)


هذه هي أفضل من شاشات الكريستال السائل. أسعار هذه المراقبين هي على الأقل 50٪ أعلى ويمكن أن تكون أعلى من 300٪ لأحجام أكبر. دقة اللون هي مؤثرة جدا والجانب عرض زاوية الجودة ممتازة. أوقات الاستجابة أبطأ من مراقبين تن (عادة أكثر من 6ms). العديد منها بطيء جدا لأغراض الألعاب. كما تستهلك لوحات إيبس طاقة أكثر من ألواح تن أو فا. ميزة كبيرة لشاشات إيبس هي جودة اللون. بالنسبة للمتداولين فإن شاشات تن تنتج أكثر من جودة الألوان المناسبة للمخططات الخاصة بك. إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعمال التصميم الجرافيكي أو مشاهدة الأفلام، فقد تكون لوحة إيبس خيارا أفضل.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


أكبر مصنع في العالم.


تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.


ترادينغبوك شركاء مع:


تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.


انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.


"التقرير الاقتصادي"


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


الكاتب والمتحدث على التداول.


تجارة أجهزة الكمبيوتر.


إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.


يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.


ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.


أدلة التداول الحرة من الصقر.


تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟


يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب استخدامها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.


هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.


في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.


دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونموذجي نماذج متجر الخصم هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.

No comments:

Post a Comment