Friday 9 March 2018

خيارات التداول على النفط الخام


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة ومتداولة في البورصة يوافق فيها المشتري على تسليم البضائع من البائع كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل.


النفط الخام الآجلة التبادلات.


يمكنك تداول العقود الآجلة للنفط الخام في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) وبورصة طوكيو للسلع (توكوم).


نيمكس يتم تسعير أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الحلو بالدولار والسينت للبرميل ويتم تداولها بأحجام أكبر من 1000 برميل (42000 جالون).


نيمكس يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام برنت بوحدات 1000 برميل (42000 جالون) ويتم تسعير أسعار العقود بالدولار والسنت للبرميل الواحد.


توكوم أسعار النفط الخام الآجلة يتم تداولها بالين لكل كيلوليتر ويتم تداولها في أحجام الكثير من 50 كيلولتر (13210 غالون).


أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام.


ويمكن للمستهلكين والمنتجين للنفط الخام إدارة مخاطر أسعار النفط الخام عن طريق شراء وبيع العقود الآجلة للنفط الخام. يمكن لمنتجي النفط الخام أن يستخدموا تحوطا قصيرا لقفل سعر بيع النفط الخام الذي ينتجونه بينما يمكن للشركات التي تتطلب النفط الخام أن تستخدم تحوطا طويلا لتأمين سعر شراء للسلعة التي يحتاجونها.


كما يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام من قبل المضاربين الذين يتحملون مخاطر السعر التي يحاول المحوطون تجنبها مقابل فرصة للاستفادة من حركة أسعار النفط الخام المواتية. ويقوم المضاربون بشراء العقود الآجلة للنفط الخام عندما يعتقدون أن أسعار النفط الخام سترتفع. وعلى العكس من ذلك، سوف يبيعون العقود الآجلة للنفط الخام عندما يعتقدون أن أسعار النفط الخام سوف تنخفض.


تعلم المزيد عن النفط الخام العقود الآجلة والخيارات التجارية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات النفط الخام والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


النفط الخام الخفيف (خام غرب تكساس الوسيط) الآجلة والخيارات.


نيمكس خام غرب تكساس الوسيط (كل)، وهو المعيار الأكثر سيولة للنفط الخام في العالم، ويوفر الوصول إلى التسعير العالمي للنفط الخام مع مجموعة متنوعة من العقود الآجلة والخيارات الأكثر تنوعا. ومع إعادة ربط خام غرب تكساس الوسيط ارتباطا وثيقا بأسواق الطاقة العالمية، يستمر الاهتمام المفتوح في النمو مع تحوط العملاء لخطر سوق النفط.


تغيير مواصفات خام غرب تكساس الوسيط.


مواصفات خام غرب تكساس الوسيط:


واستجابة للتغيرات في الصناعة الفيزيائية، ولضمان استمرار جودة ونزاهة الزيت الخام الخفيف المحلي الذي يتم تسليمه مقابل عقودنا الآجلة لعقد نيمكس لخام غرب تكساس الوسيط، سنضيف خمسة معلمات اختبار إضافية لمواصفات عقود العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط التي تبدأ مع شهر يناير 2019 العقد.


الفوائد الرئيسية.


معظم السائل المعيار.


نيمكس وقد أثبتت عقود النفط الخام الآجلة للنفط الخام نفسها كمؤشر عالمي للنفط الخام مع متوسط ​​حجم يومي لأكثر من 1.4 مليون في نوفمبر 2017 وفائدة مفتوحة لأكثر من 2.5 مليون عقد.


ديب خيارات السيولة.


وتبلغ خيارات النفط الخام في خام غرب تكساس الوسيط متوسط ​​الحجم اليومي لأكثر من 190،000 في نوفمبر 2017 مع تداول 83٪ إلكترونيا.


التحوط الدقيق.


خام غرب تكساس الوسيط الخيارات الأسبوعية (LO1-LO5) تعطيك الدقة لإدارة التقلبات قصيرة الأجل ومخاطر الحدث بأسعار أقل. متوسط ​​حجم التداول اليومي يصل إلى أكثر من 400٪ إلى أكثر من 3000 في نوفمبر 2017 من 2018.


خيار لتناسب أي حاجة.


اختر الخيار الذي يناسب استراتيجيتك / المخاطر مع مجموعة واسعة من الخيارات على العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط، بما في ذلك النمط الأمريكي، على النمط الأوروبي، شهري، أسبوعي، يومي، تقويم انتشار، بين السلع انتشار، متوسط ​​السعر، خيارات.


البدء مع الطاقة الآجلة.


مرحبا بكم في نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام.


وفي الوقت الذي تبحث فيه عن إضافة عقود سائلة وعقود تداول نشطة إلى محفظتك، فإن عقود نيمكس المستقبلية للنفط الخام الحلو الخفيف تؤدي إلى فرض رسوم مرجعية وكفاءة في إدارة المخاطر في أسواق النفط العالمية اليوم. فهم الفروق الدقيقة في خام غرب تكساس الوسيط الآجلة للنفط الخام يمكن أن تساعدك على إدارة أكثر دقة المخاطر الخاصة بك والفوائد من هذه الأسواق السائلة.


خام غرب تكساس الوسيط الصف الآجلة.


سجل للحصول على ملخص يومي لنشاط تداول خيارات النفط الخام.


أكثر في النفط الخام.


النفط الخام لائحة المنتج.


نيمكس برنت (بز)


نيمكس برنت أوبتيونس (بزو)


QuikStrike.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


كيفية شراء خيارات النفط.


تعد خيارات النفط الخام هي مشتقات الطاقة الأكثر تداولا على نطاق واسع في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، وهي واحدة من أكبر أسواق المنتجات المشتقة في العالم. ولا تشكل هذه الخيارات خيارا حقيقيا للنفط الخام، بل العقود الآجلة للنفط الخام. وهكذا، على الرغم من أسمائهم، وخيارات النفط الخام هي، في الواقع، الخيارات على العقود الآجلة.


تتوفر كل من الخيارات الأمريكية والأوروبية من الخيارات في نيمكس. إن الخيارات األمريكية التي تسمح للحامل بممارسة هذا الخيار في أي وقت أكثر من تاريخ استحقاقه، يتم ممارستها في العقود اآلجلة. وهكذا، فإن المتداول الذي هو، على سبيل المثال، منذ فترة طويلة على المكالمة الأمريكية / وضع خيارات النفط الخام يأخذ موقف طويل / قصير على العقود الآجلة للنفط الخام الكامنة.


ويلخص الجدول أدناه مواقف الخيارات الأمريكية التي كانت تمارس مرة واحدة النتائج في الموقف الآجلة الكامنة منها هو مبين في العمود الثاني.


الأمريكية الخيار النفط الخام الموقف.


بعد ممارسة كل من خيارات النفط الخام.


خيار مكالمة طويلة.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنه في 25 سبتمبر 2017، تاجر اسمه "هيلين" يأخذ موقف طويل الدعوة على خيارات النفط الخام الأمريكية في فبراير 2018. العقود الآجلة بسعر الإضراب من 90 $ للبرميل الواحد. في 1 نوفمبر 2017، سعر العقود الآجلة في فبراير 2018 هو 96 $ للبرميل وهيلين يريد ممارسة خيارات الدعوة لها. من خلال ممارسة الخيارات، وقالت انها سوف تدخل في المستقبل فبراير 2018 موقف طويل بسعر 90 $. ويجوز لها أن تختار الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وقبول تسليم النفط الخام المقفل بسعر 90 دولارا للبرميل، أو أنها قد تغلق موقع العقود الآجلة فورا لتغلق على 6 دولارات (= 96 - 90 دولارا) للبرميل. مع الأخذ بعين الاعتبار أن حجم عقد خيار النفط الخام هو 1000 برميل، يجب أن تضاعف 6 دولارات للبرميل الواحد في 1000، وبالتالي تصل إلى 6000 $ سداد من الموقف.


يتم تسوية النمط الأوروبي من خيارات النفط نقدا. لاحظ أنه على عكس الخيارات الأمريكية، لا يجوز ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. عند انتهاء خيار المكالمة (بوت)، ستكون القيمة هي الفرق بين سعر التسوية لعقود النفط الخام المستقبلية (سعر الإضراب) وسعر الإضراب (سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام) مضروبا في 1000 برميل، أو صفر، أيهما أكبر.


على سبيل المثال، نفترض أنه في 25 سبتمبر 2017، دخلت هيلين المتداول في موقف طويل في خيارات النفط الخام الأوروبي في فبراير 2018 العقود الآجلة للنفط الخام بسعر الإضراب من 95 $ للبرميل وأن الخيار يكلف 3.10 $ للبرميل. وحدات العقود الآجلة للنفط الخام هي 1000 برميل من النفط الخام. في 1 نوفمبر 2017، سعر العقود الآجلة للنفط الخام هو 100 $ / برميل وهيلين ترغب في ممارسة الخيارات. وبمجرد قيامها بذلك، تحصل على ($ 100- $ 95) * 1000 = 5000 $ كدفعة من الخيار. لحساب صافي الربح من المركز، نحن بحاجة لطرح تكاليف الخيار (القسط الذي يدفعه خيار الخيار الطويل إلى موقف الخيار القصير في بداية المعاملة) من 3،100 $ (3،1 * 1000 $). وبالتالي، فإن صافي الربح من موقف الخيار هو 1،900 $ ($ 5،000 - 3،100 $).


خيارات النفط مقابل العقود الآجلة للنفط.


تمنح عقود الخيارات أصحاب الأسهم (المراكز الطويلة) الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس (اعتمادا على ما إذا كان الخيار هو الدعوة أو وضع). وبالتالي، فإن الخيارات لديها لمحة غير خطية للعودة المخاطر التي هي الأفضل بالنسبة لأولئك التجار النفط الخام الذين يفضلون الحماية السلبي. أكثر ما يمكن أن يخسره حامل خيار النفط الخام هو تكلفة الخيار (قسط) الذي يدفع لكاتب الخيار (البائع). العقود الآجلة، ومع ذلك، لا تعطي مثل هذه الفرصة للتعاقد الجانبين، لأنها لديهم خطية وعودة الشخصية. يمكن للمتداولين الآجلة أن يفقدوا الموقف بأكمله خلال حركة سلبية للسعر الأساسي. التجار الذين لا يرغبون في عناء مع التسليم البدني التي قد تتطلب الكثير من العمل الورقي والإجراءات المعقدة قد يفضلون خيارات النفط لعقود النفط الآجلة. وبشكل أكثر تحديدا، فإن الخيارات الأوروبية يتم تسويتها نقدا - بمعنى أنه بمجرد ممارسة الخيارات، يتلقى حامل الخيار الدفع الإيجابي في صورة نقدية. في هذه الحالة، والتسليم وقبول ليست قضية للجوانب العقد. ومع ذلك، فإن العقود الآجلة للنفط الخام المتداولة في بورصة نيويورك (نيمكس) يتم تسويتها فعليا. التاجر الذي لديه موقف قصير على عقد الآجلة واحد يجب تسليم 1000 برميل من النفط الخام عند انتهاء الصلاحية والموقف الطويل يجب أن تقبل التسليم. وعندما يكون متطلب الهامش األولي للعقود اآلجلة أعلى من العالوة املطلوبة للخيار على عقود مستقبلية مماثلة، فإن مراكز اخليارات توفر نفوذا إضافيا من خالل تحرير بعض رأس املال املطلوب للهامش األولي. على سبيل المثال، تخيل أن نيمكس يتطلب 2،400 $ كهامش أولي لعقد واحد من العقود الآجلة للنفط الخام في فبراير 2018 والذي يحتوي على 1000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، يمكننا أن نجد خيار النفط الخام في فبراير 2018 العقود الآجلة التي تكلف $ 1.2 / برميل. وبالتالي، يمكن للتاجر شراء اثنين من عقود خيار النفط التي من شأنها أن تكلف بالضبط 2،400 $ (2 * 2،1 * 1،000 $) وتمثل 2000 برميل من النفط الخام. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن انخفاض سعر الخيارات سوف تنعكس في المال من الخيارات. وعلى النقيض من موقف العقود الآجلة، فإن مواقف خيار النداء / الوضع الطويل ليست من صفقات الهامش وبالتالي لن تتطلب أي هامش أولي أو للصيانة، وبالتالي لن تؤدي إلى هامش هامشي. وهذا بدوره يتيح للمتداول الخيار خيار طويل للحفاظ على تقلبات الأسعار بشكل أفضل دون أي متطلبات السيولة الإضافية. يجب أن يكون لدى المتداول السيولة الكافية لدعم تقلبات الأسعار على المدى القصير. عقود خيار طويل تساعد على تجنب هذا. ويتمتع التجار بفرصة تحصيل الأقساط عن طريق البيع (وبالتالي تحمل مخاطر عالية) خيارات النفط الخام. وإذا لم يتوقع المتداولون أن تتغير أسعار النفط الخام بقوة إلى أي اتجاه (صعودا أو هبوطا)، فإن الخيارات النفطية تخلق فرصة لهم لكسب الربح عن طريق كتابة (بيع) خيارات النفط خارج نطاق المال. تذكر أن موقف الخيار القصير يجمع الأقساط ويتحمل المخاطر. وبالتالي فإن بيع الخيارات خارج المال، سواء كان ذلك نداء أو وضع، سوف تمكنهم من الاستفادة من تحصيل قسط إذا كان الخيار في نهاية المطاف من المال. العقود الآجلة بطبيعتها لا تشمل أي مدفوعات مقدما، وبالتالي فإنها لا تقدم هذا النوع من الفرص للتجار.


قد يرغب التجار الذين يبحثون عن حماية سلبية في تجارة النفط الخام في تداول خيارات النفط الخام التي يتم تداولها بشكل رئيسي في بورصة نيمكس. في مقابل حاملي خيارات النفط المدفوعة مقدما مقدما يحصلون على مخاطر غير خطية / العائد التي لن تقدم عادة من العقود الآجلة. بالإضافة إلى ذلك، لا يواجه تجار الخيارات الطويلة مطالبات الهامش التي تتطلب من المتداولين سيولة كافية لدعم موقفهم. الخيارات الأوروبية هي الأمثل للتجار الذين يرغبون في تسوية نقدا.


أوضحت خيارات النفط الخام.


وخيارات النفط الخام هي عقود الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي عقدا مستقبلا للنفط الخام.


إن حامل خيار النفط الخام يمتلك الحق) وليس االلتزام (في تحمل مركز طويل) في حالة خيار المكالمة (أو وضع قصير) في حالة خيار الشراء (في العقود اآلجلة للنفط الخام في سعر الإضراب.


هذا الحق سوف تتوقف عند وجود الخيار تنتهي بعد إغلاق السوق في تاريخ انتهاء الصلاحية.


خيارات تبادل النفط الخام.


عقود عقود النفط الخام متاحة للتداول في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس).


نيمكس أسعار النفط الخام الحلو أسعار النفط الخام يتم تداولها بالدولار وسنت للبرميل ويتم تداول العقود الآجلة الكامنة في الكثير من 1000 برميل (42000 غالون) من النفط الخام.


نيمكس يتم تداول خيارات النفط الخام برنت في أحجام العقود من 1000 برميل (42000 غالون) وأسعارها بالدولار والسنت للبرميل.


دعوة ووضع خيارات.


وتنقسم الخيارات إلى فئتين - المكالمات ويضع. يتم شراء خيارات شراء النفط الخام من قبل المتداولين الذين صعوديون حول أسعار النفط الخام. التجار الذين يعتقدون أن أسعار النفط الخام سوف تقع يمكن شراء النفط الخام وضع الخيارات بدلا من ذلك.


شراء المكالمات أو يضع ليست الطريقة الوحيدة لخيارات التجارة. الخيار بيع هو استراتيجية شعبية تستخدم من قبل العديد من التجار الخيار المهنية. ويمكن أيضا أن تكون أكثر تعقيدا استراتيجيات التداول الخيار، المعروف أيضا باسم ينتشر، من خلال شراء في وقت واحد وبيع الخيارات.


خيارات النفط الخام مقابل العقود الآجلة للنفط الخام.


رافعة إضافية.


الحد من الخسائر المحتملة.


وبما أن خيارات النفط الخام تمنح الحق فقط وليس الالتزام بتحمل موقع العقود الآجلة للنفط الخام، فإن الخسائر المحتملة تقتصر فقط على القسط المدفوع لشراء الخيار.


المرونة.


وباستخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، يمكن تنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات لتلبية المخاطر المحددة، والأفق الزمني للاستثمار، والنظر في التكاليف، والتوقعات المتعلقة بالتقلب الأساسي.


الوقت تسوس.


الخيارات لها عمر محدود وتعرض لآثار تسوس الوقت. وتقلل قيمة خيار النفط الخام، وتحديدا قيمة الوقت، مع مرور الوقت. ومع ذلك، منذ التداول هو لعبة مجموع صفر، يمكن أن تتحول تسوس الوقت إلى حليف إذا اختار المرء أن يكون البائع من الخيارات بدلا من شرائها.


تعلم المزيد عن النفط الخام العقود الآجلة والخيارات التجارية.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على احتمال ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات النفط الخام والعقود الآجلة.


أساسيات العقود الآجلة.


العقود الآجلة للطاقة.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات تداول السوق.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


ضوء الحلو النفط الخام تداول العقود الآجلة في السوق.


العقود الآجلة للنفط الخام هي الأكثر تداولا للسلع في العالم، و ضوء قسم نيمكس، العقود الآجلة للنفط الخام الحلو هو المنتدى الأكثر سيولة في العالم للتداول في المستقبل للنفط الخام، فضلا عن أكبر حجم التداول في العقود الآجلة في العالم على السلع المادية. يتم توفير المزيد من إدارة المخاطر وفرص التداول من خلال خيارات العقود المستقبلية للنفط الخام. وخيارات انتشار الكراك على التسعير التفاضلي لعقود التدفئة النفط في المستقبل مقابل العقود المستقبلية للنفط الخام أو العقود الآجلة البنزين الخالي من الرصاص مقابل العقود الآجلة للنفط الخام. قد يكون العقد المستقبل للنفط الخام نيمكس أهم عقد مستقبل الطاقة في العالم.


العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات حقائق سريعة.


1،000 برميل.


خطوة واحدة يساوي 10 $.


يتداول كل شهر.


رمز العقود الآجلة للنفط الخام (كل)


هنا هو كتيب من مجموعة سم / نيمكس لخام غرب تكساس الوسيط العقود الآجلة والخيارات.


إن المخاوف الجيوسياسية في الشرق الأوسط يمكن أن تسبب تقلبا شديدا في العقود الآجلة للنفط الخام وأسواق الخيارات بالإضافة إلى تقطير مثل البنزين الخالي من الرصاص وزيت التدفئة. وتعتبر التوترات مع إيران ذات أهمية خاصة بالنسبة لتجار الطاقة لأن إنتاج النفط الخام الإيراني اليومي يقدر بنحو 4 ملايين برميل. كما أن لديها القدرة على إعاقة أو منع مضيق هرمز مع قواتها البحرية التي يمكن أن تسبب تأخيرات كبيرة في الشحن. ويمر ما يقرب من 20٪ من نفط العالم عبر المضيق مما يجعل التوترات الجيوسياسية مع إيران عاملا حاسما في أسعار العقود الآجلة للنفط الخام.


ويتداول العقد الآجل للنفط الخام في وحدات تبلغ 1000 برميل، ونقطة التسليم هي كوشينغ، أوكلاهوما، التي يمكن الوصول إليها أيضا من الأسواق الفورية الدولية عبر خطوط الأنابيب. وينص العقد املستقبلي للنفط اخلام على تسليم عدة درجات من الزيوت اخلام األجنبية احمللية والدولية املتداولة، ويخدم االحتياجات املتنوعة لسوق النفط اخلام املادي.


وخلال هجمات 11 سبتمبر الارهابية دمرت شركة نيمكس ولكن فى غضون ايام تم تداول العقود الآجلة للنفط الخام وخيارات النفط الخام مرة اخرى. وهذا دليل على قوة واستمرار أسواق الطاقة في المستقبل وفي أسواق السلع الأساسية في الولايات المتحدة الأمريكية.


العقود الآجلة للنفط الخام - تسعير النفط الخام.


تداول العقود المستقبلية للنفط الخام في الشرق الأوسط في نيويورك مع الأسعار المقتبسة بالدولار والسينت للبرميل (00.00 دولار للبرميل) ووحدة العقد ب 1000 برميل. الحد الأقصى / الحد الأدنى لقواعد تقلب الأسعار تتفق مع ضوء المستقبل، الحلو النفط الخام الحلو المستقبل كما هي إجراءات التسوية.


بعد آخر يوم من التداول العادي، تستند التسوية النهائية للعقود الآجلة للنفط الخام إلى تسوية نقدية مقابل المتوسط ​​الشهري التراكمي للمؤشر على مدار شهر العقد. ويتم الانتهاء من حساب سعر تسوية العقود الآجلة للنفط الخام النهائي في تاريخ العمل النهائي لشهر العقد (على سبيل المثال، 30 تشرين الأول / أكتوبر لعقد تشرين الأول / أكتوبر 1998).


هل أنت حطب النفط الخام؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات النفط الخام على العقود الآجلة شرح.


يعطي خيار طلب النفط الخام للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد (سعر الإضراب). دعونا نقول أن كنت ترغب في شراء النفط الخام في شباط / فبراير 50 ​​خيار الاتصال ودفع قسط من 1900 $.


وهذا يعني أنك اشترت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 1000 برميل من النفط الخام فبراير ل 50 $ للبرميل الواحد. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. من المحتمل أن تقوم إما بشراء خيار النفط الخام للتحوط من مخاطر السعر في سوق النفط الخام المادي (ربما كنت منتجا وتملك بئرا نفطيا أو كنت مستهلكا وتملك مصفاة) أو كنت تكهنات بأن أسعار النفط الخام سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


خيار خيار النفط الخام يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام لبيع العقود الآجلة الأساسية لفترة زمنية محددة وسعر معين. دعونا نقول أن كنت ترغب في شراء النفط الخام فبراير 40 $ وضع الخيار ودفع قسط من 1،150 $.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 1000 برميل من النفط الخام فبراير عند 40 $ للبرميل.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


دعونا نفترض أن النفط الخام في فبراير شباط 50 خيار الاتصال أعلاه لديه عامل دلتا 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 000 1 دولار، فإن خيار الاتصال سوف يتراكم بحوالي 300 دولار أو 30 في المائة من 000 1 دولار في العقد الآجل للنفط الخام.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


دعونا نفترض أن قمت بشراء النفط الخام دولار 50 خيار المكالمة فبراير مع 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة للنفط الخام قد تحركت قليلا جدا خلال الشهر الماضي وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سيكون أقل قيمة اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


مواصفات العقد.


ضوء، النفط الخام الحلو عقد المستقبل.


العقود الآجلة: 1000 برميل أمريكي (42،000 جالون).


خيارات: واحد نيمكس شعبة ضوء، العقود الآجلة النفط الخام الحلو.


العقود الآجلة والخيارات المستقبلية للنفط الخام: الدولار والسنت للبرميل.


العقود الآجلة لخيارات النفط الخام وخياراته: يتم التداول في السوق المفتوحة من الساعة 9:00 صباحا. حتى 2:30 مساء


بعد ساعات يتم تداول العقود الآجلة للنفط الخام عبر منصة التداول غلوبكس القائمة على الإنترنت ابتداء من الساعة 3:15 مساء. من الاثنين إلى الخميس ويختتم الساعة 9:30 صباحا. اليوم التالي. وفي أيام الأحد، تبدأ الجلسة الساعة 6:00 مساء. جميع الأوقات هي الوقت نيويورك.


العقود الآجلة للنفط الخام: 30 شهرا متتالية بالإضافة إلى العقود الآجلة للنفط الخام طويلة الأجل المدرجة في البداية 36 و 48 و 60 و 72 و 84 شهرا قبل التسليم.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنفيذ تداول العقود الآجلة للنفط الخام بمتوسط ​​تفاضلي لأسعار التسوية في اليوم السابق لفترات تتراوح بين شهرين و 30 شهرا متتالية في معاملة واحدة. يتم تنفيذ شرائط التقويم هذه خلال ساعات التداول المفتوحة.


خيارات النفط الخام: 12 شهرا متتالية، بالإضافة إلى ثلاثة خيارات طويلة الأجل في 18 و 24 و 36 شهرا على دورة يونيو / ديسمبر.


الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


النفط الخام العقود الآجلة والخيارات: 0.01 دولار (1ў) للبرميل (10.00 دولار لكل عقد).


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


العقود الآجلة للنفط الخام: 10.00 دولار للبرميل (10،000 دولار لكل عقد) لجميع الشهور. إذا تم تداول أي عقد أو عرض أو عرض على الحد لمدة خمس دقائق، يتم إيقاف تداول العقود الآجلة للنفط الخام لمدة خمس دقائق. عند استئناف التداول، يتم توسيع الحد بمقدار 10.00 دولار للبرميل في أي من الاتجاهين. وفي حالة حدوث توقف آخر، فإن السوق سيستمر في التوسع بمقدار 10.00 دولار للبرميل في أي من الاتجاهين بعد توقف كل خمس دقائق متتالية للتداول. لن يكون هناك حد أقصى لتقلبات الأسعار خلال أي جلسة تداول واحدة.


النفط الخام: لا حدود للسعر.


آخر يوم تداول.


العقود الآجلة للنفط الخام: ينتهي التداول عند انتهاء العمل في يوم العمل الثالث قبل يوم التقويم الخامس والعشرين من الشهر الذي يبدأ فيه شهر التسليم. إذا كان اليوم التقويمي الخامس والعشرين من الشهر هو يوم غير تجاري، فسيتوقف تداول العقود الآجلة للنفط الخام في يوم العمل الثالث قبل آخر يوم عمل من اليوم الخامس والعشرين.


عقود النفط الخام: ينتهي التداول بثلاثة أيام عمل قبل عقد العقود الآجلة.


خيارات أسعار الإضراب.


عشرون سعر إضراب بزيادات قدرها 0.50 دولار (50 ў) للبرميل فوق وتحت سعر الإضراب في السوق، وأسعار الإضراب العشرة التالية بزيادات قدرها 2.50 دولار فوق أعلى وأقل أسعار الإضراب الحالية لما مجموعه على الأقل 61 أسعار الإضراب. سعر الإضراب في السوق أقرب إلى إغلاق اليوم السابق للعقود الآجلة الأساسية. يتم تعديل حدود سعر الإضراب وفقا لتحركات أسعار العقود الآجلة للنفط الخام.


مطلوب هوامش لفتح العقود الآجلة للنفط الخام أو مراكز الخيارات القصيرة. إن متطلبات الهامش لمشتري الخيارات لن تتجاوز أبدا علاوة التأمين.


** اضغط هنا الآن! للعقود الآجلة للنفط الخام الفعلية والخيارات، ونقلت والأسعار، انتهاء الصلاحية، والرسوم البيانية.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment