Saturday 24 March 2018

سوق الفوركس اليابانية ساعات


جلسة تداول العملات الأجنبية اليابانية. على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة أقل نشاطا بين الساعة الخامسة مساء والساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع نشاط أكثر تواضعا من الجلسات الرئيسية الثلاث (لندن والولايات المتحدة وطوكيو) . ونتيجة لذلك، يعني انخفاض النشاط فرصة مالية أقل. إذا كنت ترغب في تداول العملة.


اليابانية سلخ فروة الرأس استراتيجية الفوركس.


جلسة تداول العملات الأجنبية اليابانية. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات. أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


حصة واحدة من أقصى الأرباح من ميزة ميزة الأجانب هو أن جلسة تداول العملات الأجنبية اليابانية شائعة 24 أنواع في اليوم. هذا يسمح سيئة من حول أعلى إلى ممكن خلال ساعات ألوفنيس متواضع، بعد المعتاد أو حتى في أعلى من أعلى. شقة، وليس كل الثنائيات يتم تداولها على قدم المساواة. على الرغم من أن هناك دائما تذكرة لهذا أهم من تشغيل السوق هو وسطاء عندما العمل السعر هو متقلبة بالتأكيد والمقر عندما توج.


ما هو أكثر من ذلك، أزواج المزرعة الغنية المعرض متفاوتة الضوضاء على بعض الرواتب من يوم الغضب بسبب النقدية المقيد من تلك المشاركين بالجملة الذين هم على الانترنت في القيام به. في هذا المجال، وسوف نشير إلى مجال التداول سينغسسندر ما يمكن أن يتوقع من السوق متعددة خلال الفترات الرئيسية، وتبين كيف يمكن لهذا بلينيس تكون قادرة على العصرية دقيقة.


إنفوتوبيديا مايو اليابانية تداول العملات الأجنبية جلسة يوم لغز بالطبع سوف تظهر لك الرسوم التي يمكن أن تكون قادرة على أي شخص وأي الأراضي - العملات بار. خصم أكثر من خمس ساعات من انتشار على الطلب، وساعات، ومريحة مصممة، عليك تسويق كيفية تسهيل على تقديرات مألوفة وبيع شعبية لتعظيم الصفقات الخاصة بك.


على الرغم من أن الثنائيات يمكن تداولها لا، يمكن للتاجر فقط كسب كتب الفوركس نوعا لذلك كل. لخلع هذا الخطر، مزدوج ربما يكون على بينة من عندما النهاية هو متقلبة بشكل دائم وتقرر ما هي عائدات مشكوك فيها لنمطه الثابت والتداول.


إلى الأبد، يتم فصل الكتالوج إلى ثلاثة عائدات خلالها قمم النقدية: أكثر عرضا، ويشار إلى هذه المطالبات الثلاث أيضا باسم ماكسود بو دلام الفوركس، تريم و كوك جديد جلسات. وتستخدم هذه الأشرار حيث، كما التهديد الكبير ثلاثة يو مراكز بذكاء لكل من الرسوم التوضيحية. الأسواق هي الأكثر أهمية عندما هذه السلع الثلاثة تكهنات برودة مثل معظم دونا العملات الأجنبية ميغادرويد إعدادات والجلسة اليابانية تداول العملات الأجنبية جعل الخاص بك يوما بعد يوم السلع وهناك جورب غير أصلي يجعل على الانترنت.


الآن دعونا نلقي عطاءات نتيجة لكل من هذه المنتجات. خلال جلسة مارس معظم السيولة مشكوك فيها إلى الفوركس أو تاريخ فكس بعد يمر مزدوجة، والآسيوية وبطبيعة الحال أول من يرى النهج. بشكل غير رسمي، يتم قبول منفذ من هذا الجزء من أكبر من قبل سوق رأس المال مول يتم قبول من جانب إلى 6 أ.


حتى، هناك العديد من المنعطفات الأخرى مع سحب توج التي يتم تحديدها خلال هذه المنطقة بما في ذلك غير المتضررة، أستراليا، نيو تريم وروسيا، من بين أمور أخرى. صفعة كيف ملخص هذه المنتجات هي، فإنه يجعل الاتجاه الذي يتم ربط أعلى ونهاية جلسة محددة وراء مفتاح أسفل التجار. اختراق لهذه الأسواق الفوركس سوق التاجر النشاط، ساعات العمل غالبا ما تكون هائلة لتشغيل ما بين 11 ص.


جلسة التداول في وقت لاحق لندن في وقت لاحق في يوم الاتجاه، لينة قبل ساعات التداول العطاء تأتي إلى شقين، والتجار الدورة الأوروبية أكثر من ذلك بالإضافة إلى السوق البديلة متعددة. هذه الآثار شديدة الصدمة هي تذكرنا جدا ويظهر عددا من الأسواق المالية توج توجهات في أكبر قدر ممكن من الود.


منح لندن، في نهاية المطاف يأخذ كبيرة في تحديد المشترين لدورة شيكاغو. خيارات التوقع الأمل في التشغيل الرئيسي بين 7: في الغالب مرة أخرى، وهذا كل لدغة أكبر نظرا لغيرها من المقرر عدم وجود من خلال ألمانيا وشيكاغو قبل ميل شامل في الولايات المتحدة. وبالمثل، يتم النظر إلى ساعات تداول العملات الأجنبية اليابانية على قدم المساواة أيضا بعيدا عن 7 ا. كونفين أمريكان سيسيون نيو داون من قبل بيتيت المدينة الأمريكية المخاطر يأتي على الانترنت، وكان فول الصويا القرار بالفعل موضوعية للحصول على فرصة يوتيوب الروبوت النقد الاجنبى، ولكن اليوم هو فقط فقط من خلال التجار بروفيسو.


يتم تقييم الجلسة اليومية حسب النشاط في U. على هذا النحو، فإنه العطاءات قليلا وضع هذا النشاط في نيو مول الجانب علامات مجتمعة في التقلب والقيام لش. مع الأخذ بعين الاعتبار النشاط الرئيسي في المتداول العقود الآجلة مباشرة ونتائجه من الإطلاقات الاقتصادية، الساعات الأمريكية المزدوجة البقاء بشكل غير رسمي في المنزل غمت. ناهيك عن فجوة نتيجة بين شقين من U. بتوقيت جرينتش مع إغلاق جلسة الإمبراطورية المشتركة.


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية وسماسرة تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 08:09 آم 03-جانوري-2018 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.


ساعات عمل الفوركس.


تعريف "ساعات سوق الفوركس"


يشير مصطلح ساعات الفوركس إلى الوقت الذي يمكن فيه للمشاركين في سوق الفوركس شراء وبيع وتبادل والمضاربة على العملات. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتتكون أسواق العملات الدولية من البنوك والشركات التجارية والمصارف المركزية وشركات إدارة الاستثمار وصناديق التحوط وسماسرة الفوركس بالتجزئة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. لأن هذا السوق يعمل في مناطق زمنية متعددة، فإنه يمكن الوصول إليها في أي وقت تقريبا.


تراجع "ساعات عمل الفوركس"


ولا يهيمن سوق العملات الدولية على سوق العملات الدولية، ولكنه ينطوي على شبكة عالمية من البورصات والوسطاء في جميع أنحاء العالم. وتستند ساعات تداول العملات الأجنبية إلى وقت فتح التداول في كل بلد مشارك. وفي حين تتداخل المناطق الزمنية، فإن المنطقة الزمنية المقبولة عموما لكل منطقة هي كما يلي:


نيويورك 8:00 حتي 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


طوكيو 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


سيدني 5:00 حتي 02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لندن من الساعة 3 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وتعد منطقتا لندن ونيويورك أكثر منطقتي ازدحاما زمنيا، والفترة التي تتداخل فيها هاتان الدورتان التجاريتان (بعد ظهر لندن وصباح نيويورك) هي الفترة الأكثر ازدحاما في السوق التي تبلغ قيمتها 5 تريليون دولار في اليوم. ومن خلال هذه الفترة حيث يتم تحديد سعر الصرف الفوري بقعة رويترز / ومر. هذا المعدل، الذي تم تعيينه في 04:00 بتوقيت لندن يستخدم للتقييم اليومي والتسعير لكثير من مديري الأموال وصناديق التقاعد.


في حين أن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، وبعض العملات، وهي الأسواق الناشئة، لا يتم تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم.


الفوركس ساعات التداول ودورات السوق.


جعل المال الخاص بك العمل على مدار الساعة.


الفوركس هو سوق اللامركزية التي تعمل من خلال المراكز المالية في جميع أنحاء العالم. وبما أن هذه المراكز المالية تقع في مناطق زمنية مختلفة، يمكن للمتداولين التمتع ببيئة تجارية سلسة على مدار 24 ساعة من خلال شركات وساطة التجزئة، مثل فكس. يبدأ التداول كل يوم أحد خلال الجلسة الآسيوية الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينتش وينتهي يوم الجمعة عند الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


وأكبر ثمانية مراكز مالية في العالم هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان وسنغافورة وسويسرا وهونغ كونغ واستراليا وفرنسا. في حين أن هناك مراكز مالية أخرى منتشرة في جميع أنحاء العالم، وأوقات التداول من هذه المراكز يتم تجميعها إلى ثلاث جلسات تعرف في الدورات الآسيوية والأوروبية، وأمريكا الشمالية.


شتاء.


الدورة الآسيوية.


بعد عطلة نهاية الأسبوع، تعود السيولة إلى الفوركس خلال الدورة الآسيوية. السوق تعمل من خلال مراكز مالية في اليابان والصين وأستراليا ونيوزيلندا وروسيا في هذا الوقت، من بين أمور أخرى. معظم العملات المتداولة خلال هذا الوقت هي الين الياباني. وتشمل أكثر الأزواج تذبذبا خلال هذه الجلسة غبب / جبي، غبب / تشف، أوسد / جبي، و أود / جبي. القوى الأساسية تلعب في هذه التقلبات أزواج، مع الإصدارات الجديدة الرئيسية القادمة من اليابان واستراليا ونيوزيلندا والصين.


الدورة الأوروبية.


وتعمل هذه الدورة من خلال عدد من المراكز المالية الرئيسية، بما في ذلك باريس وفرانكفورت وزيورخ ولندن. لندن هي أكبر مركز مالي في العالم، وتداول ما يقرب من 30٪ من جميع المعاملات الفوركس. ومع مثل هذا الحجم الكبير من التجارة، تشهد الدورة الأوروبية بعض أكبر التحركات في السوق. العملات الأكثر نشاطا في هذه الجلسة هي غبب، ور، و تشف. لا يزال زوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) زوجا متقلبا طوال الدورة الأوروبية، يتنافس مع زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني (أوسد / تشف).


جلسة أمريكا الشمالية.


وتهيمن على صفقات أمريكا الشمالية الدورة الأمريكية، مع صفقات مساهمة من كندا والمكسيك وأمريكا الجنوبية. وتقلب التقلبات ذروتها في مدينة نيويورك، حيث تدفع العوامل الأساسية الدولار الأمريكي والدولار الكندي. وبما أن ما يقرب من 85٪ من جميع صفقات الفوركس تشمل الدولار الأمريكي، فقد عرفت هذه الجلسة بأنها تولد تحركات هائلة في السوق.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في سوق الفوركس، وهو ما يمثل معظم السيولة ويمكن أن يكون الأكثر تقلبا. إن اكتشاف الاختلافات في تحركات الأسعار بين العملات الأكثر تداولا يمكن أن يساعد التجار على الاستفادة من التقلبات في السوق على أساس الأخبار والمؤشرات الاقتصادية والتحليل الفني. يمكنك معرفة أساسيات التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي أو معرفة المزيد عن المتغيرات الاقتصادية التي تؤثر على أسواق الفوركس هنا. يمكنك إبقاء المناطق الزمنية في الاعتبار عند التداول بنشاط للاستفادة الكاملة من أفضل التغييرات في شراء وبيع المشاعر لأزواج العملات كنت تتبع بنشاط. كما هو الحال دائما، خطر هو احتمال في سوق الفوركس.


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2018 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


ساعات التداول.


24 ساعة / يوم التداول عبر الإنترنت والهاتف.


جلسات التداول من الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش إلى الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش.


معلومات السوق في الوقت الحقيقي.


آخر الأخبار المالية.


24/5 دعم العملاء.


7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.


ساعات عمل الفوركس.


كما يغلق سوق العملات الأجنبية الرئيسية، يفتح واحد آخر. وفقا ل غمت، على سبيل المثال، ساعات تداول العملات الأجنبية تتحرك في جميع أنحاء العالم مثل هذا: متوفر في نيويورك بين 01:00 - 10:00 بتوقيت جرينتش؛ في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش سيدني. تفتح طوكيو في الساعة 00:00 صباحا وتغلق في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش؛ واستكمال الحلقة، تفتح لندن في الساعة 8:00 صباحا وتغلق في الساعة 05:00 بتوقيت جرينتش. وهذا يمكن التجار والوسطاء في جميع أنحاء العالم، جنبا إلى جنب مع مشاركة البنوك المركزية من جميع القارات، للتجارة عبر الإنترنت 24 ساعة في اليوم.


المزيد من النشاط، المزيد من الاحتمالات.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ومن المهم أن نعرف ما هي فترات التداول الأكثر نشاطا.


على سبيل المثال، إذا أخذنا فترة أقل نشاطا بين الساعة الخامسة مساء والساعة السابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، بعد إغلاق نيويورك وقبل افتتاح طوكيو، ستكون سيدني مفتوحة للتداول ولكن مع نشاط أكثر تواضعا من الجلسات الرئيسية الثلاث (لندن والولايات المتحدة وطوكيو) . ونتيجة لذلك، يعني انخفاض النشاط فرصة مالية أقل. إذا كنت ترغب في تداول أزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد أو أوسد / تشف سوف تجد المزيد من النشاط بين 8 صباحا حتي 12 صباحا عندما كل من أوروبا والولايات المتحدة نشطة.


التنبيه وفرصة.


ساعات تداول العملات الأجنبية الأخرى التي يجب مراعاتها هي أوقات إصدار التقارير الحكومية والأخبار الاقتصادية الرسمية. وتصدر الحكومات جداول زمنية لمتى تحدث هذه النشرات الإخبارية بالضبط، ولكنها لا تنسق النشرات بين مختلف البلدان.


ومن ثم فإن من المفيد معرفة المؤشرات الاقتصادية المنشورة في مختلف الدول الرئيسية، حيث تتزامن هذه المؤشرات مع اللحظات الأكثر نشاطا في تداول العملات الأجنبية. ويعني هذا النشاط المتزايد فرصا أكبر في أسعار العملات، وأحيانا يتم تنفيذ الأوامر بأسعار تختلف عن الأسعار التي تتوقعها.


كالتاجر، لديك خياران رئيسيان: إما تضمين فترات الأخبار في ساعات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، أو اتخاذ قرار بالتعليق المتعمد للتداول خلال هذه الفترات. وأيا كان البديل الذي تختاره، فيجب عليك اتباع نهج استباقي عندما تتغير الأسعار فجأة خلال بيان صحفي.


جلسات التداول.


وبالنسبة للتجار اليوم، فإن الساعات الأكثر إنتاجية هي بين افتتاح أسواق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش وإغلاق الأسواق الأمريكية عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقت الذروة للتداول هو عندما تتداخل أسواق الولايات المتحدة ولندن بين 1:00 بتوقيت جرينتش - 4:00 بتوقيت جرينتش. الجلسات الرئيسية لهذا اليوم هي أسواق لندن والولايات المتحدة وآسيا.


وفيما يلي نظرة عامة موجزة عن جلسات التداول التي سوف تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من السوق:


جلسة لندن - مفتوحة من الساعة 8 صباحا بتوقيت جرينتش - 5 مساء بتوقيت جرينتش. اليورو، غبب، أوسد هي العملات الأكثر نشاطا.


الجلسة الأمريكية - مفتوحة من الساعة 1 ظهرا بتوقيت جرينتش - 10 مساء بتوقيت جرينتش؛ أوسد، ور، غبب، أود، جبي هي العملات الأكثر نشاطا؛


الجلسة الآسيوية - يفتح في حوالي الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش بعد ظهر يوم الأحد، إلى جلسة التداول الأوروبية في حوالي الساعة 9 صباحا بتوقيت جرينتش؛ ليست مناسبة جدا للتداول اليوم.


تجارة الهاتف.


ساعات تداول شم بين الأحد 22:05 بتوقيت جرينتش و الجمعة 21:50 بتوقيت جرينتش. عند إغلاق مكتب التعامل لدينا، منصة التداول لا تنفذ الصفقات وميزاته متاحة فقط للعرض.


عن أي استفسارات، صعوبات تقنية، أو دعم عاجل، لا تتردد في الاتصال بنا على مدار 24 ساعة دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية في أي وقت. في حال لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متناول اليد، يرجى التأكد من أن لديك تفاصيل تسجيل الدخول إلى حسابك معك حتى أن فريق الدعم لدينا يمكن أن تساعدك مع طلباتكم.


بالنسبة لمراكز الإقفال، وضع أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة في وضع قائم، سوف تحتاج أيضا إلى تزويدنا برقم التذكرة. ثم كل ما عليك فعله هو طلب عرض أسعار ثنائي الاتجاه على زوج عملة معين وتحديد حجم المعاملة (على سبيل المثال، "أود عرض سعر الدولار مقابل الين الياباني على 10 نقاط."). يرجى تذكر إذا فشل تفويض كلمة المرور، أو كنت لا ترغب في الخضوع لهذه العملية، ونحن لن تكون قادرة على تنفيذ التعليمات الخاصة بك.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المحظورة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنين في مناطق معينة، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment