Thursday 15 March 2018

نظام إدارة أوامر التجارة بدف


نظام إدارة النظام - أومز.


ما هو "نظام إدارة النظام - أومز"


نظام إدارة الطلبات (أومز) هو نظام إلكتروني تم تطويره لتنفيذ أوامر الأوراق المالية بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. الوسطاء والتجار استخدام أومز عند ملء أوامر لأنواع مختلفة من الأوراق المالية وقادرة على تتبع التقدم المحرز في كل أمر في جميع أنحاء النظام.


انهيار النظام "نظام إدارة النظام - أومز '


وتعد نظم إدارة الأصول تطورا هاما في صناعة الأوراق المالية بسبب وفورات كبيرة في التكاليف تقدمها للشركات الاستثمارية. وقد وضعت العديد من الإصدارات من أومز من قبل شركات مختلفة تتطلع إلى الاستفادة من زيادة الإنفاق على هذه النظم.


الجديد ليس في طريقه. نحن تطبيقه الآن.


أكسنتشر هو الرد على تحديات الأعمال الحقيقية لعملائنا من خلال الابتكار والمعرفة الصناعة العميقة. إليك الطريقة.


اتجاهات فجورد 2018.


نظرة على ما هو في المستقبل ل.


مستقبل الأعمال والتكنولوجيا.


الجمع بين وقهر:


فتح قوة الرقمية.


منظمة العفو الدولية في الأعمال الجديدة.


كيف يمكن لقادة السوق تمكين.


والمرونة، وتحقيق النتائج.


مهنة جديدة.


ينتظر. بدء الخاص بك.


إذا مهمتكم هي.


وتحسين طريقة العالم.


والأعمال والحياة، دعونا نتحدث.


تبين لي القيمة.


أحدث اتجاهات الصناعة هنا، الآن.


2017 ميدير.


الثورة.


نظرة متعمقة على كيفية.


سوف كريبتوكيرنسي تعطيل.


السوق كما نعرفها.


اطلع على كيفية استخدامنا للتحليلات والتعلم الآلي لمنع الاحتيال وجذب العملاء عبر الإنترنت.


بنيت للتعلم.


الاستفادة القصوى من تقنيات عمليات ل.


فكر وراء تلك.


كيف الحوسبة الكم.


أداء أكثر كفاءة.


خوارزميات من التقليدية.


خذها للاختبار.


بمو تتحرك قبل المنافسين.


مع أول غامرة السيارات،


تضاف الواقع التطبيق.


نرى كيف نستخدم سحابة، قام المحفل ورؤية الكمبيوتر لمساعدة رصد صناعة الغابات ورعاية الأشجار في الوقت الحقيقي.


صنع الأخلاق.


كوب تشاتبوت يساعد لدينا.


يصبح الناس قادة أفضل.


المدراء و.


الوصول إلى المساواة.


وتبين أبحاثنا أن.


الأمومة لا.


يقلل الطموح الوظيفي.


كيف يعزز منظمة العفو الدولية.


تأمين الخاص بك.


الأعمال لبناء.


الشحن في.


تجلب العمليات الذكية.


الذكية الخدمات الرقمية الجديدة.


لشنايدر إلكتريك.


انظر كيف نستخدم القياسات الحيوية للمساعدة في تأمين وحماية الهوية الرقمية للأشخاص الذين يعانون من أزمة في جميع أنحاء العالم.


الحصول على أكبر قصص الأسبوع، تسليمها إلى صندوق البريد الوارد.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أننا يمكن أن تضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك. راجع سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل.


& كوبي؛ & نبسب 2017 أتسنتيور. كل الحقوق محفوظة.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أننا يمكن أن تضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك. راجع سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل.


& كوبي؛ & نبسب 2017 أتسنتيور. كل الحقوق محفوظة.


حدد موقعك.


تعذر العثور على مطابقة ل "$ سيرشسترينغ". جرب البحث مرة أخرى باستخدام كلمات رئيسية مختلفة أو أكثر عمومية وتحقق من الأخطاء الإملائية.


المحتوى الموصى به.


تصفية النتائج.


تصفية النتائج.


تواصل مع مجتمع المواهب لدينا.


إضفاء الطابع الشخصي على أكسنتشر البحث الوظيفي وتلقي الأخبار مصممة، والأفكار والتنبيهات المهمة. انضم إلى اتصال المواهب لمعرفة المزيد عن الفرص الوظيفية الصعبة والمجزية التي تقدمها أكسنتشر.


هل سبق أن طبقت على وظيفة؟


إذا كنت قد تقدمت بطلب للحصول على وظيفة في موقع آخر غير الهند والفلبين وبنغلاديش وسري لانكا وترغب في الوصول إلى التطبيق الخاص بك وظيفة الحالية، الرجاء الضغط هنا.


تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.


أو تسجيل الدخول مع ينكدين.


هناك بالفعل حساب منفصل ونشط مرتبط بملفك الشخصي. الرجاء متابعة التسجيل لهذا البرنامج بدون ملفك الشخصي.


هناك بالفعل حساب منفصل ونشط مرتبط بملفك الشخصي. الرجاء متابعة التسجيل لهذا البرنامج بدون ملفك الشخصي.


ما هو نظام إدارة الطلبات؟


مرة أخرى عندما تجوب الديناصورات الأرض & # 8211؛ حسنا، ليس تماما ذلك إلى الوراء & # 8211؛ النظم التي تدير أوامر مباشرة من المستهلكين جاءت من الكتالوجات. لذلك ولدت أنظمة إدارة كتالوج.


ولكن مع ازدهار التجارة الإلكترونية، تنوعت بعض الشركات في الطوب والنقرات، وبرزت أماكن التسوق مثل أمازون و إيباي. فجأة كانت الأوامر تأتي من مجموعة متنوعة من المصادر & # 8211؛ لذلك أصبحت هذه النظم نظم إدارة النظام.


يشار إلى جميع طرق البيع هذه الآن باسم & # 8220؛ تشانلز & # 8221؛ & # 8211؛ حتى الآن يحتاج النظام ليكون أومنيتشانل للتعامل مع هذا التنوع من أوامر.


حتى في عالم اليوم، يجب أن يكون نظام إدارة الطلبات قادرا على معالجة الطلبات من مجموعة متنوعة من المصادر / القنوات & # 8211؛ وأكثر بكثير.


من الاسم، قد تتخيل أن نظام إدارة الطلبات يساعد على تنظيم وتبسيط عملية تنفيذ الطلب. هذا صحيح جزئيا، ولكن نظام إدارة النظام الجيد يذهب أعمق بكثير من ذلك.


نظام إدارة الأوامر أو نظام إدارة المحتوى هو نظام واحد يدير جميع جوانب الأعمال متعددة القنوات مثل معالجة الطلبات وإدارة مركز الاتصال (لأوامر الهاتف) وخدمة العملاء / إدارة علاقات العملاء والتنبؤ والشراء وإدارة المخزون وإدارة المستودعات، والتسويق، والمحاسبة. و أومز متكاملة تماما يجعل عملك بسلاسة وكفاءة عن طريق أتمتة كل خطوة ممكنة.


لا يمكن أن تكون جميع البيانات والعمليات اللازمة لتشغيل نشاط تجاري متعدد القنوات & # 8220؛ بداخل & # 8221؛ الشركة & # 8217؛ ق الجدران. في عالم اليوم، يجب أن تكون أومز متكاملة تماما مع مجموعة واسعة من العمليات الخارجية، مثل مواقع التجارة الإلكترونية، وقنوات التسوق، والشاحنين، ومعالجات الدفع، وخدمات التسويق، ومنع الاحتيال.


كما ترون، أومز يفعل أكثر بكثير من مجرد إدارة النظام. انها أداة إدارة الأعمال مدورة جيدا أن يساعد على الحفاظ على كل ما تبذلونه من البيانات الهامة والعمليات في نظام واحد موحد.


الآن، دعونا نلقي نظرة على كيف يعمل.


ماذا يفعل نظام إدارة الطلبات؟


نظام إدارة النظام، خطوة بخطوة.


من المحتمل أن تكون على دراية جيدة بالعديد من الأجزاء المتحركة التي تشكل عملية البيع للعميل. دعونا نلقي نظرة على معاملة العملاء نموذجية، وما يعالج نظام إدارة النظام يساعدك على التحكم.


1. محلات العملاء.


سواء كان ذلك في متجر على شبكة الإنترنت، في شخص، أو من خلال كتالوج، العميل يستعرض ما لديك لهذا العرض. حتى قبل إجراء عملية البيع، يعمل أومز الخاص بك عن طريق عرض المخزون الصحيح للعميل، وضمان يتم تحديث أرقام المخزون الخاص بك وصحيحة.


في بعض حالات التجارة الإلكترونية، يمكن ل أومز إبلاغك عندما يضع أحد العملاء عنصرا في سلة تسوق. يمكن أن يكون لهذا فائدة كبيرة لنشاطك التجاري - إذا لم يقم العميل في النهاية بعملية شراء، فقد تكون قادرا على تحديد السبب، أو إرسالها حافزا للعودة واستكمال الطلب.


2. تتم معالجة الطلب.


عندما يضع عميلك طلب الشراء عبر الإنترنت أو شخصيا أو على الهاتف، يتم تحديث أرقام المخزون. إذا كان ذلك قابلا للتطبيق، يبدأ أومز عملية التتبع، مما يؤدي إلى إنشاء رقم تتبع فريد لعميلك مرتبط بترتيبه في نظامك. يقوم نظام إدارة الطلبات بتحديث معلومات المبيعات المتوقعة باستخدام هذا الطلب.


3. العميل يدفع للنظام.


يدفع العميل الخاص بك عن البنود الخاصة بهم، ونظام إدارة طلبك بتحديث النظام المحاسبي الخاص بك ويولد فاتورة أو إيصال للعميل. يتم التحقق من معلومات الدفع داخل أومز الخاص بك.


4. تبدأ عملية الشحن.


إذا كان العميل الخاص بك هو التسوق عبر الإنترنت أو عن طريق الكتالوج، لديهم الخيار للحصول على طلبها تسليمها أو التقطت في متجر. في هذه الحالة، ستقوم أومز بإرسال معلومات تسليم العميل إلى منفذ الشحن المفضل لديك. يتم تحديث عملية تتبع النظام داخل أومز، على طول الطريق حتى التسليم الناجح.


هناك العديد من العمليات التي تنطوي على معاملة عميل واحد فقط - وإدارة كل هذه العمليات ليس بالأمر السهل القيام به. نظام إدارة النظام الجيد يبسط كل هذه العمليات وأكثر من ذلك، ويبقيها مركزية في مكان واحد.


يتضمن نظام إدارة الطلبات جميع الوحدات اللازمة لتشغيل العمليات الداخلية لنشاط تجاري.


في الشركات التي ليس لديها نظام إدارة النظام الموحد، قد تضطر إلى التعامل مع أدوات منفصلة لخدمة العملاء، والمحاسبة، ونقاط البيع، وإدارة المستودعات. مع أومز موحدة، يمكنك إدارة معلومات العملاء والتفاعلات، والوصول إلى البيانات المحاسبية الخاصة بك، وتخصيص نقاط البيع بالتجزئة الخاصة بك، وتحديث المخزون مستودع الخاص بك - كل من نظام واحد.


نظام إدارة النظام يجعل عملك تشغيل أكثر سلاسة في جميع الجوانب بسبب ما يصل إلى لحظة معلومات عن أوامر ومستويات المخزون، وتوقعات المبيعات. كل هذه البيانات في موقع مركزي واحد يعني أن عملك يمكن أن يتخذ القرارات والتسويات بسرعة أكبر من أي وقت مضى. مع هذه البيانات الفورية، يمكنك تصميم حملات تسويق فعالة، وتجديد المخزون الخاص بك بطريقة مطلعة، وإزالة شراء التخمين.


نظام إدارة أمر جيد قابل للتكيف مع عملك. كل الأعمال التجارية في كل صناعة لديها احتياجات فريدة من نوعها، والعمل يتغير بوتيرة سريعة على نحو متزايد. إذا كان نظام إدارة العمليات الخاص بك لا يمكن أن تتكيف مع احتياجاتك، سوف تصبح أقل وأقل كفاءة، وتفوت الفرص.


نظام إدارة الأعمال الموحد.


نظام إدارة النظام يوفر الوقت ويقلل من الأخطاء.


مع نظام إدارة النظام الموحد، لم يعد لديك لأخذ أوامر مع نظام واحد، إنشاء تسميات الشحن مع نظام آخر، والتنسيق بين المستودعات الخاصة بك والشحن الإدارات.


ماذا يمكن أن يعني هذا لعملك؟ يعني نظام إدارة النظام المركزي وقتا أقل في إنفاق مختلف الإدارات وتصميم عمليات معقدة لجعلها تعمل معا بشكل جيد. ويعني نظام إدارة العمليات أيضا تقليل الأخطاء في المحاسبة والشحن والتسليم وجرد المخزونات، لأن هناك خطوات أقل تحتاج إلى عمل جميع هذه المكونات معا.


مع هذا النظام الموحد، التجار أومنيتشانل الحصول على حل وقفة واحدة لجعل جميع أجزاء متحركة من أعمالهم - مثل نقاط البيع بالتجزئة ومراكز الاتصال والمستودعات - العمل معا بسلاسة. وهذا يعني مزيدا من الدقة ووقت التحويل لنشاطك التجاري.


نظام إدارة أمر واحد يلغي الحاجة لعدة أنظمة مختلفة، وهذا يعني عملك يمكن أن تركز على إرضاء العملاء والمضي قدما على طريقك إلى النجاح.


جنبا إلى جنب مع فوائد انخفاض الوقت والأخطاء، وجعل التحول إلى نظام إدارة النظام يعني الأموال التي تم توفيرها لعملك. من خلال الاستثمار في أومز، لم يكن لديك لانفاق المال على المحاسبة منفصلة، ​​وإدارة المخزون، وخدمة العملاء، والشحن، وبرامج التسويق. بدلا من ذلك، أومز يعطيك كل هذه المكونات في برنامج واحد.


يمكنك أيضا توفير المال بفضل البيانات في الوقت الحقيقي التي تقدمها أومز الخاص بك. على سبيل المثال، إذا أظهرت بيانات المخزون أن منتجا معينا لا يبيع بشكل جيد، أو أنه يتم إرجاعه أكثر من أي منتج آخر، يمكنك الانتقال لأسفل ومعرفة سبب ذلك. يمكنك أن تقرر إنهاء هذا المنتج، أو إجراء تحسينات لتحسين المبيعات. يوفر أومز الخاص بك ثروة من البيانات المترابطة التي يمكنك استخدامها لزيادة الصحة المالية من عملك، واتخاذ قرارات مدروسة ومستنيرة لتحسين خط النهاية الخاص بك.


نظام إدارة النظام أيضا يزيل أحد مكونات التجارة الإلكترونية التي غالبا ما تكون مكلفة - العثور على أفضل أسعار الشحن. الشحن الخارجي هو تكلفة كبيرة لكثير من التجار أومنيتشانل، وتتبع أفضل الأسعار أمر بالغ الأهمية. ومع ذلك، مع أومز موحدة، يمكنك مقارنة أسعار الشحن عبر شركات النقل الوطنية والإقليمية، واختيار واحد الذي يناسب احتياجاتك والميزانية. يمكن أن يعني ذلك تحقيق وفورات كبيرة في التكاليف لنشاطك التجاري، والتي قد تتمكن بعد ذلك من نقلها إلى عملائك.


نظام إدارة النظام يوفر المال.


ويمكن لنظام أومز أن يتكامل مع الأنظمة القائمة.


العديد من الشركات تتردد في التحول إلى نظام إدارة النظام الموحد لأن لديهم بالفعل أنظمة أخرى في مكان، مثل مقدمي التجارة الإلكترونية، ونظم التسويق عبر البريد الإلكتروني، وبرامج المحاسبة. انهم قلقون من أن نظام إدارة العمليات لن تتفاعل بشكل جيد مع نظام موجود، أو أنها لا ترى القيمة في استبدال شيء أنها تستخدم منذ عدة سنوات.


والخبر السار هو أن نظام إدارة العمليات يمكن أن يتكامل مع النظم القائمة، وإدماجها بسلاسة في النظام الموحد. يمكنك التفاعل مع برنامج موجود داخل أومز الخاص بك، مما يجعل كل شيء العمل معا. دمج نظام موجود في نظام إدارة العمليات يعني أنك تقلل من الخطوات اللازمة لإكمال مهمة - لم يعد هناك حاجة لنقل البيانات والمعلومات يدويا من نظام إلى آخر.


هذه الأيام، العديد من التجار أومنيتشانل مهتمون بشكل خاص في دمج عملياتهم مع القنوات على الانترنت مثل الأمازون، إيباي، سيرز، و راكوتين. بيع المنتجات من خلال هذه القنوات هو وسيلة رائعة لتوسيع نطاق السوق، ولكن فقط إذا كان يعمل بشكل جيد.


نظام إدارة النظام الجيد لديه القدرة على الاندماج الكامل في هذه القنوات. عند جلب قناة التسوق الموجودة لديك في نظام إدارة النظام الخاص بك، عليك أن تكون قادرا على قائمة المنتجات وتحديث المخزون، وعرض المستوى المطلوب من المخزون، وتلقي أوامر - كل من داخل أومز أن التعامل مع كل ما تبذلونه من العمليات الأخرى على أي حال. وهذا ما يجعل قناتك تبيع مساعيها أكثر قوة، ويسهل إدارتها.


قد تكون مفاجأة سارة في كم البرامج والأنظمة القائمة يمكن دمجها في أومز الخاص بك، أيضا. نظام إدارة أمر جيد قابل للتكيف، حتى تتمكن من دمجه في عملك الحالي دون تعطيل العمليات اليومية. في الواقع، يمكن أن يساعدك الاستثمار في نظام إدارة أمر قابل للتكيف وجيد وقابل للدعم بشكل كامل في تمييز نفسك عن منافسيك.


هل أنت مهتم في معرفة كيفية البدء مع نظام إدارة النظام؟ دعونا نعرض لكم كم هو سهل أن يكون دمج أومز في عملك - الحصول على اتصال اليوم.


كيف يمكننا مساعدتك ؟


اتصل بالرقم 800-554-2472 أو قم بتشغيل دردشة لمناقشة متطلبات عملك الفريدة.


تراديجيكو - نظام إدارة المخزون.


المخزون & أمب؛ قائمة ميزات إدارة المخزون.


سواء كنت الموزع، صاحب العلامة التجارية بيع الجملة أو مباشرة إلى التجارة الإلكترونية المستهلك الأعمال، وإدارة المخزون السليم أمر بالغ الأهمية لضمان التشغيل الفعال لعملك. يسمح نظام إدارة المخزون تراديجيكو أصحاب الأعمال الصغيرة مثلك إدارة المخزون الخاص بك، أوامر، والعملاء من مكان واحد.


بدء محاكمة مجانية لمدة 14 يوما كاملة. بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


يسمح لك أن تأخذ أوامر، وبيع أكثر، والعمل أكثر ذكاء، ونظام إدارة المخزون تراديجيكو يعني أن لديك المزيد من الوقت للتركيز على تنمية التجارة الإلكترونية الخاصة بك أو تجارة التوزيع بالجملة. نلقي نظرة على ميزات البرنامج لدينا أدناه.


مراقبة المخزون.


تحسين المخزون وتتبع المخزون من خلال تحديث مستويات المخزون تلقائيا كلما يتم إجراء المبيعات والمشتريات. مع تراديجيكو، يمكنك إدارة المخزون الخاص بك عبر مستودعات متعددة، وبعملات متعددة.


تحسين المخزون.


نظام إدارة المخزون تراديجيكو يسمح لك الحصول على كمية مناسبة من الأسهم في الوقت المناسب. تبسيط العمليات الداخلية الخاصة بك من خلال التنبؤ الآلي الطلب، وتحسين المخزون، وإعادة ترتيب النقاط.


إدارة المخازن المستودعات.


إدارة عدة مستودعات ومواقع المخزون بكفاءة في جميع المواقع على منصة واحدة. تراديجيكو يتيح لك نقل الأسهم بين المستودعات وتلقي والوفاء أوامر من خلال مستودعات محددة، وأكثر من ذلك.


إدارة النظام.


مزامنة أوامر الخاص بك مع المخزون الخاص بك وزيادة كفاءة عملك من أجل إنشاء لتحقيق. سوف تكون قادرة على مزامنة أوامر مع المخزون الخاص بك والوصول تقارير المبيعات، وكلها في الوقت الحقيقي.


مبيعات متعددة القنوات.


يوفر تراديجيكو محور مركزي لإدارة المخزون وأوامر لجميع قنوات المبيعات الخاصة بك بكفاءة وبدون عناء. يمكنك بيع في الأسواق، B2C و B2B منصات التجارة الإلكترونية، وعلى الهاتف المحمول.


B2B بالجملة.


البدء في اتخاذ الاوامر السائبة في دقائق مع الآلي، منصة خاصة بالجملة بالجملة مصممة خصيصا للعملاء والعلامة التجارية الخاصة بك. إنشاء ونقلت البريد الإلكتروني المبيعات، وتوليد أوامر المبيعات، وتوفير الخدمة الذاتية للعملاء الحاليين وأكثر من ذلك.


تطبيقات الجوال.


إدارة المنتجات الخاصة بك والعملاء وأوامر من أي مكان باستخدام التطبيق إدارة المخزون لدينا. متاح على اي فون، آي باد وأبل ووتش، يمكنك الآن إدارة عملك على الذهاب.


تقارير المبيعات.


الوصول وتوليد تقارير المبيعات دقيقة التي تقدم رؤى لاتخاذ قرارات تجارية أفضل، وكلها في الوقت الحقيقي. لدينا برامج إدارة المخزون يسمح لك لتوليد المبيعات التاريخ وتقارير النظام من قبل العملاء، المنتج، قناة، والموقع، وأكثر من ذلك.


تبسيط عملية النظام لعملائك مع تراديجيكو الشحن. إعداد معدلات الشحن وفقا لمختلف طرق الشحن داخل مختلف المناطق الجغرافية.


شراء.


إنشاء وتحرير والبريد الإلكتروني أوامر الشراء التي تحدث مستويات المخزون تلقائيا مع ضمان دقة البيانات. يمكنك أيضا إنشاء تقارير إعادة ترتيب حتى تعرف بالضبط متى لطلب المزيد من المخزون.


طلب العودة.


تبسيط عمليات المخزون الخاص بك مع باكوردرينغ من قبل الطلب المخزون والوفاء أوامر في الوقت المحدد. نظام المخزون لدينا يسمح لك لتوحيد أوامر المبيعات وضمان الرؤية على أوامر لم يتم الوفاء بها.


إدارة علاقات العملاء (كرم)


الحفاظ على كل ما تبذلونه من العملاء والمورد البيانات في مكان واحد. تراديجيكو يسجل تلقائيا طلب العميل وشراء التاريخ، حتى تتمكن من فهم سلوكيات العملاء وتوفير تجربة العملاء أكثر شخصية.


وفاء النظام.


الآن كنت قادرا على أتمتة والتحكم في الوفاء طلبك في حجم أكبر وبتكلفة أقل. يمكنك دمج قنواتك ومواقعك وعملياتك لزيادة مستوى الرؤية.


نظم المحاسبة.


نظام المحاسبة تراديجيكو يدمج بسلاسة مع المخزون وإدارة نظم النظام الخاص بك. أتمتة الفواتير الخاصة بك وكسب المزيد من الرؤية على التكاليف والأرباح مع التسعير لدينا متعددة العملات وأكثر من ذلك.


الدفعة وتتبع انتهاء الصلاحية.


دفعة أو الكثير تتبع يسمح رؤى في تتبع المنتج مما يساعد على الحفاظ على علاقات أفضل للعملاء، والحد من الخصومات والتلف، وتحسين سير العمل الخاص بك.


تقارير المخزون.


الوصول إلى تقارير المخزون دقيقة التي تقدم رؤى في الوقت الحقيقي في حركة الأسهم. لدينا برنامج إدارة المخزون يسمح لك لتشغيل تقارير إعادة ترتيب الأسهم، مخزونات المخزون على تقارير اليد، وأكثر من ذلك.


قائمة الأسعار.


تعتبر إدارة أسعار المنتجات عنصرا أساسيا في إدارة نشاط تجاري. تراديجيكو برامج إدارة المخزون يسمح لك لإدارة قوائم الأسعار المخصصة بعملات مختلفة، لأنواع مختلفة من العملاء، فئات المنتجات، والمناطق، وهلم جرا.


العودة إلى الأساسيات: ما هو نظام إدارة الطلبات (أومز)؟


بقلم كالي أليساندرو،


الثلاثاء، 14 أكتوبر، 2017.


نحن متحمسون لرعاية مؤتمر إزوفت العميل 2017 في وقت لاحق من هذا الأسبوع في بوسطن. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية، إيز سوفتوار غروب هو صاحب نظام إدارة النظام، إيز أومز، والتي كثيرا ما تستخدم من قبل صناديق التحوط ومديري الأصول في جميع أنحاء العالم.


ما هو نظام إدارة العمليات؟


نظام إدارة النظام هو & لدكو؛ منصة قائمة على البرمجيات التي تسهل وتدير تنفيذ أمر الأوراق المالية. & رديقو؛ وتستخدم هذه الخدمة على جانب الشراء والبيع على حد سواء، مما يسمح للشركات بإدارة دورة حياة صفقاتها وأتمتة وتبسيط الاستثمارات عبر محافظها. تعمل منصات أومز عادة على بروتوكول فيكس، وربط صناديق التحوط وشركات الاستثمار بمئات الأطراف المقابلة حول العالم.


إدارة الأوامر والمخصصات وعمليات الإعدام عبر فئات الأصول من منصة واحدة.


أتمتة عمليات التحقق من الامتثال قبل وبعد التجارة.


رصد P & أمبير؛ الوقت الحقيقي والتعرض.


تتبع دورة حياة الشركة بالكامل وتقديم تقارير عنها.


إيز كاستل يتشاور إنتغراشيون بانتظام مع العملاء حول احتياجاتهم البرمجية والتطبيقية ويقدم إرشادات بشأن البنية التحتية المناسبة لاستضافة تلك الأنظمة. إذا كنت ترغب في التحدث مع ممثل التكنولوجيا عن احتياجات الشركة الفريدة، يرجى الاتصال بنا.

No comments:

Post a Comment