Monday 5 March 2018

رافعة تداول الخيارات


خيارات الرفع حساب.


ما هي "خيارات الرافعة المالية"؟ كيف يتم حساب الرافعة المالية في الخيارات؟


خيارات الرافعة المالية - التعريف.


الخيارات الرافعة المالية هي المعادل النقدي المتعدد لخيارات المرء بالنسبة للسعر النقدي الفعلي للأصل الأساسي.


خيارات الرافعة المالية - مقدمة.


خيارات الرافعة المالية - التوضيح.


ما مدى استفادة الخيارات من العمل بالضبط؟


خيارات الرافعة المالية - حساب.


المشكلة مع التوضيح أعلاه من الخيارات الرافعة المالية هو أنه على الرغم من أن 5 عقود من 50 $ سعر الإضراب خيارات الدعوة تمثل 500 سهم من شركة شيز، فإنه لا يتحرك في نفس الحجم بالضبط كما أسهم شركة شيز. خيارات الأسهم تتحرك فقط جزء صغير من حركة السعر على الأسهم الأساسية، التي تحكمها قيمة دلتا لها. و في الخيار المال، وعادة ما يكون قيمة دلتا 0.5. وهذا يعني أن كل عقد من 50 $ خيارات المكالمة ضربة يتحرك فقط 0.50 $ لكل خطوة $ 1 في الأسهم الأساسية.


سترتفع خيارات المكالمة التي تبلغ 50 دولارا من $ 2 إلى 4.50 دولار، أي ما يعادل 2.50 دولار (5 دولارات × 0.5 = 2.50 دولار أمريكي).


لذلك، يمكن الوصول إلى الرافعة المالية الفعلية لخيار الخيار باستخدام الصيغة التالية:


خيارات الرافعة المالية =


(دلتا سعر السهم يعادل - سعر الخيار) / سعر الخيار.


خيارات الرافعة المالية = ([50 $ x 0.5] - $ 2) / $ 2 = 11.5 مرة.


ويكشف حساب الرافعة المالية في الخيارات المذكورة أعلاه أن خيارات المكالمة الإضرابية البالغة 50 دولارا لشركة شيز تحمل نفوذا من الخيارات بمقدار 11.5 مرة، مما يعني أنه يسمح لك بإجراء 11.5 مرة من الأرباح على نفس المبلغ من المال، وهو ما يعني أيضا أنه يسمح لك السيطرة 11.5 أضعاف عدد حصة يعادل مع نفس المبلغ من المال. في شروط للشخص العادي، 11.5 مرات خيارات الرافعة البالونات أموالك بنسبة 11.5 مرة، مما يسمح الخاص 1000 $ ليكون يستحق 11،500 $ في حصة السيطرة على السلطة.


خيارات الرافعة المالية - التفسير.


فهم الخيارات الرافعة المالية متعددة أمر ضروري في تداول الخيارات كلما زادت الخيارات رافعة متعددة، وارتفاع خطر الخسارة! كل الرافعة المالية هي سيوف ذات حدين ومخاطر / مكافآت متناسبة مع بعضها البعض في تداول الخيارات. وبسبب هذا، فإن الرافعة الاختيارية لخيارات إن ماني تكون دائما أقل من الرافعة الاختيارية ل "خيارات المال"، والتي بدورها أقل من خارج خيارات المال. في ما يلي مقارنة:


يتداول سهم شيز عند 50 دولارا.


1) 50 $ سعر الإضراب خيارات الدعوة يسأل عن $ 2 ولها قيمة دلتا 0.5.


2) 45 $ سعر ضربة دعوة خيارات يسأل عن $ 6 ولديه دلتا قيمة 0.8.


3) $ 55 سعر المكالمة خيارات الإضراب يطلب 0.10 $ ولديه قيمة دلتا 0.01.


كما ترون أعلاه، الرافعة الخيارات على الخروج من المال 55 $ خيارات الاتصال سعر الإضراب هو أعلى بكثير من الرافعة الخيارات على في المال 45 $ خيارات الاتصال سعر الإضراب، وهو ما يدعم كذلك التدريس أن من خيارات المال هي أكثر خطورة مما كانت عليه في خيارات المال.


خيارات الرافعة المالية - التطبيقات.


خيارات الرافعة المالية متعددة ضرورية في تداول الخيارات من أجل:


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


فهم الرافعة المالية.


يمكن أن تكون الرافعة المالية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار لأنه من خلال استخدام الرافعة المالية يمكن تحويل كميات صغيرة نسبيا من رأس المال إلى أرباح كبيرة. مع العديد من الأدوات المالية، مثل الأسهم، والطريقة الوحيدة للاستفادة من النفوذ هو الاقتراض الأموال لاتخاذ موقف وهذا ليس دائما ممكن للجميع. مع بعض الأدوات، على الرغم من الرافعة المالية ممكنة بطرق أخرى.


واحدة من أكبر فوائد خيارات التداول هي أن العقود الخيارات نفسها هي أداة الرافعة المالية، وأنها تسمح لك أن تضاعف كثيرا من قوة رأس المال الخاص بك البداية. في هذه الصفحة ننظر بالضبط كيف تعمل الرافعة المالية في تداول الخيارات وكيفية حسابها.


كيف يعمل الرافعة المالية.


عقود عقود الشراء تسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من الأمن الكامن، مثل الأسهم، مما كنت يمكن أن تتداول في الواقع الأسهم نفسها. ببساطة، إذا كان لديك كمية معينة من رأس المال للاستثمار ثم يمكنك خلق إمكانات لأرباح أعلى بكثير من خلال خيارات الشراء مما يمكن من خلال شراء الأسهم.


ويرجع ذلك أساسا إلى أن تكلفة عقود الخيارات عادة ما تكون أقل بكثير من تكلفة أمنها الأساسي، ومع ذلك يمكنك الاستفادة من تحركات الأسعار في الأمن الأساسي بنفس الطريقة.


تفترض ليتيس ™ أن لديك 1000 $ للاستثمار، وكنت ترغب في الاستثمار في أسهم الشركة X لأنك تعتقد أنه كان في طريقه إلى زيادة في السعر. إذا كان سهم الشركة X يتداول عند 20 دولار، فيمكنك شراء 50 سهم في الشركة X بقيمة 1000 دولار. إذا ارتفع السهم في القيمة، ثم سوف تكون قادرة على بيع تلك الأسهم لتحقيق الربح. على سبيل المثال، إذا ارتفعت بنسبة 5 دولارات إلى 25 دولارا، فيمكنك بيعها بسعر ربح قدره 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مقابل ربح إجمالي قدره 250 دولارا أمريكيا (لا يمثل أي عمولات على الصفقات الخاصة بك).


الآن دعونا ass افترض أنك قررت الاستثمار في خيارات المكالمة على شركة X الأسهم، تداول في $ 2، مع سعر الإضراب من 20 $. إذا كان حجم العقد 100، يمكنك شراء خمسة عقود بقيمة 200 دولار لكل منها: بمعنى أنك تمتلك السيطرة الفعلية على 500 سهم في الشركة X (5 عقود، تغطي كل منها 100 سهم). وهذا يعني أن استخدام الخاص بك 1000 $ لشراء الخيارات أعطاك السيطرة على 10 مرات العديد من الأسهم كما استخدام الخاص بك 1000 $ لشراء مباشرة أسهم في 20 $ في وقت واحد. مع ارتفاع سعر الشركة X إلى 25 $، سوف تجعل الكثير من المال من خلال بيع الخيارات الخاصة بك في ربح من 250 $ كنت سوف تجعل في المثال أعلاه.


هذا هو في الأساس مبدأ كيفية النفوذ في تداول الخيارات يعمل، في عبارات بسيطة جدا. وینبغي أن یوضح ذلك سبب إمکانیة تحقیق أرباح کبیرة دون الحاجة بالضرورة إلی کثیر من رأس المال الأولي؛ وهذا بدوره هو السبب في أن العديد من المستثمرين يختارون خيارات التجارة. ولكي نفهم بشكل فعال النفوذ بمزيد من التفصيل، يجب أن نفهم كيف يتم حسابه، وهذا ما أوضحنا أدناه.


حساب الرافعة المالية.


الأمثلة المذكورة أعلاه عن كيفية استثمار 1،000 $ مباشرة في أسهم الشركة X مقارنة باستثمار 1000 $ في خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، يظهر أن خيارات الشراء أعطاك السيطرة على 10 أضعاف عدد الأسهم. ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن عامل النفوذ هو بعد ذلك عشرة، وبالتالي فإنك سوف تجعل عشرة أضعاف المال. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال في الواقع.


سعر عقود الخيارات في الواقع لا يتحرك سوى جزء صغير من المبلغ الذي يتحرك فيه سعر الضمان الأساسي. فقط لأن الأسهم الأساسية ترتفع بمقدار 5 $ في المثال أعلاه لا يعني بالضرورة أن العقود المقابلة أيضا ترتفع بمقدار 5 $. لفهم كيف يتحرك سعر الخيارات فيما يتعلق بالأمن الكامن، يجب أن تكون على دراية بالنقد وكيف يؤثر ذلك على أحد الخيارات اليونانية: قيمة دلتا.


وتتعلق عقود عقود الخيارات بكمية الأرباح النظرية المبنية حاليا على تلك العقود. هناك ثلاث ولايات من المال: في المال، في المال، والخروج من المال.


في المال يعني سعر الإضراب مواتيا بالمقارنة مع سعر الضمان الأساسي: أي خيارات المكالمة حيث يكون سعر الإضراب أقل من سعر الضمان الأساسي في الخيارات المالية لأن هناك فعليا بعض الأرباح المبنية. في العقود النقدية حيث يكون سعر الإضراب مساويا لسعر الضمان الأساسي، ومن عقود المال حيث يكون سعر الإضراب غير مؤات مقارنة بسعر الضمان الأساسي.


قيمة الدلتا للخيار هي النسبة التي يتحرك بها سعر العقد مقارنة بسعر الضمان الأساسي. على سبيل المثال، فإن سعر عقد بقيمة الدلتا 0.6 سوف يتحرك $ .60 لكل $ 1.00 التحرك في سعر الأمن الأساسي.


وفي عقود الخيارات النقدية عادة ما تكون قيمة دلتا أعلى من العقود النقدية؛ وعادة ما يكون لها قيمة دلتا أعلى من العقود النقدية. بمجرد فهم كل هذا، انها في الواقع بسيطة نسبيا لحساب الرافعة المالية وتحديد الطريقة التي تريد استخدامها عند التداول. إن حساب الرافعة المالية هو كما يلي:


(دلتا قيمة الخيار x سعر الضمان الأساسي) / سعر الخيار.


دعونا العودة إلى المثال الذي استخدمنا أعلاه، حيث كنت شراء في خيارات الاتصال المال على أسهم الشركة X في 2 $ مع سعر الإضراب من 20 $، وكان سهم الشركة X يتداول في 20 $. على افتراض أن هذه العقود لها قيمة دلتا .5، سيتم حساب الرافعة المالية على النحو التالي:


قيمة دلتا (.5) x سعر الضمان الضمني ($ 20) = 10.


مقسوما على سعر الخيار ($ 2) = 5.


وبالتالي فإن عامل الرافعة المالية لعقود الخيارات هذه هو 5، مما يسمح لك لجعل خمسة أضعاف الربح من خلال شراء عقود الخيارات كما تفعل من خلال شراء الأسهم. وبطبيعة الحال، هذا يفترض أن السهم لا يزيد في السعر والجانب الآخر للاستفادة هو أنه أيضا مضاعفة الخسائر المحتملة أيضا.


في الأساس، وارتفاع عامل الرافعة المالية، وزيادة الأرباح المحتملة، ولكن كلما زادت الخسائر المحتملة.


القدرة على استخدام الرافعة المالية لضرب الأرباح المحتملة هي ميزة كبيرة توفر خيارات التداول عبر تداول العديد من الأدوات المالية الأخرى. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك المخاطر المتزايدة التي تأتي مع استخدام الرافعة المالية.


قبل أن تبدأ خيارات التداول يجب أن نفهم كيفية حساب الرافعة المالية لاتخاذ أي موقف معين باستخدام قيمة دلتا. كما يجب أن تكون على بينة من الدور الذي يلعبه المال في النفوذ، وأن من العقود النقدية سيكون لها أعلى النفوذ، تليها في خيارات المال. بينما في العقود النقدية لديها أدنى نفوذ.


كيف تعمل الرافعة المالية مع الخيارات.


في حين أن مفهوم الرافعة القديمة قدم العلم نفسه، ويرجع تاريخه إلى أرخميدس، بالضبط كيف تتعلق بتداول الخيارات هو حقل جديد إلى حد ما من الدراسة التي يمكن أن تكون أصعب إلى حد ما لفهم - ومع ذلك فمن الأهمية بمكان لكل الخيارات تاجر للتفهم.


وهناك تعريف بسيط جدا من الرافعة الخيارات هو القدرة على السيطرة على الأصول التجارية بقيمة أكثر بكثير من مبلغ المال لديك فعلا للتداول معها.


دعونا نفترض أن أسهم شركة أبك تتداول بسعر 100 دولار لكل سهم وأن خيارات سعر إضراب معين على هذه الأسهم تبيع بسعر 2 دولار لكل سهم. وبالتالي فإن المتداول الذي لديه 1000 دولار في حسابه التجاري لديه خيارين: يمكنه شراء 10 أسهم بقيمة 100 دولار لكل منها، أو شراء 500 خيار أسهم بسعر $ 2 لكل منهما. ويتم ذلك عن طريق شراء 5 عقود خيارات تمثل كل منها 100 سهم.


أما البديل الثاني فيعطي المتداول السيطرة على 500 سهم، مقارنة مع 10 أسهم يمكن أن يشتريها إذا ذهب لشراء الأسهم مباشرة - وهذا الرافعة المالية 50: 1 - أي أن استخدام خيارات الأسهم يوفر لهذا التاجر السيطرة على 50 مرة أكثر من الأسهم من شراء الأسهم صريح.


كيف يؤثر دلتا على الرافعة المالية.


ولجعل المسألة أكثر تعقيدا إلى حد ما، هناك مسألة صغيرة هي خيارات دلتا، أي النسبة المئوية للتغير في سعر الخيار نتيجة لحركة الدولار الواحد في سعر الحصة الأساسية أو العملة أو السلعة.


والحقيقة البسيطة هي أنه إذا تحرك سعر الأصل الأساسي بمقدار 1 دولار، فلن يتحرك سعر خيار الاتصال على ذلك الأصل بكامل المبلغ. يتم تحديد مقدار التحرك صعودا من قبل دلتا الخيار. إذا كان الخيار هو في المال (سعر الإضراب يساوي السعر الحالي للأصل الأساسي)، فإن دلتا تكون قريبة من 0.5. وهذا يعني أنه إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بمقدار $ 1، فإن سعر خيار أجهزة الصراف الآلي سيرتفع فقط بمقدار 0.50 دولار.


وبالتالي فإن المتداول الذي يشتري 500 خيار من الأسهم سيحصل في الواقع على الفوائد فقط على زيادة سعر 250 سهم. وبالتالي فإن الرافعة النهائية المعدلة لدلتا هي 25 فقط وليس 50.


مع وضع خيارات النتيجة هي نفسها، باستثناء هنا نحن نتعامل مع انخفاض الأسعار وليس زيادة الأسعار.


صيغة لحساب الرافعة المالية.


لتحديد الرافعة المالية لخيار محدد للسهم، يجب على المتداول حساب ذلك.


أ) عدد الأسهم التي يمكن للمرء أن يشتريها باستخدام الأموال المتاحة؛


ب) كم عدد خيارات الأسهم التي يمكن للمرء أن يشتريها بنفس المال؛


ج) تقسيم الرقم ب) حسب الرقم في أ)؛


د) ضرب الرقم في ج) من قبل دلتا من خيار الأسهم.


وفي المثال الأولي أعلاه، سيكون بالتالي:


أ) عدد الأسهم التي يمكن شراؤها = $ 1000/100 $ = 10 سهم.


ب) عدد خيارات الأسهم التي يمكن شراؤها = $ 1000 / $ 2 = 500.


ج) الرافعة المالية الأولية = 500/10 = 50.


د) النفوذ النهائي بعد تقديم مخصص ل دلتا = 50 * 0.5 = 25.


تذكر أن من خيارات المال لديها دلتا أقل من 0.5، وبالتالي فإن الرافعة المالية في هذه الحالة هي أيضا أقل. نضع في اعتبارنا أيضا أنه إذا كان التاجر يحتفظ بأي خيارات حتى انتهاء وانتهى بهم إيتم، دلتا سوف تصبح 1 - في هذه الحالة عامل الرافعة المالية سوف تزيد في المقابل.


التداول باستخدام الرافعة المالية.


ما هي الرافعة المالية؟


معظم التجار الهواة (شراء وعقد التجار، وما إلى ذلك) التجارة باستخدام النقد، وهذا يعني أنه إذا كانوا يرغبون في شراء 10،000 $ قيمة الأسهم، يجب أن يكون 10000 $ نقدا في حساب التداول الخاصة بهم. ويتعامل التجار المهنيون مع النفوذ، بمعنى أنه إذا كانوا يرغبون في شراء 10 آلاف دولار من الأسهم، فإنهم يحتاجون فقط إلى 3000 دولار (تقريبا) نقدا في حسابهم التجاري (أي أنهم يحتاجون فقط إلى نسبة صغيرة من المبلغ الذي يرغبون في التداول به).


يتداول التداول باستخدام الرافعة المالية على الائتمان، عن طريق إيداع كمية صغيرة من النقد، ومن ثم الاقتراض مبلغ أكبر من النقد. فعلى سبيل المثال، تبلغ قيمة الصفقة في سوق العقود الآجلة لليورو 000 125 دولار (أي الحد الأدنى الذي يمكن تداوله هو 000 125 دولار)، ولكن باستخدام الرافعة المالية، يمكن أن تتم التجارة نفسها ب 000 6 دولار فقط (تقريبا) نقدا. وترتبط الرافعة المالية بالهامش، حيث أن الهامش هو الحد الأدنى للمبلغ النقدي الذي يجب أن يكون لديك من أجل السماح له بالتداول باستخدام الرافعة المالية. في المثال أعلاه، $ 6،000 هو متطلبات الهامش التي يتم تعيينها عن طريق تبادل لسوق اليورو الآجلة، والباقي 119،000 $ (125،000 - $ 6،000) هو مبلغ الاستدانة.


رفع التحذيرات.


غير التجار (والعديد من التجار الهواة) يعتقدون أن التداول باستخدام الرافعة المالية أمر خطير، وهي طريقة سريعة لتفقد المزيد من المال مما بدأت مع. ويرجع ذلك أساسا إلى التحذيرات المختلفة التي تعطى بشأن التداول باستخدام الرافعة المالية.


يتم تقديم التحذيرات من قبل الوكالات المالية (مثل سيك الولايات المتحدة)، والوساطة التي تقدم التداول باستخدام الرافعة المالية، وعادة ما تستخدم صياغة مشابهة لما يلي:


التداول باستخدام الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره.


مع تحذيرات من هذا القبيل، لا عجب أن الكثير من الناس يعتبرون التداول باستخدام النفوذ ليكون خطرا. ومع ذلك، وكما هو معتاد مع التحذيرات الحكومية، وهذا هو فقط نصف القصة، وقليل جدا من الحقيقة.


الرافعة المالية هي الاستخدام الفعال لرأس المال.


والواقع أن التجار المحترفين يتداولون باستخدام النفوذ كل يوم لأنه استخدام فعال لرؤوس أموالهم. هناك العديد من المزايا للتداول باستخدام الرافعة المالية، ولكن ليس هناك أي عيوب على الإطلاق. التداول باستخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بتداول الأسواق التي كانت لن تكون متاحة. كما تسمح الرافعة المالية للمتداولين بتداول المزيد من العقود (أو أسهم، أو قطع النقد الاجنبى، وما إلى ذلك) أكثر مما كانوا قادرين على تحمله. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي التداول باستخدام الرافعة المالية لا تفعل، يزيد من خطر التجارة. ليس هناك خطر أكثر عند التداول باستخدام الرافعة المالية، من عند التداول باستخدام النقد.


وفيما يلي بعض الأمثلة على كيفية تداول التداول باستخدام الرافعة المالية لا ينطوي على مخاطر أكبر من التداول باستخدام النقد:


إذا تم تداول التجارة المذكورة أعلاه باستخدام النقد، فإن التاجر يحتاج 125500 $ نقدا من أجل الدخول في التجارة.


إذا كانت التجارة مربحة (أي أنها وصلت إلى هدفها)، فإنها سوف تحقق ربحا من 50 القراد، والحصول على 500 $ (50 القراد × 10 $ لكل علامة) في الربح. إذا كانت التجارة غير مربحة (أي أنها وصلت إلى وقف الخسارة)، فإنها سوف تفقد 25 القراد، وبالتالي فقدان 250 $ (25 القراد العاشر $ 10 في القراد) من رأس المال الأصلي.


إذا تم تداول نفس التجارة باستخدام الرافعة المالية، فإن التاجر يحتاج فقط إلى $ 37،650 نقدا من أجل الدخول في التجارة. إذا كانت التجارة مربحة (أي أنها وصلت إلى هدفها)، فإنها سوف تحقق نفس الربح من 50 القراد، ولا تزال تتلقى 500 $ (50 القراد × 10 $ لكل علامة) في الربح. إذا كانت التجارة غير مربحة (أي أنها وصلت إلى وقف الخسارة)، فإنها لا تزال تخسر فقط 25 القراد، وبالتالي فقدان نفس $ 250 (25 القراد العاشر $ 10 في القراد) من رأس المال الأصلي.


إن نتائج الربح / الخسارة من الصفقة مطابقة بغض النظر عما إذا كانت التجارة تتم باستخدام النقد أو الرافعة المالية، وذلك لأن عدد الأسهم المتداولة هو نفسه (1000 سهم في المثال).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا تم تداول هذه التجارة باستخدام النقد، فإن التاجر يحتاج 125،000 $ نقدا من أجل الدخول في التجارة (لأن هذا هو قيمة العقد). إذا كانت التجارة مربحة (أي أنها وصلت إلى هدفها)، فإنها سوف تحقق ربحا من 100 القراد، وتلقي 1،250 $ (100 القراد × 12،50 $ لكل علامة) في الربح. إذا كانت التجارة غير مربحة (أي أنها وصلت إلى وقف الخسارة)، فإنها سوف تفقد 20 القراد، وبالتالي فقدان 250 $ (20 القراد × 12.50 $ لكل علامة) من رأس المال الأصلي.


إذا تم تداول نفس التجارة باستخدام الرافعة المالية، فإن التاجر يحتاج فقط إلى ما يقرب من 6،000 $ نقدا من أجل الدخول في التجارة (الهامش المطلوب لليورو). إذا كانت التجارة مربحة (أي أنها وصلت إلى هدفها)، فإنها سوف تحقق نفس الربح من 100 القراد، ولا تزال تتلقى 1،250 $ (100 القراد x 12،50 $ لكل علامة) في الربح. إذا كانت التجارة غير مربحة (أي أنها وصلت إلى وقف الخسارة)، فإنها لا تزال تفقد فقط 20 القراد، وبالتالي فقدان نفس $ 250 (20 القراد س $ 12.50 لكل علامة) من رأس المال الأصلي.


إن نتائج الربح / الخسارة للصفقة مطابقة بغض النظر عما إذا كانت التجارة تتم باستخدام النقد أو الرافعة المالية، لأن قيمة القراد هي نفسها (12.50 $ لكل علامة لسوق اليورو الآجلة).


استنتاج.


التداول باستخدام الرافعة المالية هو استخدام فعال لرأس المال المتداول، وهذا ليس أكثر خطورة من التداول باستخدام النقد (ويمكن أن يقلل في الواقع المخاطر، ولكن هذا هو مادة أخرى).


ونتيجة لذلك، يتداول التجار المحترفون باستخدام الرافعة المالية لكل تجارة يقومون بها. لذلك، إذا كنت لا تزال تتداول حساب نقدي، إما تعديل حسابك أو فتح حساب الرافعة المالية (أو الهامش) الجديد، وبدء التداول باستخدام الرافعة المالية.

No comments:

Post a Comment