Monday 19 March 2018

دعم ومقاومة استراتيجية التداول


ثلاث طرق للتجارة والدعم والمقاومة.
حركة السعر و ماكرو.
الدعم والمقاومة يمكن أن يكون العديد من التطبيقات ويمكن تحديدها في العديد من الطرق. يمكن للمتداولين استخدام تحديد الدعم / المقاومة لإدارة المخاطر في الاستراتيجية. يمكن للتجار أيضا استخدام الدعم والمقاومة لظروف السوق الصف، وأدخل المناصب.
واحدة من المفاهيم الأكثر صعوبة في التحليل الفني هو استيعاب فرضية الدعم والمقاومة. هناك العديد من الطرق لتحديد هذه المستويات، وحتى بعد تحديدها، وهناك عدد كبير من الطرق للدمج والتداول معهم.
في مقالنا الأول حول هذا الموضوع، نظرنا إلى أنماط الدعم والمقاومة الخفية في سوق الفوركس. ثم ذهبنا إلى دمج آليات الدعم والمقاومة إضافية في مقالنا المتابعة، قوة التقاء في سوق الفوركس.
في هذه المقالة، سنعرض لك ثلاث طرق تمكن المتداولين من دمج هذه المستويات بشكل صحيح.
إدارة المخاطر / إيقاف التوظيف.
في حين أن هذا قد يكون أقل & لسو؛ مثيرة & [رسقوو]؛ من الطرق الثلاث لدمج الدعم والمقاومة، وهذا هو أيضا ربما الأكثر أهمية.
أوامر وقف الخسارة تساعد التجار منع تفجير حساباتهم بأكملها على واحد فقط أو اثنين من الأفكار التجارية السيئة. لقد بحثنا في أهمية التوقف، علاوة على ذلك، إدارة المخاطر في العديد من مقالاتنا السابقة. إدارة المخاطر قذرة هو الخطأ رقم واحد أن تجار الفوركس جعل، وهذا هو أيضا أعلى خطأ التداول.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد التجار لتحديد مبالغ المخاطر الخاصة بهم لأي موقف فردي.
لنفترض أن أحد التجار يريد الشراء في نطاق، وإذا استمر هذا النطاق، فإنهم يريدون إغلاق الموضع بسرعة في محاولة للتخفيف من الخسارة.
في هذه الحالة، من المنطقي وضع وقف للموقف الطويل دون الدعم بحيث مرة واحدة يصبح انتهاك انتهكت، وقف الخسارة يمكن إغلاق الموقف والتاجر يمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة أكبر.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد مع ق أعلى ل لاسيمنت.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
هذا يمكن أن تعمل أيضا لعكس المسرحيات. إذا كان المتداول يتطلع لشراء انعكاس صعودي، فإنها يمكن أن ننظر إلى الانخفاض الذي تم تأسيسه قبل بدء الانعكاس. ويمكنهم وضع توقفهم هناك. وبهذه الطريقة، إذا لم يتراجع الانعكاس، وإذا استمرت الأسعار في التحرك في الاتجاه السابق للاتجاه، يمكن إغلاق الصفقة حيث ينظر المتداولون للتخفيف من خسارتهم.
والعكس تماما هو الحال بالنسبة للمراكز المالية القصيرة، حيث يتطلع المتداولون إلى وقف المقاومة فوق مستوى المقاومة بحيث يستمر السوق في الارتفاع؛ يمكن إغلاق الموقف القصير مع الحد الأدنى من الخسارة.
تحديد حالة السوق.
لقد سمعنا كل ذلك منذ كنا صغارا: شراء منخفضة، وبيع عالية.
إذا كانت الأمور فقط بهذه البساطة.
ما يشكل & لسو؛ عالية و [رسقوو]؛ وما يشكل & لسو؛ منخفضة؟ & [رسقوو]؛ بعد كل شيء، وهذه هي المسائل النسبية جدا، وانخفاض في السوق اليوم قد تكون السماء عالية في الأسبوع من الآن.
هذا هو المكان الذي يأتي الدعم والمقاومة في اللعب، وهذا هو السبب في إيجاد مستويات قوية، متموجة يمكن أن تكون مفيدة جدا.
فكر في السبب في أن الدعم أو المقاومة قد تدخل في السوق: السبب الحقيقي الوحيد هو تدفق المشترين أو البائعين على مستوى سعر معين.
لنفترض أننا نتوقع دعما بسعر 1.6750 على غبوسد؛ وهو مستوى نفسي في زوج العملات. ومع تحرك األسعار نحو مستوى الدعم المتوقع هذا، يبدأ المشترون في دخول السوق تحسبا لمستوى دعم مستقبلي قريب جدا. كما تقترب الأسعار أقرب وأقرب إلى هذا المستوى من الدعم، المزيد والمزيد من المشترين إشعار هذا & لسو؛ القيمة المتصورة و [رسقوو]؛ في غبوسد وأنها تبدو أيضا للدخول في مواقف كابل طويلة. ويعتبر الانخفاض الدقيق لهذه الخطوة & لوت؛ سوينغ العمل السعر. و [رسقوو]؛
في نهاية المطاف، عدد المشترين في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يفوق عدد البائعين، وهذا ما يخلق انعكاسا في السوق حيث أن مستوى أعلى من الطلب يأخذ على مستوى أصغر من العرض. هذه هي الطريقة التي تعمل بها حركة الأسعار، ويحدث ذلك على المدى القصير والطويل على حد سواء.
كما أن إجراءات السعر تساعد التجار على رؤية الدعم والمقاومة في الأسواق المتداولة والأسواق التي تتراوح أيضا. ناقشنا شروط السوق في المادة دورة حياة الأسواق.
في الأسواق تتجه، وأسعار عموما جعل & لسو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى-أدنى & [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى مستوياته المرتفعة، & [رسقوو]؛ في حين أن الأسواق تتراوح عموما عرض مستويات أكثر استقرارا من الدعم والمقاومة. يوضح المثال التالي في أوسجبي كلا النوعين من البيئات على نفس المخطط.
العلاقة السعرية الحالية مع الدعم / المقاومة يمكن تحديد حالة السوق.
كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.
بعد تحديد حالة السوق، يمكن للتجار ثم الانتقال إلى الخطوة التالية من وضع التجارة.
بعد أن تمكن التجار من تخصيص ظروف المخاطر والصف السوق باستخدام حركة السعر مع الدعم والمقاومة، فإنها يمكن أن تنتقل إلى الخطوة المنطقية التالية في تبحث لوضع الصفقات وإدخال المواقف.
تذكر أن الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها. إن تنفيذ الدعم أو المقاومة يعطينا ببساطة إمكانية دعم أو مقاومة؛ وإذا كان في الواقع عقد، ثم التجار يمكن أن تبحث عن المكافآت أو الأرباح التي هي أكبر بكثير من المبلغ الذي لديهم لخطر. أو وضع طريقة أخرى، يمكن للتجار استخدام هذا كفرصة لتحويل حول الخطأ التجاري الأعلى والحصول على إدارة المخاطر تعمل لصالحهم من خلال البحث عن مكافآت أكبر باستخدام كميات صغيرة من المخاطر.
إذا كان المتداول يتطلع لشراء اتجاه صعودي، فإنهم يريدون أن يتطلعوا إلى القيام بذلك بتكلفة زهيدة. حتى يتمكنوا ببساطة من الانتظار للأسعار لتتبع جزء من الاتجاه الصعودي حتى يأتي مستوى الدعم إلى السوق. يمكن أن يكون مستوى الدعم هذا مستوى نفسيا، أو تصحيح فيبوناتشي، أو نقطة محورية. أفضل من ذلك، هذا المستوى الدعم يمكن أن توفر التقاء من أنواع متعددة من تحليل الدعم / المقاومة.
بعد أن أظهرت حركة السعر أن الارتداد قد يكون أكثر، يمكن للتاجر أن ينظر إلى دخول طويل مع وقف دون مستوى الدعم. وبهذه الطريقة، إذا استمر الاتجاه الصعودي في العودة إلى السوق، يمكن تخفيف الخسارة. ولكن إذا جاء هذا الاتجاه في، ثم التاجر يمكن أن ننظر إلى الربح اثنين، ثلاثة، أو أربعة أضعاف المبلغ الذي كان عليه في البداية خطر الدخول إلى الموقف.
درسنا كيف يمكن للتجار الاستفادة من حركة السعر للاتجاهات التجارية في المقالة، باستخدام حركة السعر للاتجاهات التجارية. تظهر الصورة أدناه، المأخوذة من المقالة، كيف يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن الشراء بعد هذا & لوت؛ أعلى-منخفض & [رسقوو]؛ في الاتجاه الصاعد.
ويمكن استخدام إجراءات السعر لدخول المناصب في الأسواق المتجهة.
ولكن ماذا لو كان السوق لا يظهر التحيز؟
إذا كان السوق يتراوح، يمكن للتجار الاستمرار في استخدام حركة السعر للنظر في طرق فعالة من حيث المخاطر لدخول الصفقات والمواقف. لقد درسنا هذا الموضوع بتعمق في المقالة كيفية تحليل النطاقات التجارية والعمل بها.
في الصورة أدناه، نوضح كيف يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة لبناء استراتيجية مجموعة في سوق خالية من أي اتجاهات هامة:
ويمكن أيضا أن تستخدم إجراءات السعر لدخول الصفقات في الأسواق تتراوح.
--- كتبه جيمس ستانلي.
جيمس متاح على تويترJStanleyFX.
هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
ما هو الدعم والمقاومة؟
مستويات الدعم والمقاومة هي مستويات السعر الأفقي التي عادة ما يربط شريط السعر إلى أعلى سعر آخر بار أو قمم إلى أدنى مستوياته، تشكيل مستويات أفقية على الرسم البياني للسعر.
يتم تشكيل مستوى الدعم أو المقاومة عند انعكاس تحرك السوق في السوق وتغيير الاتجاه، مما يترك وراءه قمة أو قمة (نقطة التأرجح) في السوق. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تنقش نطاقات التداول كما نرى في الرسم البياني أدناه، كما يمكن أن ينظر إليها في الأسواق تتجه كما يتراجع السوق ويترك وراء نقاط التأرجح.
وغالبا ما يحترم السعر مستويات الدعم والمقاومة هذه، وبعبارة أخرى، فإنها تميل إلى احتواء حركة السعر، حتى يكسر السعر بالطبع من خلالها.
في الرسم البياني أدناه، نرى مثالا لمستويات الدعم والمقاومة التي تحتوي على السعر ضمن نطاق التداول. نطاق التداول هو ببساطة مجال السعر الذي يحتوي على الدعم المتوازي ومستويات المقاومة كما نرى أدناه (يتذبذب السعر بين مستويات الدعم والمقاومة في نطاق التداول).
لاحظ أنه في الرسم البياني أدناه، كسر السعر في نهاية المطاف من نطاق التداول، متحركا فوق مستوى المقاومة، ثم عندما عاد إلى أسفل واختبر مستوى المقاومة القديم، ثم احتفظ بالسعر و كان بمثابة دعم ...
يتم إنشاء مستويات الدعم والمقاومة الأساسية الأخرى في السوق، هو من نقاط التأرجح في الاتجاه.
وباعتباره توجها في السوق، فإنه يتراجع مرة أخرى على هذا الاتجاه ويترك هذا الارتداد "نقطة تأرجح" في السوق، والتي في اتجاه صعودي يشبه الذروة والاتجاه الهبوطي يشبه الحوض الصغير.
في الاتجاه الصاعد، قمم القديمة سوف تميل إلى العمل كدعم بعد تفكك السعر الماضي لهم ثم يتراجع إلى أسفل لاختبارها. في الاتجاه الهابط، العكس هو الصحيح. فإن الأحواض القديمة تميل إلى أن تكون بمثابة مقاومة بعد أن ينهار السعر عبرها ثم يعيدها إلى الخلف لاختبارها.
في ما يلي مثال على نقاط اختبار السوق السابقة (الدعم) في اتجاه هبوطي، لاحظ أنه مع عودة السوق لاختبار الدعم القديم، فإن المستوى يتصرف كمقاومة 'جديدة'، وغالبا ما يكون السعر. من الحكمة البحث عن نقطة دخول في اتجاه ما عندما يعود ويختبر نقاط التأرجح السابقة (انظر إشارة بيع شريط دبوس في الرسم البياني أدناه)، لأنه على هذه المستويات أن الاتجاه هو الأكثر احتمالا لاستئناف، مخاطر / مكافأة عالية المحتملة:
كيفية تداول إشارات حركة السعر من مستويات الدعم والمقاومة.
مستويات الدعم والمقاومة هي "أفضل صديق" للتداول في الأسعار. عندما تشكل إشارة إدخال حركة السعر مستوى أساسيا من الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون سيناريو دخول عالية الاحتمال. المستوى الرئيسي يمنحك "حاجزا" لوضع وقف الخسارة الخاص بك أبعد وبما أن لديها فرصة قوية لكونها نقطة تحول في السوق، وعادة ما يكون هناك نسبة جيدة مكافأة المخاطر تشكلت على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة في السوق.
توفر إشارة دخول حركة السعر، مثل إشارة شريط دبوس أو غيرها، بعض "التأكيد" بأن السعر قد يتحرك بالفعل بعيدا عن المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة.
في الرسم البياني أدناه، نرى مستوى رئيسيا من المقاومة واستراتيجية وهمية هبوطية شكلت في ذلك. وبما أن هذا الفوضى أظهر هذا الانتكاس العدواني وكسر كاذب للمقاومة الرئيسية، كان هناك احتمال كبير بأن يستمر السعر في الانخفاض بعد الإشارة ...
يوضح المثال التالي الرسم البياني كيفية تداول حركة السعر من مستوى الدعم في اتجاه صاعد. لاحظ أنه بمجرد أن حصلنا على إشارة دبوس بار شراء واضحة، في الواقع اثنين من إشارات شريط دبوس في هذه الحالة، كان الاتجاه الصاعد على استعداد لاستئناف ودفعت أعلى بكثير من مستوى الدعم الرئيسي.
يوضح المثال البياني التالي كيف في بعض الأحيان في الأسواق المتداولة مستوى البديل السابق سوف تكون بمثابة دعم جديد أو مستوى المقاومة وتوفير مستوى جيد لتركيز اهتمامنا على إشارات دخول العمل السعر.
في هذه الحالة، كان الاتجاه صعودا وتراجع كبير في الاتجاه الصاعد في نهاية المطاف "انقلب" إلى مستوى دعم بعد كسر السعر فوقه. يمكننا أن نرى أنه عندما عاد السعر إلى إعادة اختبار هذا المستوى للمرة الثانية، فإنه شكل لطيفة إشارة دبوس شريط دخول لشراء السوق وإعادة إدخال الاتجاه الصعودي من مستوى متموجة في السوق.
وأخيرا، فإن الرسم البياني الأخير الذي ننظر إليه هو واحد مثير للاهتمام. لاحظ انخفاض سوينغ الذي حدث في الاتجاه الهابط على الجانب الأيسر من المخطط. يمكنك أن ترى كيف بقي هذا المستوى أشهر ذات الصلة في وقت لاحق، حتى بعد تغير الاتجاه من أسفل إلى أعلى. فقد تصرفت أولا كمستوى مقاومة بعد كسر السعر من خلال ذلك، ولكن بمجرد أن تم كسر المقاومة، كان لدينا شكل الاتجاه الصعودي ثم بعد ذلك، أن نفس المستوى تصرف الدعم، وهذا هو المكان الذي نرى إشارة السرد دبوس دبوس وهمية في الرسم البياني أدناه:
نصائح حول الدعم والمقاومة.
لا تحصل على حمل بعيدا جدا مع محاولة رسم كل مستوى قليلا على الرسوم البيانية الخاصة بك. تهدف إلى العثور على مستويات الرسم البياني اليومي الرئيسية، كما أظهرنا في الأمثلة أعلاه، وهذه هي أهمها. خطوط الدعم الأفقي أو المقاومة التي ترسم لا تلمس دائما "بالضبط" عالية أو منخفضة من القضبان أنه يربط. في بعض الأحيان، لا بأس إذا كان الخط يربط القضبان قليلا من أعلى أو أعلى من أدنى. الشيء المهم أن ندرك أن هذا ليس العلم الدقيق، بدلا من ذلك هو على حد سواء مهارة والفن الذي سوف تتحسن من خلال التدريب والخبرة والوقت. عندما تكون في شك حول ما إذا كان ينبغي اتخاذ إشارة دخول عمل معين أو لا، اسأل نفسك إذا كان على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة. إذا لم يكن على مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة، قد يكون من الأفضل لتمرير إشارة. استراتيجية التداول السعر، مثل شريط دبوس، وهمية، أو داخل شريط استراتيجية لديه فرصة أفضل بكثير للعمل بها إذا كان يشكل من مستوى متماسكة من الدعم أو المقاومة في السوق.
آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدعم والمقاومة التداول البرنامج التعليمي. لمزيد من المعلومات حول حركة سعر التداول من مستويات الدعم والمقاومة، اضغط هنا.
استراتيجيات العمل السعر.
دعم ومستوى المقاومة استراتيجية التداول.
دبوس بار وداخل بار كومبو استراتيجية التداول.
فاكوي ترادينغ ستراتيغي (إنزيد بار فالس برياك أوت)
داخل بار استراتيجية التداول.
كاذبة استراتيجية التداول اندلاع.
دبوس شريط استراتيجية التداول.
حول نيال فولر.
نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.

دعم ومقاومة استراتيجية التداول.
الدعم والمقاومة استراتيجية تداول العملات الأجنبية & مداش؛ هو نظام تداول يستخدم على نطاق واسع على أساس المستويات الأفقية للدعم والمقاومة. وتتكون هذه المستويات من الشمعدانات & # 39؛ مرتفعات ومنخفظات. ويؤدي اختراق هذه المستويات بعد فترة من التوحيد إلى إعطاء إشارة للاتجاه. هذه الاستراتيجية لا تتطلب أي مؤشرات الرسم البياني باستثناء القدرة على رسم خطوط (على الأقل وهمي).
محددة جيدا وقف الخسارة. نسبة نجاح عالية نسبيا. مستويات الهدف غير واضحة.
كيفية التداول؟
ويتكون مستوى الدعم من قيعان قضبان شمعدان أو أكثر تشكل خطا أفقيا مستقيما بدلا من أدنى مستوياته بينهما. يتم تشكيل مستوى المقاومة من خلال قمم اثنين أو أكثر من الشمعدانات التي تشكل خط مستقيم مستقيم بدلا من أعلى مستويات أعلى بينهما. التوحيد هو فترة دون أي اتجاه، وتشكيل بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة، مع الهيئات شمعدان صغيرة نسبيا. إغلاق بالقرب من مستوى الدعم يشير إلى موقف قصير. إغلاق فوق مستوى المقاومة يشير إلى موقف طويل. يتم تعيين وقف الخسارة إلى أدنى من الشمعدان السابق (للمراكز الطويلة) أو إلى أعلى من الشمعدان السابق (للمراكز قصيرة). الربح يمكن تعيين نسبيا إلى وقف الخسارة أو وقف زائدة من نوع ما.
ومن الواضح أن فترة التوحيد تظهر على كل من الرسوم البيانية على سبيل المثال. في كلتا الحالتين يتم تشكيل مستوى الدعم / المقاومة من قبل اثنين من الشموع على فترة قصيرة نوعا ما. يتم وضع وقف الخسارة بالقرب من مستوى الدخول. لا يمكن تعيين الربح المستهدف بوضوح في لحظة دخول الموقع، ولكن يمكن استخدام نسبة المخاطر / المكافأة التي لا تقل عن 1: 2 بسهولة. إذا كنت تواجه مشكلة في الكشف عن مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني يمكنك استخدام مؤشرات MT4 / MT5 المجانية لذلك: الدعم والمقاومة أو تسبيفوتس.
استخدام هذه الاستراتيجية على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكن أن تتحمل شركة إيرنفوريكس أية خسائر مرتبطة باستخدام أي إستراتيجية مقدمة على الموقع. لا ينصح باستخدام هذه الإستراتيجية في الحساب الحقيقي بدون اختباره على العرض التوضيحي أولا.
نقاش:
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذه الاستراتيجية؟ يمكنك دائما مناقشة استراتيجية الدعم والمقاومة مع تجار الفوركس زميل في منتدى أنظمة التداول والاستراتيجيات.

دعم ومقاومة أساسيات.
ولا شك في أن مفهومي الدعم والمقاومة هما من أهم سمات التحليل الفني، وهما غالبا ما يعتبران موضوعا معقدا من قبل أولئك الذين يتعلمون التجارة فقط. سوف تحاول هذه المقالة توضيح التعقيد المحيط بهذه المفاهيم من خلال التركيز على أساسيات ما يحتاج التجار إلى معرفته. سوف تتعلم أن هذه المصطلحات تستخدم من قبل التجار للإشارة إلى مستويات الأسعار على الرسوم البيانية التي تميل إلى أن تكون بمثابة حواجز من منع سعر الأصول من الحصول على دفعت في اتجاه معين.
في البداية التفسير والفكرة وراء تحديد هذه المستويات يبدو سهلا، ولكن كما سوف تجد، والدعم والمقاومة يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة، وأنه من الصعب بكثير لإتقان مما يبدو لأول مرة.
معظم التجار من ذوي الخبرة سوف تكون قادرة على معرفة العديد من القصص حول كيفية مستويات معينة من الأسعار تميل إلى منع التجار من دفع سعر الأصول الأساسية في اتجاه معين. على سبيل المثال، افترض أن جيم كان يشغل منصبا في أسهم أمازون (أمزن) بين مارس / آذار ونوفمبر / تشرين الثاني 2006 وأنه كان يتوقع زيادة قيمة الأسهم. دعونا نتصور أن جيم يلاحظ أن السعر يفشل في الحصول على أعلى من 39 $ عدة مرات على مدى الأشهر القليلة الماضية، على الرغم من أنها قد حصلت قريبة جدا من التحرك فوقه. في هذه الحالة، سيطلب المتداولون مستوى السعر قرب 39 دولار لمستوى مقاومة. كما ترون من الرسم البياني أدناه، تعتبر مستويات المقاومة أيضا سقف لأن مستويات السعر هذه تمنع السوق من تحريك الأسعار صعودا.
على الجانب الآخر من العملة، لدينا مستويات الأسعار التي تعرف باسم الدعم. وتشير هذه المصطلحات إلى الأسعار على الرسم البياني الذي يميل إلى أن يكون بمثابة أرضية عن طريق منع سعر الأصل من دفعه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، القدرة على تحديد مستوى الدعم يمكن أيضا أن تتزامن مع فرصة شراء جيدة لأن هذا هو عموما حيث يرى المشاركين في السوق قيمة جيدة والبدء في دفع الأسعار أعلى مرة أخرى.
في الأمثلة أعلاه، رأيت مستوى ثابتا يمنع سعر الأصل من الانتقال إلى أعلى أو أقل. هذا الحاجز الثابت هو واحد من أكثر أشكال الدعم / المقاومة شعبية، ولكن سعر الأصول المالية يتجه عموما نحو الصعود أو الهبوط، لذلك ليس من غير المألوف أن نرى هذه الحواجز السعرية تتغير بمرور الوقت. هذا هو السبب في فهم مفاهيم الاتجاهات والخطوط الاتجاهية الهامة عند التعلم عن الدعم والمقاومة. عندما يتجه السوق نحو الاتجاه الصاعد، تتشكل مستويات المقاومة مع تباطؤ حركة السعر ويبدأ في التراجع باتجاه خط الاتجاه. ويحدث ذلك نتيجة لجني الأرباح أو عدم اليقين على المدى القريب بالنسبة لقضية معينة أو قطاع معين. ويترتب على ذلك تأثير السعر "الهضبة" أو انخفاض طفيف في سعر السهم، مما يخلق أعلى مستوى على المدى القصير.
سوف يولي العديد من المتداولين اهتماما وثيقا لأسعار الأمن لأنه يندرج نحو الدعم الأوسع من خط الاتجاه لأنه تاريخيا، كان هذا المجال قد منع سعر الأصول من التحرك بشكل كبير. على سبيل المثال، كما ترون من مخطط نيومونت مينينغ كورب (نيم) أدناه، يمكن أن يوفر خط الاتجاه الدعم لأصل لعدة سنوات. في هذه الحالة، لاحظ كيف دعمت خط الاتجاه سعر سهم نيومونت لفترة طويلة من الزمن.
من ناحية أخرى، عندما يتجه السوق نحو الاتجاه الهبوطي، سوف يشاهد المتداولون سلسلة من القمم المتدهورة وسيحاولون ربط هذه القمم مع خط الاتجاه. عندما يقترب السعر من خط الاتجاه، فإن معظم المتداولين يشاهدون الأصول لمواجهة ضغوط البيع وقد يفكرون في الدخول في وضعية قصيرة لأن هذا مجال دفع السعر نحو الانخفاض في الماضي.
إن دعم / مقاومة مستوى معين، سواء تم اكتشافه مع خط اتجاه أو من خلال أي طريقة أخرى، يعتبر أقوى كلما كان السعر غير قادر تاريخيا على تجاوزه. وسيستخدم العديد من التجار التقنيين مستويات الدعم والمقاومة المحددة لهم لاختيار أسعار الدخول / الخروج الاستراتيجية لأن هذه المناطق غالبا ما تمثل الأسعار الأكثر تأثيرا في اتجاه الأصول. معظم التجار واثقون في هذه المستويات في القيمة الأساسية للأصل وبالتالي فإن حجم يزيد عموما أكثر من المعتاد، مما يجعل من الصعب على التجار مواصلة دفع السعر أعلى أو أقل.
ومن السمات الشائعة الأخرى للدعم / المقاومة أن سعر الأصل قد يواجه صعوبة في تجاوز مستوى السعر المستدير مثل 50 دولارا. يميل معظم التجار عديمي الخبرة إلى شراء / بيع الأصول عندما يكون السعر في عدد صحيح لأنهم أكثر عرضة للشعور بأن الأسهم هي قيمة إلى حد ما على هذه المستويات. يتم وضع معظم الأسعار المستهدفة / أوامر وقف التي وضعها إما المستثمرين التجزئة أو البنوك الاستثمارية الكبيرة على مستويات الأسعار مستديرة بدلا من أسعار مثل 50.06 $. لأن الكثير من الطلبات يتم وضعها على نفس المستوى، هذه الأرقام المستديرة تميل إلى أن تكون بمثابة حواجز أسعار قوية. إذا كان جميع عملاء بنك الاستثمار وضعت في أوامر البيع في الهدف المقترح، على سبيل المثال، 55 $، وسوف يستغرق عددا كبيرا من المشتريات لاستيعاب هذه المبيعات، وبالتالي، سيتم إنشاء مستوى من المقاومة.
ويشتمل معظم التجار الفنيين على قوة المؤشرات الفنية المختلفة، مثل المتوسطات المتحركة، للمساعدة في التنبؤ بالزخم على المدى القصير في المستقبل، ولكن هؤلاء التجار لا يدركون تماما قدرة هذه الأدوات على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. كما يمكنك أن ترى من الرسم البياني أدناه، المتوسط ​​المتحرك هو خط المتغيرة باستمرار أن ينعم بيانات الأسعار الماضية في حين يسمح أيضا للتاجر لتحديد الدعم والمقاومة. لاحظ كيف يجد سعر الأصول الدعم عند المتوسط ​​المتحرك عندما يكون الاتجاه صعودا، وكيف يعمل كمقاومة عند انخفاض الاتجاه. سيختبر معظم المتداولين فترات زمنية مختلفة في المتوسطات المتحركة بحيث يمكنهم العثور على الفكرة التي تعمل بشكل أفضل لهذه المهمة المحددة.
وفي التحليل التقني، تم وضع العديد من المؤشرات لتحديد العوائق التي تحول دون اتخاذ إجراءات الأسعار في المستقبل. ويبدو أن هذه المؤشرات معقدة في البداية، وغالبا ما تأخذ الممارسة والخبرة لاستخدامها بفعالية. وبصرف النظر عن تعقيد المؤشر، ومع ذلك، فإن تفسير الحاجز المحدد يجب أن يكون متسقا مع تلك التي تحققت من خلال أساليب أبسط.
على سبيل المثال، أداة تصحيح فيبوناتشي هي المفضلة لدى العديد من المتداولين على المدى القصير لأنها تحدد بوضوح مستويات الدعم / المقاومة المحتملة. السبب وراء كيفية حساب هذا المؤشر مستويات مختلفة من الدعم والمقاومة هو خارج نطاق هذه المادة، ولكن لاحظ في الشكل 5 كيف المستويات المحددة (خطوط منقطة) هي حواجز أمام الاتجاه على المدى القصير من السعر.
تحديد المستويات المستقبلية للدعم يمكن أن يحسن بشكل كبير من عائدات استراتيجية الاستثمار على المدى القصير لأنه يعطي التجار صورة دقيقة عن مستويات الأسعار يجب أن تدفع سعر أمن معين في حال وجود تصحيح. على العكس من ذلك، فإن توقع مستوى المقاومة يمكن أن يكون مفيدا لأن هذا هو مستوى السعر الذي يمكن أن يحتمل أن يضر بموقف طويل لأنه يدل على منطقة المستثمرين لديهم رغبة عالية لبيع الأمن. كما ذكر أعلاه، هناك عدة طرق مختلفة للاختيار عندما تبحث لتحديد الدعم / المقاومة، ولكن بغض النظر عن الأسلوب، فإن التفسير لا يزال هو نفسه - يمنع السعر من الكامنة من التحرك في اتجاه معين.

استراتيجية دعم الدعم والمقاومة
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
في الروح الحقيقية للبلوق ترادينغسيم، ونحن سوف تغطي بسرعة تعريف صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، حتى نتمكن من الغوص في تفاصيل ما إذا كنت شو.
5 أسباب عدم الإفراط في التعامل مع الصليب الموت.
الصليب الموت يبدو دراماتيكية جدا. أما مؤشر الوفاة فهو عندما ينتقل متوسط ​​متحرك قصير المدى إلى الجانب الهبوطي من خلال متوسط ​​متحرك طويل الأجل.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
لماذا بيع في المقاومة هو فكرة جيدة والغرض من التداول هو لكسب المال. انها ليست لالتقاط هواية باهظة الثمن، أو مكانا للمقامرة بعيدا.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
نظرة عامة على شراء الأسهم في الدعم شراء الأسهم أو الأمن في الدعم هو استراتيجية مجربة ومختبرة التي ثبت للعمل بنجاح أكثر من t.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
أستطيع أن أسند بصراحة استخدام نقطة وشكل الرسوم البيانية باعتبارها واحدة من نقاط التحول في حياتي التجارية. في وقت سابق كما درست أعمال.
لماذا لم يعد هاجس السوق الواسع.
ما هي مؤشرات السوق الواسعة؟ مؤشرات السوق الواسعة هي مؤشرات اتساع تحاول أن تحدد القوة الكامنة للسوق. وفاق سطيف.
كيفية تحديد عندما الأسهم بدأت في الاتجاه.
الآن في السنة الرابعة عشرة من التداول، إذا كان لي لتغلي واحدة من نقاط التحول الرئيسية في قدرتي على تحقيق أرباح باستمرار سيكون بلدي أب.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
ما هو التعريف الصحيح للأسهم التي آخذة في الارتفاع؟ هل هذا ارتفاع لمدة أسبوعين أو عامين؟ الأهم من ذلك، ما هو متوسط ​​p.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
طريقة واحدة بسيطة لتداول المثلث متماثل.
لممارسة المثال المثلث المتماثل المفصل في هذه المقالة قم بزيارة ترادينغسيم. متماثل مثلث تعريف A تماثل تريا.
كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.
اليوم سوف نتحدث عن تشكيل مخطط شائع جدا. بل هو نمط الرسم البياني انعكاس، والذي يظهر في نهاية الاتجاهات. إذا لاحظت ش.
بيراميدينغ - الرافعة المالية استراتيجية التداول.
ما هو بيراميدينغ؟ بيراميدينغ هي استراتيجية تجارية قديمة حيث يضيف المضارب إلى حجم موقفهم باستخدام الهامش من المكاسب غير المحققة. هذه.
أنظمة التداول - كل ما تحتاج إلى معرفته.
أنظمة التداول أنظمة التداول أو استراتيجية التداول هي العمود الفقري لجميع أنواع التجار. في حين تلعب إدارة الأموال وإدارة المخاطر.
اتجاه سوق الأسهم - بقعة مؤشرات هامة تغيير المؤشرات.
ما هي الطريقة التي يرأسها السوق؟ قد تكون تستثمر في أفضل وألمع الأسهم في السوق، ولا يزال يتساءل لماذا كنت على موقفك.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
إذا كنت قد هبطت في هذه الصفحة أفترض أنك تبحث عن معلومات حول استراتيجيات الدعم والمقاومة ومؤشرات الدعم والمقاومة،.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
5 أسباب عدم الإفراط في التعامل مع الصليب الموت.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
كيفية حساب نقطة والشكل السعر الأهداف عندما سوينغ التداول.
لماذا لم يعد هاجس السوق الواسع.
كيفية تحديد عندما الأسهم بدأت في الاتجاه.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
طريقة واحدة بسيطة لتداول المثلث متماثل.
كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.
بيراميدينغ - الرافعة المالية استراتيجية التداول.
أنظمة التداول - كل ما تحتاج إلى معرفته.
اتجاه سوق الأسهم - بقعة مؤشرات هامة تغيير المؤشرات.
دعم ومستويات المقاومة استراتيجيات التداول.
إذا كنت قد هبطت في هذه الصفحة أفترض أنك تبحث عن معلومات حول استراتيجيات الدعم والمقاومة، ومؤشرات الدعم والمقاومة، وكيفية تحديد مستويات الدعم والمقاومة / نطاقات. كمتداول أعتقد أننا جميعا نفترض أن المستطيل القياسي مع الارتفاعات والانخفاضات يشكل نطاق التداول. ومع ذلك، هناك أكثر من ذلك بكثير لهذه المسألة. هناك عدد قليل من الموارد الإضافية أود أن أشير إليها قبل المضي قدما في هذه المادة؛ (1) محاكاة التداول (سوف تحتاج إلى ممارسة الدعم التجاري ومستويات المقاومة مع بيانات العالم الحقيقي) و (2) دعم إضافي ومقاوم المقالات للحصول على فهم أوسع للتأثيرات السوق (ملحقات فيبوناسي، خطوط الاتجاه، استراتيجية التراجع الفجوة).
تعريف الدعم والمقاومة.
إن تعريف مفهوم الدعم والمقاومة بسيط إلى حد ما. عند مناقشته في سياق سوق الأوراق المالية، فإنه يحدد المستويات التي المشترين والبائعين خطوة إلى سوق أو حيث قانون العرض والطلب تدخل حيز التنفيذ. وخلل التوازن في العرض والطلب يخلق مستويات دعم ومقاومة. فعلى سبيل المثال، عندما ينتقل عدد كبير من المشترين (الطلب) إلى السوق بشكل كبير، يتم وضع مؤشر للدعم في السوق. وعلى العكس من ذلك، يشير عدد كبير من البائعين (العرض) إلى أن هناك مقاومة عامة تحول دون تحرك السهم إلى أعلى.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
مستويات السعر التي تخلق الدعم والمقاومة في الأسهم تخبر فقط نصف القصة. وقد ذكرنا عبارة رئيسية أعلاه؛ "مرتفعة بشكل كبير". حجم، هو النصف الثاني من المعادلة ويظهر لنا قوة وراء بيع أو شراء على مستويات الدعم والمقاومة. وكلما كان الشراء أو البيع أقوى عند مستويات الدعم والمقاومة، كلما تم إعطاء إشارة أكثر أهمية.
الدعم والمقاومة يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة:
يمكن أن يؤدي تفجير قمم أو بيع الذعر إلى وضع قمم وقيعان في الأسواق وتحديد مستويات الدعم أو المقاومة الهامة للأسهم.
ويمكن الحصول على تقنية شعبية متزايدة لتحديد الدعم والمقاومة من خلال استخدام مستويات فيبوناتشي. وينظر إلى هذه المستويات من قبل البعض على أنها مستويات وهمية ولكن قد وضعت الآن أهمية قوية بسبب استخدامها على نطاق واسع. وهي تقريبا نبوءة تحقق الذات مما يؤدي إلى وقف الأسعار وعكسها على هذه المستويات.
الحديث عن مستويات وهمي. فإن العديد من التجار، وخاصة التجار اليوم، يستخدمون أرقام كاملة لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. والعقد (10 دولارات، 20 دولارا، وما إلى ذلك) وأرقام القرن (100 دولار، 200 دولار، الخ) ينظر إليها عن كثب العديد من التجار.
كما يستخدم العديد من المتداولين خطوط الاتجاه والمؤشرات الفنية الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك البطيء والمتوسطات المتحركة و تسي لاستخلاص مستويات منطقية من الدعم والمقاومة في الأسهم.
وكثيرا ما تعمل الثغرات كمغناطيس للأسعار؛ على سبيل المثال، إذا كان السهم يفتح 3 نقاط في الصباح، فإن الفجوة السعرية سوف يتم ملؤها على الأرجح في مرحلة لاحقة. ويعتبر إغلاق الشريط قبل الفجوة هو الدعم على فجوة الفجوة والمقاومة على الهبوط الهبوط.
في حين أن كل هذه هي مهمة، دعونا نأخذ الوقت والتركيز على النقطة رقم 1 أعلاه. وقد نوقشت النقاط الأربع الأخرى بالتفصيل في مواد أخرى ويمكن الاطلاع عليها من خلال اتباع الروابط أعلاه.
مؤشرات الدعم والمقاومة.
المؤشرات هي إضافة كبيرة عند النظر في مستويات الدعم والمقاومة. وذلك لأن المؤشرات ستكون بمثابة شكل آخر من أشكال التحقق من أن الأمن يقترب من مستوى الدعم أو المقاومة. وبما أن مستويات الدعم والمقاومة تتصرف بطريقة دورية، بمعنى أن السعر سوف ينعكس من المستويات المرتفعة والمنخفضة للنطاق؛ مذبذب هي الأفضل مناسبا. مذبذب مثل دعم ومستويات المقاومة سوف ترتد من واحد إلى آخر. وفيما يلي قائمة من المؤشرات التي هي كبيرة مع مستويات الدعم والمقاومة: رسي و ستوستيكش بطيئة.
دعم ومقاومة الفيديو.
فيما يلي مثال على فيديو تجاري يعرض كيفية التداول اليومي لمجموعة باستخدام مؤشر القوة النسبية.
مثال على الدعم والمقاومة في العمل مع المجلد.
إن انفجارات قمم الذعر وبيع الذعر هي نتيجة لحركة شديدة في السعر والحجم في الأسهم. وهي تشير إلى تحولات هائلة في الملكية ويمكن أن توفر دعما قويا ومقاومة قوية في السوق. دعونا نلقي نظرة على مثال. سوف نلقي نظرة على تجارة كنا في الواقع مع عودة في عام 2004. أعلن سيريوس الأقمار الصناعية (سيري) أن هوارد ستيرن كان على وشك الانتقال إلى منبرهم وسجل السهم أعلى بكثير في وقت قصير جدا. دعونا نراجع الرسم البياني.
الدعم والمقاومة.
انظر إلى النقطة أ على الرسم البياني أعلاه. لاحظ أن سيري انتقل من $ 2 إلى 4 $ مع حجم المناخ. وقد أدى التوسع في الحجم والسعر إلى حدوث اختلال كبير بين المشترين والبائعين، وبمجرد أن بدأ مساره، فقد أقام مستوى مقاومة استغرق 9 أشهر للاختراق. عادة بعد تفجير أعلى، استجابة فورية سوف تتبع في الاتجاه المعاكس بسبب جني الأرباح والسراويل الجديدة تتكهن أن أعلى هو في متناول اليد. وتسمى النقطة المنخفضة، كما رأينا في النقطة باء، ب "التفاعل التلقائي". ردود الفعل التلقائية وعادة ما تكون سريعة وسريعة في الطبيعة تماما كما كانت الخطوة السابقة. نقاط A و B الآن إعداد مجموعة من الدعم والمقاومة التي يمكن أن تتوقع أن يتداول السهم في الداخل حتى يتم إجراء مؤشر من قبل السهم الذي يريد كسر من أعلى أو أسفل. الانتقال إلى النقطة C؛ في كثير من الأحيان، سترى إعادة اختبار من ضربة قبالة أعلى (A)، وهذا هو المعروف باسم "اختبار الثانوية". في حالتنا، جاء الاختبار الثانوي مع انخفاض حجم وفشل في إخراج ارتفاع الأسعار التي عدنا في يناير '04.
فشل سيري عند المستوى 4.20 $ وانتقل إلى أسفل في الدعم عند حوالي 2.50 $ وكسر في الواقع من خلال منطقة الدعم المعينة من قبل النقطة D في الرسم البياني. المنطقة المميزة باللون الأزرق مهمة جدا لأنها كسر كاذب إلى الجانب السلبي. وجاء هذا الاختراق على حجم خفيف جدا ثم انتقل مرة أخرى الحق في نطاق التداول في أوائل سبتمبر. هذا يشير لنا أن خطوة العودة إلى أعلى نطاق التداول قد تكون في المخزن. النقطة E كان مجرد ذلك. وانفجر سيري حتى 4.20 $ مع حجم قوي واختراق بالفعل المستوى من قبل بضع بنسات قبل عكس أقل مرة أخرى. وكان هذا الاختبار قول جدا. وأوضحت لنا الزيادة في حجم التداول على مستويات يناير أن المشترين كانوا قويين ونتطلع إلى رفع الأسعار. يجب أن نكون الآن على مراقبة لكسر أعلى.
وقد وضع سيري الآن قمة ثلاثية عند المستوى 4.20 دولار. وكان لفعل السعر بين النقطتين هاء و واو أهمية كبيرة. لاحظ كيف كان الارتداد السعر من هذا الارتفاع الضحلة ولاحظ أيضا كيف تعاقدت حجم قليلا جدا كذلك. تم رفض السعر ولكن ليس بشدة. ورفضت سيري الانخفاض، وذهبت مرة أخرى إلى مستوى المقاومة 4.20 $ وأغلقت فوقه. هذا أكد اختراق على الرسم البياني. لاحظ كيف انتقل السهم أعلى بكثير إلى النقطة G حيث أنها وضعت أعلى انعكاس شمعة الجزيرة مع حجم عملاق. وكانت هذه بداية نهاية هذا المخزون، ولم ينظر إلى هذه المستويات مرة أخرى.
كانت توقعاتنا لهذا المخزون أعلى قليلا بسبب طبيعة النطاق التجاري الذي كان السهم في الداخل. نحن نتحدث عن العلاقة بين "السبب" و "التأثير". باختصار، وكلما زاد إعداد، وأقوى نتيجة. علينا أن نبقي المخططات لدينا في المنظور، تشكيل على المدى القصير على الأرجح لن تنتج كما نتيجة دراماتيكية مثل تشكيل على المدى الطويل مثل تلك التي ناقشناها أعلاه.
ليس العلم الدقيق.
إن تحديد مستويات الدعم والمقاومة ليس علما دقيقا. سوف نادرا ما تحصل على مستويات الدعم اختبارها بأسعار محددة. حافظ على ذهن منفتح؛ معظم الوقت، سترى مناطق الدعم والمقاومة.
نطاقات التداول.
بعض النقاط الرئيسية التي نريد أن نذكرها بشأن نطاقات التداول. إذا تحرك السهم خارج حدود الدعم والمقاومة مع حجم كبير، وربما كنت تبحث في تحول في الطابع من الأسهم. على سبيل المثال، إذا تحرك السهم إلى أعلى من نطاقه مع الحجم الثقيل، فإنه يشير إلى أن المشترين كانوا قادرين على الاستيلاء على الأسهم والتغلب على البائعين في هذا المستوى. هذا هو الصاعد، وينبغي الآن أن يعتبر مستوى المقاومة السابق الدعم على الانسحاب. يمكنك أن تنظر تقريبا في ذلك كما لو أن الثيران ادعى النصر على هذا المستوى السعر.
اختراق نطاق التداول الذي كان فيه الاتجاه السابق هو انخفاض حاد هو أكثر موثوقية من اختراق نطاق التداول الذي يأتي بعد مسيرة. وتعتبر هذه التجمعات الثانوية أكثر عرضة للفشل.
استنتاج.
في الختام، يجب أن تدرس كيف يتصرف المخزون على مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية وأن يحيط علما بالزيادات المناخية في الحجم لأنه عادة ما يرتبط بالذعر أو المستويات المتطرفة من الجشع. هذا هو الوقت المناسب للبحث عن اتخاذ الجانب الآخر من الاتجاه الأساسي. تذكر أن حجم المناخ يأكل كمية كبيرة من المشترين والبائعين ويميل إلى إنتاج ظهور مفاجئ حاد في أي من الاتجاهين كما وضع المشترون في دعم كبير والبائعين قد وضعت في المقاومة الرئيسية في المستقبل.

No comments:

Post a Comment